تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ما هي أكثر الألعاب تحميلاً على متجر Play Store لعام 2023؟

نور جديد
نور جديد

5 د

الألعاب الإلكترونية ليست مجرد وسيلة للتسلية، بل أصبحت ضرورةً حديثة للنفس والعقل. تعكس اللعبة الجميلة فعاليةً فائقة في نقل اللاعبين إلى عوالم مدهشة وتوفير تجارب تفاعلية لا مثيل لها، لتصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتهم اليومية.

وGoogle Play هو تطبيق خدمي خاص بالألعاب تم تطويره في عام 2013 من قبل شركة Google المالك الرسمي لنظام تشغيل الأندرويد، وظيفته إدارة ألعاب المستخدمين بالإضافة إلى توفير العديد من الألعاب المجانية والمدفوعة وما إلى ذلك، ويمنح مستخدميه معرفة كل مايتعلق بالألعاب المثبتة في هواتفهم وآخر الأخبار والمستجدات وأهم الألعاب الموجودة في متجر جوجل بلاي التي حازت على أهمية وشعبية كبيرة، يأتي التطبيق مضمن مع نظام التشغيل لذلك لابد أن تجده في هاتفك وفي حالة لم تجده بإمكانك تحميله،

ولكن الآن ما هي أفضل ألعاب الهاتف المحمول لعام 2023؟


Bricks n Balls


تعتبر من ألعاب الألغاز المليئة بالمتعة والتحدي، وهي تأتي لصقل المهارات في التفكير المنطقي والانتباه الحاد ومهارات حل المشكلات، الهدف من لعبة كسارة الطوب الكلاسيكية هو إيجاد الزاوية المثلى لإخلاء هذه الألواح مع تحقيق نتيجة بثلاث نجوم، وتتمثل الحيلة الرئيسية في استخدام سلسلة من معززات الطاقة الرائعة كي تميل الكفة لصالحك حتى وإن علقت فإن الزلزال يحمي ظهرك فما عليك سوى هز تلك الكتل وسحقها جميعًا.

إضافة إلى ذلك إن Bricks n Ball من الألعاب المجانية.

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

Royal Match


Royal Match لعبة جميلة ومسلية جدًا من ألعاب الألغاز، تعمل من خلال جمع كميات من القطع النقدية وفتح الصناديق واكتشاف الغرف الجديدة والغرف الملكية والحدائق الرائعة والعديد من المناطق المثيرة تمتلئ القلعة الملكية بآلاف الغرف المسلية والمثيرة للتحدي، حيث يحتاج الملك "روبرت" في Royal Match إلى مساعدتك في تزيين القلعة بذوق رفيع، يمكن لعب Royal match الآن مجانًا.

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

Gardenscapes


هل تفكر كيف يمكن أن تصنع حديقة أحلامك؟

إليك Gardenscapes هي لعبة ألغاز مليئة بالمغامرات، يمكنك تزين مناطق مختلفة في الحديقة والإطلاع على الأسرار التي تحملها يوجد مناطق مختلفة في الحديقة ذات هياكل فريدة: نوافير مكسورة ومتاهات غامضة وغيرها الكثير.

يمكن الإستمتاع بصحبة العشرات من الشخصيات في اللعبة والتي يمكنك تكوين صداقات معها؛ من ضمن الشخصيات "أوستن" خادمك الشخصي. 

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

CALL OF DUTY


يتم تصنيفها من ألعاب الحركة، وتتميز لعبة CALL OF DUTY أنها تتوفر بالدقة والجودة العالية إضافة إلى وحدة التحكم على هاتفك مع عناصر تحكم بديهية وقابلة للتخصيص، ودردشة صوتية ونصية مع الأصدقاء، ورسومات وصوت ثلاثي الأبعاد مثير، CALL OF DUTY تُصدر محتوى جديد مع كل موسم مع أوضاع لعب وخرائط وفعاليات ذات طابع خاص ومكافآت جديدة حتى لا تصبح قديمة أبدًا.

