تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفلام دراما 2023.. تاريخ وحب وإنسانية قصص تحكيها السينما من قلب العالم!

أفضل أفلام دراما 2023 من أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تعد أفلام دراما من بين الأنواع السينمائية الأكثر شعبية والتي تلقى استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء. فهي تعرض قصصًا مؤثرة تستطيع جذب الانتباه وتثير المشاعر لدى المُشاهد، وتعكس الحياة بكل ما فيها من صعوبات وتحديات.

 فيما يلي اختارنا لكم في "أراجيك فن" باقة من أفضل أفلام دراما 2023 من بين إنتاجات هوليوود وحبكات السينما الهندية والصينية والكورية واليابانية التي لا تقاوم وتناسب كافة الأذواق والأعمار، متضمنة أحدث إنتاجات المنصات العالمية كـ "نتفليكس" و"أمازون برايم" و"أبل" وغيرها.

والتي تتميز بالجودة العالية على مستوى الصورة والتنفيذ وتناول القصص المثيرة، منها ما يمكن أن يصبح أهم أفلام العام. كما تتنوع هذه الأفلام من بين الدراما الاجتماعية والدراما التاريخية والدراما الرومانسية، وغيرها من الأنواع الدرامية التي تختلف في موضوعاتها وتركيباتها.


أفضل أفلام دراما 2023

8.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Killers of the Flower Moon

الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج الشهير مارتن سكورسيزي، يأخذ المشاهدين في رحلة عَبر زمن العشرينيات من القرن الماضي إلى ولاية أوكلاهوما، يعرض من خلال منصة أبل تي في بلس.

يُشيد النقاد من مختلف أنحاء العالم، بتميز فيلم الجريمة في العديد من النواحي؛ مثل الأداء الرائع للنجوم والتصوير الاستثنائي، وإعادة إحياء التاريخ بشكل مذهل؛ إذ تدور أحداثه بمدينة أوكلاهوما بعشرينيات القرن الماضي، حيث تقع عدة جرائم قتل متسلسلة داخل قبيلة أوسيدج، التي أدت لمحو سكان أمريكا الأصليين من تاريخ أمريكا.

يستند الفيلم إلى كتاب غير روائي للكاتب ديفيد جران، والذي يحمل نفس الاسم، والذي يروي سلسلة من جرائم القتل التي طالت شعب أوساج بعد اندلاع ثورة نفطية، والتحقيقات التي قامت بها مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) لكشف ملابسات هذه الجرائم التي أصبحت معروفة اَنذاك.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    مارتن سكورسيزي

بطولة

ليوناردو دي كابريو،
ليلي جلادستون،
روبرت دي نيرو

النوع

دراما
7.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Jaane Jaan

تطل النجمة الهندية كارينا كابور بإطلالة مختلفة في هذا الفيلم، والتي تكشف عن تورطها في جريمة قتل ومن ثمً تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق الذي يجمع بين قصة حب وتحقيق جنائي ومؤامرة محترفة، بمشاركة نخبة من النجوم المتميزين.

تقول “كارينا” إن الجمهور سيشاهدها في فيلمها البوليوودي المنتظر Jaane Jaanالمأخوذ عن رواية “The Devotion of Suspect X” للمؤلف الياباني Higashino Keigo التي نُشرت لأول مرة في عام 2005، تغير جلدها عما قدمته طوال مسيرتها الفنية من قبل، معلقة: “هذه المرة الأولى التي يرون فيها الجمهور دوري في فيلم إثارة، حيث أقدم شخصية قوية مثل هذه”.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحول بها هذا النص الأدبي لعمل فني سينمائي؛ بما في ذلك اليابان بعنوان  Suspect X (2008)، وكوريا بعنوان Perfect Number (2012)، والصين بعنوان The Devotion of Suspect X (2017). وهناك نسخة هوليوودية قيد التطوير.

يتم إنتاج فيلم “جاني جان” بواسطة شركات 12th Street Entertainment وNorthern Lights Films بالتعاون مع Kross Pictures وBalaji Motion Pictures. وتشمل فريق الإنتاج جاي شيفاكراماني، أكشاي بوري، هيونو توماس كيم، شوبا كابور، وإيكتا آر كابور.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    سوجوي غوش

بطولة

كارينا كابور،
جايديب أهلاوات،
فيجاي فارما

متاح على

netflix_url
6.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Fingernails

طرح حديثًا Fingernails على Apple TV+، العمل الأمريكي الأوّل للمخرج اليوناني كريستوس نيكو، الذي استدعى لتصويره ممثلين مشهورين هما جيسي بكلي وريز أحمد للقيام بأدوار البطولة.

Fingernails يعتمد على فكرة علمية غريبة؛ تتمثل في قياس حب الأزواج لبعضهما البعض عَبر نزع أظافرهم. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كانت هذه الفكرة فعّالة أم لا؛ والمبدأ لا يتوقف عند الاختيار فحسب بل الأهم: ماذا لو تمكنت هذه الاَلة من استبدال شريك حياتك؟

“أظافر” هو أحد تلك الأفلام التي تدور في واقع خيالي ويسلط الضوء على التفاصيل من خلال مراقبة ملحظات صغيرة تربط الشخصيات وحياتهم ببعض. البطل الأساسي هنا هو المكان “مؤسسة الحب” الذي تبدأ من عنده انطلاق الأحداث واشتعالها أيضًا.

