تريند 🔥

🤖 AI

سألنا قراء أراجيك عن أفضل مسلسلات كورية.. وهذه إجاباتهم من إبداعات الدراما الآسيوية!

مسلسلات كورية الأفضل بحسب قراء أراجيك
أحمد سامي
أحمد سامي

2 د

 يتغنى العديدُ من البشر بأنَّ الأفلامَ الهوليودية هي التي أعطت للسينما تلك الهالة المذهلة التي تُحيط بها الآن، لكن دومًا ما ينسون أنَّ السينما الهوليودية هي التي فتحت الطريق للعديد من الأعمال الأُخرى التي حقّقت نجاحات باهرة، وتخطتها في الجودة والمؤثرات وأشياء أُخرى عديدة، تمامًا كالسينما الآسيوية؛ والتي تشمل الصين واليابان وكوريا. 

وكما الحال مع السينما في تلك البلدان الآسيوية، أيضًا باتت الدراما الآسيوية (المسلسلات) عنصرًا هامًا في إثراء المحتوى المرئي المُتلفز في صناعة الفن المرئي عمومًا.

لذلك، دخلت تلك المسلسلات قلوب الملايين وجعلتهم يعشقونها؛ وهذا لأنَّها لا تُحاكي الواقع فحسب، بل أيضًا تُخاطب القلب قبل العقل في العديد من الأعمال الفنية الرائعة، ولعلّ أفضل تلك المسلسلات هي المسلسلات الكورية، وهذا لما تحمله من دراما وخيال فاقا الحدود فعلًا.

لذلك، طرحنا منشورًا منذ فترة على صفحاتنا  أراجيك + أراجيك فن، وطلبنا منكم ترشيح أفضل أعمال الدراما الكورية من وجهة نظركم، وبناءً عليه خلُصنا بأنَّ هناك عدة مسلسلات كورية تستحق الذكر، ولنُسلّط عليه الضوء قررنا كتابة مقال اليوم بناءً على ترشيحاتكم أنتم، فماذا ينتظرنا اليوم يا تُرى؟ هيا نقرأ لنعلم ولنعرف..


أفضل مسلسلات كورية 

8.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Guardian: The Lonely and Great God

في العصر الحديث، يوجد شخص يُدعى بالعفريت، وهو شخص عاش حوالي 900 عامًا كاملًا، وهذا بسبب لعنة أُلقيت عليه قديمًا. لكن ذلك الخلود الملعون يُمكن أن يُزال بطريقة واحدة فقط، وهي أن يحظى هذا العفريت بعروس. لكن بعدما تُزال تلك اللعنة، سوف يتحول العفريت بغتةً إلى تراب، دون رجعة.

وفي خضم معترك الحياة يجد العفريت Kim Shin عروسًا بالفعل، وهي Ji Eun-Tak. لكن من الناحية الأُخرى تلك الفتاة يوجد حاصد أرواح يسعى خلف روحها الصغيرة. ومع الوقت يزداد الحب والعشق بين العفريت وعروسه. لكن هل في النهاية سوف تنتهي الأمور كما هو مُتوقع لها؟ أم وضع القدر خططًا أُخرى لهذا الخالد المسكين؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    يونج بوك لي

بطولة

جونج يو،
كيم جو إيون

النوع

فانتازيا
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Brain Works

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما استقصائية كوميدية ذات طابع علمي، حول قصة رجلين لا يستطيعان تحمل بعضهما البعض، يتعاونان لحل عدد من القضايا الجنائية، المرتبطة بأمراض الدماغ، وتتابع الأحداث حول ماذا سيحدث خلال التحقيق البشري المليء بالجنون والالتواءات في الحبكة ؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لي جين سيو

بطولة

جونغ يونغ هوا،
تشا تاي هيون،
كواك صن يونغ
8.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Moon Lovers: Scarlet Heart Ryeo

يُعتبر أحد أفضل أعمال الدراما الكورية التي تتمحور حول التاريخ، وبدأت بتوطئة مزجية بين الحاضر والماضي بشكلٍ رائع جدًا.

تتمحور الأحداث حول إحدى سيدات القرن الواحد والعشرين، والتي عندما حدث كسوف للكامل للشمس في يوم عاديّ من الأيام، عادت بالزمن إلى الخلف عقودًا طويلةً حتى وجدت نفسها في مملكة غوريو، والتي تأسست في بدايات القرن التاسع الميلادي. وكي تكتمل الغرابة، تمت إعادتها للماضي في هيئة فتاة مراهقة ذات 16 عامًا فقط.

