من هي جينيفر فلاغ - Jennifer Flagg؟

الاسم الكامل
جينيفر فلاغ
الوظائف
لاعب ألعاب فيديو محترف ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1990 - 10-28 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كونيتيكت
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

جينيفر فلاغ هي لاعبة ألعاب فيديو أمريكية محترفة ومشهورة، وهي متخصصةٌ في لعبة Minecart. تنشر إنجازاتها على صفحتها GamingwithJen الشهيرة على اليوتيوب والتي يتابعها الملايين.

نبذة عن جينيفر فلاغ

جينيفر فلاغ هي لاعبة محترفة ومدونة فيديو شهيرة على اليوتيوب وهي متخصصةٌ في لعبة Minecart، اشتُهرت من خلال صفحتها GamingwithJen الشهيرة على اليوتيوب.

تقوم جين بتحميل الفيديوهات الخاصة بلعبة Minecart مع زوجها بات الذي هو أيضًا لاعبٌ ولديه قناة على اليوتيوب تسمى PopularMOs. تُركز فيديوهات جين بشكلٍ رئيسي على كيفية فوزها في كل مباراة مهما كانت صعبة بالإضافة إلى الألعاب.

تحب أيضًا تحميل مقاطع الفيديو غير الرسمية الأخرى، وهي مشهورة على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Instagram أيضًا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جينيفر فلاغ

وُلدت جنيفر في الثامن والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 1990 في مدينة هارتفورد بولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتقلت في وقتٍ لاحقٍ إلى كاليفورنيا.

أنشأت جينيفر قناتها على اليوتيوب في السابع والعشرين من شهر تشرين الثاني/نوفمبر عام 2012، ونَشرت بعض مقاطع فيديو للعبة Minecraft عليها، لكن لم تحقق الصفحة نجاحًا فوريًا في البداية.

إنجازات جينيفر فلاغ

مع مرور الأيام على بداية جين في النشر على صفحتها، بدأت في نشر مستوياتٍ أكثر صعوبة من اللعبة، بينما تمكنت من الفوز بمعظمها بمهارة، ومع زيادة المستوى صعوبةً، بدأ عدد المتابعين لديها يزداد طرديًا على اليوتيوب، واليوم لديها أكثر من أربعة ملايين مشترك على قناتها على اليوتيوب، وعلى ما يزيد عن خمسمائة مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ذلك حصلت على حوالي 841 ألف متابع على Instagram و 274 ألف على Twitter.

تكسب جين حوالي 360 دولارًا في اليوم تقريبًا، فهي عادةً ما تنشر حول تعديلات اللعبة والخرائط والألعاب التي تعبها بالتشارك مع بات.

هنالك عددٌ قليلٌ جدًا من اللاعبين الإناث، وتُعتبر جين هي واحدةٌ من لاعبي Minecraft الإناث النادرين، فهي تمتلك مجموعةً من المهارات المذهلة التي ساعدتها على أن تصبح لاعبةً ناجحة، حيث تساعدها استجاباتها السريعة واستراتيجياتها على الفوز بكل لعبةٍ تقريبًا.

ووفقًا لكثيرٍ من الناس، عندما تلعب جين مع زوجها بات، فإنّه من المستحيل الفوز عليهما، فهما يصبحان كيانًا واحدًا غير قابلٍ للتدمير.

على الرغم من أن جين قد تبدو وكأنها صلبةٌ وقوية، إلّا أنّها تمتلك جانبًا فكاهيًا، ويمكن أن تكون مرحةً للغاية في بعض الأحيان كما هو واضحٌ في بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها.

نشرت جين أكثر من  300فيديو، وتحمّل عادةً مقاطع الفيديو الجديدة يومي الأربعاء والسبت.

تُدافع جين عن جانبها الناجح بقولها إن فستانها الوردي ومحادثاتها اللطيفة هي فقط لخداع الجميع لأنّها خطيرةٌ للغاية عندما تنافس. وتُعتبر جين من عشاق الطعام ومحبّي الحيوانات، فهي تفضل القطط على الحيوانات الأليفة الأخرى، ولديها حيوان مفضل وهو squirell، وهو قطٌ صغير وأليف وخفيف الحركة.

تحب جين الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في أوقات فراغها ورفع الأوزان بشكلٍ أساسي.

أشهر أقوال جينيفر فلاغ

حياة جينيفر فلاغ الشخصية

التقت جين ببات في المدرسة الثانوية بينما كانا يعملان في مأوىً للحيوانات الأليفة، وسرعان ما أدركا أنّهما يتشاركان اهتمامًا آخر مثل الألعاب.

وقع كلاهما في الحب وبقيا معًا لمدة خمس سنوات قبل الزواج، وقد تزوجا أخيرًا في عام 2015.

حقائق سريعة عن جينيفر فلاغ

  • إن الطبيعة التنافسية والممتعة لجين وزوجها أثناء اللعب ضد بعضهما البعض، هو ما يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بها ممتعةً ومشوقةً كثيرًا.
  • شاركت جين وبات في مسابقة ALS Ice Bucket، ويهدف هذا التحدي إلى زيادة الوعي بمرض التصلب الضموريّ العضليّ الجانبيّ، كما تبرعت جين وبات بالمال من أجل القضية.
  • على الرغم من أنّها لاعبةٌ ويوتيوبر ذات شعبيةٍ على عكس معظم الفتيات، إلّا أنّ جين مولعةٌ جدًا بالأشياء الجميلة، وهذه هي الطريقة التي حصلت بها على لقبها الآخر SuperGirlyGamer.

فيديوهات ووثائقيات عن جينيفر فلاغ

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/07