من هي الأرملة السوداء - Black Widow؟

الاسم الكامل
نتاليا أليانوفا رومانوف
الوظائف
جاسوسة
تاريخ الميلاد
1984 - 11-22 (العمر 33 عامًا)
الجنسية
أمريكية،روسية
مكان الولادة
روسيا, ستالينغراد
البرج
القوس

الأرملة السوداء هي شخصيةٌ خيالية من أبطال مارفل وعضو في فرقة الدرع.

نبذة عن الأرملة السوداء

وُلدت نتاليا أليانوفا رومانوف المعروفة بالأرملة السوداء في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1984 في مدينة ستالينغراد (فولغوغراد حاليًا) في روسيا. جُندت من قبل الاستخبارات السوفييتية وهي في عمر صغيرها وخضعت لبرامج تدريب قاسية لتصبح جاسوسة وقاتلة محترفة نفذت عددًا من المهام لصالح مشغليها.

أقنعها أحد أفراد فرقة “الدرع” بالانضمام لهم لتُعرف لاحقًا باسم ناتاشا، وخلال هذه الفترة تم إرسالها في العديد من المهمات حول العالم والتي تركزت حول حماية شخصياتٍ هامة أو استعادة معلومات حساسة.

الأرملة السوداء لها شخصيةٌ مستقلة معتمدة على نفسها بالإضافة لقدرات جسدية وقتالية عالية، إلّا أنّها تتمتع بحس فكاهةٍ واضح.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات الأرملة السوداء

وُلدت نتاليا أليانوفا رومانوف في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1984 في مدينة ستالينغراد (فولغوغراد حاليا) في روسيا.

تم تجنيدها من قبل الاستخبارات السوفييتية وهي في عمر صغير، وبدأ تدريبها لتكون جاسوسة في المستقبل. التدريب المكثف الذي مرت خلاله جعلها جاسوسة محترفة وواحدة من أفضل القتلة في العالم؛ حيث تم تلقيبها بالأرملة السوداء.

إنجازات الأرملة السوداء

في محاولة لجعلها أقوى فقد قام بعض العلماء باستخدام تقنيات حيوية لتعديل جسدها وجيناتها، وأسفر ذلك عن جعل الأرملة السوداء فتاةً تتمتع بقدرةٍ عالية على مقاومة الأمراض والإصابات والشفاء بمعدلات أسرع من شفاء البشر الطبيعيين، كما كان تقدمها بالعمر بطيئًا، وشخصيتها قوية بحيث تقاوم التعذيب النفسي أو الذكريات السيئة بطريقةٍ لا تؤثر على أدائها خلال المهمات. بالإضافة لذلك فإن الأرملة السوداء كانت ذات لياقة ٍكبيرة وقدرات رياضية مميزة تتفوق على تلك القدرات التي يمتلكها الأبطال الأولمبيون.

نفذت الأرملة السوداء عدة مهام لصالح الاستخبارات السوفييتية، وبسبب خطورتها على الأمن العالمي فقد قامت فرقة "الدرع" الأمريكية بإرسال أحد عملائها للقضاء عليها. لاحظ كلينت بارتون المكلف بهذه العملية مهارتها وقدراتها العالية فقرر إقناعها بالانضمام إلى الدرع بدلًا من القضاء عليها ونجح في ذلك. وبعدها أصبحت تُدعى ناتاشا.

تولت ناتاشا في عملها الجديد العديد من المهام، كانت إحداها حماية عالم نووي من هجوم محتمل من قبل جندي الشتاء. ورغم قوتها ومحاولتها إنقاذ العالِم، إلا أن العدو كان أشد قوة وتمكن من قتل العالم بعد أن أطلق النار عليه. أدى ذلك إلى جعل ناتاشا تلاحق جندي الشتاء لفترةٍ طويلة بهدف القضاء عليه إلى أن أوقفها مديرها.

عملت ناتاشا كعارضة أزياء في اليابان لفترة، وكان ذلك نوعًا من الغطاء لمهمتها الحقيقية في ملاحقة توني ستارك رئيس شركة صناعات ستارك ومراقبته، كما لم تتردد في حماية معلومات سرية واستردادها من إيفان فانكو بعد أن حاول سرقتها مستخدمًا طائرات بدون طيار.

إحدى مهام ناتاشا أيضًا كانت مراقبة بروس بانر المعروف ب هالك والحرص على عدم إلقاء القبض عليه من قبل ثيادوس روس وايميل بولنسكي، وبعد وقوعه في الأسر فإنها تحاول مع باقي أفراد الدرع تخليصه وحمايته، قبل أن تتمكن من إقناعه بالانضمام إلى فرقة الدرع.

عادت ناتاشا إلى روسيا مجددًا في مهمةٍ سرية لاستعادة تكنولوجيا عسكرية مسروقة من قبل إحدى الشركات الروسية، ونجحت في تعقب رئيس الشركة والحصول على المعلومات المطلوبة منها والعودة بسلام رغم تعرضها للعديد من محاولات القتل هناك.

أشهر أقوال الأرملة السوداء

حياة الأرملة السوداء الشخصية

حياة الأرملة السوداء الشخصية كانت شبه معدومة مع تركيزها على عملها والحفاظ علي حياتها، واقتصرت العلاقات العاطفية على فتراتٍ قصيرة مع بعض أصدقائها في الفرقة وأحياناً ضمن المهمات التي توكل إليها، ومن تلك العلاقات وقوعها في حب بروس بانر.

حقائق سريعة عن الأرملة السوداء

  • تم تدريب الأرملة السوداء من خلال برنامج الغرفة الحمراء السوفييتي.
  • تتمتع ناتاشا بحس فكاهة واضح رغم جديتها أثناء العمل.
  • في نهاية تدريبها على يد السوفييت، تم جعلها عقيمة حتى تبقى مركزة على واجبها دائمًا.
  • تتقن ناتاشا التحدث بالعديد من اللغات منها اللاتينية.

فيديوهات ووثائقيات عن الأرملة السوداء

المصادر

info آخر تحديث: 2018/08/14

شاركنا رأيك حول "الأرملة السوداء"