ألست كبيراً على ألعاب الفيديو؟ ألعاب فيديو للكبار ليست حصرية لليافعين

ألعاب فيديو للكبار - fortnite
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

على عكس ما هو شائع، يوجد العديد من ألعاب الفيديو التي لا تعد حكراً على الأطفال، ذلك العالم المليء بالإثارة والأكشن والخيال حيث تكون أنت البطل في عالمك الخاص، وسواءً كنت من اللاعبين المخضرمين أو قد دخلت عالم ألعاب الفيديو حديثاً، فيسعدنا أن نقدم لك قائمة متنوعة من الألعاب المختلفة التي سترضي شغفك.

حيث تتنوع هذه القائمة ما بين المجاني والمدفوع، وما بين من لا يحتاج إلى أداء عال ومن يحتاج إلى غرافيك هائل ومتطلبات قوية لتشغيلها، كما تتنوع الألعاب في نوعها حيث تشمل ألعاب منظور الشخص الأول والمحاكاة والاستراتيجية والتشاركية والألعاب القتالية متعددة اللاعبين الأونلاين، وألعاب القيادة.

ويجب التنويه إلى أن بعض هذه الألعاب يمكن الحصول عليها فقط من خلال المصمم الحصري لها مثل يوبيسوفت أو أوريجين بينما البقية يمكن الحصول عليها من متجر ستيم، وبالتالي قد تضطر إلى إنشاء عدة حسابات على متاجر الألعاب لتتمكن من شراء اللعبة التي ترغب بها. ومن يدري لعل تجربة هذه الألعاب من خلال البث المباشر عبر الإنترنت لتفاعلك مع مراحل اللعبة وتخطيها مع جمهورك الافتراضي عبر الشبكة تلقى إعجاب متابعينك!

لعبة FarCry

ألعاب فيديو للكبار - farcry5

لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول المعروفة بين اللاعبين والتي لها العديد من الإصدارات منذ عام 2004 لحد الآن، ورغم اختلاف إصدارات اللعبة إلا أنها تتشارك في الجو العام للعب، حيث تبدأ اللعبة في بيئة متوحشة قاسية، ويجب عليك النجاة من خلال القتال والتكيف مع الطبيعة المحيطة وأخيراُ للسيطرة على المنطقة.

الإصدار الأخير من اللعبة FarCry5 يتميز بخريطة لعب كبيرة ومتنوعة، ومراحل عديدة وغرافيك عالي ومن الجدير بالذكر أن بالإضافة إلى السلسلة الرئيسية للعبة هناك إصدارات فريدة تصدر بين الفترة والأخرى مثل FARCRY primal  وFARCRY new dawn.

اقرأ أكثر: مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey.. مابعد اسبارطة وأثينا!

لعبة Tom Clancy’s Rainbow six: SIEGE

ألعاب فيديو للكبار - rainbow six

كما سابقتها، لعبتنا هذه من إنتاج يوبيسوفت أيضاً وتعد من ألعاب منظور الشخص الأول المميزة، يوجد منها العديد من الإصدارات منذ عام 1998 وحتى الآن على عدة منصات مثل ويندوز وبلايستيشن والأندرويد والاكسبوكس، وإصدار Seige يمكن لعبه بالنمط متعدد اللاعبين.

تتميز بالتحدي والصعوبة في المراحل القابلة للتعلم العكسي من خلال مستوى اللاعب، وتتوفر هذه اللعبة على steam ولكن بإصدارين حيث تكلف النسخة الأساسية 39.99 دولاراً بينما إصدار المبتدئين تكلفته 14.99 دولاراً ولكن بالطبع بدون ميزات وتحديات ممتعة.

لعبة Total War: WAR HAMMER II

من إنتاج شركة SEGA التي يعرفها جيل التسعينات جيداً، ولكن هذه اللعبة الاستراتيجية تضاهي نظيراتها الأخرى في المستوى، لعبة الأدوار المتبادلة (لا يمكن للاعب إلا اللعب في دوره أمام خصمه) وتلعب باستراتيجية الزمن الحقيقي، وتتنوع شخصيات اللعبة من تنانين ووحوش وحيوانات وشخصيات خيالية أخرى.

اقرأ أكثر: كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell

لعبة FORTNITE

ألعاب فيديو للكبار - fortnite

اللعبة الأشهر من EPIC GAMES، التي تعتبر خليط بين ألعاب القتال والاستراتيجية حيث تبني دفاعاتك وتقتل أعداءك ولكن ضمن جولة واحدة مؤلفة من 100 لاعب، وهذه اللعبة مجانية أيضاً! ولكن في حال أردت شراء الألبسة وتغيير الشخصيات ستحتاج إلى بعض النقود، وفي التحديث الأخير تم إضافة الطائرات والثلج.

لعبة Driver

ألعاب فيديو للكبار - driver

لعبة الأكشن والقيادة من يوبيسوفت، لها سلسلة خاصة بها وتوجد على منصات البلاي ستيشن والوي والاكسبوكس والويندوز ومن إصدارات السلسلة المميزة Driver San Francisco بالرغم من تاريخ إصدارها القديم نسبياً حيث أطلقت في عام 2011، وبدون وجود شخصية منفصلة عن السيارة حيث تدور اللعبة داخل السيارات مع القدرة على الانتقال إلى السيارات المجاورة لك، كما يمكن اختيار المهام والهروب من الشرطة ومساعدتها على حد سواء. لعبة قيادة مميزة ننصح بتجربتها.

اقرأ أكثر: أفضل ميزات وحيل لاستخدام واتس اب ويب Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

لعبة GANG BEASTS

ألعاب فيديو للكبار - gang beasts

لعبة تشاركية خفيفة بشخصيات مضحكة الشكل و لا تحتاج إلى التركيز في اللعب، يمكنك الرمي والالتقاط والتسبب بالأذى في اللعب ضد الحاسوب، ولكن متعة اللعبة تكون عند التنافس بين الأصدقاء في الخمول والكسل عبر هذه اللعبة.

لعبة MINECRAFT

ألعاب فيديو للكبار - mincraft

اللعبة التي لا تعرف عمراً محدداً، منتشرة بشكل واسع بين اللاعبين أصحاب الفكر الاستراتيجي والتخطيطي، مدعومة من مايكروسوفت ومنصة الـ PC هي الأفضل للعبها، وبتنوع هائل في الأشكال والأحداث لعيش أحداث المغامرة بشكل لم يسبق له مثيل.

لعبة Overwatch

ألعاب فيديو للكبار - overwatch

لعبة أكشن من منظور الشخص الأول، ويمكن لعبها بعدة لاعبين بنمط اللعب ضمن فرق، أطلقت في عام 2016 من قبل بليزارد على منصات ويندوز واكسبوكس وبلاي ستيشن، حيث يمكن لكل لاعب ضمن الفريقين المتنافسين المؤلف كل منهما من 6 لاعبين، الاختيار بين أكثر من 30 شخصية مختلفة الخصائص للعب بها، وعلى اللاعبين العمل معاً الدفاع عن مناطقهم والقتل ضد الفريق الآخر، وهي متوفرة بسعر 39.9 دولاراً.

وبالطبع مهما تحدثنا عن الألعاب فسيطول الحديث لأنها مجال واسع ومتنوع بشكل لا يصدق، لذلك عرضنا بعض الأراء المجتمعة على جمالية ما ورد في القائمة السابقة، شاركونا بآرائكم حول قائمتنا في التعليقات!

1

شاركنا رأيك حول "ألست كبيراً على ألعاب الفيديو؟ ألعاب فيديو للكبار ليست حصرية لليافعين"

أضف تعليقًا