أصبحت مشاهدة الأفلام والمسلسلات أمرًا شائعا بين الناس للترفيه عن النفس، وكانت وما زالت من أفضل الطرق لزيادة المفردات اللغوية في اللغة الإنكليزية وغيرها من اللغات. كما نعلم فإن الناس أذواق، فمنهم من يفضل مشاهدة أفلام الرعب والأكشن والمغامرة، ومنهم من يميل إلى الحوارات الدرامية والقصص الواقعية، وفيما يلي سنقدم لكم أشهر المواقع الالكترونية التي تتيح لكم مشاهدة الافلام المترجمة وكذلك المسلسلات إلى اللغة العربية دون الحاجة إلى التسجيل ضمن الموقع.

أقوى المواقع من أجل مشاهدة الافلام المترجمة للعربية

  • نتفليكس Netflix:

بدأت كشركة لتأجير أقراص DVD، وتطورت الشركة إلى أن تصبح الشركة الأولى في العالم في خدمات بث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية في جميع أنحاء العالم.

عند إنشائك حسابًا على الموقع، فإن الشركة تعطيك شهرًا مجانيًا لمشاهدة منتجاتها، كما أنك تستطيع مشاهدة الافلام المترجمة والمسلسلات إلى اللغة التي تريدها، وحتى أنّك تستطيع مشاهدة المسلسل بأكمله في حال صدوره دفقعة واحدة، فسياسة الشركة في الإنتاج تتيح للمشترك مشاهدة العدد الذي يريده من الحلقات حتى لو أراد إنهاء السلسلة بيوم واحد، وهذه في الحقيقة إحدى أفضل الميزات التي جعلت نيتفلكيس تتفوق على خدمات تشبهها مثل Amazon Video وApple tv+.

لهذه الخدمة ميزات عديدة، قم بالتعرف عليها عبر دخولك إلى الموقع عبر الضغط هنا.

  • إيجي بيست EgyBest:

يعتبر موقع ايجي بيست EgyBest من أفضل المواقع التي تحتوي على الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة، بالإضافة إلى وجود الأفلام العربية والهندية،والتركية، واليابانية وحتى الوثائقية.

الموقع سهل التصفح، ويوجد تقييم لكل فيلم أو مسلسل بمجرد دخولك للصفحة المخصصة لذلك الفيلم أو المسلسل، ويعطي هذا الموقع العديد من الخيارات الجودة و دقة الصورة للمستخدم، فيبدأ من 240p حتى 1080p مع إمكانية التحميل دون الحاجة للاشتراك في الموقع.1

يمكنك الدخول وتصفح الموقع عبر الضغط هنا.

  • MovieZland:

Moviezland من أكبر وأشهر المواقع العربية التي تقدّم إمكانية مشاهدة الافلام المترجمة إضافة للأفلام والمسلسلات العربية، إلى جانب وجود أحدث المسلسلات الهندية والتركية المدبلجة إلى اللغة العربية.

تستطيع عبر الموقع مشاهدة وتحميل الأفلام بالجودة التي تريدها، والجدير بالذكر أن الموقع يحتوي على منتدى مخصص للمناقشة وتبادل الأراء و الأفكار ضمن الأعضاء، كما أن للموقع تطبيقًا على الأجهزة الذكية وهو متوفر لنظام أندرويد، تستطيع من خلاله متابعة كافة المستجدات.

يمكنك الحصول على التطبيق عبر الضغط هنا، ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا.2

  • CimaClub:

يقدم موقع CimaClub أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية، ويحتوي أيضًا على الأفلام والمسلسلات العربية، إلى جانب الهندية والتركية المترجمة، بالإضافة إلى العروض التلفزيونية والأفلام الوثائقية، كما أنه يمكنك عبر محرك البحث الموجود في الموقع فلترة الأفلام والمسلسلات من الأقدم إلى الأحدث مع تحديد الجودة والوضوح الذي تريدها.
قم بزيارة الموقع عبر الضغط هنا.3

  • LodyNet:

يعد موقع LodyNet من أفضل المواقع المختصّة في مشاهدة الافلام المترجمة والمسلسلات، إضافة إلى القدرة على التحميل، ويشمل كذلك المسلسلات الهندية المدبلجة، إذ يضم قائمة هائلة جدًا، تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني وبجودة عالية، كما أنه يحوي على تبويب مخصّص للأغاني الشهيرة الموجودة ضمن المسلسلات الهندية، إلى جانب وجود المسلسلات الكورية والتيلاندية المترجمة،و يوجد في القائمة الرئيسية محرك بحث تستطيع عبره إيجاد الفيلم الذي تريده، بالإضافة إلى أن الموقع في تحديث دائم وتستطيع معرفة كل ما هو جديد بمجرد زيارة الموقع.

لزيارة الموقع يمكنك عبر الضغط هنا.4

  • DarDarkom:

يتيح لك موقع الدار داركم (DarDarkom) فرصة مشاهدة وتحميل جميع الأفلام والمسلسلات المميزة على مستوى العالم، سواءً كانت في 2019 أو في السنوات السابقة، ويتميز الموقع بوجود مكتبة للنجوم تستطيع من خلالها معرفة مسيرة النجوم، وأخر أخبارهم وأفلامهم، كما يوجد أيضًا تبويب مخصص لنجم اليوم يتم عبره التكلم عن أحد النجوم العالميين، بالإضافة إلى وجود عروض للمصارعة الحرة وغيرها.

ولزيارة الموقع يمكنك عبر الضغط هنا.5

  • Watch it:

تحوي منصة Watch It موسوعة ضخمة من المحتوى المميّز، تستطيع عرها مشاهدة الافلام المترجمة بالكامل، وذلك عبر إعطائك أسبوعًا كاملًا تستطيع مشاهدة ما تريده ضمن الموقع من أفلام ومسلسلات، كما أن المنصة توفر لك خدمة مجانيةً يعاني بها أغلب مشتركي خدمات البث، ألا وهي الإعلانات خلال المشاهدة.

الجدير بالذكر أن ثمن الاشتراك زهيد بالمقارنة مع المنصات الأخرى، وهذا ما يجعل للموقع روادًا كُثرًا، فلا تفوت الفرصة بتجربة هذه المنصة، وللحصول على تفاصيل أكثر يمكنك ذلك عبر الدخول إلى المنصة عبر الضغط هنا.6