إطلاق لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite في عدد من الدول

ببجي PUBG
2

تعتبر لعبة ببجي لايت نسخة مخفّفة من لعبة ببجي PUBG Mobile الموجهّة للهواتف الذكيّة ضعيفة المواصفات ولكنّها تقدّم نفس تجربة اللعب في النسخة الكاملة، واليوم أتيحت اللعبة للتحميل من متجر جوجل بلاي في عدد من الدول ضمن جنوب شرق أسياـ جنوب أسيا، شمال أفريقيا وجنوب أمريكا.

تأتي اللعبة بخريطة أصغر تسمح باللعب مع 60 لاعباً فقط بدلاً من 100 لاعب وذلك لتتوافق مع الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة وسيكون هنالك عدد أكبر من الصناديق ضمن الخريطة، وتحمل اللعبة تصويباً محسّناً وذلك لحل مشكلة التصويب مع شبكات الإنترنت الضعيفة مع اهتزاز سلاح خفيف مقارنةً بالنسخة الكاملة.

تشغل اللعبة مساحة تخزين بحجم 490 ميجابايت مقارنة بـ 1.6 جيجابايت في النسخة الكاملة وتحتاج إلى ذواكر عشوائيّة بحجم 2 جيجابايت فقط.

ذكرت الشركة أنّ اللعبة ستتاح في أوروبا وأمريكا قريباً جداً بعد اختبار اللعبة في تايلند شهر يناير الماضي لتشمل لاحقاً التجارب مناطق مختلفة من العالم مثل الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينيّة.

يعتبر هذا الإصدار مصدراً جديداً لأرباح الشركة الصينيّة Tacnet المطوّرة للعبة إذ بلغت أرباح لعبة ببجي الشهر الماضي 167 مليون دولار أمريكي مع عدد لاعبين تجاوز 50 مليون لاعب في شهر يونيو.

اقرأ أيضاً: خطوات تضمن لك الفوز في لعبة ببجي PUBG

2

شاركنا رأيك حول "إطلاق لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite في عدد من الدول"