هناك تشهد السيدة المندهشة من الذي حدث العديد من المواقف والأحداث التي تنتمي لتلك الحقبة التاريخية السحيقة. فتشهد الحب، الخيانة، الصداقة، السياسة. تلك العواطف والمشاعر التي تنشأ وتتضارب بين أُمراء وسيمين، وهذا من أجل الحصول على عرش المملكة، الحب، وأيضًا الصداقة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    كيو تاي كيم

بطولة

لي جون جي،
جي يون لي
8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Legend of the Blue Sea

من أعمال الدراما الكورية التي تمتاز بمزيج رائع بين الفانتازيا والواقع. فالقصة تتحدث عن حورية بحر أنقذت فتى صغيرًا من عائلة نبيلة من الغرق، والفتى يُدعى Kim Dam-ryeong. وبعد تلك الحادثة أصبحا صديقين حميمين، وقرّر الفتى تسميتها Se-hwa، وهذا تيمنًا بأخته الصغيرة.

ومع الوقت وقعا في الحب، لكن العائلة قرّرت أن تُزوج الفتى من فتاة أًخرى، فبالتالي أُجبِرَ على الانفصال عنها تمامًا رغمًا عنه. لذلك، قرّرت الحورية أن تمحي ذاكرته بالكامل عن ذكرياتهما معًا، وهذا كي يعيش بسلام. لكن الزمن قد يكون خائنًا في بعض الأحيان.

فبعد مرور وقت طويل، يلتقي الاثنان مرةً أُخرى لتعود الذكريات، الآن يحاربان البشر الذين يُريدون فراقهما عن بعضهما البعض مرةً أُخرى، وخوفًا من أن يُعيد الزمن نفسه بالمستقبل مرةً أُخرى، قرّر الشاب أن يترك شيئًا لنفسه المستقبلية لتحذيرها. فما هذا المصير يا تُرى؟ هذا ما ستعلموه عند مشاهدة المسلسل.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    هيوك جين

بطولة

لي مين هو،
جون جي هيون

النوع

7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Agency

يتناول المسلسل جرعة تحفيزية مشجعة على التقدم والنجاح، من خلال قصة فتاة من عائلة فقيرة، لم تتخرج من جامعة مرموقة، لكن لديها رغبة قوية في النجاح، تعمل في وكالة إعلانات، ومن المعروف أنها شخص يهتم فقط بالنجاح والمال مع التفاني في العمل، ومع تتابع الأحداث تترقى في المناصب حتى تصبح أول سيدة تنفيذية رائدة في وكالة إعلانات كبرى.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لي تشانغ مين

بطولة

لي بو يونغ،
سون نايون،
جو سونغ ها
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Boys Over Flowers

من مسلسلات كورية كوميدية هادئة ويدور في أجواء مدرسية تُغلفها الرومانسية ومثلثات الحب من كلّ جانب. فتدور أحداث القصة حول الفتاة اللطيفة لكن الفقيرة، والتي ترتاد مدرسة ثانوية لا يستطيع الذهاب إليها إلَّا الأغنياء جدًا من عُلية القوم.

فيتمّ التنمر عليها هناك من قبل الـ F4، وهم أكثر أربعة شباب في تلك المدرسة من حيث الغنى والثراء الفاحشين. وتتبدل الأحداث عندما يقع أحد الأربعة هؤلاء في حبها، لكنه لم يعلم أنّها تُكِّن مشاعرًا لصديقه، وليس هو.

فماذا سيفعل الفتى الذي يحبها، وماذا ستفعل هي مع الفتى الذي تحبه؟ وما هو مصير مثلث الحب هذا في النهاية؟ هذه أسئلة سيُجيب عنها المسلسل بأكثر طريقة كوميدية، واقعية، ومدرسية مُمكنة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2009
  • إخراج

    جي سانغ جيون

بطولة

كو هاي سون،
لي مين هو
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

EXO Next Door

تتحدث القصة عن الفتاة ذات الـ23  ربيعًا والانطوائية إلى أقصى حد Ji Yeon-hee، والتي إذا تحدثت إلى فتى تُحبه، تتورد وجنتاها على الفور. وفي يوم من الأيام يحدث شيء لم يكن بالحسبان، ففجأة تنتقل فرقة EXO الكورية إلى المنزل المجاور لها، وهم 4 شباب بلغوا من الوسامة مبلغًا كبيرًا.

