أفضل الأفلام الرومانسية

الحب موجود في كل مكان في حياتنا، وبدونه الحياة ليس لها أي طعم، وستتأكد من ذلك بعد مشاهدة هذه القائمة بأفضل الافلام الرومانسية، بمشاركة أشهر نجوم السينما والدراما في العالم، وجميع الاعمال التالية عالمية وحققت نجاحات كبيرة.

لكل فيلم رومانسي هدف، فمنه من يريد أن يثبت أهمية الحب في الحياة ومنه من يريد أان يظهر قوة الحب في اجتياز الأزمات والصعاب، وبعض الأفلام تظهر أجمل اللحظات الرومانسية لنستمتع بكل دقيقة مع شريك حياتنا ونترك الخلافات.

 

افضل الافلام الرومنسية 2020

أفضل الأفلام الرومانسية 2020

عام 2020 سيوصم للأبد بلعنة الكورونا التي أصابت السينما كما أصابت كل نواحي الحياة، وهذا العام نحن بحاجة إلى المزيد من الرومانسية والمحبة، وشهدنا به كذلك عودة الروايات الكلاسيكية للسينما مثل فيلم Emma.

افضل الافلام الرومنسية 2019

أفضل الأفلام الرومانسية 2019

شهد عام 2019 عودة الأفلام الرومانسية القوية، أفلام تميل للشكل الكلاسيكي بعيدًا عن الواقعية التي احتلت حياتنا، فشاهدنا أفلام مثل Little women وLast Christmas.

افضل الافلام الرومنسية 2018

أجمل الأفلام الرومانسية 2018

في عام 2018 اختلطت الكوميديا بالرومانسية، حيث شاهدنا أفلام على الحافة بين ذلك وذاك اضحكتنا ولكن أشعرتنا بالدفء أيضًا مثل فيلم Destination Wedding.

افضل الافلام الرومنسية 2017

أجمل الأفلام الرومانسية 2017

مالت الأفلام الرومانسية في 2017 إلى الميلودراما قليلًا، فبها أفلام كثيرة أبكت المشاهدين، وأخرى اجتذبت تعاطفهم الشديد من أبطالهم، مثل فيلم Breath.

افضل الافلام الرومنسية 2016

أفضل الأفلام الرومانسية 2016

عام 2016 كان عام تفوق السيدات في بطولة الأفلام الرومانسية، فعُرض فيلم Allied من بطولة ماريون كوتيار، وفيلم Loving الذي يدور حول زوجة تحارب ضد العنصرية.

romance-stars

أهم نجوم الافلام الرومنسية بالعالم

افضل 10 افلام رومنسية بتاريخ السينما

Shakespeare in Love

Shakespeare in Love

في المركز الاول 1 فيلم Shakespeare in Love الذي يقدم رؤية متخيلة لحياة شكسبير وهو يكتب واحدة من أهم مسرحياته مستلهمًا إياها من حبيبة ذات أصول أرستقراطية عريقة.

Eternal Sunshine Of The Spotless Mind

Eternal Sunshine Of The Spotless Mind

في المركز الثاني 2 فيلم Eternal Sunshine Of The Spotless Mind الذي تختلط فيه الرومانسية بالخيال العلمي، فالبطل والبطلة على الرغم من حبهما الشديد لبعضهما البعض يبحثان عن نسيان هذا الفصل من حياتهم لاختلاط الألم بالحب.

Say Anything

Say Anything

في المركز الثالث 3 فيلم Say Anything والذي يدور حول علاقة حب بين شخصيتين مختلفتين تمامًا، فالبطل شاب متساهل بلا خطط لحياته، بينما البطلة متفوقة وبحياة قادمة مثمرة للغاية، فهل تستقيم هذه العلاقة؟

Manhattan

Manhattan

في المركز الرابع 4 فيلم Manhattan للمخرج وودي آلن، والذي فيه يخرج من عدة علاقات فاشلة سواء زواج أو حب، وكل مرة يحاول معالجة الأمر بخفة ظله المعتادة، ولكن هل تكفي خفة الظل لإدفاء قلبه الوحيد؟

Titanic

Titanic

في المركز الخامس 5 فيلم Titanic واحد من أشهر الأفلام الرومانسية التي أنجزت في التاريخ، تحفة جيمس كاميرون الذي تناول فيها غرق السفينة الشهيرة على هامش علاقة حب قوية تقف بينها الطبقية.

Three Colors: Blue

Three Colors: Blue

في المركز السادس 6 فيلم Three Colors: Blue والذي يدور حول أمرأة تفقد زوجها وابنتها في حادث مفاجئ، وخلال خروجها من الحزن تكتشف عن الزوج الراحل أسرار تغير كل حياتها.

Enough Said

Enough Said

في المركز السابع 7 فيلم Enough Said عن سيدة تقع في حب رجل مثالي لها، ولكن بعد ذلك تتعرف على زوجته السابقة التي تصبح صديقتها المقربة فهل تستقيم هذه العلاقة الثلاثية؟

Lost In Translation

Lost In Translation

في المركز الثامن 8 فيلم Lost In Translation والذي فيه تبدأ علاقة بين زوجة مهجورة تشعر بالملل ورجل في منتصف العمر، خليط بين الصداقة والحب والغيرة لا يعلم أيهما أن سيصل بهما.

Bull Durham

Bull Durham

في المركز التاسع 9 فيلم Bull Durham والذي يدور حول مدرب رياضي واللاعب الذي يدربه، حيث كل منهما يكره الآخر ولكن يحترمه، وعندما يدخل على الخط امرأة جميلة تتغير كل الأمور.

Sense and Sensibility

Sense and Sensibility

في المركز العاشر 10 فيلم Sense and Sensibility وهو مقتبس من رواية للكاتبة جين أوستن عن عائلة تفقد عائلها وتبدأ فتياتها في البحث عن مكان لهن في الحياة التي لا تكترث للفتيات الوحيدات الفقيرات.