من هو زكاري ليفي - Zachary Levi؟

زكاري ليفي
الاسم الكامل
زكاري ليفي بيو
الوظائف
مغني ، ممثل
تاريخ الميلاد
1980 - 09-29 (العمر 38 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, ليك تشارلز لويزيانا
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

زكاري ليفي ممثل ومغني أمريكي، اشتهر بدوره بالعديد من الأفلام والمسلسلات، مثل دوره في فيلم Alvin and the Chipmunks: The Squeakquel.

نبذة عن زكاري ليفي

اشتهر زكاري ليفي كممثل ومغني، وخاصةً عندما لعب دور تشاك بارتوفسكي في المسلسل الشهير تشاك، بالإضافة لذلك له أدوار مهمة في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، من أبرز تلك الأعمال Alvin and the Chipmunks: The Squeakquel و Tangledو Thor: The Dark Worldو Big Shot: Confessions of a Campus Bookie و Less than Perfect و Chuck.

حصل على جائزة اختيار الأطفال لفيلم Alvin and the Chipmunks، كما أدى عدد من الأغاني مثلI See the Light و I’ve Got a Dream، وغنى الأغنيتين في فيلم Tangled، الأغنية الأولى غناها مع ماندي مور، وقد جذب اهتمام المعجبين والصحفيين لوسامته ولياقته البدنية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن زكاري ليفي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات زكاري ليفي

ولد زكاري ليفي في 29 سبتمبر 1980 في ليك تشارلز لويزيانا، وهو الطفل الثاني لوالديه سوزانا وداريل بوغ، لديه شقيقتان أصغر منه سناً شكينة وسارة بوغ، ليفي من أصل ويلزي تنقل خلال طفولته مع أسرته بين عدة ولايات، استقرت عائلته أخيراً في فينتورا كاليفورنيا.

بدأ زكاري التمثيل على خشبة المسرح عندما كان عمره ستة سنوات، بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ذهب لمتابعة حلمه في لوس أنجلوس، قام بعدة أدوار رئيسية أثناء دراسته التمثيل منها Grease و The Outsiders و Oklahoma و Oliver و The Wizard of Oz و Big River.

إنجازات زكاري ليفي

ولد زكاري ليفي في 29 سبتمبر 1980 في ليك تشارلز لويزيانا، وهو الطفل الثاني لوالديه سوزانا وداريل بوغ، لديه شقيقتان أصغر منه سناً شكينة وسارة بوغ، من أصل ويلزي تنقل خلال طفولته مع أسرته بين عدة ولايات، استقرت عائلته أخيراً في فينتورا كاليفورنيا.

بدأ زكاري التمثيل على خشبة المسرح عندما كان عمره ستة سنوات، بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ذهب لمتابعة حلمه في لوس أنجلوس، قام بعدة أدوار رئيسية أثناء دراسته التمثيل منها Grease و The Outsiders و Oklahoma و Oliver و The Wizard of Oz و Big River.

في عام 2002، بدأ ليفي حياته التمثيلية بدور آدم في فيلم Big Shot: Confessions of a Campus Bookie على قناة FX، ومن ثم لعب دور Grant Asher في الفيلم الكوميدي الرومانسي See Jane Date.

في 1 أكتوبر 2002، تم عرض المسلسل التلفزيوني الأمريكي Less than Perfect لعب فيه دور كيب ستيدمان، حيث أنه نال إعجاب الجمهور والنقاد أيضاً، تم عرض العمل من 2002 إلى 2006،

في عام 2004، عرض على زكاري دور رئيسي في مسلسل تلفزيوني بعنوان Three، لكن العمل لم يتم بثه على أي قناة.

في 27 يناير 2006، تم عرض الفيلم الكوميدي Big Momma's House 2 حيث شارك في بطولته ولعب فيه دور عميل لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

في عام 2007، تطورت مسيرته المهنية بشكل سريع وذلك عنما ظهر في المسلسل التلفزيوني تشاك حيث أدى شخصية تشاك بارتوفسكي، كما أنه أخرج بعض حلقات المسلسل، تم إنتاج المسلسل لأول مرة في 24 سبتمبر 2007، من قبل تلفزيون Warner Brothers.

في 23 ديسمبر 2009، استطاع ليفي أن يصنع لنفسه مكاناً في هوليوود، ظهر كمقدم صوت لشخصية توبي في فيلم Alvin and the Chipmunks: The Squeakquel، لقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الجمهور، في السنوات التالية، عمل ليفي في مجالات مختلفة مثل الغناء وتقديم البرامج وريادة الأعمال.

في عام 2010، قام بأداء صوتي وغناء لفيلم Tangled، في نهاية 2010، أسس شركته الخاصة The Nerd Machine، وهو موقع تجاري على الويب.

في عام 2013، ظهر ليفي لأول مرة في برودواي في عرض كوميدي موسيقي First Date، وكان مشروعه الثاني في برودواي في عام 2016 بعنوان She Loves Me، وقد أدى دور رئيسي لشخصية جورج نوفاك مقابل لورا بينانتي، في 2013، تم تصوير ليفي في السلسلة المصغرة Tiny Commando، وحالياً هو جزء من طاقم عمل Heroes Reborn على قناة NBC.

في نفس العام، حل محل الممثل جوش دالاس في فيلم Thor: The Dark World وهو فيلم من سلسلة الأبطال الخارقين، حيث أدى ليفي شخصية فاندرال وهي شخصية خارقة هزلية، وهي أحد أعضاء فرقة المحاربين الثلاثة، عرض الفيلم في دور السينما في 8 نوفمبر 2013، وحقق نجاحاً كبيراً.

قام ليفي بأداء صوتي لشخصية فلين رايدر في السلسلة التلفزيونية لقناة ديزني Tangled، أعاد دوره في سلسلة Tangled Ever After التي تستند إلى قصة رابونزل، وبثت الحلقة الأولى منه في 15 فبراير 2017.

في عام 2018، ظهر ليفي كدكتور بنيامين إتنبرغ في الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني The Marvelous Mrs. Maisel،

وفي عام2019، قام ليفي إلى جانب آشر آنجيل ببطولة شخصية بيلي باتسون والمعروف أيضاً باسم الكابتن مارفل، في فيلم الكوميديا الخارق بعنوان Shazam! ووزع الفيلم من خلال صور وارنر بروس.

في عام 2009، حصل ليفي على أول جائزة له عن دوره في مسلسل Chuck ، وهي جائزة Ewwy عن أفضل ممثل رئيسي في المسلسل الكوميدي.

في عام 2010، فاز بجائزة Teen Choice عن مسلسل Chuck ضمن فئة بطل الأكشن Popular Choice Action Hero،

وفي 2013، حصل على جائزة Theatre World عن عمله في First Date، فاز ليفي بجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن الأداء المتميز من فرقة في سلسلة كوميدية في يناير 2019 في حفل توزيع جوائز SAG’s.

أشهر أقوال زكاري ليفي

حياة زكاري ليفي الشخصية

في عام 2007، أعلن عن علاقته مع المغنية راشيل تايلولر، وفي وقت لاحق في 2008، أكد علاقته مع المغنية والممثلة كيتاين كروسبي، ومن ثم انفصلا في يناير 2010.

في 14 يونيو 2014، تزوج من الممثلة ميسي بيريجريم، على الرغم من أنهم كانوا سعداء ببداية زواجهما، إلا أنهما تقدموا بطلب الطلاق في نهاية 2014.

حقائق سريعة عن زكاري ليفي

  • ليفي مسيحي ومؤمن إيماناً عميقاً بالمسيح.
  • ليفي لديه شغف بالسيارات الرياضية والدراجات النارية.
    لعبته المفضلة في ألعاب الفيديو سوبر ماريو بروس.
  • يعشق ليفي لعبة البوكر.

أحدث الأخبار عن زكاري ليفي

زكاري ليفي يؤكد طرح جزء ثاني من فيلم Shazam - الفجر

  خلال حضوره لأحد المؤتمرات الفنية بألمانيا، أكد النجم زكاري ليفي على أن طرح جزء جديد من فيلم Shazam أمر مؤكد وسيتم في أقرب وقت ممكن. وذلك وفقا ...

المُضحك الوسيم "زكاري ليفي" في ألمانيا.. هل سيُصوّر جُزءًا ثانيًا من فيلمه Shazam؟ - البوابة

  بعد نجاحه الباهر في دور السينما العالمية خلال فصل الربيع، ينتظر معجبو "شازام" الجزء الجديد بفارغ الصبر، والآن أكد النجم "زكاري ليفي" أن هذا الحلم سيتحقق.

زكاري ليفي يتمنى المشاركة في أفلام Justice League - الفجر

  أعلن الممثل زكارى ليفى أنه يتطلع أن ينضم بشخصية Shazam إلى أفلام Justice League، وأكد على أن انضمامه إلى الفيلم أمر محتمل وليس مستبعدا. فيلم ...

زكاري ليفي ينشر أول صورة له بشخصية «Shazam» - بوابة فيتو

  نشر النجم الأمريكي الشهير الممثل زكاري ليفي أول صوره له بشخصية 'Shazam' من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. ومن المعروف أن فيلم ...

زكاري ليفي يتمنى ظهور جال جادوت معه كضيفة شرف في فيلم «Shazam» - بوابة فيتو

  قال الممثل الأمريكي الشهير زكاري ليفي والذي سيجسد شخصية البطل الخارق 'شازام' في فيلم قادم بعنوان 'Shazam' إنه يتمنى أن تظهر النجمة العالمية الشهيرة جال جادوت معه ...

فيديوهات ووثائقيات عن زكاري ليفي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/30