الآن استعان الرباعي بها من أجل تنظيف منزلهم كعمل ذو دوام جزئي خلال عطلة الشتاء، لتكتشف الفتاة بعدها أنَّ أحد أفراد الفرقة ويُدعى Chanyeol، هو صديق طفولتها وحفيد صاحب المنزل الذي يسكنون فيه الآن. الآن تظهر لها العديد من مثلثات الحب، فما الذي ننتظره يا تُرى؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    كوون لي

بطولة

مون جا يونج،
كيونغ سو دو
8.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Healer

الشاب Kim Moon-Ho هو مُراسل لدى هيئة إخبارية كبيرة ومرموقة، وفي يوم من الأيام يتعثر في خيوط قضية قديمة طواها الزمن طيًّا حتى نساها البشر. لكنه يتتبع تلك الخيوط من جديد لإعادة إحياء القضية. وبينما يفعل ذلك، يصطدم بالتدريج بالحقائق المؤلمة التي تُغيّر من شخصيته مع الوقت.

وأثناء الخوض في ذلك المعترك، يتعرف على المراسلة الصحفية التي تعمل على الإنترنت Chae Young-Shin، وSeo Jung-Hoo المعروف بالـ”مُعالِج”، والآن ثلاثتهم ينطلق في تلك المغامرة للبحث عن الحقيقة، ليقعوا في النهاية بين مطرقة الواقع وسندان المُعتقد.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2014
  • إخراج

    كيم جين وو ولي جونغ سيوب

بطولة

يو جي تاي،
بارك مين يونغ،
جي تشانغ ووك
7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Rooftop Prince

ينتقل الأمير المُتوّج من حقبة مملكة جوسون إلى القرن الواحد والعشرين الحالي، حيثُ وجد نفسه في سيول، بكوريا الجنوبية. وهناك يلتقي بالمرأة التي تُمثل إعادة تجسيد لزوجته الراحلة منذ 300 عام كاملة.

الآن يسعى الأمير الشاب لفك الغموض حول لغز مقتل زوجته منذ أكثر من 300 عام، وهذا عبر تجسيده لدور حفيد المدير التنفيذي للشركة التي تعمل بها الفتاة. فهل سيستطيع الأمير الشاب التعامل مع العصر الحديث، والغوص بين طيات تلك الشركة لاكتشاف ماضيه الحقيقي؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2012
  • إخراج

    شين يون سوب

بطولة

تشوي وو سيك،
هان جي ميين

النوع

7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Call It Love

تدور أحداث المسلسل في مزيج من الحب والتسامح والتعاطف والمآسي، حيث تتحول حياة فتاة إلى حياة بائسة تعيسة بسبب والدها وعشيقته، فعقب وفاة الأب طُردت الفتاة من قبل عشيقة والدها، فتقرر الانتقام من تلك المرأة، لكنها تقع في حب ابن عشيقة والدها، الذي عانى من الوحدة طوال حياته.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لي كوانغ يونغ

بطولة

كيم يونغ كوانغ،
لي سونغ كيونغ،
سونغ جون
7.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Pagback

تدور أحداث المسلسل حول “إيون” الذي يعود إلى كوريا عندما جنده ابن أخيه لشن حرب ضد القوى الفاسدة لحماية عائلته، ويخوض تلك الحرب برفقته عدة أشخاص آخرين، الذين يرفضون التزام الصمت في وجه القوة الظالمة، ويقاتلون بشغف على طريقتهم الخاصة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لي وون تاي

بطولة

لي صن كيون،
مون تشاي وون،
كانغ يو سيوك
7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Heirs

تتحدث القصة عن الفتاة Cha Eun Sang، وأمها ذات الإعاقة. يعمل الثنائي ليل نهار في جميع الأعمال المختلفة من أجل توفير المال للأخت التي تدرس بجامعة أمريكية، وتتمنى الفتاة في يوم من الأيام أن تعود أختها إلى كوريا كي تتوقف هي عن غسل الصحون والنظر إلى مستقبلها.

