من هو مارلين مانسن - Marilyn Manson؟

مارلين مانسن
الاسم الكامل
برايان هيو وارنر
الوظائف
كاتب أغاني ، مغني ، ممثل ، موسيقي
تاريخ الميلاد
1969 - 01-05 (العمر 50 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, أوهايو
درس في
كلية بروارد
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مارلين مانسن فنان وموسيقي أمريكي اشتهر بأدائه المسرحي المثير للجدل وبحضوره كمغني رئيسي في فرقة Marilyn Manson.

نبذة عن مارلين مانسن

مارلين مانسن الموسيقي الذي اشتهر من خلال ألبومه المثير للجدل Antichrist Superstar، والذي يتمتع بشعبية كبيرة وسمعة سيئة بنفس الوقت بين الجماهير. اشتهر هذا المغني بجرأته. مر بفترة طفولة صعبة، حيث تعرض للتحرش عدة مرات من قبل أحد الجيران. وخلال نشأته كان يشعر بالوحدة وبدأ بكتابة القصائد والأغاني. ناضل لسنوات عديدة لكسب لقمة عيشه وعلى الرغم من كونه موهوب، فلم يكن النجاح حليفه. وأخيرًا كان قادر على البدء بمسيرته الموسيقية.

كان منذ صغره غريب الأطوار. وعلى الرغم من أمه كانت متدينة، إلا أنه كانت لديه مشاعر قوية مناهضة للمسيحين وقد عبر عن ذلك من خلال أغانيه. طبيعته المتمردة والرافضة للتمسك بالمبادئ الدينية جعلته محبوبًا من قبل العقول المستقلة، وبنفس الوقت مكروهًا من قبل التقليديين.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مارلين مانسن

هو الابن الوحيد لـ هو وارنر و باربارا فيير، وهو من أصول مختلطة. وعندما كان صبياً صغيراً تحرش به أحد الجيران عدة مرات وهذا ما سبب له صدمة كبيرة، وبدأ كتابة القصائد والأغاني كطريقة للتعامل مع ألمه.

أرسله والديه إلى مدرسة Heritage Christian وكان عليه أيضًا أن يرتاد الكنيسة بانتظام. وهذا ما غرس فيه كره لكل الأمور المتعلقة بالدين، وتوسل إلى والديه لتغيير مدرسته. ثم ذهب بعدها إلى مدرسة Glen Oak الثانوية حيث تخرج منها سنة 1987.

عالم 1990، دخل كلية Broward Community في فلوريدا لدراسة الصحافة. وخلال هذا الوقت بدأ بكتابة المقالات لمجلة موسيقية.

إنجازات مارلين مانسن

شكل فرقة Marilyn Manson & the Spooky Kids جنبًا إلى جنب مع عازف الغيتار سكوت بوتسكي عام 1989. وتم تغيير اسم الفرقة لاحقًا إلى Marilyn Manson.

وبعد الغناء في النوادي لعدة سنوات، اكتشف Trent Reznor الفرقة عام 1993 وساعدهم في نشر ألبومهم الأول Portrait of an American Family عام 1994، وحقق نجاحًا كبيرًا.

عام 1995 أطلقت الفرقة Smells Like Children التي كانت تحوي العديد من الأغاني المتعلفة بالمخدرات وسوء التعامل مع الأطفال. وقد زادت الطبيعة المثيرة للجدل للأغاني من جاذبية الفرقة.

كان عام 1996 الأعظم بالنسبة للفرقة. حيث حقق ألبوم Antichrist Superstar قفزة نوعية للفرقة. وكان موضوع الألبوم المناهض للدين يخاطب الكثير من الشباب المتمردين الذين تعبوا من الدين.

أصدر ألبوم Mechanical Animals عام 1998 كجزء ثاني من ثلاثية كان القسم الأول منها Antichrist Superstar. حقق الألبوم الرقم 1 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان هذا النجاح نجاح من الناحية التجارية والنقدية أيضًا.

