تريند 🔥

🌙 رمضان 2024
انشاء حساب نتفلكس

انشاء حساب نتفلكس بالتفصيل

أراجيك
أراجيك

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

6 د

انشاء حساب نتفلكس.. نتفلكس هي خدمة بث شهيرة تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والمحتوى الأصلي. باستخدام نتفلكس، يمكنك مشاهدة محتوى غير محدود على أي جهاز ، وتنزيل العناوين لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، وإنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف لتفضيلات وتوصيات مختلفة.

يعد إنشاء حساب نتفلكس أمرًا سهلاً وبأسعار معقولة. يمكنك الاختيار من بين ثلاث خطط تختلف في السعر والجودة وعدد الشاشات التي يمكنك مشاهدتها في نفس الوقت. يمكنك أيضًا تغيير خطتك أو إلغائها في أي وقت.


انشاء حساب نتفلكس بالتفصيل

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لانشاء حساب نتفلكس Netflix:

  • انتقل إلى موقع Netflix على الويب أو التطبيق. يمكنك الوصول إلى Netflix من أي مستعرض ويب على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، أو تنزيل تطبيق Netflix من App Store أو Google Play Store على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك أيضًا استخدام Netflix على التلفزيون الذكي أو وحدة التحكم في الألعاب أو جهاز البث أو مشغل Blu-ray.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وأنشئ كلمة مرور. في صفحة Netflix الرئيسية ، سترى مربعًا يطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور. ستكون هذه معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك إلى Netflix. يمكنك أيضًا الاشتراك في Facebook إذا كنت تفضل ذلك.
  • اختر خطتك. بعد إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، سيُطلب منك اختيار خطتك. تقدم Netflix ثلاث خطط: أساسي وقياسي ومميز. تبلغ تكلفة الخطة الأساسية 6.99 دولارًا شهريًا وتتيح لك المشاهدة على شاشة واحدة في كل مرة بدقة قياسية. تبلغ تكلفة الخطة القياسية 9.99 دولارًا شهريًا وتتيح لك المشاهدة على شاشتين في وقت واحد بدقة عالية. تبلغ تكلفة خطة Premium 13.99 دولارًا شهريًا وتتيح لك المشاهدة على أربع شاشات في وقت واحد بدقة عالية جدًا. يمكنك مقارنة ميزات كل خطة على موقع Netflix على الويب أو التطبيق.
  • قم بإعداد طريقة الدفع الخاصة بك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى إدخال معلومات الدفع الخاصة بك. يمكنك الدفع مقابل Netflix باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو حساب PayPal أو بطاقة هدايا Netflix أو خدمة فواتير شريك. يمكنك أيضًا اختيار الدفع شهريًا أو سنويًا. ستقوم Netflix بفرض رسوم عليك تلقائيًا كل شهر أو سنة حتى تقوم بإلغاء اشتراكك. يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد إذا كنت عميلاً جديدًا.
  • استمتع ببرمجة Netflix. بمجرد الانتهاء من عملية الدفع ، يمكنك البدء في مشاهدة Netflix على أي جهاز. يمكنك تصفح مكتبة Netflix حسب النوع أو الشعبية أو التوصية أو البحث عن عنوان محدد. يمكنك أيضًا إنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف لك ولأفراد عائلتك أو أصدقائك ، وتخصيص تفضيلاتك وتقييماتك وسجل المشاهدة. يمكنك أيضًا تنزيل العناوين على جهازك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، أو استخدام ملحق Netflix Party لمشاهدتها مع الآخرين عبر الإنترنت.

ما هي منصة نتفلكس؟

انشاء حساب نتفلكس... Netflix هي خدمة بث شهيرة تتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والمزيد على أجهزة مختلفة. تقدم Netflix خططًا وميزات مختلفة بناءً على تفضيلات المستخدم واحتياجاته. ومع ذلك ، قد يرغب بعض المستخدمين في إنشاء حساب Netflix أو حذفه لأسباب مختلفة. سيشرح هذا المقال كيفية إنشاء حساب Netflix وحذفه ، بالإضافة إلى مزايا وعيوب القيام بذلك.


لإنشاء حساب، يحتاج المستخدم إلى اتباع الخطوات التالية:

