من هو تايلر بليفينز - Tyler Blevins؟

الاسم الكامل
ريتشارد تايلر بليفينز
الوظائف
لاعب ألعاب فيديو محترف ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1991 - 06-05 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, إلينوي
درس في
كلية سيلفر ليك
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

تايلر بليفينز هو لاعب ألعاب فيديو أمريكي محترف ومشهور، يتابعهُ الملايين على صفحاتهِ في مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن تايلر بليفينز

هل فكرتم يومًا أن ألعاب الفيديو التي تلعبونها كمصدرٍ للترفيه يمكن أن تتحّول إلى فرصةٍ مهنيةٍ مُربحة؟؟؟ نعم هذا صحيح، وأحد هؤلاء الأشخاص الذين يفعلون ذلك هو تايلر بليفينز، المعروف باسم النينجا في العالم الافتراضي للألعاب.

هناك أكثر من عشرة ملايين مشتركٍ بقناته على YouTube، وستة ملايين متابع على منصة الألعاب Twitch، وثلاثة ملايين ونصف مليون متابع على Instagram وحوالي مليوني متابع على Twitter، وذلك اعتبارًا من نيسان/أبريل 2018.

ويوجد لدينا دليلٌ كافٍ بأنّهُ حتى الآن هو واحدٌ من أكبر الأسماء في وسائل التواصل الاجتماعي في يومنا هذا، فمن خلال الإنترنت حوّل تايلر مهارتهُ وشغفهُ إلى مهنةٍ عالية الأجر، ولكن مع الكثير من العمل الشاق والعزيمة والعثرات وبالطبع الموهبة.

قد يبدو دخله الكبير مذهلًا بالنّظر إلى أنّ اكتسابه يتم فقط من خلال ألعاب الفيديو، ولكن صُرف الكثير منه ليصبح تايلر الأكثر شعبيةً على منصة الألعاب Twitch المملوكة لشبكة أمازون.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات تايلر بليفينز

وُلد ريتشارد تايلر بليفينز في الخامس من شهر حزيران/يونيو عام 1991 في بلدة غريس ليك بولاية إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية، لوالده تشاك بليفينز، وله شقيقان أكبر منه سنًّا هما جون وكريس.

درس في كلية سيلفر ليك بولاية ويسكونسن، كان والده عاشقًا كبيرًا لألعاب الفيديو، فقد كان يشتري أحدث الألعاب التي تمّ إصدارها.

يروي تايلر الشاب أنّه بينما كان هو وأخوته ينامون في الثامنة ليلًا، كان والده يلعب حتى الساعات الأولى من الصباح. وتمتلك العائلة أحدث أجهزة الألعاب، بما في ذلك ألعاب Microsoft Xbox وألعاب Sony PlayStation.

عندما أُطلقت هالو، وهي لعبة حربٍ مستقبلية متعددة اللاعبين من سلسلة ألعابٍ معروفة نشرتها شركة مايكروسوفت ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر لعبةٍ بِيعت على جهاز Xbox، طلب الشاب تايلر من إخوته لعب اللعبة معهم، وقالوا إنّه أصغر من أن يمارس اللعبة، وبعد كثيرٍ من المضايقات، حصل على جهاز التحكم عن بعد ودمرهم فعليًا، عندها أصبحت مهارته في اللعب واضحة، ومع ذلك فإن الطريق لم يكن سهلًا.

إنجازات تايلر بليفينز

تعتبر رحلة تايلر بليفينز من كونه لاعب ألعاب فيديو بهدف الترفيه إلى واحدٍ من اللاعبين المحترفين هي إحدى الأشياء المثيرة للاهتمام والإعجاب، حيث بدأ حياته المهنية في الألعاب في عام 2009، فقد كان يعمل قبل ذلك في سلسلة مطاعم Noodles&Company.

كان أول حدثٍ تنافسي له في الألعاب في بطولة هالو الثالثة لعام 2009 في أورلاند بولاية فلوريدا، وكانت هذه أولى خطواته على طريق النجاح.

أدرك تايلر أنّ الطريق إلى النصر لن يكون سهلًا، فقد كان عليه أن يلعب بشكلٍ أفضل من مئات وآلاف الناس لكسب المال من البطولات. وعلى الرّغم من أنّ المهمة كانت شاقة، إلّا أنّ حبهُ للتحديات والرغبة في أن يكون الأفضل جعلاه يرتقي نحو الأعلى.

لعب تايلر آنذاك لعدة فرقٍ رياضيةٍ إلكترونية رئيسية مثل Cloud9 و Renegades و Team Liquid. وفي عام 2011، أصبح تايلر ناشرًا على منصة Justin.tv  للبث الحي، ولكن سرعان ما انتقل إلى منصة Twitch.tv التي تملكها شركة أمازون.

بحلول عام 2012، فاز فريقه ببطولة MGL Fall في بطولة هالو الرابعة لعام 2012، حيث حقق تايلر أعلى نتيجةٍ في المباراة النهائية. وفي عام 2017، انضم تايلر إلى فريق Luminosity Gaming كلاعب هالو، حيث انتقل في وقتٍ لاحقٍ إلى Battlegrounds، وفاز بالمرتبة الثالثة بلعبة PUBG Gamescom Invitational.

بعد وقتٍ قصير، بدأ بلعبة Fortnite وبدأ بنشر لَعبه بالبث الحي بانتظام، مما أدّى إلى ارتفاع عدد مشاهديه بشكلٍ فلكي وقَابل ذلك ازدياد شعبية اللعبة.

في شهر أيلول/سبتمبر عام 2017، كان لديه حوالي نصف مليون متابع، ولكن المفاجأة أنّهُ بحلول شهر آذار/مارس عام 2018، تضاعف عدد المتابعين بنسبة %250، وفي الوقت نفسه قام بالبث على منصة Twitch.tv أثناء لعبه في لعبة Fortnite بعد أن استضاف كلٍّ من دراك و ترافيس سكوت وجوجي سميث شوستر في اللعبة.

في الشهر التالي، قام بكسر سجل المشاهدة الخاص به خلال حدثه Ninja Vegas 2018 حيث جمعَ جمهورًا من 667000 مشاهد.

حياة تايلر بليفينز الشخصية

تزوج تايلر من زميلته في الألعاب جيسيكا غوتش في عام 2017 حيث بدأت علاقتهما منذ سنواته الأولى في اللعب.

حقائق سريعة عن تايلر بليفينز

  • عانى تايلر في ذروة حياته المهنية من مشكلةٍ صحيةٍ كادت تودي بنظره، حيث قام بعملٍ جراحي لتصحيح عيوب شبكية العين، وأدّى ذلك إلى ملازمته الفراش لعدة أشهر.
  • لا يشجع تايلر الألعاب الاحترافية كمسارٍ وظيفي قابل للتطبيق لكل طفل.
  • يقضي النينجا معظم وقته في لعب  Fortnite: Battle Royale، وهي لعبة الفيديو المفضلة لديه على الإنترنت في الوقت الحالي.
  • النينجا هي واحدةٌ من الشخصيات الأعلى أجرًا من بين مستخدمي منصة Twitch و YouTube واللاعبين الرياضيين الإلكترونيين.

فيديوهات ووثائقيات عن تايلر بليفينز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/06