هذه المؤسسة تزعم بتغيير العالم ومصائر أبطاله، إذ تقوم بفحص الأزواج بشكل علمي لتحديد مدى حبهم الحقيقي لبعضهم البعض بعد خوضهم الاختبارات ومن ثمً التعرض لفحص الاَلة التي تثبت صحة ما لديها بالأرقام والنسب.

هناك بعض الأشخاص الذين يؤمنون بعمل مؤسسة الحب، وهناك آخرون لا يفعلون ذلك. آنا (بكلي) وصديقها الحميم رايان (جيريمي ألين وايت) يؤمنان به، ربما لأنهما في الأقلية من الأشخاص الذين تم اختبارهم؛ إذ تم تأكيد حبهما عَبر هذا الاختبار، الذي يتضمن نزع أظافرهما.

يتم وضعهما بعد ذلك معًا في جهاز يشبه الميكرويف، والذي يطرق وينبض لبعض الوقت ثم يظهر إذا كانوا يحصلون على نسبة 100٪ (يعني أنهما في حب)، أو نسبة 50٪ (يحب واحد منهما فقط)، أو نسبة 0٪ (نقاط فشل العلاقة).

كيف يتطور هذا الاختبار تحديدًا ليس واضحًا، ولكن الفيلم يترك التفاصيل لخيال المشاهدين، النقطة ذاتها التي تدهشنا عندما تتعطل الاَلة عن العمل ضمن أحداث الفيلم ونظل نتساءل: لماذا؟.. لكن المخرج يترك لعقلك الإجابة التقنية ويتركك في قالب الدراما المتأجج بالصراعات.

نلتقي أولاً في Fingernails بآنا عندما تجري مقابلة عمل لتصبح معلمة في المدرسة الابتدائية، لكننا نكتشف أن ما تريده حقًا هو العمل في مؤسسة الحب؛ آنا شخصية تميل إلى التفاؤل والإيجابية وتؤمن بشكل حقيقي بأهمية هذه المؤسسة، وهذا كان كافيًا لإقناع مؤسسه الهادئ دانكن (لوك ويلسون) بتوظيفها.

تبدأ آنا بتعلم مسار ونظام العمل من خلال التعاون مع أمير (ريز أحمد)، الذي يشرف على تنفيذ تمارين تقوية العلاقة بين الأزواج قبل إجراء اختبار نزع الأظافر الحاسم، والذي يسعى إلى زيادة فرصهم في الحصول على نسبة 100٪.

تشمل هذه التمارين النظر المتبادل تحت الماء لمدة 60 ثانية، وغناء أغاني الكاريوكي بلغة الحب (وهي الفرنسية بالطبع)، ومشاهدة أفلام رومانسية، وقفز العاشقين من فوق قمة مرتفعة؛ كلها تجارب مثيرة وتزداد بها المخاطرة من أجل اختبار قدر الحب الحقيقي بين الشريكين.. لكن على الرغم من عدم خوض “اَنا” و”أمير” هذه التحديات إلا أن الاَلة تكشف سرهما!

تعمل آنا وأمير معًا طوال اليوم، وفي حين أنه يمتلك شخصية أكثر تحفظًا، إلا أن آنا تشكل علاقة وثيقة مع الأزواج وتشجعهم بنشاط على النجاح في اختبارات الحب.

لكن الأمور تأخذ منحنى مختلفًا عندما تبدأ آنا في التعاطف مع أمير وتشعر بأن هناك اتصالًا استثنائيًا بينهما؛ هذه الحالة تصيبها بالتشتت والاضطراب والحيرة أيضًا بين ذاتها وشريكين أحدهما ينتظرها في المنزل والاَخر يستقبلها بالعمل كل صباح ويظلان رفيقين متفاهمين حتى المساء.

في إحدى الأمسيات خلال حفل عمل وعلى عكس المتوقع بحضور “رايان”، تشاهده آنا وهو يرقص بشكل مثير للدهشة، وهي تراقبه بإعجاب شديد؛ لتنقل هذه اللحظة حالة الاضطراب من تفكيرها للعالم الخارجي.

وتثير اَنذاك تساؤلات في عقل “آنا” حول إمكانية وجود حب لشخصين في نفس الوقت، وهل يجب عليهما اللجوء إلى اختبار نزع الأظافر لمعرفة الإجابة؟ أو ربما سيكون من الأسهل (وأقل دموية وأقل ألمًا) إذا تحدثوا عن ذلك؟

في هذا العالم المضطرب، يبدأ آنا وأمير في التساؤل عن الحب والعلاقات بطريقة غير التقليدية. هل يمكن أن يكون هناك حب حقيقي بينهما أيضًا؟ هل يمكن أن يتعايشوا مع مشاعرهما ويفهموا مشاعر الآخرين؟ أم سيتعين عليهم مواجهة اختبار نزع الأظافر لمعرفة الإجابة؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كريستوس نيكو

بطولة

جيسي بكلي،
ريز أحمد،
جيريمي ألين وايت،
لوك ويلسون
6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Beau Is Afraid

أحداث الفيلم تدور حول بو الذي عاش طيلة حياته متأثرًا بعلاقته السلبية مع والدته، وحينما تموت الأخيرة ينطلق في مغامرة إلى منزل الطفولة في رحلة مليئة بالمخاطر.

تنطلق الأحداث بطريقة مختلفة تدمج الماضي بالحاضر، نرى أجواء لصوت مكتوم، فتات ضوء هنا وهناك، ثم فجأة تبدأ في الصراخ. هذا هو ولادة بو، وفي هذا الفوضى نسمع صوت والدته، ليس صوت الاندهاش وإنما صوت الاضطراب. إلى أن ننتقل إلى الآن بو (فينيكس) البالغ وهو يجلس مع معالجه النفسي (ستيفن ماكينلي هندرسون).