لكن تكتشف أنَّها تزوجت ولن تعود أبدًا، وعلى إثر ذلك تقرر السفر لتكتشف أنَّ الحياة مزريةٌ جدًا، وأنَّ أختها ليست في الجامعة من الأساس وتعمل كنادلة، وبناءً عليه تسرق الأخت كلّ أموالها وتفر لتتركها تبكي حزينة. كلّ هذا يراقبه الشاب Kim Tan. فمَن هذا الشاب وما دوره في الأحداث؟ هذا ما ستعرفوه عند مشاهدة المسلسل.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2013
  • إخراج

    بو سونغ تشول

بطولة

بارك شين هاي،
لي مين هو
8.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

You Who Came From the Stars

تتمحور القصة حول الفتى الشاب Do Min-Joon، والذي في الواقع ليس شابًا على الإطلاق. فهو في الحقيقة فضائي تمّ إرساله لكوكبنا منذ أكثر من 400 عامًا كاملة، وهذا لأسباب خاصة.

الآن حان الوقت ليعود إلى موطنه أخيرًا، وقرّر العودة بشكلٍ نهائي بعد ثلاثة أشهر فقط. لكن حياته تتغير وقراراته تتبدل عندما يُقابل المُمثلة الشابة Chun Song-Yi التي جعلته أخيرًا يقرر ترك عدم التعامل مع البشر جانبًا، والبدء في حياة جديدة ستغيّر مسار قراراته تمامًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2013

بطولة

جون جي هيون،
كيم سو هيون

النوع

7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Voice

المحقق Moo Jin-Hyuk هو مُحقق شهير وقام بحل العديد من القضايا الجنائية شديدة الصعوبة، لكن حياته تنقلب رأسًا على عقب ويملؤه الندم والحسرة عندما يعلم بمقتل زوجته التي لم يستطع حمايتها بالرغم من مدى كفاءة عمله وتفانيه فيه.

ومن الناحية الأُخرى توجد تلك الفتاة Kang Kwon-Joo حديثة التخرج بدرجات مثالية من كلية الشرطة، والتي صارت تعمل بقسم شرطة النجدة السريعة، لتصلها مكالمة في يوم ما عن جريمة قتل ليذهب والدها إلى هناك للتحقيق، ثم يُقتل.

الآن ذهبت الفتاة إلى أمريكا للدراسة ثم عادت إلى كوريا مُتخصصة في التحليل الصوتي. وأصبح المحقق والفتاة يعملان سويًّا بُغية الوصول إلى الشخص الذي قتل الشخص العزيز عليهم في الحياة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    كيم هونغ سون ونام كي هون

بطولة

جانغ هيوك،
لي هنا
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Divorce Attorney Shin

تدور أحداث المسلسل حول عازف بيانو، وأستاذ في جامعة موسيقية في ألمانيا، يسمع ذات يوم أخبارًا مروعة، فيضطر إلى الانتقال لكوريا الجنوبية لمعرفة حقيقة تلك الأخبار، وهناك يعمل محاميًا متخصص في الطلاق، وأثناء عمله يواجه قصص مختلفة مؤسفة ويدافع عنهم، ومع تتابع الأحداث يقترب من الحقيقة التي كان يبحث عنها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لي جاي هون - ليم جون هيوك

بطولة

تشو سيونغ وو،
هان هي جين،
كيم سونغ كيون
8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Welcome to Waikiki

الشاب Kang Dong-Goo يحلم بأن يكون مخرجًا عبقريًّا، لكن حظه سيّئ في المجال، وCheon Joon-Ki أراد أن يتبع خطى والده ويصبح مُمثلًا محترفًا، لكنه الآن مُجرد مُمثل صغير، وBong-Doo-Sik أتى إلى سيول بكوريا كي يحقق حلمه، ويصبح كاتب سيناريو متميّز، لكن الأمور لم تسر بتلك السلاسة التي توقعها.

هؤلاء الثلاثة يُديرون منزلًا للاستضافة في وايكيكي، وبينما منزلهم على وشك الإفلاس بالكامل وهم على وشك غلقه، تظهر فجأةً سيدة غامضة وطفل رضيع أمام منهم، ومن هنا لم تعد الأيام كما كانت على الإطلاق!

