من هو نيك كانون - Nick Cannon؟

الاسم الكامل
نيكولاس سكوت كانون
الوظائف
مذيع ، مغني ، ممثل ، منتج
تاريخ الميلاد
1980 - 10-08 (العمر 39 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, سان دييغو
درس في
Monte Vista High School،جامعة هوارد
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

نيك كانون هو مغني راب أمريكي وممثل ومنتج ورجل أعمال. كما أنه مقدم برامج للإذاعة والتلفزيون. يشتهر بكونه مقدم برنامج الواقع المميّز “America’s Got Talent” وأيضًا برنامج “The Nick Cannon Show”.

نبذة عن نيك كانون

نيك كانون هو مغني راب أمريكي وممثل ومنتج ورجل أعمال. كما أنه مقدم برامج للإذاعة والتلفزيون. يشتهر بكونه مقدم برنامج الواقع المميّز “America’s Got Talent” وأيضًا برنامج “The Nick Cannon Show”. وقد بدأ مسيرته في التمثيل كمراهق في البرنامج التلفزيوني “All That”، وهو رئيس القناة التلفزيونية “TeenNick” لصالح Nickelodeon. أي أنه من الأشخاص النادرين متعددي المواهب. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نيك كانون.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات نيك كانون

ولد نيكولاس سكوت كانون في 8 أكتوبر في 1980، في سان دييغو، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية. والتحق بمدرسة "Monte Vista High School" في دانفيل، كاليفورنيا.

إنجازات نيك كانون

بدأ نيك كانون مسيرته الموسيقية عندما كان مراهقًا في عام 1999. حيث قام بتشكيل فرقة الراب المسماة "Da G4 Dope Bomb Squad" مع زميله ستيف جروفز.

في عام 2001، وقع عقد مع Jive Records وظهر في أغنية "Parents Just Don't Understand" في الفيلم الصوتي "Jimmy Neutron: Boy Genius". بعد ذلك، أصدر ألبوم بعنوان " Nick Cannon" في عام 2003، ثم في عام 2005، قام بتشكيل العلامة التجارية الخاصة به "Can-I-Ball Records" وأصدر أول أغنية "Can I Live?" ليتم إلغاءها فيما بعد واستبدالها بأغنية جديدة بعنوان "N'Credible Entertainment" في عام 2009.

ثم أصدر مغني الراب أول شريط بعنوان "Child of the Corn" في 6 ديسمبر 2011، يليه الشريط الثاني "The Gospel of Ike Turn Up: My Side of the Story" في 16 نوفمبر 2016.

في عام 2010، بدأ نيك كانون بتقديم البرنامج الإذاعي الصباحي في 92.3 NOW FM مع Southern Sarah Lee و Nikki. بعد ذلك، وقع عقد لبرنامج أسبوعي "Cannon's Countdown".

في العام التالي، سجل فيلمه الكوميدي الخاص "Mr. Showbiz"، في لاس فيجاس. الذي قام بكتابته و تمثيله.

قام كانون بإنتاج وتقديم وكتابة مسلسل MTV الكوميدي "Wild 'N Out" في عام 2005. وفي نفس العام، قدم جوائز اختيار الأطفال لعام 2005 من Nickelodeon.

بعد ذلك، شغل منصب DJ في برنامج "Bigger، Longer، and Wider". ثم في عام 2009، قدم جوائز HALO من Nickelodeon.

وقد قدم برنامج ""Got's's Got Talent that الأمريكية في ذلك العام وشغل هذا المنصب حتى عام 2016. وفي عام 2011، قدم مسابقة الأكل التنافسية "Nathan's Hot Dog Eating Contest".

وفي مطلع عام 2012، ابتكر كانون المسلسل التلفزيوني الكوميدي "Incredible Crew". وخلال ذلك الوقت، بدأ أيضًا في الظهور في المسلسل التلفزيوني الموسيقي المسمى "TeenNick Top 10".

وقد قام بإخراج والمشاركة بتأليف وإنتاج والتمثيل في الفيلم الموسيقي الدرامي الكوميدي "School Dance" في عام 2014.

وفي نفس العام، بدأ تقديم "Caught on Camera" على شبكة NBC. وقد ظهر أيضًا في الفيلم الأمريكي "Drumline: A New Beat" في تلك السنة.

وفي عام 2016، عاد ليقدم مرة أخرى الموسم الثامن من 'Wild' N Out '. كما أنه يقدم أيضاً الموسم 13 من البرنامج الذي بدأ عرضه في يوليو من العام الحالي 2019، وقد أشار إلى أن البرنامج انتقل من قناةMTV  إلى قناة VH1.

ويعد كانون من رجال الأعمال أيضاً، حيث يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شبكة Nickelodeon 'TeenNick' منذ عام 2009. ثم في عام 2015، تم تعيينه في منصب المسؤول الإبداعي الرئيسي لشبكة المتاجر اللاسلكية والإلكترونية 'Radioshack'.

عمل كانون كمتحدث رسمي في حملة الأغذية الوطنية التي أجرتها النقابة العمالية "الرابطة الوطنية لناقلات الرسائل" منذ عام 2011.

أشهر أقوال نيك كانون

حياة نيك كانون الشخصية

في عام 2008، تزوج كانون من ماريا كاري. وبعد ثلاث سنوات، أنجبت كاري توأم: الابن يدعى موراكان سكوت والابنة مونرو.

انفصل الزوجان في عام 2014 وتم طلاقهما في عام 2016. وفي عام 2017، أصبح لدى كانون ابن آخر يدعى غولدن كانون من صديقته بريتاني بيل.

حقائق سريعة عن نيك كانون

  • التحق كانون في جامعة هوارد في 2016 أي بعمر 35، لإكمال تعليمه الذي لم يستطع أن يكمله بعد الثانوية حيث أنه بدأ بالعمل.
  • قام مغني الراب إيمينيم بإطلاق أغنية بعنوان "Bagpipes from Baghdad" حيث سخر فيها من زوجة كانون، ماريا كاري، فرد عليه كانون على حسابه على تويتر، ليقوم بعدها إيمينيم بالرد بأغنية بعنوان "The Warning" حيث تعرض فيها لكانون وزوجته، وبعد سنتين أطلق كانون أغنية "Warning (Remix)" رد فيها على إيمينيم.

فيديوهات ووثائقيات عن نيك كانون

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/24