شخصيات أنمي شكاءة بكاءة: تعرف عليها ولا تتذمر!

شخصيات أنمي شكّاءة بكّاءة، تعرف عليها ولا تتذمر!
2

صناعة الأنمي مليئة بالشخصيات المختلفة التي تتميز عن بعضها البعض بأشياء كثيرة جدًا، لكن في بعض الأحيان يكون وجه التميز ذلك شيئًا مزعجًا بعض الشيء. توجد بعض الشخصيات -في أكثر من أنمي- تبكي بسبب وبدون سبب، تخجل بسبب وبدون سبب، وتكون مصدر إزعاج في كثير من الأحيان، حتى أنك تشعر أن ذلك التعبير مُفتعل وأن الموقف لا يستلزم ذلك الاصطناع الواضح.

اليوم يا رفاق سوف نسرد لكم 7 شخصيات أنمي تحمل من الدموع ونزعة الخجل أطنانًا فوق أطنان بداخلها. بعضها محبوب جدًا، بعضها مكروه جدًا، لكن الشيء المؤكد هو أن أعمال الأنمي التي توجد فيها تلك الشخصيات هي أعمال شهيرة وتستحق منا كل احترام وتقدير.

أقرأ أيضًا: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

شخصية Izuku Midoriya من أنمي My Hero Academia

شخصية Izuku Midoriya من أنمي My Hero Academia

كان لي الشرف أن أكون من أوائل الأشخاص الذين يتابعون المانجا منذ فصلها الأصل، والأنمي منذ الحلقة الأولى، وتابعت تطور شخصية Izuku Midoriya بالتدريج حتى آخر حلقة وفصل. وبالرغم من أن شخصية (ميدوريا) كثيرة البكاء فعلًا، إلا أن ذلك لم يسبب لي مشكلة على الإطلاق. (إيزوكو) شخصية مرحة ولطيفة وتشعر معها بالأريحية والأُلفة جدًا، وكونها بكّاءة بهذا الشكل هو شيء ينم عن مدى العفوية التي هي عليها.

يجد بعض متابعي هذا الأنمي شخصيته ضعيفة ويجب أن “تسترجل” قليلًا، إلا أنهم لا يعلمون أن شخصيته تحتاج إلى الدعم باستمرار من أجل التقدم. فلدى هذا الفتى وسواس قهري بفقر الإمكانيات والعجز عن تحقيق أي شيء. لذلك بدأ (ميدوريا) يُقلل من البكاء في الفترة الأخيرة، وذلك نظرًا لبدء تكوين شخصية مختلفة عمّا سبق فيه.

شخصية Eren Jaeger من أنمي Attack on titan

شخصية Eren Jaeger من أنمي Attack on titan

الهجوم على العمالقة، وما أدراك ما الهجوم على العمالقة. أنمي رائع بكل المقاييس وفي قلبي يحتل مكانة خاصة، خصوصًا بعد أن قرأت المانجا واتضح لي أنني كنت أمام عمل فني عظيم لم أكن أُقدر مدى عظمته وقوّته.

أشهر شخصية في الأنمي هي شخصية (إيرين ييجر)، وهو بطل الأحداث كلها. وبالرغم من أنه البطل، إلا أن لديه شعور دائم بالعجز، وسواس قهري يقول له أن محاولاته كلها فاشلة، وأن الوعد الذي قطعه على نفسه بأن يُبيد جميع العمالقة وينتقم لأمه ما هو إلا وعد فارغ لن يقدر على تحقيقه لأنه ضعيف وبائس.

إلا أن الأمر اختلف مؤخرًا في المانجا، وقريبًا ستجدون شخصية جديدة تمامًا في الأنمي!

أقرأ أيضًا: شاهد 10 حلقات أساسية من مسلسل Game of Thrones قبل الموسم الثامن

شخصية Shinji Ikari من أنمي Neon Genesis Evangelion

شخصية Shinji Ikari من أنمي Neon Genesis Evangelion

أنمي Neon Genesis Evangelion هو تحفة فنية متكاملة الأركان، وأقل ما يُقال عنه هو أن هذا الأنمي الذي خلق لصناعة الأنمي تلك الكينونة الفريدة التي تُحيط بها الآن. يتميز الأنمي بالسوداوية الشديدة والنزعة نحو الحديث في الأمور النفسية والفلسفية. وببساطة يمكن تلخيص فكرة الأنمي في أنه تجسيد حيّ للفلسفة العدمية.

شخصية (شينجي إيكاري) هي شخصية البطل، والبطل هو فتى ذو 14 عامًا قال له والده في يوم أنه سوف يقوم إنسانًا آليًّا عملاقًا، ويذهب لمحاربة الوحوش وحماية الكوكب من العدوان الخارجي. بالطبع كل ذلك دفع الفتى للبكاء، ولأن شخصيته ضعيفة في الأساس، فكان معدل البكاء كبيرًا جدًا. حتى قال بعض المُتابعين أنه شخصية عديمة الفائدة، وأن وجوده في الأنمي مثل عدمه.

