من هي كلوي كارداشيان - Khloé Kardashian؟

الاسم الكامل
كلوي ألكساندرا كارداشيان
الوظائف
إعلامية
تاريخ الميلاد
1984 - 06-27 (العمر 35 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

كلوي كارداشيان نجمة تلفزيونية أمريكية، اشتهرت بمشاركتها في برامج تلفزيون الواقع مثل Keeping Up with the Kardashians وCelebrity Apprentice.

نبذة عن كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان نجمة تلفيزيونية أمريكية من مواليد عام 1984.

اشتهرت كلوي بمشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع الذي يتابع حياة عائلتها Keeping Up with the Kardashians.

تزوجت كلوي من لاعب كرة السلة الأمريكي لامار أودوم عام 2009، واشتركت معه في برنامج Khloé and Lamar.

وفي عام 2012، انضمت كلوي إلى برنامج The X Factor الشهير.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كلوي كارداشيان

ولدت كلوي أليكساندرا كارداشيان في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بتاريخ 27 يونيو/حزيران عام 1984.

كان والدها روبرت مشهورًا في الحياة العامة الأمريكية بعدما دافع عن أو جي سيمبسون خلال محاكمته بتهمة القتل.

لم تكن الحياة العائلية في الأسرة مثالية، فقد تطلق الوالدان عام 1989.وبعدها تزوجت والدتها مرة أخرى.

ولكن الحدث الأكثر مأساوية كان وفاة والدها نتيجة إصابته بمرض السرطان عام 2002.

إنجازات كلوي كارداشيان

كانت بداية عهد كلوي مع الشهرة حين شاركت مع عائلتها في برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians، الذي عرض على الشاشة عام 2007.

كانت فكرة البرنامج تتمحور حول عرض حياة أفراد الأسرة وما يشوبها من علاقات وأحداث وصراعات، فكان من الطبيعي أن تلقى متابعة جماهيرية كبيرة في أمريكا والعالم.

وخلال حلقات البرنامج تعرف الجمهور على كلوي، فوجدوها ذات شخصية صاخبة تمتاز بخفة دمها وصراحتها الكبيرة.

استغلت كلوي وجودها في برنامج عائلتها فأطلقت مع شقيقتيها كورتني وكيم عددًا من المشاريع التجارية أهمها سلسلة من متاجر بيع الملابس اسمها D-A-S-H. أيضًا شاركت كلوي في برنامج واقعي جديد اسمه Kourtney and Khloé Take Miami، عرض على شاشات التلفزيون عام 2009.

وبعدها تلقت كلوي دعوة للانضمام إلى طاقم برنامج Celebrity Apprentice.

كان عام 2009 حافلًا بالنسبة لكلوي على الصعيدين المهني والشخصي، إذ تزوجت من لاعب كرة السلة الشهير لامار أودوم.

وطبعًا كما هو متوقع، جرى عرض حفل الزفاف خلال حلقات برنامج Keeping Up with the Kardashians، ولكن كلوي وزوجها سرعان ما قررا الانفصال عن بقية أفراد العائلة لعرض برنامج خاص يتناول أحداث حياتهما، وأطلقا عليه اسم Khloé and Lamar.

وعلى نحو متوقع، جذب البرنامج الجديد أنظار الجمهور، واعتمد خصوصًا على تنوع مواضيعه بدءًا من كرة السلة، وحتى الصراع بين الزوجين حول إنجاب الأطفال. واستمر عرض البرنامج حتى عام 2012، حين بُثت آخر حلقاته.

في أواخر عام 2012، وجه المقدم والمنتج التلفزيوني سايمون كاول دعوة إلى كلوي كي تنضم إلى طاقم برنامج مسابقات الغناء The X Factor.

وبالتزامن مع ذلك، كانت كلوي تعاني مشاكل شخصية بعد الشائعات التي قالت إنها ليست من صُلب روبرت كارداشيان. وقد عزز هذه الشائعات شكل كلوي الذي كان مختلفًا عن شقيقاتها، مما أوحى بكونها ولجت نتيجة علاقة خارج الزواج.

ولكن نتائج اختبار الأبوة جاءت لتنفي كل ما جرى تداوله، وهكذا انتهت محنة كلوي الشخصية، بيد أن العائلة استغلت الأمر جيدًا، فجعلته محور أحداث الموسم الجديد من برنامجها.

في خريف عام 2014، أطلقت كلوي مع شقيقتها كورتني برنامج Kourtney & Khloé Take the Hamptons، الذي دام موسمًا واحدًا فقط. كما انخرطت كلوي في مشروع جديد حين قدمت برنامجًا حواريًا اسمه Kocktails with Khloé على شاشة قناة FYI، غير أنه لم يستمر سوى لموسم واحد أيضًا.

أشهر أقوال كلوي كارداشيان

حياة كلوي كارداشيان الشخصية

كانت حياة كلوي الزوجية مع أودوم عاصفة بالمشاكل؛ ففي عام 2013، سرت عدة شائعات عن توتر العلاقة بينهما بعدما انتشرت عدة تقارير على موقع TMZ تفيد بحدوث خيانة زوجية.

وبعدها ظهرت إلى العلن تقارير أحرى حول تعاطي أودوم  للمخدرات، وقد عزز ذلك قيام كلوي بالإبلاغ عن فقدان أودوم، وعدم قدرتها على التواصل معه. ولكن بعد مرور 72 ساعة، جرى الإعلان عن معرفة مكانه، وقال الوكيل الرياضي جيف شوارتز أن كلوي تعرف تمامًا مكان زوجها.

وكان من نتيجة ذلك الإقرار بتعاطي أودم للمخدرات، والتأكيد على كونه بحاجة إلى مساعدة أصدقائه للتغلب على هذه المحنة.

بعد مرور أيام قليلة على هذه الحادثة، تعرضت كلوي لنكسة جديدة، فقد اعتقل أودوم للاشتباه بقيادته السيارة تحت تأثير المخدر. وكان لا بد من التصرف السريع حينها لتدارك هذه المشكلة الخطيرة، فنجحت كلوي في إطلاق سراح زوجها بعد إقناعه بضرورة الذهاب إلى مركز إعادة التأهيل للتخلص من إدمان المخدرات.

باءت جميع محاولات كلوي لإنقاذ زواجها، فطلبت الطلاق من أودوم عبر محاميها. وبعدها بدأت بمواعدة رجال آخرين مثل مغني الراب الفرنسي مونتانا، ولاعب كرة السلة جيمس هاردن.

ولكنها مع ذلك كانت ما زالت تشعر بالقلق حيال زوجها السابق، وخصوصًا بعد العثور عليه فاقدًا للوعي في أحد دور الدعارة. ولذا استمرت برعاية أموره حتى بعد انفصالهما، واتخذت الكثير من القرارات بشأن صحته نيابة عنه. ولما ظهرت بوادر تعافي أودوم عام 2016، انفصل الزوجان رسميًا عن بعضهما البعض.

وفي الوقت الحالي، تواعد كلوي لاعب كرة السلة تريستان طومسون.

حقائق سريعة عن كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان تخاف بشدة من الحيتان.
في عام 2007، اعتقلت كلوي لقيادتها السيارة تحت تأثير الكحول، ودخلت بعدها برنامج إعادة التأهيل.
افتتحت سلسلة من متاجر بيع الملابس بمساعدة شقيقتيها.
تعرضت لحادث سيارة عندما كان عمرها 17 عامًا، واصطدم رأسها بزجاج السيارة الأمامي ما تسبب في فقدانها الذاكرة لفترة قصيرة. وهي حتى اليوم تعاني من مشاكل مرتبطة بذاكرتها.

أحدث الأخبار عن كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان تثير الشك بخضوعها لعملية تجميلية بصور جديد - بوابة فيتو

  أثارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان الجدل بأحدث صور تمت مشاركتها لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث بدا ...

طليق كلوي كارداشيان يظهر برفقة سيدة غامضة.. هل يبدأ علاقة جديدة؟ - البوابة

  على الرغم من انفصاله عن كلوي كارداشيان منذ 3 سنوات، إلا أن لاعب كرة السلة الأمريكي لامار أودوم لا يزال مثيرًا للجدل وخاصة فيما بتعلق بحياته العاطفية. وفي يوم الجمعة، ...

تريستان تومبسون ينفي خيانة زوجته الأولى مع كلوي كارداشيان - بوابة فيتو

  لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير تريستان تومبسون ينفي مزاعم خيانته لزوجته الأولى عارضة الأزياء الأمريكية جوردان كريج مع حبيبته نجمة تلفزيون الواقع الامريكية ...

زوج كلوي كارداشيان السابق للتقرب من عائلتها - الجريدة

  تحدث لاعب كرة السلة السابق، ​لامار أودوم​ زوج نجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​ السابق عن أمنيته بإصلاح علاقته بعائلتها. وذكرت تقارير إعلامية، أن النجم ...

زوج كلوي كارداشيان السابق يحاول تحسين علاقته بعائلتها - بوابة فيتو

  عبر لاعب كرة السلة السابق لامار أودوم عن أمنيته في إصلاح علاقته بعائلة كارداشيان والتي تدهورت بعد طلاقه من زوجته السابقة نجمة تليفزيون الواقع الحسناء كلوي ...

فيديوهات ووثائقيات عن كلوي كارداشيان

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/18