أفضل أفلام كوميديا في عام 2020
0

هذا المقال مُوجّه لعُشّاق السينما، الذين يُحبّون الضحك على الأخص، ويفضلّون مشاهدة الأفلام الكوميدية عن غيرها من الأفلام، والذين لا يُريدون تفويت فيلم جيد واحد من أفلام الكوميديا لهذا العام.

بالتالي قررنا في أراجيك فن تسهيل هذه المهمة عليكم، بعرض أفضل أفلام كوميديا في عام 2020 بشكل دوري، طبقًا لتقييمات الجمهور والنّقاد معًا.

اقوى افلام الاكشن والقتال الامريكية بالسنوات الاخيرة حتى 2020

افضل الافلام الرومانسية العاطفية والحاصلة على الاوسكار

افضل افلام الانمي اليابانية حصدت ملايين المتابعين بالعالم

افضل افلام الفانتازيا والمغامرات​ بالسنوات العشرة الاخيرة

افضل افلام الخيال العلمي​ والفانتازيا على الاطلاق بتاريخ السينما

افضل مسلسلات نتفلكس Netflix لا تفوت متابعة اجمل المسلسلات

افضل افلام نتفلكس Netflix على الاطلاق اكشن وكوميدي وخيال علمي

اجمل الافلام الوثائقية المدبلجة والتي تثري عقلك وتزيد معرفتك

افضل افلام الكوميكس والابطال الخارقين في تاريخ السينما

افضل الافلام الهندية الرومانسية والاكشن والكوميدية بتاريخ بوليود

افضل المسلسلات الاجنبية المشهورة والعالمية والاعلى متابعة

افضل افلام الرعب في التاريخ واكثرها قوة وخوف ورعب ستذهلك

اقوى افلام التشويق والاثارة والتشويق والغموض على الاطلاق

افضل افلام الرسوم المتحركة الكارتون من ديزني للكبار والصغار

اجمل افلام الدراما بالتاريخ ستلامس احاسيسك وتثير مشاعرك

افضل الافلام الكوميدية على الاطلاق بالسنوات العشر الاخيرة

أفضل أفلام كوميديا لشهر أكتوبر 2020

The War with Grandpa

افلام كوميدية عائلية روبرت دي نيرو اوما ثورمان

كوميديا عائلية خفيفة، كعادة الأفلام التي تتناول علاقة الجد بحفيده، كما يظهر من عنوان وبوستر فيلم “الحرب مع جدّي”، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته الممثل الكبير، روبرت دي نيرو، الذي يلعب دور الجد، مع أوما ثورمان، التي تلعب دور ابنته، وأم هذا الطفل الذي سيقوم بإعلان الحرب على جدّه، وذلك من أجل أن يستعيد غرفته، التي احتلّها الجدّ.

الجدير بالذكر أنّ مخرج الفيلم تيم هيل، هو كاتب ومخرج سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة جدًا SpongeBob SquarePants، أمّا الفيلم نفسه، فهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب روبرت كيمل سميث.

On the rocks

افضل افلام الكوميديا

هذا الفيلم لابد وأن يكون مميزًا، فكاتبته ومخرجته هي صوفيا كوبلا، ابنة مخرج ثلاثية الأب الروحي العظيمة، وهو فرانسيس فورد كوبلا، كما أنّ بطله هو ممثل قدير وبارع، وهو بيل موري، وتشاركه البطولة الممثلة الأمريكية رشيدة جونز، والتي تقوم في الفيلم بدور ابنته، التي تُفصح له عن شكّها في خيانة زوجها، وهو ما يجعلهما يقومان بتعقبّه، لمعرفة إذا ما كان على علاقة بأخرى أم لا.

حاز الفيلم على إعجاب معظم النّقاد لكونه، واقعيًا، ومليئًا بالمشاعر الإنسانية، التي تمدّ قلبك بالدفء من ناحية، وتجعلك تبتسم بصدقٍ من ناحية أخرى.

Misbehavior

افضل افلام الكوميديا النسائية في عام 2020

فيلم كوميدي بريطاني نسائي بامتياز، مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت في السبعينات، من خلال مسابقات الجمال التي كانت لها نمطًا شبه ثابتًا في اختيار الفائزة باللقب، ولكن ساعد فكر تحرير المرأة الذي انتشر وقتها، على تغيير الكثير من المفاهيم، حتى فازت أول متسابقة من أصول افريقية بالجائزة آنذاك.

الفيلم سيُضفي الكثير من الحماس والمتعة على المُشاهدين، والذي على الأغلب سيكونوا من النساء. الفيلم بطولة عدد من النجمات، من بينهنّ كيرا نايتلي و الإنجليزية من أصول أفريقية جوجو مباثا راو، وجيسي باكلي.

أفضل أفلام كوميديا لشهر سبتمبر 2020

Unpregnant

افضل افلام الكوميدية في عام 2020

رغم أنّ موضوع الفيلم جاد، بل يعتبر كارثة حقيقية، لكل فتاة تعرضت لموقف بطلة الفيلم فيرونيكا، إلا أنّ الفيلم تناول القصة بشكلٍ كوميدي وعاطفي بسيط، مع لمحات درامية كانت في محلها تمامًا. كما يُوحي اسم الفيلم، فالمشكلة التي تتعرض لها فيرونيكا، الفتاة ذات الـ 17 عامًا، هي الحمل بدون زواج، وذلك بخلاف كونها لازالت تعتبر طفلة، فكيف عليها أن تتحمل هذه المسئولية الثفيلة إذن؟

الفيلم مأخوذ في الأصل عن رواية بنفس الاسم صدرت عام 2019، لكلا من الكاتب تيد كابلان، والكاتبة جيني هيندركس، وهي واحدة من المشاركين في كتابة المسلسل الكوميدي الغني عن التعريف How I met your mother.

Coastal Elites

فيلم كوميدي عن كوفيد 19 2020

فيلم كوميدي، عُرض بشكلٍ خاص للتليفزيون في أمريكا، وهو يتناول موضوع الوباء كوفيد -19، وعملية الغلق التي حدثت في العالم بأسره، وتأثير ذلك على حياة 5 أشخاص تحديدًا، وهم الذين سنسمع قصتهم، في إطار كوميدي لطيف بالطبع.

من أبطال الفيلم، الممثل الكندي دان ليفي، والممثلة الأمريكية سارة بولسن، وأيضًا كاتلين ديفر، وهي الممثلة الشابة التي قامت بدور مميز في مسلسل نتفليكس Unbelievable.

أفضل أفلام كوميديا لشهر أغسطس 2020

Bill & Ted Face the Music

كيانو ريفز افلام كوميديا

ينتمي هذا الفيلم لسلسة أفلام الكوميديا والخيال العلمي Bill & Ted التي صدر أول فيلم منها في عام 1989، كما تم صنع حلقات تليفزيونية عن السلسلة، وحلقات رسوم متحركة أيضًا. قام بدور بيل في الفيلم الممثل أليكس وينتر، وبدور تيد، النجم الشهير كيانو ريفز.

يدور الفيلم حول بيل وتيد، المُكلفّان بمهمة إنقاذ العالم من التدمير، وذلك عن طريق أن يكتبا أغنية معًا، ولكنهما لا يستطيعان، فيقررا السفر إلى المستقبل، لمعرفة الأغنية التي كانا قد كتباها معًا في الماضي.

تقييم الفيلم على IMDB هو 6.4، بينما قيّمه النّقاد بنسبة 80% على موقع Rotten Tomoates.

An American Pickle

افلام كوميديا

قصة خيالية طريفة عن عامل يهودي في القرن الماضي، يعمل في مصنع للمخللات، يحدث له حادث في المصنع، يجعله يُحفظ لمدة 100 عام، ثم يجد نفسه في عالمنا الحاضر، ويضطر للعيش مع أحد أحفاد أحفاده، مندهشًا من كل التكنولوجيا الحديثة الموجودة في هذا الزمن.

الفيلم مأخوذ عن قصة قصيرة لنفس كاتب السيناريو سيمون ريتش. قام الممثل سيث روغن بدور الرجل الذي أتى من الماضي، وأيضًا بدور الحفيد الذي استضافه. تقييم الفيلم على IMDB هو 5.8، بينما قيّمه النّقاد بنسبة 73% على موقع Rotten Tomoates.

To the New Girl

فيلم الكوميديا

فيلم نسائي بجدارة، مأخوذ في الأصل عن مسرحية بنفس الاسم للكاتبة سامنثا ماشر، والتي يظهر فيها عرض أشبه بالمونولوج، لـ 10 سيدات يتحدثن أمام الميكروفون بحرية، ويوجهنّ حديثهنّ لزوجات أو حبيبات الرجال اللائي كانوا في علاقة معهم.

يعدّ هذا الفيلم تجربة مميزة، فبخلاف أن موضوعه الأساسي عن النساء، ففريق العمل ككتابة وإخراج وتمثيل، كلهنّ من النساء أيضًا. تقييم الفيلم على IMDB  هو 9.2.

This is the Year

افضل افلام كوميدي في 2020

كوميديا للشباب من جديد، وفيها المراهق جوش (لورنزو جيمس هنري) المغرم بصديقته في المدرسة الثانوية، والذي يجد فرصة إقامة أكبر احتفال غنائي للعام، هي الفرصة المناسبة كي يُسافر مع أصدقائه وحبيبته لحضور هذا المهرجان، وفي خلل هذه الرحلة، تحدث الكثير من الأمور الطريفة.

شاركت النجمة سيلينا غوميز بإنتاج الفيلم، وقامت بالترويج له، هي وصديقها المشارك في بطولة الفيلم، ديفيد هنري الذي قام بدور أخو جوش الأكبر. تقييم الفيلم على IMDB هو 8.8

أفضل أفلام كوميديا لشهر يوليو 2020

Psych 2: Lassie Come Home

الفيلم الكوميدي افلام كوميديا

عودة جديدة للثنائي الكوميدي الناجح، شون (جيمس رودريجز) وجاس (دول هيل)، من خلال فيلمهما الثاني لسلسلة أفلام Psych، والتي مأخوذة في الأصل عن المسلسل التليفزيوني الكوميدي،الذي حمل نفس الاسم بنفس الأبطال، والذي صدر في عام 2006.

في هذا الفيلم، يعود كل من شون وجاس إلى سانتا باربرا، بعد إصابة رئيس الشرطة لاستير (تيموثي أومندسون) ونقله إلى مركز طبي للعناية به، حيث يلاحظ أنّ هناك  العديد من الأشياء الغريبة التي تحدث بالمركز، والتي تجعل كل من شون وجاس يتدخلون لكشف غموض ما يحدث. تقييم الفيلم على IMDB هو 7.6، بينما قيّمه النّقاد بنسبة 83% على موقع Rotten Tomoates.

Fisherman’s Friends

افضل افلام كوميديا 2020

كوميديا بريطانية تصلح للمشاهدة العائلية، مأخوذة في الأصل عن قصة حقيقية، لمجموعة من الصيادين اعتادوا على الغناء معًا في إحدى قرى انجلترا، حتى استطاعوا أن يُوقعوا عقدًا مع شركة تسجيلات غنائية شهيرة، ويقدموا أول ألبوم لهم في عام 2010.

الفيلم سيكون ممتعًا لأكثر لهواة الأفلام الغنائية، والتي تحوي بعض من الرومانسية أيضًا. يضم الفيلم عددًا كبيرًا من الممثلين الإنجليز، من بينهم جيمس بورفوي، ديفيد هايمان، دانيال ميس، وتوبينس ميدلتون.

تقييم الفيلم على IMDB هو 6.9، بينما قيّمه النّقاد بنسبة 66% على موقع Rotten Tomoates.

Divos!

افلام كوميديا 2020

فيلم كوميدي مناسب لفئة المراهقين والشباب، ولمحبي الكوميديا الخفيفة، وفيه نرى المنافسة الشديدة بين ريكي (مات ستيل) وجوش (تيموثي برنديدج)، في تقديم المسرحية الغنائية بالمدرسة الثانوية.

أشاد النقاد بدور مات ستيل المميز في الفيلم، كما أنّه هو من قام بتأليف الفيلم أيضًا. تقييم الفيلم على IMDB هو 7.1، بينما قيّمه الجمهور على Rotten Tomates بنسبة 93%، في حين لم يصدر تقييم النّقاد بعد.

أفضل أفلام كوميديا لشهر يونيو 2020

The King of Staten Island

يدور الفيلم في إطار كوميدي، مع القليل من الدراما أيضًا، حول الشاب سكوت (بيت ديفيدسون)، الذي يعيش في حالة من الصدمة، بعد وفاة والده الإطفائي، مما جعله يُدمن على تدخين الحشيش، ويرفض ترك العيش مع والدته، التي تخبره بأنّها تواعد أحد زملاء والده، وهو أحد الأسباب التي ستجعل سكوت يتغيّر كليًّا.