بو يعترف بأنه شرب مطهر الفم، لكن الطبيب يقول إن ذلك ليس بالأمر الكبير. ثم يتحدثون عن والدته، التي تتصل به في ذلك الوقت، حيث يظهر على هاتف بو اسم “أمي” ولكنه لا يجيب.

نكتشف أن بو لم يلتقِ بوالده أبدًا. غدًا، سيسافر بو على متن طائرة لزيارة والدته، ويقدم الطبيب تشبيهًا على بو: إذا شربت من بئر تجعلك مريضًا، هل ستعود لتشرب منها مرة أخرى؟ يبدو أن الفكرة فُقِدت على بو، ويبدو أن العلاج لا يعمل معه.

يغادر بو عيادة الطبيب ويدخل عالم الفوضى. الشوارع مكان للقتل المفتوح والعري والمخدرات والصراخ والضحك على الناس الذين يهددون بالانتحار والقتال والجنس.

يسرع بو نحو باب مبنى شقته، متجنبًا بالكاد الاعتداء من قبل مجنون. المصعد يشتعل ويتطاير الشرر عندما يفتح بابه إلى طابقه.

هناك إشارة على بابه تحذر كل من يرغب في القراءة من أن هناك عناكب سامة جدًا من نوع “الريكليوز البني” تجوب في هذه المنطقة.

يحاول النوم، لكن أحد جيرانه يزحف تحت بابه وينزعج من الموسيقى الصاخبة التي بالتأكيد لا يقوم بتشغيلها. في الصباح التالي، يحدث شيء آخر حيث يحتاج إلى ماء لتناول أدويته وتسرق مفتاح شقته ولا يخرج ماء من الحنفيات ويحتاج إلى الخروج للحصول على ماء.

وبينما هو عبر الشارع يبحث عن قطع نقدية لشراء الماء، يقوم الأشخاص الغرباء المجانين بغزو المبنى لأنه ترك الباب مفتوحًا بسبب فقدانه للمفتاح، والآن هم في شقته يطبخون ويرقصون ويعبثون بأثاث المنزل، فتضطره الظروف للنوم على سلم الحريق. يفوته رحلته الجوية، وأمه الاَن تصبح غاضبة.

في اليوم التالي، يستعيد بو شقته ويتصل بوالدته ويجيب شخص آخر. إنه رجل شركة النقل حدث شيء مريع. يصاب بو بصدمة عميقة. ثم يصطدم بشاحنة ويستيقظ ومربوط بجهاز تنقية في غرفة فتاة في سن المراهقة.

هكذا تبدأ رحلة بو المضطربة للتوحد من جديد مع والدته، والتي تتضمن: لقاءات مع زوجين محبين (إيمي رايان وناثان لين) وابنتهما العصبية البعيدة المنال (كايلي روجرز) وجندي مصاب بإصابة نفسية جراء الحرب (دينيس مينوشيت)، وفرقة مسرحية تقيم في وسط الغابة تؤدي عرضًا يتوازى بشكل مذهل مع حياة بو، وذكرى لحظة حاسمة في شبابه، وتوقع مستقبل قد يكون واردًا ولكنه ربما لن يحدث، ولقاء مع صديق قديم (باركر بوزي).

وأخيرًا، نقاش مفتوح مع والدته (باتي لوبون) الذي طال انتظاره.. تُرى كيف ستتشكل علاقتهما؟ وكيف يستكملان حياتهما بالرغم من الأزمات والعواقب الطارئة؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    آري آستر

بطولة

خواكين فينيكس ،
باركر بوزي ،
إيمي ريان
6.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Pain Hustlers

يتتبع الفيلم شخصية ليزا دريك (إيملي بلانت) الأم النشيطة العازبة بعد أن فقدت وظيفتها وهي في حيرة بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.

انتهى بها الأمر بالاجتماع مع مندوب مبيعات الأدوية بيتر برينر (إيفانز) والذي سرعان ما أدى إلى جني أموال طائلة، وإن كان ذلك على طريق مشكوك فيه أخلاقيًا حيث أصبحت متورطة في مخطط ابتزاز خطير ومع رئيس مضطرب بشكل متزايد (جارسيا).

يحمل الفيلم توقيع المخرج ديفيد ييتس؛ وهو نفس الأسطورة وراء آخر أربعة أفلام لهاري بوتر؛ مع سيناريو كتبه ويلز تاور وأنتج ييتس جنبًا إلى جنب مع لورانس جراي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    ديفيد ييتس

بطولة

إميلي بلانت،
كريس إيفانز،
آندي غارسيا،
كاترين أوهارا

متاح على

netflix_url
love at first sight
6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Love at First Sight

تؤكد لنا راوية الأحداث هذه الحقيقة منذ البداية الحب ليس أمراً نختاره بإرادتنا إنه قدر يجمعنا في لحظة محددة، تبدأ أحداث الفيلم في مطار جون ف كينيدي المزدحم بشدة حيث نتعرف على هادلي سوليفان ذات العشرين عاماً والتي تفوّت رحلتها إلى لندن لحضور زفاف أبيها بسبب ازدحام المطار.

تجد هادلي رحلة أخرى في درجة رجال الأعمال فتضطر لحجزها كي تصل إلى الزفاف في الوقت المناسب، كعادة هادلي تفرغ بطارية هاتفها فتبحث عن منفذ شحن لتلتقي صدفة بأوليفر جونز البريطاني ذو ال22 عاماً وطالب الرياضيات والإحصاء في ييل، تنسجم هادلي مع أوليفر بسرعة.

لكن وبسبب نشوئها في عائلة مفككة بعد طلاق أبويها وإضطراب علاقتها مع أبيها الذي سيتزوج امرأة لم تلتقها قبلاً لتبني جداراً فورياً بينها وبين أوليفر الذي وعلى عكسها نشأ في عائلة محبة متماسكة لكنه يكره كل أنواع المفاجآت بسبب صدمة حياته الأقسى عندما علم بمرض والدته بالسرطان.

 يفترق الاثنان عند الصعود إلى الطائرة لكن يبدو أن القدر يرغب وبشدة في جمعهما إذ يتعطل حزام الأمان في مقعد أوليفر والمقعد الوحيد المتاح في الطائرة هو المجاور لهادلي، خلال سبع ساعات هي رحلة الطائرة ينسجم الاثنان معاً ويكتشفان الكثير من القواسم المشتركة فيما بينهما وتنفتح هادلي لأوليفر وتفصح له عن حقيقة علاقتها مع أبيها الذي شعرت أنه خذلها عندما طلّق أمها وانتقل إلى بلد جديد وعلى وشك بدء حياة جديدة مما يشعرها أن لا مكان لها في حياته بعد الآن.

 يشجع أوليفر هادلي على حضور الزفاف وإعطاء أبيها فرصة أخرى ويخبرها أنه ذاهب إلى لندن لحضور حفل تأبين، يفترق الاثنان عند الهبوط من الطائرة وتضيّع هادلي رقم أوليفر بعد أن سقط هاتفها منها.

فتذهب حزينة إلى حفل الزفاف فيما يذهب أوليفر إلى حفل تأبين أمه التي استسلمت للسرطان وقررت أن تقيم حفل تأبين لها وهي على قيد الحياة كي تسمع كل ما سيقوله محبوها عنها قبل رحيلها، مع تقدم الأحداث يمكنك أن تستنتج أن الراوية هي القدر وأنها تدفع الظروف كي ينتهي هذان الاثنان معاً ومساعدة بعضهما البعض على تجاوز العثرات والمحن معًا والبدء من جديد، وتستمر أحداث الفيلم الدرامية المؤثرة المغلفة بقليل من الكوميديا اللطيفة في سرد قصة هذين الغريبين اللذين جمعهما القدر في لحظة غفلة.

رغم أن العنوان الخاص بالفيلم غارق في التقليدية إلا أن قصته وطريقة تقديمها كانت مميزة جداً وحملت تلك الأجواء الرائعة الرومانسية التي نشتاق ونفتقد إليها منذ زمن طويل.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    فانيسا كاسويل

بطولة

بن هاردي،
هالي لو ريتشاردسون،
جميلة جميل

متاح على

netflix_url
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Are You There God? It’s Me, Margaret.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “مارغريت سيمون” تبلغ من العمر 11 عامًا، ولدت لأب يهودي وأم مسيحية، لكنها نشأت دون انتماء لأي من العقائد، ولا تمارس دينًا منظمًا، على الرغم من أنها كثيرًا ما تصلي إلى الله بكلماتها الخاصة، ومع تتابع الأحداث بدأت تشعر بعدم الارتياح بسبب افتقارها للانتماء الديني، وظلت تسعى إلى القضاء على ذلك الشعور.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كيلي فريمون كريج

بطولة

آبي رايدر فورتسون،
راشيل ماك ادمز،
كاثي بيتس
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Tetris

ينقلنا صناع فيلم “Tetris” المخرج “جون س. بيرد” والكاتب “نوح بينك”، إلى كواليس خروج لعبة تتريس -ذات المربعات الرباعية الرقمية- الشهيرة إلى العلن في ثمانينيات القرن الماضي، اللعبة التي أدمن عليها عدد كبير من الناس، ومن أجيال مختلفة، فهي صارت تباعًا اللعبة الأكثر رواجًا وطلبًا عالميًا لعقود من الزمن. 

يتتبع فيلم الدراما والسيرة الذاتية، رحلة رجل الأعمال ومطور الألعاب الهولندي الأمريكي “هينك روجرز”، صاحب شركة “بوليت بروف سوفت وير” /مقرها طوكيو، والذي خلال تواجده في معرض للألعاب الرقمية في لاس فيغاس، وفي أثناء ترويجه لإحدى ألعاب الفيديو، اكتشف لعبة Tetris الآتية من الاتحاد السوفييتي، والتي تستحوذ على تفكيره، ويقرر أن يحصل على حقوق التوزيع. 

لكن الأمور ليست بتلك السهولة، فهنالك شركات تنافسية عديدة، تطمح كل منها إلى سحب البساط نحوها، أمثال: أندروميدا سوفت وير، وميرورسوفت، ونينتندو.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جون س. بيرد

بطولة

تارون إيجرتون،
نيكيتا يفريموف،
روجر علام،
أنتوني بويل
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

A Good Person

تدور أحداث الفيلم حول شابة واعدة طموحة ذات مسيرة مهنية مزدهرة تدعى “أليسون”، تأخذ حياتها منعطفًا مفاجئًا نحو الأسوأ عندما تتعرض لمأساة مروعة تجعلها تكافح إدمانًا للمواد الأفيونية وتكافح حزنًا لم يُحل، وعلى الرغم من التحديات التي تنتظرها، تجد العزاء والقوة في علاقة غير متوقعة مع والد زوجها المحتمل، والذي يصبح حليفها غير المتوقع في رحلة الشفاء.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    زاك براف

بطولة

فلورنسا بوج،
مورغان فريمان،
سيليست أوكونور
nowhere
6.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Nowhere

من الشائع سماع وصف النساء الحوامل بأنهن أبطال خارقات في المجتمعات؛ تتحملن الألم اللازم للمشاركة في متطلبات الحياة.

