أفضل مسلسلات آسيوية يمكنك مشاهدتها على الإطلاق

love o2o
0

إذا كنت من عشاق المسلسلات الأسيوية فسنقدم لك وجبة دسمة من أهم وأفضل مسلسلات آسيوية تم إنتاجها على الإطلاق، فهي تجمع بين الكوميديا والرومانسية مع مزيج محبب بين التقاليد الشرقية والانفتاح الغربي مع الكثير من المواقف المؤثرة بشدة.

أقرأ أيضًا: 10 مسلسلات كورية تصحبك إلى عالم الفانتازيا الرومانسية

أفضل مسلسلات آسيوية

مسلسل Just You

just you أفضل مسلسلات آسيوية

وهو مسلسل تايواني إنتاج عام 2013 من نوعية مسلسلات آسيوية الكوميدية الرومانسية وتدو قصته حول تشي يي والذي يقوم بدوره أرون يان، وهو لديه رعب مبالغ فيه من الجراثيم، ويضطر إلى العودة لتايوان بعد فشله في الحصول على فرصة مناسبة في نيويورك ويبدأ مشروع صغير بعد شراء شركة تصميم صغيرة ويختار منزل تاريخي للحياة فيه.

ولكن يكتشف أن المنزل يضم المستأجرة الحسناء والمفعمة بالحيوية “ليانج”، وعندما يذهب تشي لي إلى شركته يكتشف أن ليانج تعمل في الشركة أيضًا وترغب في أن تحافظ على استقرار حياتها بقوة وتحارب بشدة من أجل هذا، إلا أن رئيسها الجديد في العمل يرغب من ناحيته في إجراء تغيرات كبيرة قد تعصف بسلام حياتها إلى الأبد مع قرار خطير بحظر أي علاقات غرامية داخل الشركة.. فكيف ستتصرف؟

مسلسل Love O2O

love o2o

وهو متاح الآن على “نيتفليكس” ويعتبر من أفضل مسلسلات آسيوية يمكن مشاهدتها على الإطلاق، فتتداخل فيه الأحداث بطريقة عبقرية بين حياة البطلة في الواقع ومهنتها كمصممة ألعاب فعندما يتركها زوجها تبدأ في التفاعل مع بطل ألعابها للانتقام من هجران زوجها لها.

وهناك أيضًا الكثير من القصص المساندة للحبكة الرئيسية مع رومانسية مميزة ومؤثرات بصرية والكثير من الإثارة والتشويق فبالتأكيد لن تندم على مشاهدته أبدًا.

مسلسل Healer

Healer مسلسلات آسيوية

وهو دراما كورية مميزة عن شابين لا يهتمون مطلقًا للخلافات السياسية والاجتماعية ويسقطان في الحب لتبدأ الحقائق المدفونة منذ زمن سحيق في الظهور على السطح، وفي حين يقاتلون ضد الواقع الذي يرثونه من آبائهم ويرفضون الخلافات التي تفرق بينهم فإن طاقة الحب التي جمعتهما معًا تساعدهما في المعركة ضد الخلافات القديمة. وهو من مسلسلات آسيوية إنتاج عام 2015.

مسلسل Strong Girl Bong-soon

Strong Girl Bong-soon

ويوفر هذا المسلسل جرعة قوية من الإثارة مع الكثير من البهجة، ويدور حول بونج سون والتي ولدت بقوة خارقة تتوافر في الإناث فقط من عائلتها، وترغب في الحصول على شريك حياة يتلاءم مع قدراتها الخارقة إلى أن تسقط في حب ضابط الشرطة المحلي والذي يتولى مهمة حراسة وريثة عائلة ثرية، وهنا يدور الصراع بين رغبة البطلة في الاسئثار بحبيبها وفي الوقت نفسه الإبقاء على الحي آمن خصوصًا بعد سلسلة من حوادث الاختطاف التي تحاول حل الغموض المحيط بها.

والمسلسل يتمتع بالكثير من الأحداث والحركة السريعة المشوقة فلن تشعر بالملل على الإطلاق، ومع جرعة الرومانسية الرائعة فإنك بالتأكيد ستحب مشاهدة Strong Girl Bong-soon.

أقرأ أيضًا: بناء على ترشيحات القُرّاء: مسلسلات كورية من أبدع ما أنجبت الدراما الآسيوية!

مسلسل My Love From another Star

My Love From the Star مسلسلات آسيوية

وهو من مسلسلات آسيوية الكورية التي حصلت على أعلى التقييمات بين المشاهدين، فهناك كيمياء رائعة بين الممثلين، كما أن القصة نفسها لن تجعلك تتوقف عن الضحك والبكاء في الوقت نفسه، ويدور ببساطة حول “مين جون” الذي أتى إلى الأرض من كوكب آخر منذ 400 سنة ليجد أخيرًا الحب الحقيقي مع الممثلة تشون سونج يي، وتدور الأحداث في جو من الرومانسية والمتعة والإثارة.

Boys Over Flowers

Boys Over Flowers مسلسلات آسيوية

وهي من سلاسل مسلسلات آسيوية الكلاسيكية التي ستجد أكثر من نسخة منها سواء في الصين أو تايوان أو كوريا، وهو المسلسل الذي يجب أن يبدأ به كل من يهوى الدراما الأسيوية حديثًا، فهي ببساطة قصة كلاسيكية تدور حول فتاة من بيئة فقيرة وتتمكن من إنقاذ صبي من الانتحار لتلفت انتباه مجموعة F4 وهم مجموعة من المراهقين الأثرياء الملتحقين بمدرسة شينوا المتميزة، وتحصل الفتاة جان دي على منحة للالتحاق بالمدرسة وتتغير حياتها تمامًا بعد أن تدخل عالم هؤلاء المراهقين الأثرياء وتقع في حب أحدهم، في حين أن عضوًا آخر في الفرقة يهيم بها عشقًا، وتبدأ الأحداث في التصاعد مع الكثير من المغامرات الملفتة، واستطاع المسلسل حصد الكثير من الجوائز لذا لن تندم أبدًا على مشاهدته.

 Descendants of the Sun

Descendants of the Sun مسلسلات آسيوية

يستحق بجدارة أن يكون على رأس أفضل مسلسلات آسيوية فأحفاد الشمس أو Descendants of the Sun استطاع حصد الكثير من الجوائز مع 16 موسمًا ألهب فيها حماس المشاهدين وجعلهم في حالة ترقب دائمة لما سوف يحدث بعد قليل.

وتدور الأحداث حول طبيبة تقود فريق إنقاذ المقاتلين في الحرب، ويدور المسلسل في دولة أوروك الخيالية والتي تعيش حالة حرب دائمة، وتتعامل البطلة مع مواقف الحياة والموت كل يوم. ويعتبر المسلسل حالة فريدة تمزج بين الرومانسية والمغامرات والأكشن والترقب وحزن والضحك مع موسيقى تصويرية مبهرة وكيمياء لا شك فيها بين الممثلين، لذا يستحق أحفاد الشمس المشاهدة فورًا.

 The Heirs

The Heirs مسلسلات آسيوية

وهو معالجة جديدة رائعة لقصة قديمة تدور حول كيم تان الشاب الغني والوريث الشرعي لإمبراطورية مالية ضخمة والذي يأتي إلى أمريكا لاستكمال تعليمه فيلتقي بجون أون سانج والتي تصل هناك بحثًا عن حياة أفضل، وتدور الأحداث ليتقارب الشابان ويرحلان معًا إلى كوريا لتفاجأ الفتاة بأن والدتها مدبرة منزل حبيبها مع الكثير من المفاجآت الأخرى التي تجعلك تترقب الأحداث في لهفة دائمة دون ملل مع الكثير من الضحك والرومانسية والحزن أيضًا.

 Back to 1989

Back to 1989

وهو  من مسلسلات آسيوية تايوانية ملفتة للانتباه بشدة وتدور حول تشن تشي والذي لا يعرف من هو والده، وفي الوقت نفسه فإن والدته ترفض تمامًا التحدث في الموضوع وتعتبره من المحرمات. ومن ثم يتعرض تشن تشي إلى حادثة غريبة تعيده إلى عام 1989 أي قبل عام واحد من مولده ويقابل أعز صديقات والدته والتي تساعده في التعرف على والدته في شبابها وهو بالمقابل يساعدها لتحقيق مكاسب مالية ضخمة بناءً على معرفته باتجاه الأسواق العالمية.

ويكتشف في النهاية السبب الذي يجعل والدته ترفض الحديث تمامًا عن والده ويقع في حيرة كبيرة بين حماية مستقبل والدته أو الدفاع عن وجوده ذاته، والمسلسل مليء بالمفاجآت التي تجعلك في حالة ترقب دائم لما سوف يأتي.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام ناتالي بورتمان: بجعة هوليوود البيضاء والسوداء أيضًا والتي تُحبها الكاميرا

0

شاركنا رأيك حول "أفضل مسلسلات آسيوية يمكنك مشاهدتها على الإطلاق"

أضف تعليقًا