أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

جمعنا لكم أفضل الأفلام الرومانسية 2021 قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف، فإذا كنت من محبي هذا النوع لا تفوت مشاهدتها. تمتلك الأفلام الرومانسية الكثير من المشاعر التي تلمس داخلنا، نشاهدها بأحاسيس مزدوجة ترسم على وجوهنا دمعة وابتسامة، وتجعلنا نضيع بين الواقع والخيال.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر يناير

Snowkissed

أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. فيلم Snowkissed


فيلم رومانسي، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج جيف بيسلي، ومن بطولة جين ليلي، كريس مانالي، ورودريجو بوتفيس. حصل الفيلم على تقييم 6.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول صحفية تكره السفر، وتطار مهمة أحلامها، حيث تجد نفسها ترشد مالكًا للمبيت والإفطار، يريد أن يصبح مرشدًا سياحيًا.

Stars Fell on Alabama

أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. فيلم Stars Fell on Alabama


فيلم رومانسي، صدر في 6 يناير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، من بطولة كيارا هانا، جيمس مالسو، وجيسون بوركي. حصل الفيلم على تقييم 5.1 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول برايس ديكسون وكيل هوليود الذي يعود إلى ألاباما لأول مرة بعد 15 عامًا من أجل لم شمل الثانوية والرجوع إلى أصدقائه القدماء، الذين تزوجوا وأصبح لديهم أطفال، عندما يرى ذلك يحاول اقناع النجمة ماديسون بيل، بالتظاهر أنها صديقته، لكن سرعان ما يتعلم أن للنجاح معانٍ مختلفة، وأن الرومانسية قد تكون أقرب مما يعتقد.

A New Year’s Resolution

 

أفلام رومانسية.. فيلم A New Year's Resolution


فيلم رومانسي، صدر في 9 يناير، يعد من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، وهو من إخراج ليزلي ديمتريدز، ومن بطولة ايمي تيجاردن، ميشلي رادي، وإليسي بومان. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول منتج برنامج صباحي، يتخذ قرارًا مع بداية العام الجديد، وتستمر الأحداث في أجواء رومانسية جميلة.

Two for the Win

فيلم رومانسي A New Year's Resolution


فيلم رومانسي، صدر في 16 يناير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، إخراج جيري كيكوريتي، وتأليف سارة مورجان، ومن بطولة تريفور دينوفان، شارلوت سوليفان، وجون رالستون. حصل الفيلم على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول بطل العالم في سباقات التزلج ومدرب التزلج المحلي، الذي يجد الرومانسية على المنحدرات، عندما يعود إلى المنزل ويستعد لأكبر سباق في حياته.

Taking a Shot at Love

فيلم أجنبي رومانسي .. Taking a Shot at Love


فيلم رومانسي، صدر في 2 يناير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، حيث حصل على تقييم 7.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من إخراج كيفين فير، وتأليف لورا جرانت، وجولي شيرمان ولف، ومن بطولة أليكسا بينا فيجا، لوك مافرلاني، ونولن دوبوك.
تدور قصة الفيلم حول راقصة محترفة سابقة، تستخدم الباليه لمساعدة لاعب هوكي من أجل العودة إلى الجليد.

A Winter Getaway

فيلم رومانسي 2021.. A Winter Getaway


فيلم رومانسي، صدر في 23 يناير 2021، إخراج ستيفن مونرو، ومن بطولة نازنين كونتراكتور، بروكس دارنيل، وإيريك أثافالي. حصل الفيلم على تقييم 6.4 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول رجل عادي، يُمنح رحلة فاخرة، فيظن الجميع أنه مليونير، يقع في حب فتاة، لكن هل ستظل تحبه عندما تعرف الحقيقة.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021.. جرعة درامية عالية تؤثر على 

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر فبراير

What About Love

أفضل الأفلام الرومانسية.. What About Loveفيلم


فيلم رومانسي، صدر في 12 فبراير 2021، إخراج كلوس مينزل، ومن بطولة شارون ستون، أندي جارسيا، وآيان جلين.
تدور أحداث الفيلم حول فكرة العثور على الحب مهما تأخر الوقت، حيث يغير حبيبان صغيران حياة والديها إلى الأبد، عندما يتعلم الوالدان من التجربة الممتعة لأولادهما.

