من هو كيفن جوناس - Kevin Jonas؟

كيفن جوناس
الاسم الكامل
بول كيفن جوناس الثاني
الوظائف
ممثل ، موسيقي
تاريخ الميلاد
1987 - 11-05 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيو جيرسي
درس في
Eastern Christian High School
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

كيفن جوناس الموسيقي والمغني وكاتب الأغاني والممثل ورجل الأعمال الأمريكي المعروف، هو عازف الغيتار الرئيسي في فرقة البوب روك Jonas Brothers.

نبذة عن كيفن جوناس

بول كيفن جوناس الثاني المشهور باسم كيفن جوناس، الموسيقي الأمريكي الذي وصل إلى الشهرة مع شقيقيه جو ونيك جوناس من خلال فرقة البوب روك الناجحة والمتجددة دائمًا Jonas Brothers. كان كيفن عازف الغيتار الرئيسي في الفرقة أصدر مع شقيقيه ألبومهم الأول بعنوان It’s About Time في عام 2006 والذي لم يُحقق أي نجاح يُذكر،

وبالرغم من ذلك فقد أصدروا ألبومهم الثاني الذي حمل اسم الفرقة Jonas Brothers في عام 2007. حقق هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا مما سمح بتوسيع أعمال كيفن والفرقة في عالم السينما والتلفزيون. مع توقف الفرقة المؤقت في عام 2012 ظهر كيفن في مسلسله الواقعي الخاص Married to Jonas مع زوجته دانيال، كما شارك في البرنامج التلفزيوني Celebrity Apprentice في عام 2014.

أسس شركة عقارية وسماها JonasWerner، كما أصبح المدير التنفيذي في شركة The Blu Market.تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كيفن جوناس.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كيفن جوناس

ولد كيفن جوناس في 5 نوفمبر من عام 1987 في بلدة تينيك بولاية نيو جيرسي، ونشأ في بلدة قريبة تُدعى وايكوف. كانت والدته دينيس ميلر جوناس مغنية ومدرسة للغة الإشارة، بينما والده بول كيفن جوناس الأب فهو محرر سابق ومنتج سينمائي بالإضافة إلى كونه موسيقي وكاتب أغاني.

لدى كيفن ثلاثة أشقاء أصغر منه هم جو الذي ولد في عام 1989، ونيك ولد في عام 1992، وفرانكي ولد في عام 2000.

إنجازات كيفن جوناس

في بداية عام 2005 سمع  مدير شركة كولومبيا للتسجيلات ستيف غرينبرغ تسجيل لشقيق كيفن الصغير نيك، وقد أعجب بصوته كثيرًا. وبعد سماعه الأغنية من الإخوة جميعًا قرر أن يُوقع عقد مع الثلاثة كمجموعة، وفي النهاية قرر الإخوة أن يسموا الفرقة Jonas Brothers.

أصدرت الفرقة ألبومها الأول It's About Time في عام 2006. تبين بعد ذلك أنّ شركة سوني غير مهتمة بدعم الفرقة لذلك قرر كيفن وإخوته تغيير شركة الإنتاج، وبالفعل انفصلوا عن شركة كولومبيا في بدايات عام 2007.

بعد ذلك وقعت الفرقة مع شركة تسجيلات هوليوود، وفي نفس الوقت بدأت بالظهور في الإعلانات التجارية. هذا الانفتاح على وسائل الإعلام سمح لهم بإصدار الألبوم الثاني باسم Jonas Brothers في أغسطس عام 2007، والذي وصل إلى المركز الخامس في قائمة بيلبورد. تبعه في العام التالي ألبومهم الثالث A Little Bit Longer وتصدر المرتبة الأولى في قوائم التصنيف.

في عام 2009 أصدرت فرقة Jonas Brothers ألبومها الرابع Lines, Vines, and Trying Times، ومع بيع ما يُقارب ربع مليون نسخة وصل الألبوم إلى المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد.

أعلنت الفرقة في عام 2012 انفصالها عن شركة تسجيلات هوليوود، واشترت حقوق موسيقاها الخاصة. بعد ذلك توقفت الفرقة لأكثر من خمس سنوات وأعلن الإخوة عودتهم في فبراير من عام 2019.

خلال مسيرتهم الموسيقية بحثوا الإخوة عن العروض في كل القنوات الإعلامية. ففي عام 2007 شاركت الفرقة في حلقة Me and Mr. Jonas and Mr. Jonas and Mr. Jonas من المسلسل التلفزيوني الشهير Hannah Montana، وسجلت الحلقة أكثر من 10.7 مليون مشاهدة.

كما لعب كيفن وشقيقيه دور البطولة في الفيلم الموسيقي الكوميدي Camp Rock الذي صدر في عام 2008، واستمروا في أداء أدوارهم في الجزء الثاني Camp Rock 2: The Final Jam الذي عُرض لأول مرة في سبتمبر من عام 2010.

عمل الإخوة أيضًا في عام 2008 بالمسلسل الواقعي القصير Jonas Brothers: Living the Dream الذي يوثق جولتهم الموسيقية Look Me in the Eyes Tour. أما الموسم الثاني من المسلسل عُرض في عام 2010 وركز على القسم الأوروبي من جولتهم 2009 World Tour.

وكذلك بين عامي 2009-2010 شارك كيفن وجو ونيك برفقة شقيقهم فرانكي في بطولة مسلسل قناة ديزني Jonas، الذي صوَّر استرخاء الإخوة في منزلهم الصيفي

ظهر كيفن برفقة زوجته دانيال في مسلسله الواقعي الخاص Married to Jonas الذي عُرض لأول مرة في عام 2012، وهو برنامج تلفزيوني لتوثيق حياة الزوجين الصغيرين.

وفي عام 2014 شارك كيفن بالموسم السابع من برنامج Celebrity Apprentice، وبنفس العام لعب دور واقعي جديد في حلقة من المسلسل التلفزيوني Real Housewives of New Jersey.

في فبراير من عام 2019 أعلن كيفن وشقيقيه عودة فرقة Jonas Brothers من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وأصدروا أغنية مفاجئة بعنوان Sucker والتي تصدرت المركز الأول في قائمة بيلبورد.

أشهر أقوال كيفن جوناس

حياة كيفن جوناس الشخصية

تزوج كيفن جوناس من دانيال ديليسيا في 19 ديسمبر من عام 2000. أنجب الثنائي طفلتهما الأولى ألينا روز جوناس في فبراير من عام 2014، وابنتهما الثانية فالنتينا أنجلينا جوناس في أكتوبر من عام 2016. وتعيش العائلة حاليًا في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

حقائق سريعة عن كيفن جوناس

  • بعد أن توقفت فرقة Jonas Brothers في عام 2013، شارك كيفن في تأسيس شركة JonasWerner، كما أصبح المدير التنفيذي لشركة The Blu Market.
  • في عام 2009 سجل صوته لشخصية Cherub في لعبة الفيديو Night at the Museum: Battle of the Smithsonian.

أحدث الأخبار عن كيفن جوناس

فيديوهات ووثائقيات عن كيفن جوناس

المصادر

info آخر تحديث: 2019/09/23