سامسونج تعلن عن تاريخ مؤتمر Unpacked في 10 أغسطس عبر نشر لغز بسيط!

تاريخ مؤتمر Unpacked
أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

لطالما عودتنا الشركة الكورية على الإبداع في التلميح عن تفاصيل مؤتمرات Unpacked التي تكشف فيها عن منتجاتها الرائدة، ففي العام الماضي، لاحظ مستخدموا هواتف سامسونج جلاكسي أنه عند سؤال المساعد الصوتي بيكسبي عن ميعاد مؤتمر Unpacked -في تلك السنة- كانت تأتي الإجابة على شكل شيفرة مورس تبين ميعاد المؤتمر في الحادي عشر من أغسطس، واليوم، استخدمت سامسونج طريقة مختلفة للتلميح عن ميعاد المؤتمر المرتقب، وهذه المرة كان اللغز متاحاً للجميع عبر حساب الشركة على تويتر لمحاولة حله.

حيث نشر حساب Samsung Mobile ثلاثة صور، الأولى تضم مجموعة من الحروف والرموز والأرقام العشوائية، ثم الثانية تأتي بمجموعة من الألوان والصورة الأخيرة تسألك "متى سيصل شيء أعظم؟" مع 6 ألوان مرتبين في سطر واحد.

حل اللغز بسيط جداً، حيث تعكس الحروف والأرقام الموجودة في الصورة الأولى الألوان الموجودة في الصورة الثانية، فمثلاً أول لون من جهة اليسار (الزهري) يمثل حرف "G". ومن هذه الفكرة كل ما سنحتاجه هو تحديد الألوان الموجودة في الصورة الثالثة، ومعرفة الحروف أو الأرقام أو الرموز التي تمثلها، ولكي نجعل الأمر أكثر سهولة، وضعنا الصورة الأولى فوق الثانية، وأوضحنا الألوان المطلوبة، وكانت هذه هي النتيجة:


ذو صلة

والآن وبعد وضع الكلمات على الألوان وتحديد الألوان الموجودة في الصورة الأخيرة، نحصل على الأرقام التالية: 100822والتي تكشف لنا تاريخ مؤتمر Unpacked، العاشر من أغسطس. وهو نفس التاريخ التي أشارت إليه التسريبات سابقاً.


المنتجات المتوقع الكشف عنها في مؤتمر Unpacked القادم

نظراً لأن التسريبات كانت صحيحة فيما يتعلق بتاريخ مؤتمر Unpacked، فهذا يعني أن التسريبات الأخرى دقيقة أيضاً، وبالتالي فيمكننا أن نؤكد أن سامسونج ستكشف هواتف جديدة قابلة للطي متمثلة في Galaxy Fold 4 و Galaxy Flip 4 بالإضافة إلى ساعة Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro، جميع المنتجات لا تختلف عن نسخ العام الماضي فيما يتعلق بالتصميم، وإنما تعتبر نسخ محسنة بعتاد أفضل.

Galaxy Fold 4 - مؤتمر Unpacked
Galaxy Flip 4 - مؤتمر Unpacked
Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro - مؤتمر Unpacked

استطاعت سامسونج تحقيق نجاح باهر في أجهزة العام الماضي القابلة للطي، وبدأ مفهوم الهواتف القابلة للطي ينتشر أكثر بين المستهلكين خصوصاً أن الشركة الكورية قدمت درجة متانة عالية، بل ومقاومة للماء والغبار أيضاً، وفئة سعرية مناسبة فيما يتعلق بهاتف سامسونج جلاكسي فليب 3.

أما بالنسبة لساعة سامسونج جلاكسي واتش 4، فكانت التعاون الأول بين سامسونج وجوجل، ومحاولة سامسونج الأولى في الإستغناء عن نظام Tizen للساعات الذكية وتبني Android Wear، وكانت نتيجة هذا التعاون زيادة استحواذ سامسونج على سوق الساعات الذكية لتصبح 10% في مقابل انخفاض مبيعات أبل بنسبة 2% تقريباً.

إنتظروا تغطيتنا الكاملة لمؤتمر Unpacked كما عودناكم دائماً!

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة