من هو روس لينش - Ross Lynch؟

روس لينش
الاسم الكامل
روس شور لينش
الوظائف
مغني ، ممثل
تاريخ الميلاد
1995 - 12-29 (العمر 23 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كولورادو
درس في
Homeschooled
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

روس لينش هو ممثل ومغني وموسيقي أمريكي، اشتهر بعد دوره في المسلسل التلفزيوني الكوميدي “Austin & Ally”. ويملك لينش صوت غنائي جيد، كما أنه يجيد العزف على الجيتار والبيانو. وهو أحد أعضاء فرقة موسيقى البوب ​​روك R5.

نبذة عن روس لينش

روس لينش هو ممثل ومغني وموسيقي أمريكي، اشتهر بعد دوره في المسلسل التلفزيوني الكوميدي Austin & Ally. حيث لعب دور البطولة فيه في شخصية أوستن مون .وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، كما حصل لينش على العديد من الجوائز و أصبح مشهور جدا في جميع أنحاء العالم.

كما أنه معروف أيضًا لدوره الشهير باسم برادي في فيلم Teen Beach Movie، بالإضافة إلى الموسم الثاني من  سلسلة أفلام تين بيتش “Teen Beach 2” الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2015.

ويملك لينش صوت غنائي جيد، كما أنه يجيد العزف على الجيتار والبيانو. وهو أحد أعضاء فرقة موسيقى البوب ​​روك R5، وقد تمكن لينش من تحقيق الكثير في حياته حتى الآن مما أكسبه قاعدة معجبين عبر الإنترنت تبلغ أكثر من ثلاثة ملايين. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن روس لينش.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات روس لينش

ولد روس لينش في ليتلتون بولاية كولورادو بالولايات المتحدة في 29 ديسمبر 1995. والده مارك لينش ووالدته ستورمي.

كان يدرس في المنزل حتى الصف الرابع. كما تعلم العزف على البيانو والطبل والغيتار. وعندما كان لينش في الثانية عشرة من عمره، انتقلت عائلته إلى لوس أنجلوس.

إنجازات روس لينش

شكل روس لينش، مع إخوته فرقة موسيقى البوب ​​روك المسماة R5. وقد أطلقوا ألبومهم الطويل الأول في عام 2010، وقد حمل عنوان "Ready Set Rock". بعد ذلك، وقع عقد مع Hollywood Records في سبتمبر من نفس العام.

بدأ روس في الظهور في أدوار تلفزيونية بسيطة في عام 2009. وفي عام 2011، بدأ بأدوار البطولة في المسلسل التلفزيوني  Austin & Ally، ويعد أهم عمل في حياته المهنية حتى الآن. حيث لعب دور أوستن مون، المغني السابق والموهوب، الذي أصبح صديقًا لكاتبة أغاني اسمها آلي داوسون.

وتدور أحداث القصة على كيفية جمع البطلان لمواهبهما، مما يؤدي إلى شراكة موسيقية مدهشة وصداقة كبيرة. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وفاز بالعديد من الجوائز مثل جائزة اختيار أطفال Nickelodeon لأفضل برنامج تليفزيوني للأطفال في عام 2014.

وإلى جانب تأديته لدور رئيسي فقد غنى العديد من الأغاني للموسيقى التصويرية للمسلسل كذلك. وقد تم عرض المسلسل لأول مرة على قناة ديزني في 2 ديسمبر 2011.

تم تسجيل ألبوم الموسيقى ""Austin & Ally ، الذي تضمن أغانٍ مثل Can't Do It Without You و A Billion Hits و Heard It On the Radio، حاز الألبوم على المرتبة 27 ضمن لائحة Billboard 200 ، كما أصبح أيضًا واحداً من بين أفضل موسيقى في بيلبورد.

تم إصدار ألبوم طويل ثاني للفرقة بعنوان "Loud"، في 19 فبراير 2013. وفي نفس العام، أصدرت الفرقة ألبومها الأول أيضًا باسم "Louder"، وقد تم بيع 15000 نسخة في الأسبوع الأول نفسه. كانت تحتوي على أغاني مفردة مثل Loud و Pass Me By و One Last Dance.

أصدرت الفرقة الأغنية المفردة "Smile في 16 نوفمبر 2014. كانت الأغنية المفردة الأولى من ألبومهم الثاني. تم إصدار الأغنية المفردة الثانية Let Not Not Alone.

وفي عام 2015، تم إصدار الألبوم الكامل "Sometime Last Night". وقد تبوأ المرتبة السادسة 6 في Billboard 200 ، والرقم 1 على Billboard Top Pop Albums ، ورقم 4 في سلسلة Billboard Top Album ، ويمكن اعتباره أحد الأعمال الأكثر أهمية ونجاح في مسيرة لينش المهنية.

لعب روس لينش دورًا رئيسيًا في شخصية برادي في فيلم Teen Beach Movie الذي عرض للمرة الأولى على قناة ديزني في 19 يوليو 2013. وقد حاز الفيلم على جماهيرية كبيرة حتى من قبل النقاد.

كما مثل في الموسم الثاني من  سلسلة أفلام تين بيتش بعنوان Teen Beach 2 وقد تم عرض الفيلم لأول مرة في 26 يونيو 2015، حيث أعاد لينش تمثيل دوره في شخصية برادي.

وقد ظهر في فيلم الكوميديا الأمريكي "Muppets Most Wanted" لعام 2014. حيث قام بإخراج الفيلم جيمس بوبين وقام ببطولته ممثلون مشهورون مثل ريكي جيرفيس وتاي باريل وتينا فاي.

في عام 2016، قام بدور صوتي في الدبلجة الإنجليزية لفيلم الرسوم المتحركة الفرنسي الشهير "Snowtime".

على الرغم من صغر سنه، حصل روس لينش على العديد من الجوائز في حياته المهنية حتى الآن. بعضها هو جائزة Nickelodeon Kids 'Choice Award ، التي فاز بها في عام 2013 عن ممثل التلفزيون المفضل لدوره في فيلم "Austin & Ally" و Teen Choice Award for Choice TV Actor: Comedy ، في عام 2014 لنفس الدور.

في عام 2016، حصل على جائزة اختيار Nickelodeon Kid's لأفضل نجم تلفزيوني ذكر: في برامج الأطفال لدوره في "Austin & Ally".

وفي عام 2017، أصدرت R5 آخر ألبوم لها بعنوان "New Addictions" و أغنية "Hurts Good". وفي أوائل عام 2018، أعلن روس وروكي لينش أنهما يعملان على فرقة جديدة بعنوان "The Driver Era".

لاقت أول أغنية مفردة بعنوان "Preacher Man" نجاحًا كبيراً واكتسبت جماهيرية واسعة.

وقد بدأت The Driver Era أخيرًا في أول جولة لها في ربيع عام 2019، مع بيع أكثر من نصف التذاكر.

كما حصل روس على دور "Harvey Kinkle" في مسلسل  " مغامرات صابرينا المخيفة " في مارس 2018، مما أدى به إلى أن يعيش معظم العام في فانكوفر، بينما يقوم بالتصوير. أصبحت سابرينا الآن أول سلسلة ويب أصلية لعام 2018 وعادت بحلقات جديدة في 5 أبريل 2019.

أشهر أقوال روس لينش

حياة روس لينش الشخصية

في أواخر عام 2015، بدأ روس لينش بمواعدة الممثلة السينمائية الأسترالية كورتني إيتون، التي التقى بها في عرض للفرقة R5.

حقائق سريعة عن روس لينش

  • لينش هو ابن عم الراقصين المعروفين ديريك هوغ وجوليان هوغ.
  • ينحدر لينش من عائلة مختلطة من الألمانية والأيرلندية والإنجليزية، وكذلك الدنماركية.

فيديوهات ووثائقيات عن روس لينش

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/29