عام 2000، أطلق الألبوم الأخير في الثلاثية وكان بعنوان Holy Wood (In the Shadow of the Valley of Death)، وكانت الموسيقى مزيجًا من أسلوب الميتال التقليدي والصناعي. على الرغم من الآمال المنتظرة من الألبوم إلا أنه فشل في تحقيق النجاح الذي حققته الألبومات السابقة.

أصدرت الفرقة ألبوم The Golden Age of Grotesque عام 2003. وكغيره من ألبومات مارلين مانسون، حقق هذا الألبوم أيضًا مبيعات جيدة في كل من استراليا، فرنسا، ألمانيا والمملكة المتحدة.

وفي عام 2009 أصدرت الفرقة ألبوم The High End of Low.  واحتل المرتبة الرابعة في قائمة Billboard 200، وكان من ضمن أغاني هذا الألبوم كل من الأغاني الناجحة I Want To Kill You Like They Do In the Movies، Running to the Edge of the World.

عام 2012 أطلقت الفرقة ألبوم Born Villain بعد انقطاع لمدة ثلاث سنوات، وجاء هذا الألبوم في المرتبة العاشرة ضمن قائمة Billboard 200، وتبعه Hey Cruel World... Tou للترويج للألبوم.

حصل مانسون على جائزة MTV Video Music عن أفضل تصوير سينمائي في فيديو The Dope Show عام 1999. كما فاز في عام 2000 بجائزة Metal Edge Readers' Choice كأفضل مؤدي للعام.

أشهر أقوال مارلين مانسن

حياة مارلين مانسن الشخصية

خطب لمدة زمنية الممثلة روز ماكجوان وانفصلوا بعدها. وتزوج من ديتا فون تيسي في نوفمبر 2005 بعد أربع سنوات من الحب. ولكن هذا الزواج لم يدم طويلًا، وقدمت ديتا طلبًا للانفصال في السنة التالية، وقالت أن إدمان مانسون على الكحول والخيانة كان سبب هذا الانفصال.

كانت لديه علاقة عاطفية أيضًا مع ايفان رايشل وورد و ليندسي أوسيش.

حقائق سريعة عن مارلين مانسن

إلى جانب مهنته الموسيقية، ظهر مانسون أيضًا في بعض الأفلام، وعادة ما تكون أدواره ثانوية.
يحب نجم الروك المثير للجدل الرسم في وقت فراغه وحتى أنه عرض لوحاته في معرض سمي بـ The Golden Age of Grotesque.
كان اسمه عند الولادة براين هيو وارنر، لكنه تبنى اسم المسرح الذي بدأ الغناء عليه Marilyn Manson.
كان يضع مكياج بالألوان الصارخة وعدسة في عين واحدة، مع أحمر شفاه لامع مما كان يضفي عليه مظهراً مخيفاً أحبه معجبوه بشدة.

أحدث الأخبار عن مارلين مانسن

ثقافة وفن : مارلين مانسن يستعد لإطلاق ألبومه قريباً.. و"بوبي" مفاجأة الألبوم - نافذة على العالم

  ثقافة وفن : يضع النجم العالمي مارلين مانسن اللمسات الأخيرة في ألبومه المقبل، والذب لم يتم الاستقرار على أسمه حتي الآن. وتشاركه الفنانة العالمية بوبي في دويتو ...

مارلين مانسن يستعد لإطلاق ألبومه قريباً.. و"بوبي" مفاجأة الألبوم - شبكة أبو ظبي الإخبارية

  يضع النجم العالمي مارلين مانسن اللمسات الأخيرة في ألبومه المقبل، والذب لم يتم الاستقرار على أسمه حتي الآن. وتشاركه الفنانة العالمية بوبي في دويتو غنائي، والذي...

بالفيديو: إصابة مارلين مانسن بمسدسين على المسرح - مجلة سيدتي

  ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لنجم الروك الأمريكي الشهير مارلين مانسن Marilyn Manson وهو يتعرض للإصابة على المسرح وأمام أعين الجمهور. وفي التفاصيل، ...

المصادر

info آخر تحديث: 2019/02/24