تغيير كلمة مرور نتفلكس

ريتا ابراهيم
ريتا ابراهيم

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

3 د

قبل الخوض في تغيير كلمة مرور نتفلكس حين تستدعي الحاجة ذلك، لنذكر بأن نتفلكس هي شبكة عالمية تسمح لزبائنها بمشاهدة عددٍ كبير من أهم المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والأفلام وغيرها الكثير عبر الإنترنت، حيث تتيح مشاهدة الكثير من البرامج الممتعة دون الحاجة إلى البحث في أماكن متعددة.

تجدر الإشارة إلى أن خدمات نتفلكس مدفوعة بالطبع ويمكنك الحصول على خطة الدفع التي تناسبك وهناك العديد من الخطط كالشاشة الواحدة أو تعدد الشاشات ولكل منها تكلفة مختلفة، ولكن يمكنك أيضًا تجريب خدمات نتفلكس بشكل مجاني لمدة 30 يومًا، وبعدها أن تقرر أن تصبح عضوًا فيها أم لا، وهي ذات اشتراك شهري، وبعد الاشتراك يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة على مدار الساعة.

يمكن تغيير كلمة المرور في نتفلكس سواء كنت تتابعها من الهاتف أو من الحاسب باتباع الطريقة التالية:


تغيير كلمة مرور نتفلكس عن طريق الحاسب

الوقت اللازم: دقيقتين (2).

تغيير كلمة مرور حساب تنفلكس How to change Netflix account Password

  1. تسجيل الدخول إلى الحساب

    سجل الدخول إلى موقع نتفلكس بالتوجه إلى موقع نتفلكس Netflix.com ,والضغط على تسجيل الدخول Sign in وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. وبعد تسجيل الدخول تأكد من إتمام العملية عن طريق الصورة الشخصية للحساب والتي تظهر في الزاوية العليا من الشاشة.


    إذا كنت قد نسيت كلمة المرور ولا يمكنك تسجيل الدخول إضغط على إعادة تعيين كلمة المرور أو Password Reset page. اكتب الإيميل الخاص بالحساب في نتفلكس ثم اذهب إلى الإيميل الخاص بك لتتلقى رسالة تساعدك في تسجيل الدخول.

  2. الدخول إلى الحساب

    مرر الماوس فوق صورة حسابك في الزاوية العليا من الشاشة واختر Account.

  3. الضغط على خيار تغيير كلمة المرور

    اختر بعدها تغيير كلمة المرور أو Change password.

  4. كتابة كلمة المرور الحالية والجديدة وتاكيدها

    اكتب كلمة السر الحالية في حقل Current Password وكلمة السر الجديدة في حقل New password وتأكيد كلمة السر الجديدة في حقل Confirm new password أي أكتبها مرة ثانية.

  5. تسجيل الخروج من كافة الأجهزة

    يمكنك ضبط تسجيل الخروج من كافة الأجهزة التي تستخدم نتفلكس فيها ليتم الخروج من حسابك في أي جهاز تم تسجيل دخوله عليه قبل تغيير كلمة مرور نتفلكس ويتم ذلك عن طريق تفعيل خيار Require all devices to sign in again with new password.

  6. حفظ التغيرات

    في النهاية اضغط على زر حفظ Save لحفظ التغييرات التي قمت بها.

ذو صلة

تغيير كلمة المرور لنتفلكس عن طريق الهاتف الذكي

  1. سجل الدخول إلى تطبيق نتفلكس وفي حال فقدان كلمة المرور الخاصة بحسابك اضغط على "نسيت كلمة المرور" أو "Forgot Your Password?"، واتبع الخيارات من الطريقة السابقة نفسها.
  2. اضغط على زر القائمة في الزاوية العليا من الشاشة.
  3. مرر للأسفل حتى تصل إلى خيار حسابك أو Your Account.
  4. سيظهر لك صفحة ويب ومنها يمكن تغيير كلمة مرور نتفلكس حيث ستظهر خيارات اختر منها تغيير كلمة المرور أو "Change Password".
  5. اكتب كلمة المرور الحالية وكلمة المرور الجديدة وتأكيد كلمة المرور الجديدة في الواجهة التي تظهر أمامك.
  6. وهنا أيضًا يمكنك تسجيل الخروج من كافة الأجهزة التي تم الدخول إليها قبل عملية تغيير كلمة المرور، فقط اضغط على "Require all devices to sign in again with new password".
  7. اضغط زر حفظ Save لحفظ التغييرات التي قمت بها.
هل أعجبك المقال؟