  • انشاء حساب نتفلكس قم بزيارة موقع Netflix على الويب أو قم بتنزيل تطبيق Netflix على جهاز متوافق.
  • اختر خطة تناسب ميزانية المستخدم وعادات المشاهدة. تقدم Netflix ثلاث خطط: أساسي وقياسي ومميز. تبلغ تكلفة الخطة الأساسية 8.99 دولارًا شهريًا وتسمح بشاشة واحدة في كل مرة وتعريف قياسي. تبلغ تكلفة الخطة القياسية 13.99 دولارًا شهريًا وتسمح بشاشتين في وقت واحد ودقة عالية. تبلغ تكلفة خطة Premium 17.99 دولارًا شهريًا وتسمح بأربع شاشات في وقت واحد وبدقة فائقة.
  • أدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا وكلمة مرور. سيستخدم المستخدم بيانات الاعتماد هذه لتسجيل الدخول إلى Netflix على أي جهاز.
  • قم بإعداد طريقة الدفع. تقبل Netflix بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم و PayPal وبطاقات الهدايا. يمكن للمستخدم اختيار الدفع شهريًا أو سنويًا ، ويمكنه الإلغاء في أي وقت.
  • إنشاء ملف تعريف. يمكن للمستخدم إنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف على حساب واحد ، ولكل منها الاسم واللغة والتفضيلات الخاصة به. يمكن للمستخدم أيضًا اختيار رمز ملف تعريف من مجموعة مختارة من أحرف Netflix أو تحميل صورة مخصصة.
  • ابدأ المشاهدة. يمكن للمستخدم التصفح والبحث عن العناوين وإضافتها إلى قائمة المراقبة وتشغيلها على أي جهاز. تقدم Netflix أيضًا توصيات مخصصة بناءً على سجل المشاهدة والتقييمات الخاصة بالمستخدم.

لحذف حساب نتفلكس Netflix، يحتاج المستخدم إلى اتباع الخطوات التالية:

  • الغاء العضوية. يمكن للمستخدم القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة الحساب على موقع Netflix على الويب أو التطبيق ، والنقر على زر إلغاء العضوية ضمن العضوية والفوترة. سيتلقى المستخدم رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني وتذكيرًا بتاريخ إغلاق الحساب.
  • انتظر حتى نهاية فترة الفاتورة. يمكن للمستخدم متابعة مشاهدة Netflix حتى نهاية فترة الفوترة الحالية ، والتي عادة ما تكون هي نفس تاريخ تسجيل المستخدم. لن يتم تحصيل رسوم من المستخدم مرة أخرى ما لم يقم بإعادة تشغيل عضويته.
  • إزالة الملف الشخصي. يمكن للمستخدم حذف ملفات التعريف الموجودة على معظم الأجهزة بالانتقال إلى صفحة إدارة الملفات الشخصية على موقع Netflix على الويب أو التطبيق ، وتحديد ملف التعريف الذي يريد حذفه. لا يمكن حذف الملف الشخصي الرئيسي في الحساب. يمكن للمستخدم أيضًا حذف تطبيق Netflix من أجهزته ومسح سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط.

فوائد حذف حساب نتفلكس

  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتويات. لدى Netflix مكتبة كبيرة ومتنوعة من العناوين ، بما في ذلك المنتجات الأصلية والتراخيص الحصرية والمحتوى الدولي. تقوم Netflix أيضًا بتحديث محتواها بانتظام وتضيف عناوين جديدة كل شهر.
  • إضفاء الطابع الشخصي على التوصيات. تستخدم Netflix الخوارزميات والبيانات لاقتراح العناوين التي قد تنال إعجاب المستخدم ، بناءً على ملفه الشخصي وسجل المشاهدة والتقييمات. يتيح Netflix أيضًا للمستخدم تعديل تفضيلاته وإبداء الملاحظات بشأن التوصيات.
  • توفير المال. تقدم Netflix بديلاً أرخص وأكثر ملاءمة لتلفزيون الكابل ودور السينما وتأجير أقراص DVD. تسمح Netflix أيضًا للمستخدم بمشاركة حسابه مع العائلة أو الأصدقاء ، طالما أنهم يتبعون شروط الاستخدام ولا يتجاوزون عدد الشاشات المسموح به في خطتهم.

عيوب حذف حساب نتفلكس

  • فقدان الوصول إلى المحتوى. لا تمتلك Netflix جميع العناوين الموجودة على نظامها الأساسي ، وقد تنتهي صلاحية بعضها أو تتم إزالتها بسبب اتفاقيات الترخيص أو لأسباب أخرى. لا تقدم Netflix أيضًا عرضًا في وضع عدم الاتصال لجميع العناوين ، وقد لا تتوفر بعض العناوين في مناطق أو لغات معينة.
  • مواجهة مشاكل فنية. تعتمد Netflix على الإنترنت والأجهزة لتقديم خدماتها ، وفي بعض الأحيان قد تتعطل أو تفشل. قد تواجه Netflix أيضًا حالات انقطاع أو أخطاء أو أخطاء تؤثر على جودة الخدمة أو توفرها. يتطلب Netflix أيضًا حدًا أدنى من سرعة الإنترنت وتوافق الجهاز للعمل بشكل صحيح.
  • تجنب الاعلانات. لا تعرض Netflix إعلانات على خدمتها ، ولكنها قد تستخدم طرقًا أخرى للترويج لمحتواها أو شركائها. على سبيل المثال ، قد تعرض Netflix مقاطع دعائية أو لافتات أو نوافذ منبثقة قبل مشاهدة المستخدم لعنوان ما أو أثناءه أو بعده. قد ترسل Netflix أيضًا رسائل بريد إلكتروني أو إشعارات أو استطلاعات إلى المستخدم. إذا قام المستخدم بالتسجيل في خطة اشتراك تدعم الإعلانات ، فقد يشاهد أيضًا إعلانات من جهات خارجية على موقع Netflix على الويب أو التطبيق.
هل أعجبك المقال؟