Bliss

فيلم رومانسي Bliss


فيلم رومانسي، صدر في 5 فبراير، ويعد من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، إخراج مايك شايل، وبطولة سلمى حايك، اوين ويلسون، ونيستا كوبر. حصل الفيلم على تقييم 5.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول جريج الذي طرد من العمل مؤخرًا، ثم يلتقي بإيزابيل وهي امرأة غريبة الأطوار، تعيش في الشوارع وعلى قناعة بأن العالم ملوث ومجرد محاكاة للكمبيوتر، يكون الوضع مريبًا في البداية بالنسبة له، لكن سرعان ما يرى أنه لديها بعض الحقيقة.

Beverly Hills Wedding

غيلم رومانسي..Beverly Hills Wedding

 

فيلم رومانسي، صدر في 12 فبراير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، من إخراج بول زيلر، ومن بطولة برووك دورساي، بريندن بيني، وإيما جونسون. حصل الفيلم على تقييم 5.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور أحداث الفيلم حول مصورة مفرطة الحماسة، تفوز وأختها بحفل زفاف مدفوع التكاليف بالكامل، ويتضمن رحلة إلى بيفرلي هيلز، وهناك تتفاجأ بوجود صديقها السابق.

The Right One

فيلم The Right One


فيلم رومانسي كوميدي، صدر في 5 فبراير، وهو من أفضل الأفلام الرومانسية 2021. الفيلم من إخراج وتأليف كين موك، ومن بطولة نيك ثون، و كليوباترا كوليمان. الفيلم حصل على تقييم 5.4 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول سارة وهي روائية تبحث عن مصدر إلهام طوال الوقت، تجده عندما تقابل جودفري، الذ يتركها ويذهب عندما يكتشف أنها تستخدمه من أجل روايتها القادمة.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام رعب 2021 .. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر مارس

Don’t Go Breaking My Heart

بوستر Don't Go Breaking My Heart

فيلم صدر في 27 مارس من إخراج تيري انجرام ومن بطولة إيطاليا ريتشي، ريان بيفي وماثيو جيمس دودن. يدور الفيلم حول ميراندا فاراداي التي تدير معسكرا لمجروحي القلوب لمساعدتهم على التخطي، تتورط ميراندا في علاقة مع أحد المشاركين. حصل الفيلم على تقييم 6.8/10 على موقع imdb

Fit for a Prince

بوستر Fit for a Prince

يدور الفيلم حول مصممة ملابس شابة واعدة تقوم بالعمل على مشروع جديد لصالح جمعية خيرية تنظم حفل، تبذل قصارى جهدها ليعجب بها الضيف الملكي، وبالرغم من الكوارث التي تحدث إلا أن سيدني تنجو منها دوما بقليل من المساعدة الخارجية. الفيلم صدر في بدايات مارس بالتحديد السادس من مارس، من إخراج ماريتا جرابياك وبطولة ناتالي هول، جوناثان كيلتز وميليندا مايكل، كما حصد الفيلم تقييم 5.9/10 على موقع imdb

Long Weekend

بوستر Long Weekend

فيلم صدر في 12 أبريل من إخراج ستيفن باسيلون، وبطولة فين ويتروك، زوي تشاو وديمون وايانز جونيور. يدور الفيلم حول الصدفة التي جمعت بارت وفينا وأدت إلى جعلهم يقضون عطلة نهاية الأسبوع سويا في أجواء مليئة بالمغامرات والرومانسية، ولكن بسبب ماضي كلا منهما والأسرار التي يحملوها هل تستمر علاقتهم؟ حصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على موقع imdb

A Week Away

بوستر A Week Away

يناقش الفيلم مفترق الطرق الذي وقع به ويل بين الذهاب للمعسكر الصيفي المسيحي أو مركز الاحتجاز. وفي المعسكر يتعرف على فتاة ويقع في حبها ليشعر بالسلام والانتماء في أكثر الأماكن بعيدة عن توقعه. الفيلم صدر 26 أبريل من إخراج رومان وايت وبطولة بيلي ماديسون، كيفن جي كوين وشيري شيبرد كما حصد على تقييم 5.7/10 على موقع imdb.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الخيال العلمي 2021 .. قائمة مثيرة ومميزة لا تفوت مشاهدتها

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر أبريل

Romeo & Juliet

بوستر Romeo & Juliet

من إخراج سيمون جودوين وبطولة جوش أوكونور صدر في 23 أبريل، جيسي باكلي وتامسين جريج. ويعد من أكثر الأفلام الرومانسية هذا العام تقييما على موقع imdb حيث حصد 7.9/10. وهو معالجة حديثة مقتبسة عن مسرحية وليم شكسبير تدور أحداثها في إيطاليا يحاول شابان تخطي المصاعب التي تقف أمام حبهم.

As Luck Would Have It

بوستر As Luck Would Have It

يدور الفيلم حول ليندسي التي تسافر ل إيرلندا للحصول على قطعة أرض من أجل مشروع المنتجع الخاص بها، فقررت الدخول في مهرجان محلي لتحسين استثمارها وهناك تقابل شخص قد يغير حياتها بالكامل. الفيلم من بطولة جوانا جارسيا، ألين ليتش ونيال بوجي، وإخراج كلير نيدربرويم وحصد على تقييم 7.2/10 على موقع imdb وصدر يوم 10 أبريل.

One Perfect Wedding

بوستر One Perfect Wedding

يدور الفيلم حول حفل زفاف الثنائي بن وكارا الذي قد يمنع ظروف كلا منهما إتمام الزواج، فـ كارا ذاهبة في جولة توقيع الكتاب الخاص بها لمدة أسبوعين كما أن توسيع أعمال بن تبقيه مشغولا دائما، لذلك قرروا الاستعانة بالعديد من الأصدقاء المقربين ليحرصوا على إتمام الزفاف في موعده. الفيلم من إخراج غاري ياتس وبطولة تايلور كول، جاك تيرنر وروكيا برنارد. صدر الفيلم في 3 أبريل وتقييمه وفقا ل imdb هو 6.0/10.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية 2021 .. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر مايو

The Unthinkable

بوستر The Unthinkable

صدر الفيلم في 7 مايو ويدور حول عازف البيانو أليكس الذي يعود ل بلدته في السويد ليواجه فتاة كان على علاقة بها قديما وحاول كثيرا نسيانها وتخطي علاقته معاها. في هذه الاثناء تكون السويد في خطر وتم إعلان حالة الطوارئ بها. الفيلم من إخراج فيكتور دانيل وبطولة كريستوفر نوردنروت، ليزا هيني وجاسبر باركسيليوس، حصل الفيلم على تقييم 6.1/10 على موقع imdb

Sweet Carolina

بوستر Sweet Carolina

الفيلم من إخراج بيتر بنسون ويدور حول جوزي المديرة التنفيذية التسويقية الناجحة التي تعود لمسقط رأسها بعد نجاحها في نيويورك، وهناك تقابل الواصي على ابنة أخيها التي يصطحبها في جولة تعيد اكتشاف نفسها بها. الفيلم من بطولة لاسي شابرت، تايلر هاينز وجريجوري هاريسون.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر يونيو

A Chance for Christmas

بوستر A Chance for Christmas

دائما ما ترتبط أفلام الكريسماس بالرومانسية، يدور الفيلم حول كريستينا تشانس أحد أشهر الانفلونسر التي تحصل على فرصة للعمل لدى ماركة تجارية كبيرة بشرط الحصول على مليون مشاهدة للحملة التجارية الخاصة بها، تعد برنامج بمشاركة ديف حبيبها المزيف حتى تكتشف أنهما عالقين في دائرة زمنية تجبرهم على إعادة عشية ليلة الميلاد كل يوم مما يجعلها تكتشف العديد من الأمور عن نفسها وعن عائلتها.
حصل الفيلم على تقييم مرتفع على موقع IMDb وهو 7.6/10. الفيلم من إخراج ستيفان بروغرين ومن بطولة توري أندرسون، ميكي سيلكين وهابري لارات. الفيلم صدر في 18 يونيو.

Cupids on Beacon Street

بوستر Cupids on Beacon Street

يدور الفيلم حول إيف المحررة الرومانسية التي تعمل مساعدة للكتاب الروائيين الرومانسيين، تقبل إيف عمل جديد وهو مساعدة لمدرب التنمية البشرية جيك الذي يقدم عمل روائي جديد بمناسبة عيد الحب ذو طابع رومانسي، كما أنها تشاركه المسكن اثناء ذلك تنشب بينهم بدايات علاقة غرامية. الفيلم من إخراج بات كيلي ومن بطولة بريتني ايرفين، جيريمي جيلبو و تمارا الميدا. وهو صادر في 11 يونيو.

A Whirlwind Wedding

بوستر A Whirlwind Wedding

فيلم حاصل على 6.2/10 على موقع IMDb وهو من إخراج داني جيه بويل وبطولة مورجان كوهان، درو نيلسون و كاميرون ماكدونالد. دارسي هي منظمة حفلات شهيرة وناجحة تعود لوالدتها في مسقط رأسها حتى تنظم حفل الزفاف الخاص بها، بالرغم من أنها لا تجد سهولة في تقبل زوج والدتها إلا أنها تتعهد بتقديم حفل مميز وكامل. تتعارض رغبات دارسي و والدتها في العديد من الأمور مما يضعهما في العديد من المشاكل، كما تقابل دارسي أثناء وجودها هناك حب عمرها. الفيلم صدر في 27 يونيو.

A Cinderella Story: Starstruck

بوستر A Cinderella Story: Starstruck

قصة سندريلا و الأمير من أكثر القصص التي يعتمد عليها في الأفلام الرومانسية، قدم لنا في 29 يونيو فيلم جديد معتمد على نفس الثيمة، هو يدو حول فينلي تريمين الفتاة المزارعة التي تحلم بأن تكون مغنية شهيرة. يبتسم الحظ لها ويزور قريتها الصغيرة فريق عمل كبير من هوليوود تحاول لفت إنتباه البطل الرئيسي/ الأمير ولكنها تواجه عقبات تتمثل في زوجة أبيها الشريرة وأخواتها الغير أشقاء. الفيلم من إخراج ميشيل جونستون ومن بطولة بيلي ماديسون، مايكل إيفانز بهلينج وأبريل تيليك وحصل على تقييم 5.6/10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر يوليو

Open

بوستر Open

فيلم صدر في 25 يوليو من إخراج جاك إيف ومن بطولة بيبا بينيت وارنر، جاك إيف وأوليفر جونستون ويدور حول لاعب جولف سابق ذو تاريخ مشرف، حيث أنه تأهل للبطولة المفتوحة من قبل ولكنه قرر أخذ قسط من الراحة بسبب تعرضه لصدمة نفسية. في أثناء إجازته يتعرف على امرأة تعاني هي كذلك من صدمة نفسية لتتكون بينها علاقة حب قوية في ملعب الجولف الخاص به. الفيلم حاصل على تقييم 7.6/10 على موقع IMDb.

Once I got engaged

بوستر Once I got engaged

هو جزء ثان من فيلم Once I Was a Beehive ويتناول خطبة بريي أخيرا إلى حب حياتها، حيث تقوم هي و والدتها بإعداد حفل الزفاف المثالي لكن تقابلهما العديد من الصعاب التي تقف في طريقهم ليكون عليهم أن يختاروا بين الكمال أو إنجاز الحفل في موعده. الفيلم من إخراج ماكلين نيلسون ومن بطولة كلير نيدربرويم، تانر جيلمان وبارت جونسون، الفيلم صادر في 21 يوليو وحصل على تقييم 7.1/10 في موقع IMDb.

Long Story Short

بوستر Long Story Short

فيلم من إخراج جوش لوسون وصدر في 2 يوليو. الفيلم حاصل في موقع IMDb على تقييم 6.5، من بطولة راف سبال، زهرة نيومان و روني تشينج. يدور الفيلم في إطار من الرومانسية والخيال حول تيدي الذي يستيقظ في اليوم الأول له كزوج ليجد نفسه قفذ بالزمن لمدة عام كامل. لا يقف الأمر على ذلك فقط، تستمر حياة تيدي بالمضي سريعا في خلال دقائق يفقد الكثير من السنوات حتى تنهار حياته بشكل كامل ولكن في النهاية ينقذها الحب.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر أغسطس

Together Forever Tea

بوستر Together Forever Tea

فيلم من إخراج جوشوا فريزل يدور حول لارا خبيرة التسويق العملية للغاية التي تذهب إلى البلدة حتى تسوي أعمال عمتها الأخيرة بعد موتها لترث مطعمها. تكتشف لارا ان لعمتها وصية أخيرة وهي اعادة صنع شاي جرعة الحب المنقرض. تضطر لارا للاستعانة بخبير الزهور مات حتى تصل للوردة المنقرضة التي يعتمد عليها الشاي، أثناء ذلك تقع لارا في حبه. الفيلم من بطولة كيمبرلي كروسمان، جاي رايان وجوردي ويبر، صادر في 6 أغسطس وحاصل على تقييم 7.3/10 على موقع IMDb.

A Perfect Match

بوستر A Perfect Match

يدور الفيلم في إطار من الرومانسية حول زوي ويليامز التي تشرع في اطلاق تطبيق مواعدة جديدة، تضطر للذهاب في موعد غرامي مع شخص ما لتثبت للجهة الممولة إن التطبيق يعمل بشكل مثالي، تجد زوي نفسها مع شخص يعتبر النقيض منها تماما وليس نوعها المفضل. تشكك زوي في فعالية الخوارزميات الخاصة بها، أم أن المتناقضات تتقابل فعلا. الفيلم من بطولة إميلي الاتالو، تشاد كونيل و ناتالي ليسينسكا ومن إخراج آدم سويكا وهو صادر في 14 أغسطس وتقييمه على IMDb هو 6.5/10.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر سبتمبر

Raise a Glass to Love

بوستر Raise a Glass to Love

فيلم من إخراج ديفيد ويفر، وبطولة لورا أوسنيس، خوان بابلو دي بيس وماثيو جيمس دودن. يدور الفيلم حول ماستر سوميلير جينا التي تعود الطموحة ماستر إلى مزرعة العنب لعائلتها للدراسة وهي مفتونة بالأساليب التي يتبعها صانع النبيذ الأرجنتيني الوسيم الجديد مارسيلو في عمله. الفيلم صدر في 18 سبتمبر وحصل على تقييم 7.0/10 على موقع IMDb

Inside the Circle

بوستر Inside the Circle

يدور الفيلم الدرامي الرومانسي صاحب القصة الملتوية حول قصة فتاة تؤمن بالعلاقات والزواج وتقع في حب الكاتب الهزلي والمحب للأبطال الخارقين، لا يشاركها حبيبها نفس المعتقدات حول الزواج والعلاقات مما يعقد العلاقات بينهم. الفيلم من إخراج خافيير كولون روس، وبطولة عمر مرة، ستيفي جارسيا وفاليريا جونزاليس. الفيلم صادر في 24 سبتمبر وحصل على تقييم 6.1/10 على موقع IMDb

Finding Love in Mountain View

بوستر Finding Love in Mountain View

فيلم صدر في 19 سبتمبر يدور حول مارجريت المهندسة معمارية التي تتكلف برعاية أطفال ابنة عمها المتوفى، تنقسم حياتها بين التركيز على حياتها المهنية وتكريم رغبة ابنة عمها، في نفس الوقت الذي يظهر به بوادر علاقة عاطفية حديثة. الفيلم حصل على تقييم 6.2/10 على موقع IMDb، وهو من إخراج ساندرا ل.مارتن ومن بطولة دانييل سي ريان، ميكو أوليفر وجون بول لافوازييه.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر أكتوبر

Christmas at the Ranch

بوستر Christmas at the Ranch

فيلم من إخراج كريستين بيكر يدور حول هيلي هولز التي عادت إلى مزرعة عائلتها لمحاولة إنقاذها من الإغلاق ، لم تكن تعتمد على قضاء الكثير من الوقت مع كايت مما يطور الأمور بينهما. الفيلم من بطولة أماندا ريجيتي، لور ألين وليندسي واجنر وصدر في 30 أكتوبر وحصل على تقييم 7.2/10 على موقع IMDb.

Love Strikes Twice

بوستر Love Strikes Twice

فيلم من إخراج جيف بيسلي ومن بطولة كاتي فيندلي، وايت ناش ومارشال ويليامز، صدر في 30 أكتوبر وحصل على تقييم 7.1/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول ماجي وجوش الزوجان غير السعيدان في حياتهما، تتمنى ماجي القيام العودة بالزمن قبل 15 عام. تحقق أمنيتها ذات صباح فهل ستختار جوش مرة أخرى أم أن صديقها السابق سيكون الخيار الأفضل.

Christmas in My Heart

بوستر Christmas in My Heart

يدور الفيلم حول عازفة الكمان بيث التي ومع اقتراب عيد الميلاد المجيد، تعود إلى مسقط رأسها بعد وفاة والدتها رئيسة قسم الموسيقى المحبوبة في المدرسة الابتدائية مما يعرضها للعديد من الذكريات والعلاقات العاطفية. الفيلم من إخراج بات كيلي، ومن بطولة هيذر هيمنز، لوك ماكفارلين وماريا ناش، الفيلم صدر في 23 أكتوبر وحصل على تقييم 6.7/10.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر نوفمبر

A Kindhearted Christmas

بوستر A Kindhearted Christmas

فيلم من إخراج أليسا ليت روجرز، من بطولة كاميرون ماثيسون وجيني جارث، صدر في 20 نوفمبر حصل على تقييم 7.0/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول جيمي الذي يمتلك شركة لمشاهدة معالم المدينة والجولات السياحية في البلدة الصغيرة. أما عن نيويورك فيعد التنقل في العطلات بحماس أكثر صعوبة بالنسبة لجيمي منذ وفاة زوجها مات. أحب مات عيد الميلاد ووجد متعة لا مثيل لها في العطاء للآخرين. أثناء استرجاع ذكرياته مع العائلة ، يدرك جيمي أن المدينة بحاجة ماسة إلى شخص يتمتع بعبقرية مات للتفكير في الإيماءات الصغيرة التي تجلب السعادة الحقيقية للعطلات.

Mothering Sunday

بوستر mothering sunday

يدور الفيلم الذي تدور أحداثه على مدار يوم في عام 1924 ، وتتبع قصة جين فيرتشايلد ، وهي خادمة في منزل نيفن ، والتي لديها يوم عطلة للاحتفال بعيد الأم بينما يحضر السيد والسيدة نيفن مأدبة غداء للإحتفال بخطوبة الابن الوحيد المتبقي لجيرانهم. تفرح جين بحريتها في يوم ربيعي حار وجميل بشكل غير معتاد. لكن ليس لديها أم تذهب إليها. منذ ما يقرب من سبع سنوات كانت – بفرح وبدون خجل – محبوبة لبولس. مثل عائلة نيفينز ، ينتمي بول إلى أرستقراطية المال القديمة في إنجلترا ، بينما كانت جين يتيمة عند الولادة. بعد أن أصبح المنزل فارغًا بشكل ملائم ، يمكن أن يجتمعوا أخيرًا في غرفة نوم بول للمرة الأولى. اليوم سيكون آخرهم كعشاق. إنه أيضًا اليوم الذي سيمثل بداية تحول جين حيث تتكشف القصة خلال ساعات من الشغف السري. الفيلم من إخراج إيفا حسون، ومن بطولة أوديسا يونغ، جوش أوكونور وأوليفيا كولمان. الفيلم صدر في 19 نوفمبر وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb.

Royally Wrapped For Christmas

بوستر Royally Wrapped For Christmas

فيلم من إخراج ت.و بيكوك، من بطولة جين ليلي وبريندان فير، يدور حول ليندسي بالمر التي يتم استدعاؤها والتي تعمل مديرة لمنظمة خيرية دولية في نيويورك إلى مملكة فيرونيا من قبل العائلة المالكة التي تدير المؤسسة لإجراء مقابلة لوظيفة الإشراف على العملية برمتها حيث ينتهي بها الأمر بالعثور على الحب الحقيقي مع الأمير نفسه. الفيلم صدر في 27 نوفمبر، وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر ديسمبر

Eight Gifts of Hanukkah

بوستر Eight Gifts of Hanukkah

فيلم صدر في الثالث من ديسمبر من بطولة عنبار لافي وجيك ابستين وحصل على تقييم 7.1/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم وهو من إخراج مارك جين حول خاطب مجهول يرسل هدية إلى طبيبة العيون سارة لكل ليلة من ليالي عيد الحانوكا، وفي رحلتها للعثور على معجبها السري ، علمت أن حبها الحقيقي قد يكون شخصًا لم تتوقعه أبدًا.

Match Made in Mistletoe

بوستر Match Made in Mistletoe

فيلم من إخراج أدريان لانجلي، من بطولة ديمون رونيان، ناتالي ليسينسكا ومادلين ليون، صدر في الأول من ديسمبر وحصل على تقييم 5.6/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول تعيين المصممة الداخلية الموهوبة إميلي بارنز من قبل سفارة أجنبية في العاصمة لتزيين حفلة عيدهم الخيرية السنوية ، فإن نهج السفير ماغنوس أندرسون المعين حديثًا يخلق عقبة في الطريق بينهما بسبب اسلوبه الغريب. مع بدء حب “إميلي” الذي لا يمكن إنكاره لموسم العطلات يذوب قلبه ، تبدأ قصة حب غير متوقعة بين الاثنين.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل الأفلام الرومانسية 2021 .. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف"