برايان كرانستون وآرون بول يثيران ضجة كبيرة بشأن فيلم Breaking Bad!

Bryan Cranston and Aaron Paul
0

يبدو أن الفيلم الخاص بمسلسل Breaking Bad قريب جدًا من الصدور حسبما تشير بعض الإشاعات، فقد أثار نجما الملسلسل، برايان كرانستون وآرون بول، ضجة كبيرة في أوساط المتابعين بعدما نشرا مجموعة من المنشورات الغامضة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ فيوم الثلاثاء الماضي نشرا صورة موحدة على حسابيهما تظهر حمارين واقفين معًا، مع تعليق بكلمة قريبًا!

وكان بيتر جولد، مؤلف مسلسل Breaking Bad ومبدع مسلسل Better Call Saul، قد تفاعل مع الصور قائلًا: “أتطلع بشوق لهذا الأمر!”. ومن المعلوم أن فيلم Breaking Bad بمثل أحد أكثر المشاريع سرية في هوليوود، إذ لم تظهر حتى الساعة أي معلومات بشأن الفيلم، ولكن يعتقد أنه سيتتبع مصير شخصية جيسي بينكمان (يؤديها بول) بعد أحداث الموسم الأخير من المسلسل. وكانت آخر مشاهد جيسي هو هروبه من المختطفين وفراره بالسيارة إلى جهة مجهولة. ومن المعتقد أن مؤلف سيناريو المسلسل، فينس غليغان، هو المسؤول عن الفيلم، ولكن لم يكشف أبدًا عن قصته أو طاقم الممثلين.

Breaking Bad

يتناول مسلسل Breaking Bad قصة مدرس كيمياء للمرحلة الثانوية يدعى والتر يرى أن حياته لا يمكن أن تزداد سوءاً، بالكاد يستطيع العيش بمرتبه. ولا يتحسن وضعه بالوقت المنظور وخاصة بعد أن تلد زوجته. وتتغير نظرته للحياة عندما يكتشف أنه مصاب بالسرطان ويبدأ محاولاته لكسب أكبر قدر من المال ليعيل عائلته فيما تبقى له من وقت.

وما يزال آرون بول متحفظًا بشأن الأخبار حول الفيلم، ففي أحد اللقاءات الصحفية التي أجراها أجاب عن سؤال الصحفيين بقوله إنه لم يسمع بأمر كهذا، ولكنه عاد وقال ساخرًا إنه ولا ريب سيكون جزءًا من المشروع! وأفادت بعض التقارير أن عمليات تصوير الفيلم جرت خلال المدة بين شهري تشرين الثاني من السنة الماضية وشباط من السنة الحالي.

أما الممثل برايان كرانستون فقد حافظ على صمته أيضًا بشأن هذا الموضوع، وكانت آخر مشاهده بشخصية والتر وايت تظهره نازفًا من جروح الطلقات النارية التي تلقاها. ويرى كثير من عشاق المسلسل أن وايت قد مات في نهاية الحلقة الأخيرة، ولكن هذا الأمر لم يؤكده صناع المسلسل، ولذلك، ما يزال الغموض يكتنف كيفية ظهور شخصية وايت في الفيلم.

0

شاركنا رأيك حول "برايان كرانستون وآرون بول يثيران ضجة كبيرة بشأن فيلم Breaking Bad!"