قامت بدور والدة سكوت، الفنانة القديرة ماريسا تومي. تقييم الفيلم على IMDB 7.2، بينما قيّمه النّقاد بنسبة 82% على موقع Rotten Tomatoes.

Looks That Kill

افلام كوميدية رومانسية

فيلم كوميدي رومانسي، مع بعض من الفانتازيا، وفيه الشاب ماكس الذي يُعاني من حالة طبية نادرة، تجعل كل من ينظر إلى وجهه، يفقد الوعي من شدة جاذبيته. مما يضطره إلى تغطية وجهه بالكامل، إلى أن قابل أليكس، الفتاة التي يقع في حبها، ولكنّه يكتشف، أنّها هي الأخرى تُعاني من مشكلةٍ ما.

قام بدور ماكس الممثل الأمريكي الشاب براندون فلين، الذي اشتهر بدوره في المسلسل الشهير 13 reasons why، أما أليكس فقامت بدورها الممثلة الشابة جوليا جولداني تيلس. تقييم الفيلم على IMDB هو 6.2، وأعطاه الجمهور تقييم أعلى على موقع Rotten Tomatoes وصل إلى 94%، بينما لم يُقيّمه النّقاد بعد على نفس الموقع.

مسلسلات كوميديا ودراما جديدة لتقضي معها عطلة نهاية الأسبوع

أفضل أفلام كوميديا لشهر مايو 2020

The Trip to Greece

افلام كوميدية في عام 2020

تكملة لسلسلة الأفلام البريطانية للثنائي ستيف كوجان، وروب برايدون مثل رحلة إلى أسبانيا، ورحلة إلى إيطاليا وغيرها، صدر في مايو الماضي فيلمهما الجديد، رحلة إلى اليونان. واللذان يقوما فيها كالعادة، بزيارة العديد من معالم البلد الشهيرة، بما فيها من آثار، ومعابد، وجُزر، وفنادق، ومطاعم، وغيرها من الأماكن الجذابة، وذلك في إطار كوميدي ساخر.

قام بإخراج وكتابة الفيلم، الإنجليزي مايكل وينتربتوم، وهو الذي أخرج سلسلة الأفلام، وأيضًا الحلقات التليفزيونية التي قاما كل من كوجان وبرايدون ببطولتها، والتي تحمل اسم “الرحلة”. تقييم المشاهدون على موقع IMDB للفيلم كان 6.7، بينما أعطاه النّقاد نسبة عالية على موقع Rotten TomatoesK وهي 88%.

موقع IMDB يقدّم: أفضل 30 فيلم من الـ 30 سنة الأخيرة!

Acrylic

فيلم كوميديا أفضل افلام كوميديا 2020

فيلم نسائي مرح، يدور حول المنافسة بين الصديقتين لندا ( انجونايا كانتون) و سامنتا (ليزا لندن) التي تمتلك كلٍ منهما صالونًا لتجميل السيدات، للحصول على جائزة ضخمة لأفضل صالون. كان لسامنتا شغفًا خاصًا بتجميل الأظافر، وتركيب فيما يعرف باسم “الأظافر الأكريليك”، فهل يساعد هذا على فوزها بالجائزة الكبرى؟

أخرجت الفيلم المخرجة والممثلة نيكول دي أنجولا. تقييم الفيلم على IMDB   هو 7.2.

أفضل أفلام كوميديا لشهر أبريل 2020

Bad Education

هيو جاكمان افلام كوميديا 2020

يُعدّ فيلم (تعليم سيء) من أفلام الكوميديا السوداء، والمُقتبس عن قصة حقيقة، حول أكبر حادثة اختلاس في المدارس الحكومية عبر التاريخ الأمريكي، والتي حدثت في عام 2000، والفيلم مأخوذ في الأصل، عن مقال للصحفي روبرت كولكر في مجلة نيويورك، عن هذه القضية بعنوان “المُدير السيء”.

الفيلم من بطولة النجم هيو جاكمان، الذي قام بدور د. فرانك تاسون، وهو مدير مدارس روزلين الثانوية، والممثلة القديرة أليسون جاني، والتي قامت بدور بام غلوكن، وهي مساعدة د. تاسون الشخصية، واللذان تمكنّا معًا من سرقة ملايين الدولارات من خلال المدرسة ذاتها، التي يسعيان لأن تصبح الأفضل والأرقى من بين مدارس لونج آيلاند.

تقييم الفيلم على IMDB هو 7.01، بينما أعطاه النّقاد نسبة 93% على موقع Rotten Tomatoe

Bad Trip

افلام كوميدية 2020

(رحلة سيئة) هو مزيج من فيلم تمثيلي، وبرنامج مقالب كوميدي، حيث يدور الفيلم حول رحلة الصديقان كريس و باد إلى نيويورك، والتي يتخللها مواقف لكاميرا خفيّة مع جمهور حقيقي. الفيلم بطولة إريك أندريه ، وليل ريل هوري.

الفيلم لا يُناسب المشاهدة العائلية، لاحتوائه على العديد من المشاهد والألفاظ الغير لائقة، ولكنه سيروق لمحبي برامج المقالب والكاميرا الخفيّة بالتأكيد. تقييم الفيلم على IMDB 6.5، وأعطاه المشاهدون على Rotten Tomatoes نسة 68%، بينما لم يتم تقييمه من النّقاد بعد.

The Lovebirds

افلام كوميدية ورومانسية

كوميديا رومانسية بها بعض من الإثارة والأكشن، وفيها يكتشف الحبيبان ليلاني وجبران، أنّهما متورطان في جريمة قتل، فيحاولان بكل جهدهما أن يدفعا هذه التهمة عنهما، مما ينتج عنه تورطهما أكثر وأكثر، ويضع علاقتهما العاطفية في مأزقٍ كبير.

الفيلم من بطولة الأمريكي الباكستاني الأصل كميل نانجياني، تُشاركه البطولة الأمريكية إيسا راي. تقييم الفيلم على IMBD هو 6.0، وقيّمه النّقاد على Rotten Tomatoes بنسبة 65%.

أفضل أفلام كوميديا لشهر مارس 2020

Big Time Adolescence

افضل افلام الكوميديا في عام 2020

فيلم كوميدي عن حياة المُراهقين، بما فيها من فوضى وتشتت وكوميديا أيضًا، من خلال الصديقان زيك و مو، المُختلفان في الكثير من الأمور، فبينما أحدهما متفوق دراسيًا ومنضبط السلوك، إلّا أنّ الآخر الذي لم يُنهي دراسته الجامعية، والمستهتر أخلاقيًا، يؤثر عليه بشكل كبير.

قام بدور مو الممثل الشاب غريفن غلوك، بينما أدى شخصية زيك الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون، ويُعدّ الفيلم التجربة الإخراجية الأولى لكاتب الفيلم ومُخرجه جيسون أورلي. لاقي الفيلم استحسانًا من النّقاد الذين قيّموه على Rotten Tomatoes 84% تقييمًا إيجابيًا.

Phoenix, Oregon

افضل افلام كوميديا في 2020

كوميديا من نوع آخر، فهذا الفيلم سيروق للرجال الذين اقتربوا من نصف العمر أكثر، وفيه نجد الصديقان الذين سئما من حياتهما المملة الخالية من المتعة، ويُقررا عندها أن يُدخلا الجنون إلى حياتهما، من خلال أن يفتتحا مكانًا مُخصصًا للعبة البولينغ، ومطعمًا للبيتزا في نفس الوقت.

برغم أنّ الفيلم كوميدي بالدرجة الأولى، إلّا أنّه يُعطي درسًا مهمًا في الحياة عن فكرة السعي وراء تحقيق الأحلام التي ظنّناها مستحيلة. قام ببطولة الفيلم كل من جيمس لي غروس، و جيسي بوريغو، وكتب الفيلم وأخرجه غاري لندجرين.

أفضل أفلام كوميديا لشهر فبراير 2020

Come As You Are

2020 افضل افلام الكوميديا في

كوميديا ساخرة أبطالها ثلاثة رجال من ذوي الاحتياجات الخاصة، يتفقون فيما بينهم على مغادرة البلاد، من أجل الحصول على علاقة مع الجنس الآخر، وهي الخدمة التي يُوفرها أحد الأماكن المشبوهة، لمن هم في مثل ظروفهم الصحيّة. الفيلم إعادة لفيلم بلجيكي صدر في عام 2011 بعنوان هاستا لافيستا.