لكن قليلات هن مَن تستحقن هذا التمييز مثل ميا في فيلم “Nowhere“، الذي يمكن مشاهدته الآن على منصة “نتفليكس” العالمية.

فمنذ إطلالة إميلي بلانت في فيلم “A Quiet Place”، لم تواجه أم حامل مثل هذا الخطر قط؛ فكم من امرأة يجب أن تلد بمفردها في حاوية شحن وسط البحر على سبيل المثال؟

تدور أحداث فيلم الدراما الرئيسية حول أوروبا بالمستقبل والتي وقعت مرة أخرى فريسة لشرور الاستبداد في إطار من الغموض والتشويق.

تخطط زوجة للهروب من إسبانيا، محاولة التغلب على العراقيل التي تعوق دون إتمام ذلك للنساء الحوامل. نيكو (تامار نوفاس) ينجح في الخروج بدون مقاومة كبيرة، ولكن الأمور لا تسير بنفس الطريقة بالنسبة لزوجته الحامل ميا (آنا كاستيلو).

بعد الهروب من مجزرة للنساء الحوامل، يتوجب عليها الاستمرار في المحاربة من أجل حياتها في البحار بعد تسللها إلى حاوية بحرية.. أليست مغامرة تستحق المشاهدة؟

نرى مشاهد حادث غرق يفصلها عن موكب النجاة الذي كانت مرتبطة بها، يتوجب على “ميا” أن تقاتل من أجل حياتها بكل ذكاء لديها؛ خاصة عندما يأتي طفلها إلى العالم مبكرًا، مما يزيد الأمر سوءًا بإضافة حِمل الجسد الهذيل الذي يجب حمايته.

يتميز فيلم “Nowhere” بجودة وتيمة وحبكة مثيرة تشبه أفلام العبقري ألفونسو كوارون، بدءًا من رعب المستقبل البائس لانهيار المجتمع كما في فيلم Children of Men، وصولاً إلى امرأة تبقى على قيد الحياة بمفردها في التفاعل مع عناصر الطبيعة مثل فيلم Gravity.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    ألبرت بينتو

بطولة

آنا كاستيلو،
تمار نوفاس،
توني كورفيلو

متاح على

netflix_url
6.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Sharper – أكثر حدة

“فيلم دراما وتشويق أمريكي تدور أحداثه حول خمس شخصيات حيث يعرض الفيلم قصة مجموعة من المحتالين الذين يحاولون النصب على أثرياء مانهاتن يبدأ عرض الأحداث مع توم وهو صاحب محل لبيع الكتب المستعملة في مدينة نيويورك.

ذات يوم، تأتي امرأة تدعى ساندرا للبحث عن أحد الكتب وتنشأ قصة حب بينهما بعد ذلك تنتقل الأحداث لتعرض من وجهة نظر ساندرا التي نكتشف ماضيها الإجرامي الكبير وإطلاق سراحها المشروط أما ماكس فيبدو كرجل أعمال ثري لكنه في الواقع محتال كبير تربطه علاقة معقدة بوالدته مادلين وتستمر أحداث الفيلم في كشف الأسرار في المناطق المظلمة من كوينز مع شخصيات معقدة في علاقاتها مع بعضها البعض وتاريخها المتشابك في مزيج من الإثارة والدراما.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    بنجامين كارون

بطولة

جوليان مور،
سباستيان ستان،
بارت فرويندليك
7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

a man called Otto – رجل يدعى أوتو

فيلم درامي كوميدي وهو النسخة الأمريكية من الفيلم السويدي الشهير A man called Ove تدور أحداث الفيلم حول أوتو الرجل الغاضب دائماً واليائس تماماً من الحياة خاصة بعد وفاة زوجته سونيا فيخطط للانتحار وأثناء محاولته شنق نفسه يقاطعه قدوم جارته الجديدة ماريسول مع زوجها تومي وابنتيهما آبي ولونا. يحاول أوتو الانتحار مجدداً لتقاطعه ماريسول مرة أخرى طالبة منه المساعدة في نقل زوجها تومي إلى المشفى.

تنعقد صداقة من نوع ما بين أوتو وجارته الجديدة فيما يسترجع أوتو ذكرياته مع زوجته سونيا في شبابه وتستمر أحداث الفيلم في مزيج من الكوميديا والدراما الرائعة وقد نال الفيلم استحساناً واسعاً خاصة أداء توم هانكس الرائع كالعادة

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 12 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    مارك فورستر

بطولة

توم هانكس،
ماريانا تريفينو،
مانويل غارسيا-رولفو
5.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Magic Mike’s last dance – مايك الساحر الرقصة الأخيرة

فيلم درامي كوميدي وهو الثالث في سلسلة أفلام مايك الساحر التي حققت نجاحاً لافتاً. تبدأ أحداث الفيلم مع راقص التعري المتقاعد مايك لين الذي فقد منذ ذلك الحين عمله في مجال الأثاث خلال جائحة كوفيد ويعيش الآن في ميامي حيث يعمل نادلاً في شركة تموين.

في حدث لجمع التبرعات تعرف كيم محامي مؤسسة ماكس على مايك وتذكر عمله السابق كراقص تعري وبعد الحدث طلبت ماكس من مايك التحدث معها على انفراد. تطلب ماكس من مايك رقصة خاصة وتسأله عن المبلغ الذي يريده لكنه يقول إنه تقاعد وفي النهاية يطلب 60 ألف دولار وتوافق ماكس على ذلك لكن أثناء الرقصة تنشأ علاقة عاطفية بين مايك وماكس لتستمر أحداث الفيلم في مزيج من الكوميديا والدراما.

نال الفيلم تقييمات مختلطة من النقاد خاصة أنه جاء بعد فترة طويلة نسبياً من الفيلم الأخير إذ رأى كثيرون أن تشانينغ تيتوم يحصر نفسه في نفس الأدوار مرة بعد مرة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    ستيفن سودربرغ

بطولة

تشانينغ تيتوم،
سلمى حايك،
أوليفيا مون
5.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Teen wolf: the movie – الذئب المراهق: الفيلم

فيلم دراما خارق للطبيعة وهو نهاية أخرى لمسلسل من ست مواسم انتهى عرضه عام 2017 حيث جاء الفيلم ليقدم لمحبي المسلسل نهاية أكثر إرضاء من نهاية المسلسل الأصلية.

تبدأ أحداث الفيلم بعد خمسة عشر عاماً من مغادرة المستذئب سكوت مال لبيكون هيلز، حيث أصبح يدير الآن مأوى للحيوانات في لوس أنجلوس وانضم إلى عيادة دايتون الجديدة فيما تعمل ليديا في شركة للطاقة في سان فرانسيسكو وقد انفصلت عن ستايلز بعد تلقيها رؤية متكررة عن وفاته في حادث سيارة ولم تستخدم قدراتها كبانشي منذ ذلك الحين، يدير ديريك وماليا وبيتر الآن ورشة لتصليح السيارات حيث يسرق إيلي ابن ديريك البالغ من العمر خمسة عشر عاماً باستمرار سيارة جيب ستايلز القديمة، لكن حياتهم الهادئة تنقلب تماماً حينما تعود صديقتهم القديمة أليسون من الموت بطريقة خارقة للطبيعة لتستمر أحداث الفيلم في مزيج من الإثارة والدراما وبنهاية أكثر درامية من المسلسل.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    راسل مولكاهي

بطولة

تايلر بوسي،
كريستال ريد،
هولاند رودن

متاح على

amazon_prime_url
8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Past lives – حيوات سابقة

فيلم درامي رومانسي أمريكي يحكي الفيلم قصة نورا وهاي سونغ وهما صديقان يرتبطان بعلاقة صداقة عميقة في طفولتهما لكنهما يتباعدان بعد هجرة عائلة نورا من كوريا الجنوبية وبعد مرور 20 عاماً يجتمع الصديقان القديمان مجدداً لمدة أسبوع مصيري حيث يواجهان معاً مفاهيم الحب والقدر في أحداث درامية رومانسية.

عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي وحقق نجاحاً قوياً ونال إشادات واسعة من النقاد الذين رأوا شبهاً جميلاً بينه وبين الفيلم الصيني الأسطوري In the mood for love

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 12 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    سيلين سونغ

بطولة

غريتا لي،
يوو-تيو،
تشوي وون يونغ

متاح على

amazon_prime_url
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Missing – اختفاء

فيلم درامي أمريكي تبدأ أحداثه بعرض لمقطع فيديو من الأرشيف حيث كانت جون ألين شابة مع والدها جيمس الذي توفي بسبب ورم في المخ بعد وقت قصير من تصوير الفيديو بعد سنوات.

تخطط جون لإقامة حفلة منزلية بعد أن تغادر والدتها جريس في رحلة مدتها أسبوع إلى كولومبيا مع صديقها الجديد كيفن بعد أسبوع تذهب جون لتحضر والدتها وكيفن من مطار لوس أنجلوس الدولي لكنهما لم يحضرا أبداً فتتصل جون بالسلطات، لكنها تشعر بالإحباط بسبب النقص الواضح في التقدم من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي فتقرر جون التحقيق بنفسها باستخدام مجموعة من الأدوات الرقمية المتاحة لها – خرائط غوغل (حيث تحاول تتبع موقع والدتها في كولومبيا) ورسائل فيسبوك وتاريخ البحث على الإنترنت وما إلى ذلك.

كما أنها توظف خافيير وهو عامل الحفلة الكولومبي الذي يقوم بطلبات جون مقابل رسوم رمزية وتبدأ جون باكتشاف الكثير من الحقائق الغريبة حول كيفن ووالدتها لتستمر أحداث الفيلم في مزيج من الإثارة والدراما.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 12 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    نيكولاس جي جونسون، ويل ميريك

بطولة

ستورم ريد،
نيا لونغ،
توماس باربوسكا
6.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

True Spirit – الروح الحقيقية

تنطلق فتاة طموحة بعمر 16 عام في رحلة مليئة بالمخاطر والمغامرات للإبحار حول العالم، وهي قصة حقيقية عن “جيسيكا واتسون” التي لعبت دورها (تيغان كروفت) التي تبحر في بعض أكثر المحيطات النائية في العالم خلال رحلة تمتد 210 يوم وتم إعلانها بطلة استرالية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    سارة سبيلان

بطولة

تيجان غروفت،
عليلا براون،
جوش لوسون،
كليف كورتيس

متاح على

netflix_url
6.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

My Fault

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “نواه” تضطرها الظروف إلى ترك بلدتها وحبيبها وأصدقائها، وتنتقل للعيش في قصر زوج والدتها الغني، ومن هنا تنقلب حياتها رأسًا على عقب حين تلتقي بـ شاب يدعى “نيك”، وتنشأ بينهما علاقة حب سرية لا يعلم عنها أحد.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    دومينغو غونزاليس

