أهم ما أعلن عنه في مؤتمر أسبوع سوني لألعاب بلاي ستيشن 2017 في باريس

أسبوع سوني للالعاب
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يعد أسبوع الألعاب في باريس الذي تقيمه سوني سنويًا أحد أهم الأحداث التي ينتظرها ويتابعها بشغف عشاق ألعاب الفيديو عامةً، وجمهور منصة ألعاب بلاي ستيشن خاصةً، ولم يختلف الأمر في نسخة 2017 من أسبوع ألعاب سوني عن غيره من الأعوام الماضية، حيث قامت سوني بالإعلان عن عدد من الألعاب الخاصة بمنصة PS4، ومنصتها للواقع الافتراضي PlayStation VR.

ومن بين كافة العناوين التي أعلنت عنها سوني، اخترنا لكم أهم 10 ألعاب تم الكشف عنها في أسبوع سوني للألعاب 2017 في باريس.

اقرأ أيضًا: Xbox One X في مواجهة PS4 Pro … مقارنة شاملة

لعبة Ghost Of Tsushima

لعبة Ghost Of Tsushima

تعود استوديوهات Sucker Punch المطورة لسلسلة ألعاب “الأبطال الخارقون” Infamous بلعبة  Ghost of Tsushima، المنتمية لفئة ألعاب مغامرات العالم المفتوح، وتدور أحداثها في مدينة تسوشيما اليابانية في عام 1274، ويكشف إعلان اللعبة الترويجي عن رسوميات شديدة الروعة بجودة عالية للغاية، ولم يتم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة رسميًا.

لعبة SPELUNKY 2

لعبة SPELUNKY 2

أخيرًا تم الكشف عن الجزء الثاني من هذه اللعبة المستقلة التي حقق الجزء الأول منها نجاحًا باهرًا، ولم يكشف الإعلان الترويجي للعبة عن الكثير من تفاصيلها من حيث أسلوب اللعب والرسوميات، كما لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها.

لعبة GUACAMELEE 2

لعبة GUACAMELEE 2

جزء جديد من لعبة المغامرات التي تم طرحها للمرة الأولى عام 2013، وكالجزء الأول تنتمي اللعبة لفئة مغامرات التمرير الجانبي الشبيهة بألعاب سوبر ماريو القديمة، وتتميز برسومياتها البسيطة كما يتضح في الإعلان الترويجي، وعلى الرغم من عدم إعلان التوقيت الفعلي لطرح اللعبة إلّا أنّ الشركة المطورة أكدت أنّه سيتم طرحها قريبًا جدًا.

لعبة The Gardens Between

لعبة The Gardens Between

“قصة سريالية عن الصداقة” هكذا وصفت الشركة المطورة لعبتها الجديدة The Gardens Between، وهي لعبة ألغاز تدور أحداثها حول صديقين يقومان باكتشاف عالم غريب يتكون من مجسمات ضخمة كما يظهر في الإعلان الترويجي، ويمكن في اللعبة التحكم في سير الوقت لحل ألغازها، وتتسم اللعبة بالرسوميات البسيطة المدعومة بتكوينات وألوان مبهرة، وسيتم طرح هذه اللعبة خلال النصف الأول من العام القادم 2018.

لعبة Megalith

لعبة Megalith

لعبة قتالية جديدة موجهة لمنصة بلاي ستيشن للواقع الافتراضي، تدور أحداثها كما يتضح من الإعلان الترويجي حول صراع بين كائنات ضخمة وقوية Titans تتصارع حول حكم العالم القديم. اللعبة ستصدر حصريًا لمنصة الواقع الافتراضي لبلاي ستيشن خلال عام 2018.

تعرف على: قائمة بأفضل 25 لعبة على منصة PlayStation 4

لعبة Final Fantasy XV: EPISODE IGNIS

لعبة Final Fantasy XV: EPISODE IGNIS

فصل جديد وأخير ينضم للعبة Final Fantasy XV يطرح في الثالث عشر من ديسمبر القادم، ويكشف الفصل الجديد طبقًا لإعلان اللعبة الترويجي عن تفاصيل جديدة تضاف إلى اللعبة الأساسية لتسد العديد من الثغرات، وتضيف مزيد من الإمكانيات.

لعبة The Hong Kong Massacre

لعبة The Hong Kong Massacre

لعبة قتالية يكشف إعلانها الترويجي عن رسوميات متوسطة الجودة والكثير من العنف والقتال، ويختلف أسلوب لعب هذه اللعبة عن ألعاب التصويب والقنص، أو ألعاب الشخص الثالث 3rd Person Shooter، حيث تتيح اللعبة الرؤية العلوية فقط كما يتضح من إعلانها، وستطرح اللعبة خلال عام 2018.

لعبة Concrete Genie

لعبة Concrete Genie

لعبة مغامرات رائعة تدور حول مراهق مضطهد يقوم بالهروب من واقعه عبر خلق عالم سحري تسكنه الوحوش العملاقة، وكما يبدو من إعلان اللعبة الترويجي تتسم اللعبة بالرسوميات الرائعة التي أضافت إلى عالمها السحري بعدًا جديدًا يجعلها من بين أفضل العناوين التي كشفت عنها سوني في أسبوعها للألعاب في باريس، وتطرح اللعبة رسميًا خلال عام 2018.

لعبة Erica

لعبة Erica

تعد هذه اللعبة من أوائل ألعاب مبادرة بلاي لينك PlayLink Initiative التي أعلنت عنها سوني، وتسمح هذه المبادرة الجديدة بالتحكم في ألعاب منصة PS4 عبر استخدام الهواتف الذكية. تنتمي اللعبة لفئة ألعاب الفعل الحي Live-action، حيث يكون أبطال اللعبة ممثلين حقيقيين ويقل استخدام الرسوميات الحاسوبية بشكل كبير، وتدور أحداث اللعبة حول شخصية Erica التي يمكنك التحكم في كافة مشاعرها وتفاعلها مع أحداث اللعبة، كما يتضح من الإعلان الترويجي وستطرح اللعبة خلال عام 2018.

لعبة Blood and Truth

لعبة Blood and Truth

واحدة من أقوى ألعاب الواقع الافتراضي لمنصة PSVR، حيث تتسم برسوميات رائعة وأسلوب لعب مماثل لأشهر عناوين ألعاب الحركة، والألعاب القتالية التي يعشقها محبو ألعاب الفيديو، ومن الإعلان الترويجي للعبة ستشعر برغبة شديدة في امتلاك منصة سوني للواقع الافتراضي، وستعطيك نظرةً عن مستقبل هذا النوع من الألعاب.

هل تمتلك منصة ألعاب سوني PS4؟ ما هي لعبتك المفضلة إذًا؟ وأي من تلك الألعاب التي عرضناها تتشوق لتجربتها؟

0

شاركنا رأيك حول "أهم ما أعلن عنه في مؤتمر أسبوع سوني لألعاب بلاي ستيشن 2017 في باريس"

أضف تعليقًا