الفيلم من بطولة جرانت روزنماير، وهايدن سيتو، ورافي باتيل، وقامت بدور الممرضة التي اصطحبت الرجال الثلاثة في رحلتهم الغريبة، جابوري سيديبي، التي ترشحت للأوسكار عام 2009 عن دورها الرائع في فيلم Precious. حصل الفيلم على إعجاب كبير من النّقاد والجمهور معًا، فقيّمه النّقاد على موقع  Rotten Tomatoes بنسبة 97%، وقيّمه الجمهور بـ 6.8 على IMDB.

Greed

افضل افلام الكوميديا 2020

يدور الفيلم البريطاني حول رجل الأعمال السير ريتشارد ماكريدي، البليونير الشهير، والذي يُقرر قضاء عيد ميلاده الستين في جزيرة ميكونوس، وهي إحدى جزر اليونان، وإقامة حفلة استثنائية لأصدقائه، تدل على ثرائه الفاحش.

الفيلم كوميدي ساخر، قام فيه بدور البليونير الممثل الانجليزي ستيف كوجان، وشاركاه البطولة كل من آيسلا فيشر، وديفيد فيشر. كتب وأخرج الفيلم الانجليزي مايكل وينتربوتم.

Buffaloed

افضل افلام الكوميديا في 2020 فيلم Buffaloed

كوميديا لطيفة جدًا، قامت فيها زووي دويتش بدور بيج، الفتاة الطموحة والتي لا تملك المال الكافي للالتحاق بالجامعة، ولكن سرعان ما تتغير الأمور بمدينة بافلو بنيويورك، حينما تكتشف بيج مهارتها الحقيقية في العالم المزدهر للاستثمار في مجال القروض هناك.

ذكر العديد من النّقاد أنّ الفيلم هو نسخة أخرى لفيلم The wolf of wall street، ولكن ببطولة نسائية هذه المرة، كما أنّهم أشادوا بأداء زووي دويتش العفوي والممتع.

تقييم الفيلم 5.8 على موقع IMDB، بينما أعطاه النّقاد نسبة 79% على موقع Rotten Tomatoes.

Impractical Jokers: The Movie

افضل افلام الكوميديا0 202 Impractical Jokers: The Movie

لمن لا يعرف، فاسم Impractical Jokers هو اسم حلقات تلفزيونية أمريكية شهيرة بدأ عرضها في عام 2011، وهي حلقات واقعية، أشبه بالكاميرا الخفية، والتي يتنافس فيها الجوكرز الأربعة على الفوز في عدد من الألعاب المتنوعة، ويقوم الجمهور بتقييم أدائهم، حتى يفوز الأفضل من بينهم. في هذا الفيلم الكوميدي والواقعي أيضًا، تتكرر نفس فكرة الحلقات ولكن في إطار روائي أكثر، ويحتوي على 10 تحديات، يجب على الجوكرز الأربعة أن يفوزوا بها.

أبطال الفيلم هم نفسهم الجوكرز الأربعة الذين شاركوا في الحلقات، وهم برايان كوين، جو جاتّو، جيمس موراي، سال فولكانو، وشاركتهم البطولة الممثلة الأمريكية من أصول سورية، باولا عبدول، والتي أدّت شخصيتها الحقيقية في الفيلم.

لا ينصح النّقاد بمشاهدة الفيلم إذا لم تكن من مُحبي هذه الحلقات التليفزيونية، أو على الأقل يجب أن تكون ممن يروق لهم برامج الكاميرا الخفية.

تقييم الفيلم 7.5 على موقع IMDB، بينما أعطاه النّقاد نسبة 57% على موقع Rotten Tomatoes.

Guns Akimbo

دانييل رادكليف افلام هاري بووتر أفلام كوميدية 202

هذا الفيلم مناسب جدًا لمحبي أفلام الأكشن والكوميديا معًا، فهو مليء بالمطاردات وطلقات الرصاص، وبه بعض الانفجارات أيضًا، ولكن في إطار كوميدي ساخر.