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2018
  • إخراج

    تشانغ مين لي

بطولة

كيم جونغ هيون،
سون سيونج وون
8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Secret Garden

الشاب Kim Joo-Won هو فتى أحلام كلّ سيدة على وجه الأرض، فهو ذكي، مُتعلِّم، وسيم، وصاحب متجر كبير أيضًا. لكن ذلك الوضع والمنصب لا يستطيعان أن يحجبا قلبه عن الحب الحقيقي. فتظهر في حياته الممثلة التي تشق طريقها بضعف وقلة حيلة، وهي Gil Ra-Im. وهي على عكس ما يطمح فيه الشاب في زوجة المستقبل. فهي ثلاثينية ذات تعليم محدود ومهارات قليلة جدًا.

في يوم من الأيام قرّر الشاب أن يُقدّم خدمةً لابن عمه المُغني Oska، وهذا مقابل صفقة تجارية كبيرة بالتأكيد، والخدمة تنطوي على إرسال مُمثلة رصينة له فهو يحتاجها. لكن يُخطئ الممثلة الأصلية بتلك المُمثلة قليلة الحيلة، ومنذ هذه اللحظة ولم تعد حياة هذا الشاب كما اعتادت أن تكون على الإطلاق!

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    كوون هيوك تشان

بطولة

هيون بن،
ها جي وون
7.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Save Me

من أعمال الدراما الكورية التي تتمحور حول فكرة مُعينة بسيطة، ومنها نرى الإثارة والرعب ودقات القلب المتسارعة تغمرنا من كلّ جانب حتى لا نقدر على ملاحقتها أو حتى التخلّص منها، فشغف المُتابعة يحوم حولنا في كلِّ حلقة ويدفعنا لإكمال التي تليها.

تتحدث القصة عن 4 رجال لا يمتلكون أيّ وظائف على الإطلاق، يُقابلون سيدة وحيدة في أحد الأزقة، ولا تقول تلك السيدة إلّا (انقذني). ليتضح بعدها أنَّ تلك السيدة ليست عاديةً، فهي منضمة إلى جماعة دينية غريبة وخطيرة جدًا!

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    سيونج سو كيم وكوون لي

بطولة

جو جاي يون،
هو جين تشون،
إيسوم

النوع

7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Personal Taste

الفتى Jin-ho Jeon هو فتى وسيم جدًا وجذّاب إلى أقصى حد، وتلك الوسامة جعله مغترًّا جدًا بنفسه ومولع بطريقة عجيبة بالنظافة الشخصية، ومع الأيام تتقاطع مصائره مع حياة سيدة شابة.

خرجت السيدة للتو من تجربة حب فاشلة والجراح النفسية تملؤها بالكامل، والآن تبحث عن شريك غرفة مثلي الجنس كي تبتعد تمامًا عن احتمالية حب جديدة. الفتى من الناحية الأُخرى يريد العيش معها بالفعل. لذلك، يدّعي أنَّه مثلي الجنس فعلًا، ومن هنا تبدأ الكوميديا الحياتية الممتعة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    جونغ تشان

بطولة

لي مين هو،
سون يي جين
7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Queen maker

تدور أحداث المسلسل حول سيدة تعمل كمدير عام لفريق التخطيط الاستراتيجي في إحدى الشركات، تجيد التعامل مع الرأي العام، كما تهتم بالقضايا المزعجة للشركة، وتحظى بثقة كبيرة من قبل أصحاب العمل، وذات يوم قررت الترشح لمنصب رئيس البلدية بهدف القتال من أجل الضعفاء، وأثناء الانتخابات تواجه عدة عقبات تسعى للتغلب عليها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    أوه جين سيوك

بطولة

كيم هيي،
مون سو ري،
ريو سو يونغ
8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Master’s Sun

يتحدث المسلسل المتميز من مسلسلات كورية عن الفتاة Tae Gong التي تستطيع رؤية الأشباح، وهذا بعد حادث حصل لها منذ سنوات. الأشباح ليست ودودةً على الإطلاق، فهي تُدمر حياتها عبر تسبيب طردها من العمل، وتفشيل علاقاتها الغرامية المختلفة.

وفي يوم من الأيام تدخل في علاقة مع مدير أحد الأسواق التجارية، لكن كالعادة، يرفضها مع الوقت. لكن هي تسعى إليه بكلِّ الطرق الممكنة، وهذا يرجع لكونها عندما تلمسه، تختفي كلّ الأشباح فجأة!