بطولة

نيكول والاس،
غابرييل جيفارا،
مارتا هازاس

متاح على

amazon_prime_url
5.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dear David

تدور أحداث الفيلم حول طالبة مدرسة ثانوية ذكية تدعى “لاراس” تتغير حياتها تمامًا عندما تتسرب مدونة خيالية خاصة بها إلى الجميع في المدرسة، والتي عبرت فيها عن رغباتها وأوهامها تجاه الشاب المعجبة به والذي يدعى “ديفيد”، ومع تتابع الأحداث تتعرض “لاراس” لكم كبير من المساومة والتنمر بعد تسرب تلك المدونة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لاكي كوسواندي

بطولة

قرفة شينينة،
أمير مهيرة،
كيتلين نورث لويس

متاح على

netflix_url
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Luther: The Fallen Sun – لوثر: غروب الشمس

فيلم الجريمة والاثارة وهو تكملة للقصة التلفزيونية الحائزة على جوائز عديدة عام 2010 تحمل نفس الاسم، ويدور حول قصة قاتل متسلسل مرعب يثير الخوف في شوارع لندن، بينما يقوم المحقق اللامع جون لوثر (إدريس ألبا) بالهروب من السجن لإنهاء المهمة مهما كلفه الأمر.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جيمي باين

بطولة

إدريس ألبا،
سينثيا إريفو،
اندي سيركيس،
هاتي مورهان

متاح على

netflix_url
unlocked poster
6.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Unlocked – هاتف جوّال مفقود

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول فتاة تعمل موظفة في أحد المكاتب، تعيش حياة طبيعية روتينية للغاية، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تفقد هاتفها الذكي الذي يحتوي على كل معلوماتها الشخصية وصورها الخاصة، ويزداد الأمر سوءًا حين يعثر على الهاتف شخص غامض، ويستخدمه في مراقبة البطلة وتتبعها، ويصل الأمر إلى حد تهديدها، وبسبب ذلك تتعرض الفتاة للكثير من المواقف الصعبة والخطيرة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    تاي جون كيم

بطولة

وو هي تشون،
سي وان يم،
كيم هي وون

متاح على

netflix_url
6.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

A Beautiful Life

تدور أحداث الفيلم حول صياد شاب يمتلك صوتًا خلابًا يدعى “إيليوت”، تنقلب حياته رأسًا على عقب حين تكتشفه “سوزان”، مديرة الموسيقى الناجحة رفيعة المستوى، ويبدأ طريقه إلى النجومية والشهرة والأضواء، ولكن تقف أمامه عدة عقبات، منها ماضيه كصياد عادي، ووقوعه في حب ابنة “سوزان”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    مهدي افاز

بطولة

كريستوفر،
إنجا إبسدوتر ليلياس،
سيباستيان جيسن

متاح على

netflix_url
6.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Anni Manchi Sakunamle

تدور أحداث الفيلم حول رجل متفائل جدًا في الحياة، وعلى الرغم من فشله الكبير في أمور عدة، يقع في حب فتاة، ويقابل مشكلة عدم وجود علاقات جيدة بين عائلته وعائلة الفتاة التي يحبها، ويحاول الاثنان الحصول على موافقة أفراد أسرتهما لحضور حفل زفافهما.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    بي في نانديني ريدي

بطولة

سانتوش سبحان،
مالفيكا ناير،
راجندرا براساد
The Last Kingdom: Seven Kings Must Die
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Last Kingdom: Seven Kings Must Die

،في أعقاب وفاة الملك “إدوارد”، ينطلق “أوترد” وحلفاؤه في مغامرة كبيرة في إطار من أحداث الحركة والدراما عَبر المملكة المحطمة، على أمل الوصول للهدف بتوحيد إنجلترا.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    إدوارد بازلجيت

بطولة

ألكسندر دريمون،
مارك رولي،
بيكا سترانج

متاح على

netflix_url
6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Call me Chihiro

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “تشيهيرو” تترك عملها الغير أخلاقي، وتبدأ في العمل كنادلة في متجر “بينتو” ببلدة ساحلية صغيرة، وبين ليلة وضحاها تصبح الفتاة حديث كل أهل قريتها، بعد أن أظهرت حسن تعاملها معهم جميعًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    ريكيا إيمايزومي

بطولة

كاسومي أريمورا،
هانا تويوشيما،
تيتا شيمادا

متاح على

netflix_url
8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Ranga Marthanda

تدور أحداث الفيلم حول ممثل مسرحي، تقاعد عن عمله بعد تقدمه في السن، ويقرر توزيع ثروته على أبنائه، الذين يسيئون معاملته هو وزوجته، وذلك الجحود اللذان يتعرضان له يجلعهما بلا مأوى خلال مرحلة الشيخوخة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كريشنا فامسي

بطولة

براكاش راج،
راميا كريشنان،
براهماندام
6.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Hunger فيلم

تدور أحداث الفيلم حول فتاة في العشرينات من عمرها تدعى “أوي”، تعمل في مطعم نودلز محلي مملوك لأسرتها في الحي القديم بـ بانكوك، وفي أحد الأيام تلقت “أوي” دعوة لمغادرة مطعم أسرتها، والانضمام إلى فريق “الجوع”، الخاص بنخبة من الطهاة، لكنها سرعان ما تدرك الطبيعة الوحشية لعالم الطهي عقب انضمامها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    سيتيسيري مونجكولسيري

