نتفليكس تُعلن عن اسم الفيلم المكمل لأحداث مسلسل “Breaking Bad” وتكشف موعد طرحه

برايان كرانستون وآرون بول
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بعد طول انتظار، نحن على وشك معرفة ماذا حدث لـ “جيسي بينكمان” طباخ مخدر الميث المحترف تلميذ وشريك “والتر وايت” الكيميائي العبقري في المسلسل الأمريكي الشهير “Breaking Bad”.

فيلم “Breaking Bad” الذي تحمس له الجمهور منذ سنوات، أصبح الآن جاهزًا للعرض على شبكة نتفليكس، وموعد طرحه أقرب مما تتوقع.

أعلنت شبكة نتفليكس، اليوم، عن اسم الفيلم المكمل لأحداث مسلسل “Breaking Bad”، حيث سيحمل اسم “El Camino: A Breaking Bad Movie”، ومن المقرر طرحه في الحادي عشر من أكتوبر القادم.

يستعرض الفيلم ما حدث لـ “جيسي بينكمان/ آرون بول” بعد أن غادر معسكر النازي، بعد أن أتى عليه “والتر وايت/ برايان كرانستون”، حيث شوهد “بينكمان” يقود سيارته إلى جهةٍ غير معلومة.

قصة الفيلم

القصة الأساسية للفيلم تدور حول ماذا فعل “جيسي بينكمان” عندما غادر معسكر “النازي”، عن حياته كهاربٍ من الموت والقانون والماضي.

الفيلم من تأليف وإخراج “فينس غيليغان” مبتكر مسلسل “Breaking Bad”، وسيبث على شبكة “AMC” بعد العرض الأول له على شبكة نتفليكس.

حتى الآن ليس واضحًا إن كان “برايان كرانستون/ والتر وايت” سيشارك في فيلم “El Camino: A Breaking Bad Movie”، أم سيغيب عنه.

“كرانستون” كان قد أعلن في وقتٍ سابق أن الفيلم قيد الإنتاج، لكنه لم يوضح إن كان سيشارك فيه أم سيغيب عن أحداثه.

جدير بالذكر أن الكاتب والمخرج “فينس غيليغان” يحيط مشروع الفيلم بقدرٍ كبيرٍ من السرية، ولوقتٍ قريب لم يكن من المعروف اسم الفيلم وموعد طرحه، وحتى هذه اللحظة لم يُكشف عن فريق التمثيل المشارك به باستثناء النجم “آرون بول”.

مسلسل “Breaking Bad”

“Breaking Bad” مسلسل تشويق وإثارة يقع في خمس مواسم امتدت من العام 2008 حتى 2013، يستعرض تحول مدرس كيمياء عبقري يُدعى “والتر وايت” من شخصٍ مثالي لأحد أكبر مصنعي ومروجي مخدر الميثامفيتامين “الميث”، بعد اكتشاف إصابته بسرطان الرئة.

المسلسل من بطولة “براين كرانستون”، ”آرون بول”، “آنا غان”، “دين نوريس”، “بوب أودينكيرك”، “جوناثان بانكس” و”جيانكارلو اسبوزيتو”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تُعلن عن اسم الفيلم المكمل لأحداث مسلسل “Breaking Bad” وتكشف موعد طرحه"

أضف تعليقًا