من هو ديلان مينيت - Dylan Minnette؟

ديلان مينيت Dylan Minnette
الاسم الكامل
ديلان كريتسوفر مينيت
الوظائف
ممثل ، موسيقي
تاريخ الميلاد
1996 - 12-29 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, إنديانا
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ديلان مينيت ممثل وموسيقي أمريكي اشتهر حديثًا بدوره في المسلسل الأمريكي 13 Reasons Why، كما شارك في عدة أفلام سينمائية.

نبذة عن ديلان مينيت

ديلان كريستوفر مينيت المعروف باسم ديلان مينيت هو ممثل أمريكي يعمل في مجال صناعة الأفلام. وقد عمل في العديد من الأفلام والمسلسلات، ويعتبر الدور الأكثر شهرة هو ذلك الذي لعبه في في مسلسل Saving Grace حين أدى شخصية كلاي نورمان Clay Norman. كان الفيلم الأول لديلان مينيت في هوليوود هو The Year Without a Santa Claus، الذي تم عرضه سنة 2006. وقد مثل ديلان في بعض الأعمال المشهورة مثل Let me In، وPrisoners، وGoosebumps، وLost وغيرها.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ديلان مينيت

ديلان كريستوفر مينيتي هو موسيقي وممثل أميركي الجنسية ولد بتاريخ 29 ديسمبر/كانون الأول عام 1996 في إيفانسفيل بولاية إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو الطفل الوحيد لوالدته، روبين ميكر مينيتRobyn Maker Minnette، ووالده كريج مينيت Craig Minnette

وقد كشفت وكالة شيكاغو Chicago، أن ديلان قد بدأ العمل كموديل في مجال الإعلانات، وبدأ يعمل في مجال التمثيل منذ سن السابعة. ومن ثم انتقل بعد ذلك إلى لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا لمواصلة مهنته في مجال التمثيل

سجل ديلان أول دور تلفزيوني كبير له في سن الثامنة، إذ أدى شخصية تشارلي شين Charlie Sheen عندما كان صغيراً في المسلسل الكوميدي Two and a Half Men، وذلك في عام 2003. وقد ظهر أيضا في عام 2005، في حلقة من المسلسل الشهيرDrake & Josh ، على قناة نيكلوديون Nickelodeon.

إنجازات ديلان مينيت

عُرف ديلان مينيت بأدائه شخصية كلاي نورمان Clay Normanفي مسلسلSaving Grace، كما مثل دور ديفيد David ابن جاك شيباردJack Shephard في مسلسل Lost. وشارك أيضاً في الفيلم الكوميديAlexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day، حيث أدى فيه شخصية أنتوني Anthony.

تنقل ديلان مينيت بين عدة مدن لمتابعة مسيرته المهنية وتطويرها. وشارك في عدة أفلام مختلفة مثل Fred Claus، كما ظهر في حلقة واحدة من مسلسل Drake & Josh. كذلك، شارك في فيلم The Year Without a Santa Claus، الذي عرض على قناة NBC. ولعب دور تود ليونز Todd Lyons في فيلم يدعى Clique، ومثل شخصية نوح فرام Noah Framm في فيلم Snow Buddies.

أيضاً، شارك في المسلسل الأمريكي المشهور Prison Break. ومثّل شخصية زاك كوبر Zach Cooper في الفيلم الخيالي Goosebumps.

لقد ظهر ديلان مينيت أيضاً في العديد من الإعلانات التجارية، وفي فيديو كليب لأغنية "The Crow & the Butterfly"، وهي من تأليف فرقة الروك Shinedown. بالإضافة إلى التمثيل هو أيضاً مغني موهوب جداً وموسيقي، فضلاً عن كونه عازف جيتار في الفرقة المعروفة باسم Narwhals، التي تضم أيضاً زاك مندنهال Zack Mendenhall, وكول بريستونCole Preston و بريدن ليماسترس Braeden Lemasters.

وقد فازت فرقة The Narwhals في منافسة الفرق التي ترعاها قناة 98.7 FM الإذاعية في عام 2010. ومنذ ذلك الحين الفرقة قدمت عروضاً في العديد من الأماكن الشهيرة.

كذلك، فقد استُخدِمَت أغنيتهم التي حملت عنوان Bleeding Man في الإعلان الترويجي (البرومو) للموسم الثاني من سلسلة الخيال والرعب التلفزيونيةR.L. Stine's The Haunting Hour. وقد غيرت الفرقة اسمها في أوائل عام 2014 إلى "The Narwhals"، واشتهرت منذ ذلك الحين باسمها الجديد.

حصل ديلان مينيت على جائزة الفنان الشاب في عام 2008 لأدائه المتميز في دورClay Norman في مسلسل Saving Grace. وتقدر ثروة الفنان الشاب البالغ من العمر 20 عاماً بنحو 2 مليون دولار. وهو ممثل ناجح قد حصل على أشياء كثيرة في عمر صغير. في هذا العمر الصغير جداً أثبت أن "عندما تكون هناك إرادة تكون هناك طريقة لتحقيق ذلك" ويمكن أن يكون ديلان مصدراً للإلهام للعديد من الشباب الطامحين لتحقيق شيء في حياتهم.

أشهر أقوال ديلان مينيت

حياة ديلان مينيت الشخصية

كان ديلان مينيت على علاقة مع الممثلة والمغنية جازلين ماراي Jazzlyn Marae، ولكنهما قد انفصلا عن بعضهما مؤخرًا.

بدأ مجددا علاقة رومانسية مع سيدة أخرى تدعى كيريس دورسي Kerris Dorsey، وهي ممثلة شابة التقى بها خلال أحد الأفلام التي شاركا فيها سوية. وهما الآن سعيدان معاً في حياتهم الخاصة.

حقائق سريعة عن ديلان مينيت

ظهر في الإعلانات التجارية لصالح شركتي Tide و GMC.
حصل على جائزة الفنان الشاب لدوره في المسلسل التلفزيوني “Saving Grace”.
حصل على جائزة الفنان الشاب لدوره في المسلسل التلفزيوني “Medium”.
رشح لجائزة الفنان الشاب لأدائه في فيلم“Let Me In”.
ظهر في فيديو كليب أغنية "The Crow & the Butterfly" لفرقة Shinedown.

أحدث الأخبار عن ديلان مينيت

ديلان مينيت يخرج عن صمته ويتحدث عن واقعة تحرش هارفي وينستين - بوابة فيتو

  خرج الممثل والموسيقار الأمريكي الشهير ديلان مينيت عن صمته وتحدث عن واقعة التحرش الأخيرة التي حدثت في هوليوود قائلًا: 'لكل ضحايا التحرش الجنسي الذين تحدثوا: ...

فيديوهات ووثائقيات عن ديلان مينيت

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/18