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

Block blast


لعبة الألغاز block blast هي لعبة تركيب ممتعة ومُثيرة تعتمد على مكعبات، والآن إذا كنت تريد أن تقضي وقتًا ممتعًا وأن تعمل بالوقت ذاته على تحسين مهارات التخطيط والذكاء لديك فهي الخيار المثالي لك، الهدف من اللعبة بسيط ومسلي في الوقت نفسه: التخلص من أكبر عدد ممكن من المكعبات لكسب النقاط، إن إتقان فن ملء الصفوف أو الأعمدة سيجعل من هذه لعبة تركيب سهلة وممتعة. 

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

Multi Maze 3D


تصنف لعبة Multi Maze 3D من ألعاب الألغاز، تبدء بسحب الدبوس وبعدها تنغمس في العالم الساحر للعبة ألغاز الكرة المتدحرجة هذه ومن ثمّ تنطلق في رحلة عبر متاهات معقدة مليئة بالكرات المتدحرجة ذات الألوان المختلفة، الهدف هو توجيه الكرات نحو الكوب وتدوير العجلة يسارًا أو يمينًا ومع كل دورة يمكن مشاهدة الكرات تتدفق عبر المتاهة لتتسابق نحو وجهتها.

للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا


Ball Blast


هل تريد تجربة مغامرة الفضاء كقائد فضاء؟ 

إليك Ball Blast إن الهدف في هذه اللعبة هو الدفاع عن المجرة من الغزاة الفضائيين عن طريق استخدام مدفع سفينتك القوي لتفجير الأعداء، من خلال طريقة اللعب التي تسبب الإدمان ورسوماتها المذهلة تعد Ball Blast اللعبة المثالية لأي شخص يُفضل ألعاب الرماية.

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

Wordscapes


Wordscapes هي لعبة من فئة كلمات وتعمل من خلال البحث عن الكلمات إنها مناسبة جدًا لمحبي ألعاب الكلمات المتقاطعة وألعاب الربط بالكلمات، فهي تعمل على تنشيط الذاكرة ناهيك عن المناظر الطبيعية الرائعة التي يمكنك زيارتها للاسترخاء وتهدئة العقل.

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

2048


تعتبر لعبة 2048 من فئة ألعاب الألغاز وهي مجانية، تعمل من خلال حركات بسيطة لتحريك البلاط عندما يتلامس بلاطان يحملان نفس الرقم يندمجان في واحد، وعند الوصول إلى البلاط 2048 استمر في اللعب لفتح مربعات الأرقام ذات القيمة الأعلى.

  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

Minecraft


هي لعبة من ألعاب المحاكاة وهي مصنوعة من كتل تعمل من خلال استكشاف عوالم لا حصر لها وبناء كل شيء بدءًا من أبسط المنازل وحتى أروع القلاع، يمكنك اللعب في الوضع الإبداعي بموارد غير محدودة، أو البحث عن الأدوات بالتنقيب في أعماق العالم لدرء الخطر في وضع البقاء، ومن خلال اللعب السلس عبر الأنظمة الأساسية على Minecraft: Bedrock Edition يمكنك المغامرة بمفردك أو مع الأصدقاء، واكتشاف عالم لا نهائي تم إنشاؤه عشوائيًا ومليء بالكتل التي يمكنك استخراجها، والمناطق الحيوية لاستكشافها والحشود لتكوين صداقات (أو القتال). 

ذو صلة
  • للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا

وفي الختام يمتلئ متجر Google Play بقائمة من تطبيقات الألعاب الرائعة، هناك العديد من الألعاب التي تسبب الإدمان والتي لا يمكن لأحد أن يتجاهلها على الإطلاق، ومعظم شركات تطوير الألعاب تدرجها في محفظتها؛ إنها تجربة رائعة أن تلعب الألعاب على الهاتف المحمول مع الأصدقاء، خاصة عندما لا تتمكن من الاجتماع شخصيًا، ممارسة ألعاب الهاتف المحمول في الوقت الحاضر، لا تساعدك فقط على تخفيف التوتر ولكنها تمنحك أيضًا فرصة للتفاعل مع أشخاص جدد في مجتمع الألعاب.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة