أهم أفلام الفانتازيا والمغامرات في 2018 وMary Poppins Returns في الصدارة

افضل افلام الفانتازيا والمغامرات 2018
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

عندما تشعر بالضيق أو الكآبة، وعندما تتراكم هموم العمل والحياة عليك، أو يجثم الواقع بظلاله على عقلك، يأتي وقت أفلام الفانتازيا والمغامرات لتأخذك على جناحيها في رحلة لحيوات مختلفة، وعوالم غريبة وأفكار مثيرة.

فلمدة ما يقرب من ساعتين ستخرج من عالمنا الرتيب لتدخل الحدوتة، وتعيش الحلم وهكذا عندما تعود مع كلمة النهاية ستكون أفضل حالًا، وقد قضيت وقتًا ممتعًا في عالم الخيال. لذا، ومع اقتراب انتهاء 2018 وبداية عام جديد، دعنا نرصد سويًا أهم أفلام الفانتازيا والمغامرات التي عُرضت على مدار العام، لتتمكن من متابعة ما فاتك، ونكتشف سويًا الجديد هذا العام في عالم المتعة والخيال.

أفلام شهر ديسمبر

Mary Poppins Returns مغامرات واستعراضات لا حصر لها

Mary Poppins Returns أفضل أفلام الفانتازيا 2018

تعود ماري بوبينز للشاشة مرة أخرى في فيلم جديد مقرر عرضه في نهاية عام 2018، أي بعد مرور أكثر من نصف قرن على عرض الفيلم الأول والرائع Mary Poppins عام 1964.

تدور أحداث الفيلم في لندن في ثلاثينات القرن الماضي، حيث  تعود ماري بوبينز لزيارة مايكل الذي أصبح شاباً وأب لثلاثة أطفال، لتعيد له ولأسرته الصغيرة بمساعدة صديقها جاك المرح والسعادة المفقودين بسبب حادث مأساوي تعرضت له العائلة.

يظهر لنا من الإعلان الترويجي للفيلم، أنه يحمل الكثير من المغامرات  الشيقة والإستعراضات المبهجة التي ستعجب الأطفال بكل تأكيد، فالفيلم في الأساس موجه للأطفال بالدرجة الأكبر.

تُرى هل ستحقق عودة ماري بوبينز نفس النجاح الساحق الذي حققه الفيلم الأول؟

الفيلم من بطولة إيميلي بلانت Emily Blunt، لين-مانويل ميراندا Lin-Manuel Miranda، بن وشو Ben Whishaw، سيناريو وحوار ديفيد ماجي، سيناريو روب مارشال، جون ديلوكا، الفيلم مقتبس عن رواية بقلم بي. إل. ترافرس، وإخراج روب مارشال.

بدأ عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 19 ديسمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعتان و 10 دقائق.

لم يتم تقييم الفيلم على موقع قاعدة بيانات الأفلام  IMDBحتى الآن.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

Mortal Engines ما بعد دمار الأرض

Mortal Engines فيلم - أفضل أفلام الفانتازيا في 2018

أصبحت الأرض قاحلة ومقفرة بعد سنوات طويلة من حرب عرفت بإسم حرب الستين دقيقة دمرت تلك الحرب الطاحنة أغلب المدن الموجودة على كوكب الأرض، وبقيت المدن الناجية تحارب بعضها من أجل البقاء، لتسقط المدن الصغيرة المسالمة بين أنياب المدينة الأكبر والأكثر شراسة، تقابل هيستر شاو الشابة الشجاعة توم ناتسورثي،  لينظما معاً ثورة مضادة للمدينة الظالمة.

هل تنجح ثورة توم ناتسورثي و هيستر شاو؟
هذا ما سنعرفه عند مشاهدة فيلم الفانتازيا والمغامرات Mortal Engines.

الفيلم من بطولة هيرا هيلمار Hera Hilmar، روبرت شيهان Robert Sheehan، هوجو ويفينج Hugo Weaving، سيناريو فران والش، فيليبا بوينز، بيتر جاكسون، قصة الفيلم مقتبسة من رواية بقلم فيليب ريف، وإخراج. كريستيان ريفرز.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 14 ديسمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعتان و 8 دقائق.

حصل الفيلم على تقييم  6.6 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر نوفمبر

The Nutcracker and the Four Realms إبهار بصري لا تفوته

The Nutcracker and the Four Realms فيلم

في حفلة  والدها الروحي السنوية تحصل كلارا على هديتها  المتمثلة في بكرة من الخيوط الذهبية، تدرك كلارا بعدها أن تلك الخيوط الذهبية هي سبيلها الوحيد للحصول على مفتاح الصندوق الذي يحفظ هدية والدتها الراحلة.

ولتكتشف أن المفتاح المطلوب قد إختفى في عالم موازي أخر، يعيش فيه عصابة من الفئران المروعة.

شاهد فيلم الفانتازيا والمغامرات The Nutcracker and the Four Realms لتتعرف على ما ستقابله كلارا في هذا العالم السحري، ومن ستقابل في مغامراتها الخيالية.

الفيلم من بطولة ماكينزي فوي Mackenzie Foy، كيرا نايتلي Keira Knightley، مورجان فريمان Morgan Freeman، قصة وسيناريو آشلي بويل، سيناريو توم مكارثي، الفيلم مأخوذ عن رواية بقلم إي. تي. هوفمان، وإخراج لاس هالستروم، جو جونستون.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 2 نوفمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و 39 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  5.6 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر أكتوبر

I Still See You حيث لا حدود بين الموتى والأحياء

I Still See You فيلم

يتسبب الإنفجار الهائل بمختبرات دكتور مارتن شتاينر في قتل الملايين، ليترك البلد في حالة من الصدمة والفقد لا تستطيع تجاوزها بسهولة.

وبعد مرور عشر سنوات على ذلك الإنفجار المروع، يصل روني رسالة تهديد من قبور الموتى، فتلجأ لصديقها الغامض كيرك  ليساعدها.

لتجد روني نفسها تنحدر مع كيرك لعوالم الظل الخفية، حيث لا يوجد حدود فاصلة بين الموتى والأحياء.
هل تستطيع روني إنقاذ نفسها وإيقاف التهديد الموجه لها قبل فوات الآوان؟
شاهد فيلم الفانتازيا والإثارة I Still See You لتعرف الإجابة.

الفيلم من بطولة بيلا ثورن Bella Thorne، ريتشارد هارمون Richard Harmon، ديرموت مولروني Dermot Mulroney، سيناريو جاسون فوكس، وإخراج سكوت سبير.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 12 أكتوبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و 38 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  5.7 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر سبتمبر

Mandy تل من القتلى لأنقاذ ماندي

Mandy فيلم - أفضل أفلام الفانتازيا والمغامرات

تدور أحداث الفيلم في غابة برية منعزلة عام 1983، حيث يحاول ريد ميلر إسترداد ماندي حبيبته القارئة الحالمة، التي تم خطفها من قِبل أحد الطوائف الكابوسية، يحاول ريد ميلر إسترجاع حبيبته بكل الطرق، حتى وإن أراق أنهار من الدماء في سبيل ذلك.

هل ينجح ريد ميلر في الوصول إلى حبيبته؟
تُرى كم مخاطرة عليه أن يقوم بها؟
كل هذا سنعرف إجابته عند مشاهدة فيلم الفانتازيا المرعب Mandy .
الفيلم من بطولة يكولاس كيدج Nicolas Cage، أندريا ريسبوروج Andrea Riseborough ،  لينوس روتشي Linus Roache، تأليف آرون ستيوارت آن، بانوس كوسماتوس، وإخراج بانوس كوسماتوس.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 14 سبتمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعتان ودقيقة واحدة.