شخصية Yukiteru Amano من أنمي The Future Diary

شخصية Yukiteru Amano من أنمي The Future Diary

حسنًا، شخصية (آمانو يوكتيرو) فعلًا تستحق أن تُصنف على أنها شخصية مفتعلة ومصطنعة جدًا. الشخصيات يتم الحكم عليها بناء على الطريقة التي تمت كتابتها بها، وطريقة تفاعلها مع مجتمع العمل الفني التي هي فيه. شخصية (آمانو) من وجهة نظري كانت شخصية مفتعلة في الكثير من تعبيراتها خلال الأنمي.

شخصية (أمانو) تبكي فعلًا من أي شيء، ولديها هاجس أن الكونت كله يريد أن ينالها بالضرب والتنكيل. أنا لا أنكر أن الوضع النفسي الذي مر به الفتى سيء جدًا، لكن طريقة كتابة الشخصية لا تُبرر ذلك الكم المهول من البكاء خلال الأحداث. عذرًا أيها الفتى الصغير، أنت شخصية شكّاءة بكّاءة بامتياز.

أقرأ أيضًا: قصة مسلسل La Casa De Papel: عندما اكتشفنا أن التشويق والإثارة ليسوا حكرًا على الدراما الأمريكية

شخصية Akira Fudo من أنمي Devilman Crybaby

شخصية Akira Fudo من أنمي Devilman Crybaby

صدر أنمي Devilman Crybaby في مطلع 2018 من إنتاج نيتفليكس وكنت من سعداء الحظ الذين كتبوا عنه مراجعة مباشرة بعد أن صدر، وتم نشرها هنا أيضًا على أراجيك فن. هذا الأنمي تحفة فنية رائعة جدًا، وأكثر ما يميزه هو أسلوب الرسم السيريالي الذي يعتمد عليه مُخرج العمل في كل أنمياته السابقة، والمُخرج هو (يواسا)، وأشهر أعماله هو أنمي The Tatami Galaxy.

الفتى  المراهق (آكيرا فودو) هو بطل الأنمي. شخصيته في الأصل تبكي كثيرًا وعطوفة ويتم التأثير عليها بسهولة. لذلك عن وضعها في بوتقة البؤس التي يُقدمها الأنمي، يكون الناتج مأساويًّا بالطبع. لذلك بالرغم من أن شخصيته بكّاءة شكّاءة، إلا أنها مكتوبة بطريقة تسمح بكون تلك الصفات مقبولة فيها. وأنا أحب شخصيته جدًا عن نفسي.

شخصية Lucy Heartfilia من أنمي Fairy Tail

شخصية Lucy Heartfilia من أنمي Fairy Tail

أنمي Fairy Tail يتميز بالتنوع الهائل في الشخصيات، مما يخلق عالمًا سحريًّا رائعًا جدًا. وأبرز شخصيات هذا العالم هو (ناتسو دراغنيل)، والذي يعتقد الكثيرون أنه بطل الأنمي. لكن لا، البطل هو شخص مختلف تمامًا، بطل الأنمي هو الفتاة (لوسي هارتفيليا) التي تركت عائلتها في أول حلقة من أجل السعي نحو الانضمام لرابطة السحرة الشهيرة (فايري تايل)!

(لوسي) فتاة حساسة بطبعها، لذلك يسهل أن تبكي كثيرًا. هنا رأيي غريب بعض الشيء بخصوصها، أنا لا أستنكر عليها البكاء الكثير، لكن أستنكر رد الفعل على الأحداث ككل. فعلى سبيل المثال يمكن أن تبكي من حدث قريب، وهذا طبيعي، لكن أن تبكي على مجموعة أحداث (قد تستمر لأكثر من حلقة) ليس فيها ما يُبكي حقًا، فهذا غير منطقي.

شخصية Kaneki Ken من أنمي Tokyo Ghoul

شخصية Kaneki Ken من أنمي Tokyo Ghoul

هنا البكاء ليس من الخارج، بل من الداخل. (كانيكي كين) هو أكثر شخصية أنمي تبكي داخليًّا رأيتها في حياتي. وبالرغم من أن الأنمي حقق نجاحًا مهولًا، إلا أن المانجا بها كمية سوداوية وحزن لا تساعها بحور أو محيطات.

شخصية (كانيكي) تستحق لقب أكثر شخصية بكّاءة معنا اليوم، وبالرغم من أن ذلك البكاء غير مرئي، إلا أنه يُقطع أوصالي كلما استشعرته في صفحة مانجا أو حلقة أنمي.

أقرأ أيضًا: أفضل أنيمي الكبار في كل العصور

2

شاركنا رأيك حول "شخصيات أنمي شكاءة بكاءة: تعرف عليها ولا تتذمر!"

أضف تعليقًا