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2013
  • إخراج

    هيوك جين

بطولة

كونج هيو جين،
سو جي سيوب

النوع

8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Kill Me, Heal Me

أحد المسلسلات التي تطرح فكرة قد تبدو واقعيةً تقليديةً. لكن هذا المسلسل حقًا مختلف تمامًا عن الطابع العام للمسلسلات الكورية، حيثُ تكون الأحداث في أغلبها فاق التوقعات، وقدّم لنا لونًا فنيًّا وحبكة درامية قوية للغاية ومؤثرة بشكلٍ عنيف.

تتمحور الحبكة حول الفتى Cha Do Hyun والفتاة Oh Ri Jin اللّذين يقعان في الحب. لكن الغريب هو أنَّ الفتى ابن لعائلة غنية جدًا، ولديه 7 شخصيات يعيش بها في داخله، وتتبدل مع الوقت. بينما الفتاة هي المُعالجة النفسية السرية الخاصة به، فكيف ستتطوّر تلك العلاقة الغريبة؟ شاهد لتعلم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    داي جين كيم وجين مان كيم

بطولة

جي سونغ،
هوانج جيونج أوم
8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Hwarang

حكمت Jiso البلاد بعد وفاة الملك Beopheung، محافظةً على ولدها الصغير بعيدًا عن مدينة Seorabeol، وهذا عبر جعله يعيش في منطقة بعيدة، حيثُ يكون في مأمن من القتلة والسفاحين. لكن بعدما وصل الأمير Sammaekjong للسن القانوني، طالب الشعب به كولي للعهد، بجانب أنَّ النبلاء الآخرين يضعون عيونهم على العرش أيضًا.

ولكسر شوكة النبلاء، تقرر أن تضع ولدها بين مجموعة من الشباب أطلقت عليهم الهوارانغ (فرسان الزهور)، وتربطهم بالفتى اليافع ليكونوا واجهةَ البلاد. لكن وبينما رابطتهم تزداد في القوة والصلابة يومًا بعد يوم، لا يعلمون أنَّ بينهم ولي العهد والأمير المُنتظر فعلًا، فماذا سيحدث إثر ذلك؟ هذا سأتركه لكم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    يون سونج شيك

بطولة

كيم جي سو،
بارك سيو جون
8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Descendants of the Sun

المسلسل يتحدث عن قصة حب تنشأ بين ضابط جندي بالقوّات الكورية الخاصة، وبين السيدة التي تعمل طبيبةً وجرّاحةً في مشفى بسيول في كوريا.

مع الوقت يجدان نفسيهما في خضم معترك حرب كبيرة جدًا، حيثُ عليهما التشبث ببعضهما البعض بقوة كيلا يفترقا، ومعًا يُقاسيا آلام الواقع، الحرب، والحياة التي لا تُعطي للمرء فرصةً للشعور بالسعادة على الدوام.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    يونج بوك لي

بطولة

سونج جونغ كي،
سونغ هاي كيو

النوع

8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Age of Youth

يتحدّث المسلسلُ عن خمس فتيات يعشن في منزل واحد، وهن Yoon Jin-Myung ،Jung Ye-Eun ،Song Ji-Won ،Kang Yi-Na، وأخيرًا Yoo Eun-Jae، وهو من مسلسلات كورية شديدة التميز.

الفتاة Jin-Myung تُعاني من قلة النوم بسبب ضغط العمل من أجل دعم نفسها ماليًّا، ومن المذاكرة من ناحية أُخرى. وYe-Eun هي مخلصة لصديقها الحميم جدًا، وتعرف حقًا ماذا تريد أو لا تريد. Ji-Won لديها شخصية مرحة وتحب الشرب كثيرًا، Yi-Na شهيرة بسبب مظهرها الخلّاب، أمَّا Eun-Jae فهي خجولة، لكن لديها ذوق فريد في الرجال، فما الأحداث التي يمكن أن تكون في بيت مثل هذا يا تُرى؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    تاي جون لي

بطولة

سيونج يون هان،
ييري هان،
هوا يونج ريو
8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

A Korean Odyssey

في عام 2017، Son Oh-Gong وMa-Wang في صراع دائم، حيثُ يبحثان عن خيط من الأمل أو الضوء في عالم من الظلام تملك منه الشر والخراب من كلِّ جانب.