حصل الفيلم على تقييم 6.7 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

The House with a Clock in Its Walls عالم من السحر

The House with a Clock in Its Walls فيلم

يذهب لويس بارنافلت ذو العشر سنوات بعد وفاة والديه للعيش في كنف عمه جوناثان، في منزله القديم الغامض، ليكتشف أن عمه وجارته السيدة زيمرمان يجيدان فنون السحر المختلفة.

يحاول لويس تعلم فنون السحر المثيرة، ولكن كما لابد وأنك تعرف يا عزيزي إن فنون السحر ليست كلها طيبة بل هنا سحر شرير وسحرة أكثر شراً.

ما سيحدث للمدينة الهادئة بعد أن تكشف وجهها السحري الخطير، هو ما سنعرفه عند مشاهدة فيلم الفانتازيا The House with a Clock in Its Walls.

الفيلم من بطولة  جاك بلاك Jack Black،  كيت بلانشيت Cate Blanchett، أوين فاكارو Owen Vaccaro، سيناريو وحوار إريك كريبك، الرواية المقتبس منها الفيلم من تأليف جون بلاريس، وإخراج إيلي روث.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 21 سبتمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و 45 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  6.1 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

اقرأ أيضًا: فيلم The House with a Clock in Its Walls فانتازيا عائلية ضلت الطريق

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر أغسطس

Christopher Robin دع بوه يساعدك

صورة فيلم Christopher Robin - أفضل أفلام الفانتازيا في 2018

كريستوفر روبن رجل بالغ لديه حياة معقدة للغاية أسرة وعمل ومهام يقوم بها، ولكن يعود له صديق طفولته ويني ذا بوه ليساعده ليجد طريقه مرة أخرى.

الفيلم مزيج من الأنيمشن المدمج في العالم الواقعي، والذي يقدم حالة من العودة للطفولة مرة أخرى.

الفيلم من بطولة إيوان ماكجريجور، هايلي أتويل، برونتي كارمايكل، من تأليف أليكس روس بيري، وسيناريو توم ماكارثي، وإخراج مارك فروستر، الفيلم عرض في قاعات عرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 3 أغسطس 2018، مدة عرضه ساعة و44 دقيقة، وحصل على تقييم 10\7.7 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي

Under the Silver Lake الحب يصنع المعجزات

Under the Silver Lake فيلم

يحاول سام الذي يقوم بدوره اندرو جارفيلد  أن يكشف السر  وراء إختفاء جارته الحسناء  التي يحبها، ليتضح أن الأمر ليس مجرد إختفاء بل جريمة راح ضحيتها ملياردير معروف..

يجوب سام شوارع لوس أنجلوس في مغامرات ممتعة  لا تدعها تفوتك يبحث من خلالها عن الأدلة ويحاول كشف المؤامرة المحاكة بدقة  وينقذ حبيبته.

الفيلم من بطولة اندرو جارفيلد  Andrew Garfield، رايلي كيو Riley Keough، توفر غريس Topher Grace ، تأليف ديفيد روبرت ميتشل، وإخراج ديفيد روبرت ميتشل.

تم عرض الفيلم في مهرجان كان في 15 مايو 2018.  مدة عرض الفيلم ساعتان و 19دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم 6.6 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

Alpha أحيانًا يمكنك أن تصادق ذئب

صورة فيلم Christopher Robin - أفضل أفلام الفانتازيا في 2018

مغامرة تأتي من عالم ما قبل التاريخ حين يضل شخص عن قبيلته وقت صيد الجاموس ليحاول النجاة في البرية وحده، بعيد عن قبيلته وعائله والشتاء على وشك القدوم، لا يجد إلا صحبة ذئب وحيد لشكلوا ثنائي سويًا ليحاول الوصول إلى أسرته، إنه فيلم رقيق وإنساني للغاية ومليء كذلك بالمغامرة.

الفيلم من بطولة كودي سميت-ماكفي، جون هوكور يوهانسون، مارسين كووالتشيك، من تأليف دانييل سيباستيان فيدنهوبت، وسيناريو وإخراج ألبرت هيوز، الفيلم عرض في قاعات عرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 17 أغسطس 2018، مدة عرضه ساعة و36 دقيقة، وحصل على تقييم 10\7.0 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي


أفلام شهر يونيو

Jurassic World: Fallen Kingdom في قلب البركان

بوستر فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom - أفضل أفلام الفانتازيا والمغامرات

تعود حديقة الديناصورات من جديد للمرة الخامسة، حيث تظهر العظايا العملاقة على الشاشة، بينما يحاول كل من أوين وكلير إنقاذها هذه المرة وإنقاذ الكوكب بأكمله، بعد أن هدد بركان خامد معرض للانفجار في جزيرة حديقة الديناصورات.

الفيلم هو الجزء الخامس من سلسلة الأفلام الشهيرة التي تعرض منذ عام 1993، والتي تدور حول حديقة تم إعادة إنتاج الديناصورات بها عن طرق الحمض النووي لها في الحفريات القديمة.

الفيلم من بطولة كريس برات، بريس دالاس هوارد، رافي سبال، من تأليف ديريك كنولوي، كولن تريفورو، وإخراج جي أيه بايونا، الفيلم عرض في قاعات عرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 22 يونيو 2018، مدة عرضه ساعتين و8 دقائق، وحصل على تقييم 10\6.3 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي

أفلام شهر مايو

The Man Who Killed Don Quixote في ثوب جديد

بوستر فيلم The Man Who Killed Don Quixote - أفضل أفلام الفانتازيا في 2018

الرجل الذي قتل دون كيشوت هو إعادة معالجة لرواية دون كيشوت بشكل مختلف، ففي إطار من المغامرات والفانتازيا يعيش طوبي مدير إعلانات عادي تجربة خارقة، فبعد اعتقاد أحد صناع الأحذية أنه سانشو بانزا بطل رواية دون كيشوت، يدخل عالم لا يميز هل هو حقيقي أم مجرد وهم ليحاب طواحين الهواء فهل يغلبها.

يغلف الفيلم الاسباني الإنجليزي الفرنسي المشترك طابع عام من الكوميديا بجانب حالة الفانتازيا السائدة بالفيلم.

الفيلم من بطولة أدم درايفر، جوناسون برايث، أولغا كوريلينكو، من تأليف توني جريسوني وجيري جيليام، عن رواية دون كيشوت، وإخراج جيري جيليام، الفيلم عرض في قاعات عرض بفرنسا أولا في 19 مايو 2018، مدة عرضه ساعة و12 دقيقة، وحصل على تقييم 10\6.8 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي


أفلام شهر أبريل

Rampage عندما يتحول الصديق إلى عدو ويكون هذا الصديق: غوريلا

فيلم Rampage

غوريلا نادرة مميزة وصديقة لأحد أحرف الصيادين، يحدث لها تحور جيني لتتحول لكائن شرس يهاجم المدينة، ولكن ليست وحدها بل تستدعي كائنات أخرى أكثر رعبًا، وهكذا يجد صديقها نفسه مضطرًا لمطاردتها للحفاظ على حياة البشر، وهو يحاول جاهدًا إيقافها والإمساك بها دون إنهاء حياتها كذلك.

الفيلم من تمثيل دواين جونسون Dwayne Johnson، وناعومي هاريس Naomie Harris، وجيفري دين مورجان Jeffrey Dean Morgan، سيناريو وحوار ريان إيجل، وكارلتون كيوس، و ريان جي كوندال، وأدم سزتيكيل من تأليف ريان إيجل وإخراج براد بايتون، عرض في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية 13 إبريل 2018، مدة الفيلم ساعة و47 دقيقة وتصنيفه PG13 أي مسموح لأكبر من 13 عام، وقد حصل على تقييم 10\6.5 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر مارس

Pacific Rim: Uprising ولدًا لأبيه وأخته أيضًا

بوستر فيلم Pacific Rim: Uprising

يعود عالم باسيفيك ريم مرة أخرى، جاك أبن ستاكر بينتيكوست، يترك التدريب على قيادة الجاجير، ويفقد بوصلته بعد وفاة أبيه وابتعاده عن أخته، ولكن الكايجو يعودون من جديد لذا أصبح لازمًا عليه أن يحمل إرث والده ويقاتلهم لإنقاذ العالم.

الفيلم من تمثيل جون بوييجا John Boyega، وسكوت إيستوود Scott Eastwood، وكالي سبايني Cailee Spaeny، ومن تأليف وسيناريو وحوار ستيفين اس دينايت، وإيميلي كارميشيل، كيارا سيندير وتي اس نولاين، عن شخصية كتبها ترافيز بيشام، وإخراج ستيفين اس دينايت، عرض في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية 23 مارس 2018، مدة الفيلم ساعة و51 دقيقة وتصنيفه PG13 أي مسموح لأكبر من 13 عام، وقد حصل على تقييم 10\5.8 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

Ready Player One ماتريكس أفاتار وأشياء أخرى

فيلم Ready Player One

قليلة هي الأعمال التي يكفي أن تذكر اسم مخرجها لتروج للعمل، ولن يفرق مع المشاهدين في الأغلب النجوم أو حتى القصة، لذا فـ Ready Player One أحد هذه الأعمال حيث يكفي القول بأنه من إخراج ستيفين سبيلبيرج ليثير العمل اهتمامك.

فينما يفنى العالم كما نعرفه ويتعرض للفوضى عام 2045 يقوم عبقري باختراع عالم افتراضي لاحتضان البشر سيمثل المستقبل إنه أوسيس OASIS ولكن مع موت هذا العبقري يقرر تخبئة دلائل مختلفة للعثور على مفتاح ما، من يحصل عليه سيرثه ويرث إمبراطوريته وثروته وعالمه، أي سيرث المستقبل، فمن يفوز بالعالم؟

العمل في أجزاء منه سيذكرك بعالم ماتريكس حيث الخروج من العالم الواقعي لعالم افتراضي وفي أجزاء أخرى ستتذكر أفاتار حيث يمكن لكل شخص أن يتخذ هيئة مخالفة لهيئته الواقعية، ولكن كل هذا التشابه في الأفكار يتم تجسيده برؤية مختلفة.

الفيلم من تمثيل تاي شيريدان Tye Sheridan، وأوليفيا كوك Olivia Cooke، وبين مينديلسون Ben Mendelsohn، سيناريو وحوار زاك بين، وإرينست كلين، مأخوذ عن رواية من تأليف إرينست كلين وإخراج ستيفين سبيلبيرج، عرض في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية 29 مارس 2018، مدة الفيلم ساعتين و20 دقيقة وتصنيفه PG13 أي مسموح لأكبر من 13 عام، وقد حصل على تقييم 10\7.8 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

مراجعة الفيلم: فيلم Ready Player One… سحر عالم سبيلبرج الزائف

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر فبراير

Peter Rabbit يضع سره في أضعف خلقه

فيلم Peter Rabbit

الأرنب بيتر يسكن في حديقة بيت مميز مع أخواته الثلاث فلوبسي وموبسي وكوتون تيل. حياته لطيفة وهادئة، ولكن ككل شيء جميل يجب أن يصادفه المتاعب، حيث يسكن البيت قريب بعيد لصاحبه، وهنا يبدأ الصراع، الرجل لا يريد الأرانب الأربعة في منزله، والأرانب تراه يطردها من بيتها، وفي مواقف كوميدية لطيفة يقوم الطرفان بعمل مقالب لطرد الآخر، ورغم ضعف الأرانب الصغيرة إلّا أنّها لا تستسلم بسهولة.

الفيلم يجمع بين الممثلين والرسوم المتحركة، وهو مأخوذ عن القصة الكلاسيكية التي تحمل نفس الاسم للكاتبة بياترس بوتر، والتي دارت في إنجلترا واسكتلندا. تكلفة إنتاج الفيلم 50 مليون دولار، وقد حقق إيرادات في الأسبوع الأول للعرض فقط 25 مليون دولار.

الفيلم صنف كـ PG، وهو ما يعني وجود الرقابة الأبوية عند مشاهدة الأطفال له؛ لاحتوائِه على بعض النكات الجريئة والقليل من العنف.

وقام بالأداء الصوتي والتمثيل في الفيلم كل من جيمس كوردن، ديزي ريدلي، دومهانل جليسون. كتب السيناريو للشاشة روب ليبر، وويل جلوك، من إخراج ويل جلوك وعُرض الفيلم في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 9 فبراير 2018.

Samson علي وعلى أعدائي بكل تأكيد

فيلم Samson

الفيلم مأخوذ من قصة شمشون كما وردت في العهد القديم تقريبًا، فيحكي عن القصة من وجهة نظر الديانة اليهودية، عن الطفل الذي ولد بقدرات خارقة بسبب شعرة، وكيف بعثه الرعب لعقاب الفلسطينيين نتيجة استعبادهم لليهود، ثم حبه لزوجته الفلسطينية وخيانة والدها، حتى لقاءه بدليلة التي خانته وكشفت سر قوته، ليهدم المعبد في النهاية على رأسه ورأس أعداءه.

لن تجد مفاجآت في الفيلم فالقصة معروفة للجميع، ولكن ما سيشدك للمشاهدة الحوار والمعارك، والأداء، مع التحفظ على إسناد دور شمشون لنجم تايلور جيمس، والتحفظ على المكياج الذي جعله أقرب للهنود الحمر منه لرجل شرقي عبراني، وهو خلط كثيرًا ما يقع به صُنّاع الأعمال عند تخيل العرب أو الشرقيين عامةً بجعلهم أقرب للهنود للحمر من حيث الشكل.

الفيلم عرض في صالات العرض الأمريكية في 16 فبراير 2018، وهو مصنف PG-13 نتيجة العنف في المعارك، وهو ما يعني ضرورة وجود رقابة أبوية أثناء مشاهدة الأطفال في سن 13، وأنّ العمل يحوي مشاهد قد لا يحبذ مشاهدتها لمن هم أقل من 13 عامًا.

الفيلم من بطولة كلا من تايلور جيمس، كاتلين ليهيا، جاكسون راسبون، وكتب السيناريو جاسون بومجاردنر، وجيلين جيلبرت، ومن إخراج بروس ماكدونالد، وجبريال سابلوف.


أفلام شهر يناير

Paddington 2 دعونا نفتش عن لص الكتاب

فيلم Paddington 2

بعد أن شاهدنا في الجزء الأول من الفيلم، والذي عرض عام 2014 الدب بادينجتون وهو يبحث عن حياة مستقرة وعن إيجاده لأسرة براون، في هذا الجزء الجديد من الفيلم نتابع مغامرات بادينجتون، حيث يعيش حياةً لطيفةً مع أسرة براون، ويعمل في الكثير من الأشغال ليوفر ثمن هدية عيد ميلاد عمته، فعمته ستتم 100 عام وهو يريد أن يضفي السعادة على احتفالها بهدية قيمة، وبعد البحث وإيجاد كتاب نادر حقًا، وبعد العمل والإرهاق لتوفير ثمنه وشراءه يُسرَقُ الكتابُ قبل عيد ميلاد عمة بادينجتون الذي يخوض العديد من المغامرات لاستعادة.

الفيلم أيضًا من نوعية الرسوم المتحركة المطعمة بممثلين حقيقيين، وقد عرض الفيلم في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 12 يناير 2018، والفيلم صنف كـ PG أي يجب وجود رقابة أبوية عند مشاهدة الأطفال له؛ لاحتوائِه على القليل من النكات الجريئة والقليل من العنف كذلك.

وقام بالأداء الصوتي والتمثيل في الفيلم كل من مايكل جامبون، إيماليدا ستونتون، بين ويشاو. كتب السيناريو بول كينج، سايمونفارنابي، من إخراج بول كينج.

0

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام الفانتازيا والمغامرات في 2018 وMary Poppins Returns في الصدارة"

أضف تعليقًا