فيلم Tiger Zinda Hai … النمر سلمان خان يزأر من جديد!

بوستر فيلم Tiger Zinda Hai
1

أمس الثلاثاء كان عُشاق النجم الهندي العالمي “سلمان خان” على موعد مع رؤية الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد، والمرتقب بشدة فيلم Tiger Zinda Hai. التشويق بلغ أقصاه عندما قام “خان” بمشاركة الإعلان على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلًا: “لقد حان الوقت، النمر مستعد ليزأر”، ويبدو أنّ زئير النمر قد انطلق ليقلب مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب، فبعد مرور 4 ساعات فقط على نشر الإعلان، تجاوزت مشاهداته المليون مشاهدة، الأمر الذي ينبئ بأنّ الفيلم سيكون قنبلة بوليوود الجديدة.

البداية … Ek Tha Tiger

البداية كانت عام 2012 مع فيلم “Ek Tha Tiger”، من بطولة النجم “سلمان خان”، والنجمة “كاترينا كيف”، الجاسوس الهندي والجاسوسة الباكستانية، اللذان تفرقهما السياسة وتضارب المصالح، ويجمعهما الحب والسلام. الفيلم من إنتاج شركة “أفلام ياش راج”، وإخراج “كبير خان”. حقق الفيلم ناجحًا ساحقًا، وصُنف كـ “Blockbuster”، فقد جمع في يوم عرضه الأول 5.2 مليون دولار أمريكي، وفي نهاية الأسبوع الأول من العرض بلغت الإيرادات 52 مليون دولار أمريكي، بينما كانت ميزانية الفيلم 12 مليون دولار.

استثمار النجاح في فيلم Tiger Zinda Hai

النجاح الساحق الذي حققه فيلم “Ek Tha Tiger”، والشعبية الجارفة التي نالتها شخصية الجاسوس الهندي “Tiger / النمر” دفعت شركة “أفلام ياش راج” لإنتاج سلسلة “The Tiger”، ليكن فيلم “Tiger Zinda Hai” ثاني أجزاء السلسلة، وليكن “سلمان خان” و “كاترينا كيف” أبطال هذا الجزء أيضًا، أمّا الإخراج فهو لـ “علي عباس ظفر”، الذي شارك في كتابة القصة أيضًا. صُوّر الفيلم بين عدة دول نذكر منها: الإمارات “أبو ظبي”، النمسا، اليونان، والمغرب.

النمر في مواجهة داعش!

النمر في مواجهة داعش

الإعلان الدعائي للفيلم يعد المشاهد بقصة مشوقة للغاية، حيث مهمة مستحيلة جديدة في مواجهة الجاسوس الهندي “تايغر”. هذه المرة “تايغر” أمام تحدٍ صعب للغاية، لإنقاذ 25 ممرضة هندية كن في طريقهن للعمل في مستشفى في العراق، قبل أن يتم اختطافهن من قبل تنظيم الدولة الإسلامية هناك. الأحداث مستوحاة من واقعة حقيقية حدثت عام 2015.

“لا أحد يصطاد أفضل من النمر”، عبارة وردت في الإعلان التشويقي، وهو ما يعني ألّا أحد يصلح لإنقاذ أولئك الممرضات من أخطر منظمة إرهابية في العالم إلّا بطلنا “تايغر”، الأمر الذي يغري المشاهد في التورط في القصة للنهاية، ما يجعله بالفعل الفيلم المرتقب بشدة لجميع محبي بوليوود.

أهم شخصيات فيلم Tiger Zinda Hai

أهم شخصيات فيلم Tiger Zinda Hai

“تايغر / سلمان خان” الجاسوس الهندي الذي لا يُشق له غبار، القادر على القتال جوًا وبرًا، لن توقفه الصحراء العربية، فبقدر براعته في قيادة السيارات والطائرات مهما تنوعت، هو بارع أيضًا في امتطاء الخيول، واستخدام الأسلحة مهما كانت بدائيتها أو تطورها.

أبو عثمان فيلم

“أبو عثمان” قائد تنظيم الدولة الإسلامية، الإرهابي العنيد، القاتل الذي لا يرحم، المخرب ناشر القتل والدمار، العدو الأول لـ “تايغر” ولكل محبي السلام، وبالتأكيد للمشاهد أيضًا. يؤدي الشخصية الممثل الإيراني – الإماراتي “ساجد ديلافروز”.

“زويا / كاترينا كيف” الجاسوسة الباكستانية تنضم لـ “تايغر” لتجعل المهمة المستحيلة ممكنة، في الفيلم هي الحبيبة الجميلة، والجاسوسة البارعة، والدعم الذي يجده “تايغر” عندما يحتاجه. “زويا” تؤمن أنّ الحب والسلام سينتصران على الإرهاب، كما انتصرا من قبل على السياسة والخلافات.

احتفاء كبير بالإعلان في بوليوود

احتفى العديد من نجوم بوليوود بالإعلان التشويقي لفيلم “Tiger Zinda Hai”، النجم “أنيل كابور” شارك الإعلان على حسابه الرسمي على موقع تويتر، متوقعًا أن يُصنف الفيلم كـ “Blockbuster”، وكذلك توقع المخرج الشهير “كاران جوهر”.

أيضًا شارك الإعلان على حساباتهم على موقع تويتر كلًا من: المخرج “كبير خان” الذي أخرج الجزء الأول من السلسلة، والممثلة “هوما قريشي”، والنجمة “جاكلين فرنانديز”، والنجم الشاب “فارون دهاوان”.

22 ديسمبر … سيكون هناك سلام

فيلم Tiger Zinda Hai

فيلم  Tiger Zinda Hai فيلم أكشن من الدرجة الأولى، يمتلئ بمشاهد القتال، لكنه القتال بين الخير والشر، السلام والإرهاب. رسالة الفيلم واضحة بشدة في إعلانه التشويقي، وهي الرغبة في أن يعم السلام الأرض، ربما لذلك اختار صُنّاع الفيلم أن يُعرض مع اقتراب موسم عيد الميلاد “الكريسماس”، تحديدًا في الثاني والعشرين من ديسمبر القادم.

 

1

شاركنا رأيك حول "فيلم Tiger Zinda Hai … النمر سلمان خان يزأر من جديد!"