بعدما عقدت Seon-mi عقدًا مع Son Oh-Gong منذ أكثر من 25 عامًا، والذي ينص على أنَّها تستطيع أن تستدعيه في أيّ وقت ليسعدها مُقابل أن تعتقه وتُعطيه الحريّة، الاثنان الآن يتقابلان في وضع مأساوي، والآن يجب عليه أن يلتزم بعقده الأبدي بحماية تلك الفتاة، الفتاة التي قابلها منذ سنين طويلة جدًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    بيونج سو كيم

بطولة

جي سونغ لي،
سيونج وون تشا،
يون سيو أوه

النوع

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Son: The Guest

هو من إنتاج عام 2018، وتدور الأحداث حول طرد الأرواح الشريرة من خلال رصد قصة حياة هوا بيونغ (كيم دونغ ووك) الذي يجد نفسه في مواجهة مع شيطان في غاية القوة ويُسيطر على شياطين آخرين يتحكمون في البشر الضعفاء.

وتتأزم الأمور أكثر عندما يبدأ البشر الممسوسون في قتل عائلاتهم ثم الانتحار، ويحاول بيونغ استخدام مهاراته النفسية للبحث عن الأشخاص الممسوسين وعلاجهم أو منعهم من ارتكاب الجرائم الوحشية، ويستعين في هذا بالكاهن يون هو الكاثوليكي الموهوب في طرد الشياطين، وينضم إليهم جيل يونغ المحقق البارع والذي لا يؤمن بالشياطين على الإطلاق.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2018
  • إخراج

    كيم هونغ سون

بطولة

كيم دونغ ووك،
كيم جاي ووك
8.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bimilui Soop

تم إنتاج موسمين فقط من هذا المسلسل وعُرض للمرة الأولى عام 2017 أما الموسم الثاني فكان في 2020 واستطاع تحقيق نجاح خرافي داخل وخارج كوريا نتيجة الحبكة شديدة التميز للأحداث مع الأداء القوي للمثلين، وتم إدراجه في قائمة نيويورك تايمز لأفضل البرامج التليفزيونية لعام 2017.

ففي الموسم الأول يعاني شو سينغ وو من حساسية مفرطة تجاه الترددات الصوتية، وبعد إجراء عملية جراحية تصحيحية فإنه يفقد أي شعور تعاطف أو مهارات اجتماعية، ومع ذلك فإنه يساعد في حل جريمة قتل ويتسبب في كشف مخطط فساد كبير بين مكتب المدعي العام وعصابة خاصة، أما في الموسم الثاني فينفجر الشراع بين الشرطة الوطنية ومكتب المدعى العام.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    آهن جيل هو وبارك هيون سوك

بطولة

شو سينغ وو ،
باي دونا
8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Kingdom

في عصر جوسيون المليء بالأسرار والمؤامرات، ينتشر الرعب والفزع بين أبناء المملكة. فقد بدأ الطاعون يتفشى في كل ركن، وتنتشر شائعات تدور حول مرض الملك الغامض في الوقت نفسه. أمام هذا المشهد المرعب، تبدو الأمل الوحيد في قلوب أهالي المملكة في شخص الأمير، إبن الملك الشجاع الذي يقف وحيداً في مواجهة هجمات الطاعون المميتة، ويحاول بكل قوته وشجاعته الحد من تحول الناس إلى مخلوقات مروعة تتجول في الليل.

تتمحور أحداث المسلسل في فترة جوسيون بمملكة كوريا، ويعتبر هذا المسلسل فريدًا من نوعه حيث يقدم لنا تجربة مختلفة تماماً عن أي مسلسل زومبي سابق شهدناه. فبينما عهدنا الزومبي يجتاح العالم الحديث، يقدم لنا هذا المسلسل جرعة من الرعب والتشويق في إطار العصور الوسطى، مما يخلق تناقضاً مدهشاً وتجربة مثيرة للاهتمام.

وبينما يواجه الأمير تحديات الحرب والخيانة، يتعين عليه أيضًا التصدي للطاعون المميت الذي ينتشر بلا هوادة. فهو ليس فقط يحارب الأعداء البشرية، بل يجب عليه أيضًا محاربة العدو الخفي الذي يتسلل إلى أجساد الناس ويحوّلهم إلى كائنات مرعبة تجوب الأراضي الملوثة. ينقل المسلسل الجمهور إلى عالم مظلم مليء بالرعب والتوتر، ويجعلهم يعيشون رحلة صعبة إلى أعماق قلب الظلام.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    سيونغ هون كيم وإن جي بارك

بطولة

جو جي هون،
باي دونا،
كيم سونغكيو
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Our Blooming Youth

تدور أحداث المسلسل حول قصة أمير يتلقى كتابًا عن قصص الأشباح، يحتوي على كل أنواع لعنات الحياة، ومع تتابع الأحداث يشعر بأن اللعنة تصيبه واحدة تلو الأخرى، ويلتقي بفتاة عبقرية متهمة بقضية قتل، وتعرض لنا الأحداث فيما بعد كيف ينقذ كل منهما الآخر من مصير بعضهم البعض.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لي جونغ جاي

بطولة

بارك هيونغ سيك،
جيون سو ني،
بيو يي جين
8.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Miseuteo Shunshain

هو من إنتاج عام 2018 وتدور الأحداث في أوائل القرن العشرين عن المناضلين الذين يكافحون من أجل استقلال كوريا، ونال المسلسل سادس أعلى تقييم بالنسبة لمسلسلات التليفزيون عند عرضه، كما تلقى الكثير من إشادة النقاد.

ويستعرض المسلسل قصة حياة يوجين تشوي الذي وُلد في ظل العبودية إلى أن هرب إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1871 ليصبح ضابطًا في مشاة البحرية الأمريكية إلى أن يعود إلى بلده الأم في مهمة ضمن عمله ليقع في غرام فتاة من عائلة أرستقراطية إلا أن حبهما يواجه عقبة كبيرة بسبب أنها مخطوبة منذ ميلادها لأرستقراطي نبيل.

ومع هذه القصة الرومانسية فإنه يروي وقائع تاريخية مهمة سواء الحرب الإسبانية الأمريكية واغتيال الإمبراطورة ميونغسونغ، والحرب الروسية اليابانية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2018
  • إخراج

    يونج وو جانج

بطولة

لي بيونغ هون،
يو يون سيوك

متاح على

netflix_url
8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Hotel Del Luna

فندق دي لونا أو فندق القمر ليس مثل أي فندق على الإطلاق، بل هو مكان خارق للطبيعة، ولا يمكن رؤية الفندق بشكله الحقيقي خلال النهار، كما أن ضيوفه ليسوا من البشر العاديين، ولكن من الأرواح والأشباح التي تأتي لتُنهي أعمال لم تتمكن من إنجازها في الحياة السابقة، ولكن عليها الالتزام بقواعد صارمة وإلا ستظل هائمة دون الذهاب إلى الحياة الآخرة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    تشونغ هوان أوه

بطولة

جي يون لي،
يو جين جو
6.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Strangers Again

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حول محامية طلاق ماهرة للغاية، تعيش حياة هادئة، حتى تنقلب رأسًا على عقب، بعد أن اضطرت إلى العمل مع زوجها السابق في المحاكم، مما أدى إلى خلق جو من التوتر والغليان في الأحداث، الذي لم يستطع أحد تهدئته

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كيم يانج هي

بطولة

كانغ سو را،
جانغ سيونغ جو،
لي جاي وون
7.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Love To Hate You

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تكره الخسارة أمام الرجل، ورجل مشبوه بالنساء، تربطهم علاقة حرب، وبعدها يدركون أنهم ينجذبون بشدة لبعض، ويجبران على المواعدة، ويطبق المثل القديم القائل بأن هناك خط رفيع بين الحب والكراهية، حيث ينتصر الحب على انعدام الثقة بين الجنسين.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كيم جونغ كوون

بطولة

يوو-تيو ،
كيم أوك بن،
كيم جي هون
ذو صلة
7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Crash Course In Romance

تدور أحداث المسلسل حول لاعبة كرة يد متقاعدة بالمنتخب الوطني، تدير محل بقالة من أجل رعاية أسرتها، ولديها شخصية إيجابية فائقة وصفات غير محدودة مثل القدرة على التحكم، تلتقي بمدرس مشهور، يتحدث دون تحفظ، وغير مبالِ بالناس، وتتطور العلاقة بينهما بشكل رومانسي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    يو جي وون

بطولة

هو كيونغ يونغ،
جيون دو يون،
روه يون سيون
  • افضل افلام كوميدية 2023
  • افضل افلام رعب 2023
  • افضل افلام رومانسية 2023
  • افضل افلام دراما 2023
  • افضل مسلسلات نتفلكس 2023
  • افضل افلام هندية 2023

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

[email protected]

[email protected]

Send me an email on this acc

Contact me please, u know who this is, youssef

Contact me please, u know who this is

ذو صلة