يقوم الممثل الإنجليزي الشاب دانييل رادكليف، الذي اشتهر بدوره لشخصية هاري بوتر في سلسلة الأفلام الشهيرة، بدور مايلز، الشاب الذي يتورط مع عصابة تُدعى سكيزم، والذين يقومون باختيار أشخاص عشوائيين، للتقاتل معهم، وذلك بهدف إذاعة هذه العروض على جمهور الإنترنت. اضطر مايلز للدفاع عن حياته، ولكن تتعقد الأمور أكثر عندما يكتشف اختطاف حبيبته السابقة والتي لا يزال يحبها على أيدي هذه العصابة المتوحشة.

شاركت الممثلة الاسترالية سمارا ويفنج، راد كليف البطولة، بينما أخرج الفيلم المخرج جاسون لي هاودن، وهو خبير الخدع البصرية لأفلام شهيرة جدًا مثل The Wolverine، The Avangers، وغيرها.

تقييم الفيلم 7.5 على موقع IMDB، بينما قيّمه الجمهور بنسبة 65% على موقع Rotten tomatoes.

Saint Frances

افضل افلام الكوميديا في 2020

فيلم كوميدي وإنساني لطيف، متوقع صدوره في صالات السينما الأمريكية يوم 28 فبراير، وقد لاقى الفيلم إعجابًا واضحًا عند عرضه في المهرجانات العالمية، ففاز الفيلم بجائزة الجمهور في مهرجان الفيلم الأمريكي لأحسن إخراج للمخرج أليكس تومبسون، هذا غير ترّشح الفيلم للكثير من الجوائز الأخرى.

يدور الفيلم حول بريدجت التي وصلت لسن 34 سنة ولم تحقق أيًا من أهدافها في الحياة، والتي تدخل علاقة عابرة مع شاب يصغرها سنًا، وينتج عن هذه العلاقة حمل غير مرغوب فيه، وعلى الجانب الآخر، تعمل بريدجت كمربية لطفلة عمرها 6 سنوات اسمها فرانسيس، وتنشأ بينهما علاقة خاصة جدًا. قامت الممثلة الأمريكية كيلي سوليفان بدور البطولة فيه من خلال شخصية بريدجت، كما أنّها هي من كتبت سيناريو الفيلم.

تقييم الفيلم 7.1 على موقع IMDB، بينما أعطاه النّقاد نسبة 91% على موقع Rotten Tomatoes.

غرائب لا يقوم بها سوى رواد السينما العربية .. كوميديا سوداء من الدرجة الأولى

أفضل أفلام كوميديا لشهر يناير 2020

VHYes

أفضل أفلام كوميديا في 2020 فيلم VHYes

“هذا الفيلم الفريد من نوعه، مُوجّه لذوق خاص جدًا، وهو هدية شنيعة، ولكنها نادرة، للمشاهد الذي يُقدّر حقًا الجمال غير الظاهر، والضحك السخيف”. كان هذا وصف موقع Rotten Tomatoes للفيلم، وهو كما نرى وصف غير اعتيادي أبدًا.

يالفعل هذا الفيلم الكوميدي الغريب لا يصلح لجميع الأذواق، فهناك من سيعتبرونه سخيفًا للغاية، ولن يحتملوا مُشاهدته لأكثر من 10 دقائق، وهناك من سيرونه فيلمًا ممتعًا، أو مُضحكًا بشكل هيستيري حتى. كل ما عليك أن تفعله أن تُشاهد الإعلان، وبناءً عليه يمكنك تحديد إلى أي فريقٍ منهما ستنتمي.

يدور الفيلم حول الفتى رالف ذو الـ 12 عامًا، والذي يقوم بالتسجيل عن غير قصد، على الفيديو الخاص بزواج أبويه. سجّل رالف بشكل عشوائي لقطات متنوعة وكثيرة وغريبة، مُصوّرة كلها بكاميرا الفيديو المنزلية التي كانتت منتشرة في الثمانينات.

مُخرج الفيلم الشاب جاك هنري روبنز هو في الحقيقة ابن لكل من تيم روبنز، الممثل اللذي قام بدورٍ عظيم في فيلم The Shawshank Redemption، وسوزان سارندون الممثلة القديرة.

قيّم النّقاد الفيلم على موقع Rotten Tomatoes بنسبة 79%، بينما أعطاه الجمهور درجة 6.6 على موقع IMDB.

نتفليكس تتعاقد مع “أبلة فاهيتا”؟ نقلة عالمية لكوميديا مصرية!

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام كوميديا في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما"