من هو جيك بول - Jake Paul؟

جيك بول
الاسم الكامل
جيك غريغ بول
الوظائف
مغني ، ممثل
تاريخ الميلاد
1997 - 01-17 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, أوهايو
درس في
مدرسة ويستليك الثانوية
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

جيك بول هو ممثل ومغني ونجم في وسائل التواصل وقد أتت شهرته من برنامج تبادل الفيديو فاين حيث حقق شهرة واسعة من الفيديوهات التي كان ينشرها وقام بالتمثيل في مسلسل” Bizaardvark” من إنتاج قناة ديزني.

نبذة عن جيك بول

جيك بول ممثل ومغني و يوتيوبر حصل على أكثر من 18 مليون مشترك في قناته التي تحمل اسمه ، حيث ينشر رسومات كوميدية ومدونات فيديو وأغاني. و هو أيضا ممثل موهوب عمل في عدد من الأفلام. لعب دور أحد الشخصيات الرئيسية المسماة ديرك مان في المسلسل الكوميدي الأمريكي “Bizaardvark” ، مما جعله أول شخصية في وسائل الإعلام الاجتماعية يتم تصويرها في سلسلة منتظمة من قناة ديزني.

تم ترشيحه لجائزة “Shorty Award” في فئة Vineographer. كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة على Instagram و Twitter مع أكثر من 3.1 مليون متابع على حسابه على Instagram وأكثر من 800000 متابع على حسابه على Twitter. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جيك بول.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جيك بول

ولد في 17 يناير 1997، في كليفلاند  أوهايو، الولايات المتحدة، لعائلة غريغ آلان بول وهو وكيل بيع عقارات، ووالدته بام سبيتنيك. شقيقه لوجان بول هو فنان وسائل الإعلام الاجتماعية ونجم فاين بشعبية كبيرة وممثل.

درس جيك في مدرسة ويستليك الثانوية في كليفلاند ، أوهايو. كان متحمسًا جدًا للرياضة في طفولته وشارك في رياضات مختلفة مثل كرة القدم والمصارعة. في الواقع ، احتل المرتبة الخامسة في بطولة المصارعة الحكومية.

إنجازات جيك بول

بدأ شهرته على برنامج تبادل الفيديوهات Vine "فاين" في سبتمبر 2013 عندما أطلق حسابه وبدأ في تحميل مقاطع الفيديو. سرعان ما أصبح كواحد من نجوم فاين بحسابه الذي حصل على مليوني متابع في ثمانية أشهر فقط. غالباً ما يؤذي نفسه وهو يصور مقاطع الفيديو الخاصة به وقد صنع بالفعل اسماً في المخاطرة مثل القفز فوق سيارة وأشياء من هذا القبيل أثناء إنشاء مكانة له بين نجوم فاين.

إن مقاطع الفيديو المرحة التي ينشرها من وقت لآخر عملت على تعزيز شهرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد متابعيه إلى أكثر من خمسة ملايين متابع عند توقف برنامج فاين.

في 5 يناير 2017، تمت دعوة جيك لحضور جلسة في البيت الأبيض حول وسائل التواصل الاجتماعي. وحينها قرر القيام بمخاطرةٍ من أجل نشرها على قناته على اليوتيوب، وفي هذا الفيديو يظهر بول مختبئًا في الحمام قبل التسلسل خارج البيت الأبيض في الساعة 3:30 صباحًا دون أن يواجه الأمن والحراسة.

دخل عالم التمثيل بشخصية ديرك مان في المسلسل الكوميدي الأمريكي "Bizaardvark" ، مما جعله أول شخصية في وسائل الإعلام الاجتماعية يتم تصويرها في سلسلة منتظمة من قناة ديزني. كما ظهر بدور لانس في فيلم "Dance camp" في 2016، وظهر في عام 2018 في فيلم "Airplane mode" مع أخيه لوجان.

تم ترشيحه لجائزة streamy Awards في 2017. في 17 يناير 2017، تم الإعلان أن بول قد أطلق شركة team10 بتمويل قدره مليون دولار لإنشاء إدارة تسويق مؤثرة ووكالة خلاقة عن الترفيه في سن المراهقة.

في 30 مايو 2017، أصدر بول أغنية فيديو وموسيقى إلى جانب فرقة team10، بعنوان "It's Everyday Bro"، الذي حقق أكثر من 70 مليون مشاهدة على YouTube في شهره الأول. وبلغت ذروة شهرته في المرتبة 91 على Billboard Hot 100 على الرسم البياني بتاريخ 24 يونيو 2017.

في 22 يوليو 2017، خلال منتصف تصوير الموسم الثاني من Bizaardvark ، أعلنت قناة ديزني أن بول سيترك المسلسل وجاء الإعلان بعد نشرة أخبار KTLA 5 حول شكاوى الجمهور من جيران بول فيما يتعلق بالضوضاء الناتجة عن مزحات بول، وحشود كبيرة من محبي بول يتجمعون في حيهم. أكد بول في وقت لاحق الخبر على صفحته على تويتر، قائلاً إنه سيركز الآن أكثر على علامته التجارية الشخصية ، وقناته على YouTube، ومشاريعه التجارية ، والمزيد من أدوار التمثيل المهمة.

ظهر كضيف خاص في مسلسل Walk the Prank في 2016، وفي البرنامج التلفزيوني The Price Is Right في 2017.

وفي عام 2017 فاز بثلاث جوائز وهي جائزتي اختيار المراهقين كنجم موسيقي و كيوتيوبر، وجائزة Choice Music Web Star كنجم مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر أغنية Jerika في 2017، و I love you Bro مع أخيه لوجان في 11-1-2017، وأصدر أغنية "Ohio friend chicken". وأصدر ألبومه litmas في 1-12-2017، الذي يحوي 6 أغاني منها 12 days of christmas وit's christmas day bro وjingle pauls.

وأصدر أغنية my teachers  في 11 مايو 2018، وأغنية champion في 15 أغسطس 2018، وRandy savage في 24 مايو 2018. وآخر أعماله الفنية كانت أغنية I’m single في 1 مارس 2019.

حياة جيك بول الشخصية

قام بمواعدة أليسا فيوليت، ولكنهما انفصلا في عام 2017. ثم كان لديه صداقة وثيقة مع عارضة الأزياء إيريكا كوستيل، التي بدأ بالتعرف عليها رسمياً في 23 أبريل، 2018 وعاشا مع بعضهما وانفصلا في ديسمبر بعد عدة أشهر من المواعدة.

حقائق سريعة عن جيك بول

  • في 18 يوليو 2017 ، أفيد أن جيران بول في حي بيفرلي غروف في لوس أنجلوس كانوا يجتمعون مع أعضاء مجلس المدينة ومسؤولي الشرطة بشأن ما إذا كان سيتم رفع دعوى جماعية ضد بول. جاء ذلك بعد أن أعلن بول عنوان منزله على الملأ،  مما دفع حشود من الجماهير للتجمع خارج سكن بول ، وشكاوى الضوضاء من قبل الجيران.
  • في 24 أبريل 2018، تم الإبلاغ عن رفع دعوى قضائية ضد شركة "كوبرا أكويزيشنز" ، وهي الشركة التي تملك المنزل.

أحدث الأخبار عن جيك بول

هل زرع الممثل الشاب جيك بول كاميرا على ذراعه؟ - اليوم السابع

  أثار الممثل الشاب ونجم اليوتيوب جيك بول حالة من الجدل، بعد عرضه تقنية جديدة قال فيها إنه أجرى عملية جراحية لزراعة كاميرا فيديو فى ذراعه، وهو ما لا يصدقه متابعو الممثل ...

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/13