مسلسل Supernatural سينتهي بعد 15 موسماً من العرض!

Supernatural
2

بعد 15 موسماً من المسلسل المشوق Supernatural سنتهي هذا المسلسل الذي يُعرض على شبكة CW، حيث أعلن نجوم المسلسل Jared Padalecki و Jensen Ackles و Misha Collins عن ذلك من خلال مقطع فيديو في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. وقال أكليس: “لقد أخبرنا الطاقم فقط، إننا متحمسون جداً للانتقال للموسم الخامس عشر لكنه سيكون الموسم الأخير. 15 عاماً من العرض الذي غيّر حياتنا بالتأكيد، وأعلم أنه غيّر حياة هذين الشخصين وأردنا فقط الانتقال إلى هنا، لكنه سيكون الموسم الأخير”. وأضاف باداليكي: “لقد ذرفنا بعض الدموع ونعلم أننا سنبكي أكثر، لكننا ممتنون وسنعمل بكل هذه المشاعر في الموسم المقبل”.

سيتكون الموسم الأخير من عشرين حلقة، وقد كان مسلسل Supernatural حجراً أساسياً بشبكة عرض CW طوال فترة عرضه ولا يزال أحد أشهر العروض على الشبكة. وقد جُدِّد للموسم الخامس عشر في يناير مع عشر عروض أخرى على شبكة CW بما في ذلك Charmed و Riverdale.

اقرأ أيضاً: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

Supernatural

مع وصوله للموسم الأخير، يكون هذا المسلسل قد بث أكثر من 320 حلقة، حيث بدأ بثه عندما كانت CW لا تزال WB وهو المسلسل الوحيد المستمر بالعرض. ويعود الفضل بإطلاق مسلسل Supernatural لاريك كريبك، وهو من إنتاج روبرت سنجر وأندرو داب وفيل سجريتشا جيرمي كارفر وأجين روسليمينج وبراد بكتر. أما الشركة المنتجة فهي Warner Bros بالتعاون مع Wonderland Sound and Vision.

ومن الجدير بالذكر أنه من أحدث المسلسلات التي أعلن عن موسمها النهائي على شبكة CW، ومن المقرر أن ينتهي Crazy Ex-Girlfriend أيضاً بعد موسمه الحالي، والذي سينتهي في أبريل القادم. بينما من المقرر نهاية مسلسل Jane the Virgin بعد موسمه الخامس، والذي سيُعرض لأول مرة في 27 آذار الحالي. كما أعلنت شبكة CW مؤخراً أن Arrow وهو مسلسل DC سينتهي أيضاً بعد موسمه الثامن القادم.

اقرأ أيضاً: الكشف عن مدة حلقات الموسم الأخير من مسلسل لعبة العروش Game of Thrones

2

شاركنا رأيك حول "مسلسل Supernatural سينتهي بعد 15 موسماً من العرض!"

  1. Mr.Abdullah Haffaf

    المسلسل عبقري وجميل حتى الموسم السادس والذي من وجهة نظري كان المفروض ختم المسلسل عنده.. لكن ماحصل بعد الموسم السادس تخاريف ودخول في امور عقائدية وشركية تنافي كل الاديان السماوية وخصوصا الاسلام وفيها تلميح واضح للالحاد والتشكيك بالمعتقدات الراسخة.. على العموم هذا لايمنع من القول ان المسلسل امتاز بحبكة درامية فريدة من نوعها وتسلسل للاحداث خورافي واداء استثنائي من اغلب الشخصيات خصوصا الاخوين ووالدهما جون وكراولي والذي اعتقد ان بموته فقد المسلسل كثير من البريق والجمال.. في اعتقادي لو تم انهاء المسلسل بعد الموسم السادس او السابع او كحد اقصى الثامن كان افضل.. لان المواسم الاخيرة فيها كثير من الدجل.. الموسم الرابع عشر امتداد للدجل ولكن بصورة اخف وكان موسم جميل جدا وكانت بعض الحلقات عبقرية.. الحلقة الاخيرة فيها تطاول واضح على الذات الالهية(تعالى الله) ولكن النهاية المأساوية لجاك كانت فعلا مؤثرة.. وخروج الموتى السائرون والزومبي من القبور يعطي بعض الدلالات للموسم الاخير.. تحياتي

أضف تعليقًا