من هو روبن شيرباتسكي - Robin Scherbatsky؟

الاسم الكامل
روبن تشارلز شيرباتسكي
الوظائف
مذيعة أخبار ، مغنية
تاريخ الميلاد
1980 - 07-23 (العمر 39 عامًا)
الجنسية
كندية
مكان الولادة
كندا, تورنتو
البرج
الأسد

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

شخصيةٌ خياليةٌ لمغنية بوب وصحفية ومقدمة برامج كندية في المسلسل الأمريكي How I Met Your Mother.

نبذة عن روبن شيرباتسكي

روبن تشارلز شيرباتسكي إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل التلفزيوني الكوميدي How I Met Your Mother، جُسدت هذه الشخصية من قبل الممثلة الكندية كوبي سمولدرز.

روبن مدخنة سجائر ونجمة بوب كندية تحولت إلى صحفية ثمَّ إلى مقدمة برامج صباحية، وفي النهاية أصبحت مذيعةً لنشرة الأخبار. في عام 2005، تلتقي مع مجموعة الشباب وتبدأ صداقةً معهم بعد موعدٍ مُحرج مع تيد موزبي. هي صديقة ليلي المُقربة وزميلة السكن والصديقة السابقة لتيد موزبي.

إحدى الأشياء التي تجعل مسلسل How I Met Your Mother مميزًا عمّا يشبهه من المسلسلات هو تعدد قصص شخصياته. ويشكل ماضي روبن شيرباتسكي عندما كانت نجمة بوب كندية معروفة باسم روبن سباركلس الجزء المضحك والأكثر تفصيلًا في القصة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات روبن شيرباتسكي

وُلدت روبن تشارلز شيرباتسكي في 23 تموز/ يوليو من عام 1980 في كندا. والدها هو روبن شيرباتسكي الأب الذي كان يريدها ولدًا بدلًا من بنت لذلك سماها روبن. لديها أختٌ أصغر منها تدعى كاتي.

في صغرها كانت تُفضّل قضاء الوقت بمفردها بدلًا من اللعب مع أختها الصغيرة كاتي.

إنجازات روبن شيرباتسكي

في سن المراهقة كانت روبن تعيش والدتها عندما قررت بداية طريقها لتصبح نجمة بوب كندية معروفة باسم روبن سباركلس. بدأت مشوارها بأدائها لدور البطولة في برنامج الأطفال Space Teens مع جيسيكا جليتر وآلان ثيك. في الواقع كانت جيسيكا جليتر صديقتها المقربة، لكنّها ابتعدت عنها بسرعة عندما علمت أنّها حامل.

بعد برنامج Space Teens بمدةٍ قصيرة، حصلت روبن سباركلس على الشهرة من خلال أغنية Let's Go to the Mall. حققت الأغنية نجاحًا جيدًا حيث أمضت عامًا كاملًا في التجول بالمراكز التجارية الكندية، وغنت الأغنية وذلك في حلقة Slap Bet من الموسم الثاني.

أغنية Let's Go to the Mall تبعها أغنيةٌ ثانية بعنوان Sandcastles in the Sand. كانت قصيدة الحب بمثابة إخفاقٍ مُفاجئ، ولكنها أفضت إلى قصة حب مع السيد سيمون، الذي شارك أيضًا في الفيديو. كما أن كلمات الأغنية كانت تعكس العلاقة القصيرة التي نشأت بين روبن وسيمون واستمرت لمدة أسبوعٍ ونصف فقط، ومع ذلك لا تزال تصفه بحبها الأول.

كانت أغنيتها الأخيرة في نهاية مسيرتها الفنية بعنوان P.S. I Love You، حيث كتبت كلمات الأغنية إهداءً للمغني المشهور المُفضل لها في مراهقتها بول شايفر.

بعد ذلك، ظهرت بأول وظيفةٍ لها في الصحافة وعملت مراسلةً مبتدئة في القناة 22 في بلدة رد دير بمقاطعة ألبرتا في كندا. في النهاية انتقلت إلى نيويورك لتعمل مراسلةً ميدانيةً للقناة الإخبارية Metro News 1 حيث ستقدم الجزء الصغير في نهاية الأخبار.

في حلقة Mary the Paralegal قدمت روبن عملها عن الكلب المُغني الذي يُدعى بيكلز، وفازت بجائزة وسائل الإعلام للمنطقة المحلية. خلال عام حصلت على ترقيةٍ بفضل توجيهاتٍ من مدير الإذاعة السابق ساندي ريفرس، واستلمت منصب مديرة المراسلة.

في حلقة I Heart NJ​​​ يزداد كره روبن للوظيفة، وفي النهاية تترك العمل كمراسلةٍ خارجيةٍ في اليابان بعد أسبوعٍ من عملها هناك، وتعود إلى نيويورك في حلقة Shelter Island.

بدون العمل وجدت روبن نفسها بخطر، حيث يمكن إعادتها إلى كندا. لكنّها عادت للعمل بفضل الفيديو الجديد الذي ابتكره بارني، وأصبحت قادرةً على تجنب خطر الترحيل وحصلت على فرصة تقديم برنامج الصباح !Come On, Get Up New York في قناة 12.

بعد مضي وقتٍ طويلٍ من برنامج !Come On, Get Up New York قررت روبن أن تتابع عملها بمكانٍ آخر، فقد عُرض عليها تقديم برنامج Million Dollar Heads or Tails المتخصص بتداول العملات، وهو برنامج ألعاب مع جمهور وطني، أو استلام مركز أبحاٍث في شبكة الأخبار العالمية. بعد ذلك قررت اختيار العمل في World Wide News I.D. Badge وتركت برنامج Come On, Get Up New York! للعمل هناك.

في حلقة Symphony of Illumination يظهر أنَّ روبن لا تستطيع الإنجاب ولن تُصبح أمًّا أبدًا.

أشهر أقوال روبن شيرباتسكي

حياة روبن شيرباتسكي الشخصية

في حلقة The End of the Aisle من الموسم التاسع، تزوجت روبن شيرباتسكي من بارني ستينسون بتاريخ  25أيار/ مايو من عام 2013. يمضيان ثلاث سنواتٍ في السفر معًا حول العالم من أجل متابعة مسيرة روبن الصحفية، ولكن بارني يتعب من استمرار العيش في الفنادق وعدم قدرته على الاحتفاظ بعملٍ له.

بعد ذلك تقترح روبن الانفصال ويقرر الاثنان الطلاق في عام 2016 بعد ثلاث سنواتٍ من الزواج، واستمرت صداقتهما بعد الطلاق.

بالرغم من زواجها وعلاقاتها، إلا أنّها تميل إلى تيد موزبي، وفي النهاية تعود روبن لعلاقتها مع تيد في عام 2030 بعد موت زوجته بستة أعوام.

حقائق سريعة عن روبن شيرباتسكي

  • في حلقة Spoiler Alert​​​ يظهر أنّ لها عادة سيئة بتكرار كلمة "حرفيًا" في محادثاتها، كما لديها عادةٌ أخرى بقول "لكن... أمم" في العروض التلفزيونية المباشرة.
  • تكره روبن الألقاب لنفسها وللآخرين، حيث تعتبر أن استخدام الألقاب مع الآخرين دليلٌ على النفاق.
  • متلك قلادةً على شكل مسدس ترتديها حتى قبل أن تكشف حبها للسلاح أمام تيد في حلقة ?Where Were We.
  • لديها حساسية من سرطان البحر.

فيديوهات ووثائقيات عن روبن شيرباتسكي

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07