بطولة

نوباتشاي تشيانام،
شوتيمون،
أليكس جرافنشتاين

متاح على

netflix_url
5.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Mother’s Day

تدور أحداث الفيلم حول عميلة العمليات الخاصة السرية السابقة في حلف شمال الأطلسي تدعى “نينا”، يجب عليها أن تستخدم كل مهاراتها المميتة لإنقاذ ابنها المخطوف من قبل أفراد عصابات لا يرحمون، وأثناء تلك المهمة الصعبة لا تلقي “نينا” اهتمام بأي شخص يقف في طريقها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    ماتيوز راكوفيتش

بطولة

انيسكا جروتشوسكا،
أدريان ديليكتا،
داريوش شوجناكي

متاح على

netflix_url
ذو صلة
7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Flora and Son

جون كارني يقدم فيلمًا موسيقيًا مجددًا بعد رائعته السينمائية “Once” الذي فاز بجائزة أوسكار لأفضل أغنية أصلية، كذلك قام بإنتاج أفلام موسيقية مماثلة مثل “Begin Again” و”Sing Street”.

وهذه المرة نرى اختلافًا بالحبكة الدرامية والتي تدور حول “فلورا” التي تجسدها إيف هيوسون، نجمة مسلسلي “The Knick” و”Bad Sisters”، التي أظهرت موهبة تمثيلية كبيرة في أداء بارز يعتمد بشكل أكبر على الغناء، بثنائية مميزة مع جوزيف جوردون ليفيت.

ببساطة Flora and Son أحد أبرز الأفلام التي تشاهدها وتتساءل عما إذا كان قد يكون الخطوة الأولى نحو تحقيق السلام العالمي.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

الأجواء تبعث لك برسالة خفية أنه لا يوجد الكثير من الأمور أكثر حزنًا من رؤية جيتار مهجور. على الأرجح، قامت نفس بائسة بالاستسلام أمام وسيلة التعبير الفني الأكثر جمالاً وعمقًا.

لكن فلورا (إيف هيوسون) لا تزال ترى الأمل في هذا الجيتار الذي يبرز من بين الأشياء المهملة في صندوق شاحنة. إنه مغطى ببعض البقع على السطح ويفتقر إلى مفتاح ضبط، ولكن إذا قدمنا له القليل من الاهتمام، سيبدأ في عزف نغمته.

إنها تعتقد أن ذلك قد يمنح ابنها ماكس (أورين كينلان) الانتباه الذي يحتاجه للابتعاد عن المشاكل وتقليل وتيرة المشاجرات بينهما؛ حيث حذرها أخصائي الرعاية الاجتماعية؛ إنه إذا تعرض للمزيد من الاتهامات، فإن سلوكه سيتجه نحو السرقة ومن ثمً يتم إرساله إلى مركز الإصلاح.

لكن هناك الكثير من المحبة بينهما، وهذا هو الشيء الأول الذي يجب أن نعرفه عن فلورا. نلتقي بها لأول مرة في حالة سكر في نادي ليلي، تبحث عن علاقة ليلية عابرة. وهي تنجح في ذلك، وعندما تستيقظ في الصباح التالي بجوار شخص متعجرف، يفر هاربًا عندما يعلم أن لديها ابن.

أنجبت ماكس وهي في سن السابعة عشرة. هي لا تزال شابة، وتفتقر إلى بعض النضج في سلوكها. هي ووالد ماكس، إيان (جاك رينور)، في خصومة؛ إنه موسيقي، لكن ذلك ليس هو السبب في خلافهما.

فلورا شخصية جريئة، تعمل كجليسة أطفال، تبدو وكأنها في خصومة مع الجميع في كل الأوقات، على الرغم من أنها تفعل ذلك بطريقة ممتعة وجذابة، وهذا يثير الارتباك أحيانًا.

إنها غامضة ولا تتسامح مع أي شخص وتفعل ما يحلو لها، مثلاً عندما تشاهد الفتيات الصغيرات ترقص بمؤخراتهن أمام كاميرات وسائل التواصل الاجتماعي في موقف السيارات، تعبّر عن استيائها دون تردد.

أمًا بالنسبة للجيتار؟ حسنًا، ماكس لم يبدي اهتمامًا كبيرًا به. إنه يفضل الجلوس أمام جهاز الاب توب والتلاعب بالحلقات والإيقاعات، وربما الراب على بعض الألحان.

لذا، تلقت فلورا تلميحًا منه. التقطت الجيتار وبدأت في البحث عن دروس تعليمية عَبر الإنترنت. انتهت إلى لقاء رجل من لوس أنجلوس يدعى جيف (جوردون ليفيت) الذي يقدم دروسًا فردية مقابل 20 دولارًا.

نظمت درسًا معه، انتهت بمغازلته بقدر ما علمتها تلك الأوتار حبه. ثم قام بعدها بأداء أغنية قليلة كتبها بنفسه، والتي انتهت بتحسينها ببعض الكلمات الجديدة، وهكذا كانوا يغنون معًا، على آلاف الأميال من بعضهما البعض.. تُرى إلى أين ستنتهي هذه التجربة وتأثيرها على دور الأمومة بحياتها؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جون كارني

بطولة

إيف هيوسون،
أورين كينلان،
جوزيف جوردون ليفيت
  • افضل افلام كوميدية 2023
  • افضل افلام رعب 2023
  • افضل افلام رومانسية 2023
  • افضل افلام دراما 2023
  • افضل مسلسلات نتفلكس 2023
  • افضل افلام هندية 2023

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة