كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell

لعبة براول ستارز
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

وأخيراً بعد طول انتظار رفع الستار عن لعبة براول ستارز Brawl Stars من شركة Supercell، وهي الشركة العالمية الغنية عن التعريف التي تقف وراء لعبتي Clash Royale و clash of clans والكثير من الألعاب المشهورة والناجحة جدًا.

لنتعرف أكثر على نمط اللعب ومحتويات اللعبة:

مبدأ اللعبة

تتألف اللعبة من محموعة من الشخصيات (أبطال المعارك) تحصل على أبطال جدد مع تقدمك في الكؤوس كل بطل لديه قدرة على توجيه ضربة قوية أو تفعيل قدرة خاصة كلما حققت إصابات أكثر للعدو تتفعل هذه القدرة، وتحوي هذه اللعبة من شركة Supercell نمط مختلف جداً عن باقي ألعابها حيث أتاحت لك التحكم بالأبطال داخل المعركة وتوجيه الضربات للعدو بنفسك.

لعبة براول ستارز

في البداية يكون لديك بطلة تدعى شيلي وتبدأ بالتدريب على التصويب وكيفية تحريك الأبطال داخل المعارك حتى تحقق نقاط التدريب المطلوبة منك، لتصبح جاهز للدخول في المعارك التي ستفاجئك جداً بالتنوع الذي أضافته الشركة لأنماط المعارك والتي تسمى الأحداث.

يتم إضافة أحداث مختلفة مع تقدمك في الكؤوس مما يبعدك عن الروتين والملل أثناء ممارستك للعبة ونضمن لك أنها ستشدك لساعات لتشعر وكأنها دقائق معدودة فقط.

الأبطال

لعبة براول ستارز

تتألف اللعبة من مجموعة من الأبطال ويجب أن تحدد بطلك المفضل لتدخل به المعركة، وهناك العديد من الأبطال وكل بطل لديه قدرة تجميعية أي ضربة قاضية يمكن أن توجهها للعدو أثاء المعركة وقدرة خاصة تتفعل عند بلوغك المستوى 9 لكل بطل من الأبطال.

مع تقدمك يمكن تطوير البطل الخاص بك لتزيد من قدرته التصويبية ومن نقاط حياته مما يزيد من قوته في ميدان المعركة ويمكن أن تحصل على النقاط لتطوير البطل إما من صندوق العراك أو  عن طريق شرائها من عروض المتجر اليومية.

لديك البطلة تشيلي مثلًا يمكن أن تقوم بإطلاق النار من بندقيتها وعندما تتفعل القدرة التجميعية يمكن أن تصوب ضربة قوية جدًا تؤدي إلى اقتلاع الحجارة من مكانها والأشجار أيضاً، والبطل بارلي يمكن أن يقوم بإلقاء القنابل المشتعلة على الأعداء من بعيد، والبطل أيل بريمو لديه لكمة قوية جداً، والبطلة نيتا يمكن أن تستدعي صديقها الدب الكبير لكي يقوم بالدفاع عنها، والكثير من الأبطال ستكتشف قدراتهم من خلال تجربتهم في ميدان المعركة.

الأحداث

لعبة براول ستارز

تحوي اللعبة على أربعة أحداث يمكن أن تدخل العراك بها مختلفة في نمط اللعب جداً. في البداية حدث جمع الجواهر حيث تدخل في معركة 3*3 تختار ثلاثة من أصدقائك عن طريق دعوتهم من قبيلتك أو أصدقائك في وسائل التواصل الإجتماعي ويمكنك أيضًا أن تدخل مباشرة فتختار أصدقاء بشكل عشوائي لتشكل فريق من ثلاث أشخاص ضد ثلاث أشخاص آخرين ضمن ميدان المعركة ومهمتك أنت وأصدقائك تجيع الجواهر والفريق الذي يحصل على عشر جواهر ويحافظ عليهم مدة 15 ثانية دون أن يخسرها يكون هو الفائز.

والحدث الثاني وهو Brawl ball تدخل الميدان أيضًا مع ثلاث من أصدقائك ومهمتك أنت وأصدقائك هو أن تدخل الكرة في الشباك والفريق الذي يحرز هدفين في البداية هو الفريق الفائز.

الحدث الثالث showdown تدخل المعركة إما بمفردك أو أنت وصديق أخر فقط ضمن خريطة واسعة والتي تحوي على أطرافها غاز سام والذي يتقدم نجو المركز مع تقدم الوقت مما يجبرك من الدخول في عراك مع الأشخاص الأخرين والفريق الذي يبقى صامداً حتى النهاية يكون هو الفريق الفائز.

الحدث الرابع وهو خزينة الجواهر يتكون الفريق من ثلاث أشخاص وكل فريق يملك خزنة تحوي جواهر في داخلها والفريق الذي ينجح أولاً في تدمير الخزنة والحصول على الجواهر هو الفريق الفائز.

يتم تغيير الأحداث كل يوم ليتم تغيير ميدان العراك وتفتح الأحداث الجديدة مع تقدمك في الكؤوس التي تحصل عليها في كل مرة تحقق الفوز بها .

أنواع الصناديق

تحوي اللعبة على نوعين من الصناديق ، صندوق العراك والذي يحتاج إلى عدد معين من نقاط النصر لكي يفتح ويحوي على نقاط الأبطال ونقود والأبطال الجدد أيضاً وأحياناً الجواهر.

صندوق العراك الكبير ويحوي على كمية أكبر من النقود والجواهر ونقاط الأبطال مع فرصة أكبر للحصول على أبطال جدد.

سارع في تحميل اللعبة الآن من جوجل بلاي أو أبل ستور، ولا تنسى أن تشاركنا رأيك بهذه اللعبة الجديدة!

اقرأ أيضًا: دليلك الكامل لاحتراف لعبة Player Unknown Battle Grounds

0

شاركنا رأيك حول "كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell"

أضف تعليقًا