شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أصبح تنزيل الاغاني على الآيفون مهمة تستغرق الكثير من الوقت نظرًا لإزالة جميع تطبيقات تنزيل الموسيقى تقريبًا من AppStore، إذ يهتم صانعو iOS بحماية الموسيقيين من توزيع الموسيقى بشكل غير قانوني؛ ومع ذلك لازال هنالك بعض التطبيقات التي تستخدم من أجل تنزيل الاغاني على الآيفون الخاص بك.1

خطوات تنزيل الاغاني على الآيفون باستخدام تطبيق iTunes

  • قم بتنزيل تطبيق iTunes.
  • أضف الأغاني إلى مكتبة iTunes الخاصة بك ثم افتح iTunes واذهب إلى “File” ثم اختر “Add Folder to Library”: قم باستيراد جميع مجلدات الموسيقى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذه الطريقة، كما يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى من خلال شراء الأغاني من المتجر الموسيقي iTunes.
  • صل جهازك: قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB الخاص بك.
  • حدد أي الموسيقى للاستيراد: إذ يمكنك استيراد الكتالوج الكامل للموسيقى إذا كان جهازك لديه السعة المطلوبة. إذا لم يكن كذلك، فقم بإنشاء قائمة تشغيل مع مجموعة أصغر من الأغاني التي تناسب جهاز iPod أو iPhone.
  • مزامنة جهازك: حان الوقت الآن لمزامنة جهازك عن طريق النقر على أيقونة “iPod / iPhone” في العمود الأيسر من iTunes، ثم انقر بعد ذلك على زر “الموسيقى” في الشريط العلوي وتأكد من تحديد مربع “مزامنة الموسيقى”. إذا كنت بصدد مزامنة مكتبتك بأكملها، فحدد “مكتبة الموسيقى بأكملها”، أما إذا كنت تزامن قائمة تشغيل فقط فحدد “قوائم تشغيل وفنانين وأنواع مختارة” وحدد قائمة التشغيل التي أنشأتها لجهاز iPod أو iPhone. الآن اختر زر “Sync” في الزاوية اليمنى السفلى من iTunes سيبدأ iTunes مزامنة جهازك وسيبلغك عندما يكتمل.
  • أخرج جهازك: بمجرد اكتمال المزامنة حدد زر إخراج،  وهوالسهم الصغير المجاور لرمز iPod / iPhone أسفل الأجهزة، جهازك يحوي الآن الأغاني التي قمت بتنزيلها.

خطوات تنزيل الاغاني على الآيفون باستخدام تطبيق SPOTIFY

تطبيق سبوتيفاي معروف على نطاق واسع في الولايات المتحدة، إنها خدمة موسيقى رائعة مع واجهة ممتعة. ويقوم Spotify for iPhone بتجميع جميع المسارات المتاحة حسب أنواعها مثل الكلاسيكية والروك والشعبية وغيرها. إذا كنت تريد العثور على مسار معين، فانتقل إلى وحدة البحث. يستخدم Spotify في الغالب كتطبيق بث، ولكن يمكنه أيضًا حفظ المسارات للتشغيل بدون اتصال بالانترنت.

من أجل تنزيل الاغاني على الآيفون باستخدام سبوتيفاي:

  1. أضف مسارات أو فنانين أو ألبومات إلى قائمة التشغيل الخاصة بك.

  2. انتقل إلى الأغاني إذا كنت تريد جعل الأغاني متاحة في وضع عدم الاتصال أو قائمة التشغيل أو النطاق أو الألبوم.

  3. في الجزء العلوي من الشاشة، يمكنك التبديل إلى وضع عدم الاتصال لتتم إتاحته باللون

  4. انتظر حتى يتم تنزيل الأغنية أو الألبوم.

  5. عند اكتمال العملية، انتقل إلى القائمة واختر الإعدادات> التشغيل.

  6. تمكين وضع غير متصل.

خطوات تنزيل الاغاني على الآيفون باستخدام تطبيق  TIDAL

Tidal يشبه إلى حد كبير Spotify ويوفر الوصول إلى المسارات الموسيقية عالية الجودة، كما يوفر التطبيق وظائف شاملة ومشاركة الموسيقى وكذلك وضع الاستماع دون اتصال. هذا ما يهمنا أكثر من أي شيء آخرلأن وضع عدم الاتصال  يمكنك من حفظ مسار يعجبك مباشرةً على جهاز iPhone والاستماع إليه دون اتصال بالإنترنت. يسمح لك Tidal بحفظها في وضع عدم الاتصال من خلال كل من الألبومات وجميع قوائم التشغيل.

من أجل تنزيل الاغاني على الآيفون باستخدام Tidal:

  • قم بتشغيل التطبيق.
  • اضغط على أي ألبوم أو قائمة تشغيل.
  • اضغط على toggler في وضع عدم الاتصال أسفل اسم الألبوم مباشرةً أو قائمة التشغيل.
  • انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل.
  • في حالة الرغبة في إزالة أي موسيقى تم تنزيلها ثم حفظها في وضع عدم الاتصال، ما عليك سوى تشغيل المؤشر إلى وضع إيقاف التشغيل، سيؤدي هذا إلى تحرير مساحة التخزين على جهازك.2

المراجع