أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

جمعنا لكم أفضل الأفلام الرومانسية 2021 قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف، فإذا كنت من محبي هذا النوع لا تفوت مشاهدتها. تمتلك الأفلام الرومانسية الكثير من المشاعر التي تلمس داخلنا، نشاهدها بأحاسيس مزدوجة ترسم على وجوهنا دمعة وابتسامة، وتجعلنا نضيع بين الواقع والخيال.

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر يناير

Snowkissed

أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. فيلم Snowkissed
فيلم رومانسي، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج جيف بيسلي، ومن بطولة جين ليلي، كريس مانالي، ورودريجو بوتفيس. حصل الفيلم على تقييم 6.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول صحفية تكره السفر، وتطار مهمة أحلامها، حيث تجد نفسها ترشد مالكًا للمبيت والإفطار، يريد أن يصبح مرشدًا سياحيًا.

Stars Fell on Alabama

أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. فيلم Stars Fell on Alabama
فيلم رومانسي، صدر في 6 يناير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، من بطولة كيارا هانا، جيمس مالسو، وجيسون بوركي. حصل الفيلم على تقييم 5.1 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول برايس ديكسون وكيل هوليود الذي يعود إلى ألاباما لأول مرة بعد 15 عامًا من أجل لم شمل الثانوية والرجوع إلى أصدقائه القدماء، الذين تزوجوا وأصبح لديهم أطفال، عندما يرى ذلك يحاول اقناع النجمة ماديسون بيل، بالتظاهر أنها صديقته، لكن سرعان ما يتعلم أن للنجاح معانٍ مختلفة، وأن الرومانسية قد تكون أقرب مما يعتقد.

A New Year’s Resolution

 

أفلام رومانسية.. فيلم A New Year's Resolution
فيلم رومانسي، صدر في 9 يناير، يعد من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، وهو من إخراج ليزلي ديمتريدز، ومن بطولة ايمي تيجاردن، ميشلي رادي، وإليسي بومان. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول منتج برنامج صباحي، يتخذ قرارًا مع بداية العام الجديد، وتستمر الأحداث في أجواء رومانسية جميلة.

Two for the Win

فيلم رومانسي A New Year's Resolution
فيلم رومانسي، صدر في 16 يناير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، إخراج جيري كيكوريتي، وتأليف سارة مورجان، ومن بطولة تريفور دينوفان، شارلوت سوليفان، وجون رالستون. حصل الفيلم على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول بطل العالم في سباقات التزلج ومدرب التزلج المحلي، الذي يجد الرومانسية على المنحدرات، عندما يعود إلى المنزل ويستعد لأكبر سباق في حياته.

Taking a Shot at Love

فيلم أجنبي رومانسي .. Taking a Shot at Love
فيلم رومانسي، صدر في 2 يناير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، حيث حصل على تقييم 7.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من إخراج كيفين فير، وتأليف لورا جرانت، وجولي شيرمان ولف، ومن بطولة أليكسا بينا فيجا، لوك مافرلاني، ونولن دوبوك.
تدور قصة الفيلم حول راقصة محترفة سابقة، تستخدم الباليه لمساعدة لاعب هوكي من أجل العودة إلى الجليد.

A Winter Getaway

فيلم رومانسي 2021.. A Winter Getaway
فيلم رومانسي، صدر في 23 يناير 2021، إخراج ستيفن مونرو، ومن بطولة نازنين كونتراكتور، بروكس دارنيل، وإيريك أثافالي. حصل الفيلم على تقييم 6.4 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول رجل عادي، يُمنح رحلة فاخرة، فيظن الجميع أنه مليونير، يقع في حب فتاة، لكن هل ستظل تحبه عندما تعرف الحقيقة.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021.. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر فبراير

What About Love

أفضل الأفلام الرومانسية.. What About Loveفيلم
فيلم رومانسي، صدر في 12 فبراير 2021، إخراج كلوس مينزل، ومن بطولة شارون ستون، أندي جارسيا، وآيان جلين.
تدور أحداث الفيلم حول فكرة العثور على الحب مهما تأخر الوقت، حيث يغير حبيبان صغيران حياة والديها إلى الأبد، عندما يتعلم الوالدان من التجربة الممتعة لأولادهما.

Bliss

فيلم رومانسي Bliss
فيلم رومانسي، صدر في 5 فبراير، ويعد من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، إخراج مايك شايل، وبطولة سلمى حايك، اوين ويلسون، ونيستا كوبر. حصل الفيلم على تقييم 5.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول جريج الذي طرد من العمل مؤخرًا، ثم يلتقي بإيزابيل وهي امرأة غريبة الأطوار، تعيش في الشوارع وعلى قناعة بأن العالم ملوث ومجرد محاكاة للكمبيوتر، يكون الوضع مريبًا في البداية بالنسبة له، لكن سرعان ما يرى أنه لديها بعض الحقيقة.

Beverly Hills Wedding

غيلم رومانسي..Beverly Hills Wedding

 

فيلم رومانسي، صدر في 12 فبراير، من أفضل الأفلام الرومانسية 2021، من إخراج بول زيلر، ومن بطولة برووك دورساي، بريندن بيني، وإيما جونسون. حصل الفيلم على تقييم 5.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور أحداث الفيلم حول مصورة مفرطة الحماسة، تفوز وأختها بحفل زفاف مدفوع التكاليف بالكامل، ويتضمن رحلة إلى بيفرلي هيلز، وهناك تتفاجأ بوجود صديقها السابق.

The Right One

فيلم The Right One
فيلم رومانسي كوميدي، صدر في 5 فبراير، وهو من أفضل الأفلام الرومانسية 2021. الفيلم من إخراج وتأليف كين موك، ومن بطولة نيك ثون، و كليوباترا كوليمان. الفيلم حصل على تقييم 5.4 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول سارة وهي روائية تبحث عن مصدر إلهام طوال الوقت، تجده عندما تقابل جودفري، الذ يتركها ويذهب عندما يكتشف أنها تستخدمه من أجل روايتها القادمة.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام رعب 2021 .. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر مارس

Don’t Go Breaking My Heart

بوستر Don't Go Breaking My Heart

فيلم صدر في 27 مارس من إخراج تيري انجرام ومن بطولة إيطاليا ريتشي، ريان بيفي وماثيو جيمس دودن. يدور الفيلم حول ميراندا فاراداي التي تدير معسكرا لمجروحي القلوب لمساعدتهم على التخطي، تتورط ميراندا في علاقة مع أحد المشاركين. حصل الفيلم على تقييم 6.8/10 على موقع imdb

Fit for a Prince

بوستر Fit for a Prince

يدور الفيلم حول مصممة ملابس شابة واعدة تقوم بالعمل على مشروع جديد لصالح جمعية خيرية تنظم حفل، تبذل قصارى جهدها ليعجب بها الضيف الملكي، وبالرغم من الكوارث التي تحدث إلا أن سيدني تنجو منها دوما بقليل من المساعدة الخارجية. الفيلم صدر في بدايات مارس بالتحديد السادس من مارس، من إخراج ماريتا جرابياك وبطولة ناتالي هول، جوناثان كيلتز وميليندا مايكل، كما حصد الفيلم تقييم 5.9/10 على موقع imdb

Long Weekend

بوستر Long Weekend

فيلم صدر في 12 أبريل من إخراج ستيفن باسيلون، وبطولة فين ويتروك، زوي تشاو وديمون وايانز جونيور. يدور الفيلم حول الصدفة التي جمعت بارت وفينا وأدت إلى جعلهم يقضون عطلة نهاية الأسبوع سويا في أجواء مليئة بالمغامرات والرومانسية، ولكن بسبب ماضي كلا منهما والأسرار التي يحملوها هل تستمر علاقتهم؟ حصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على موقع imdb

A Week Away

بوستر A Week Away

يناقش الفيلم مفترق الطرق الذي وقع به ويل بين الذهاب للمعسكر الصيفي المسيحي أو مركز الاحتجاز. وفي المعسكر يتعرف على فتاة ويقع في حبها ليشعر بالسلام والانتماء في أكثر الأماكن بعيدة عن توقعه. الفيلم صدر 26 أبريل من إخراج رومان وايت وبطولة بيلي ماديسون، كيفن جي كوين وشيري شيبرد كما حصد على تقييم 5.7/10 على موقع imdb.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الخيال العلمي 2021 .. قائمة مثيرة ومميزة لا تفوت مشاهدتها

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر أبريل

Romeo & Juliet

بوستر Romeo & Juliet

من إخراج سيمون جودوين وبطولة جوش أوكونور صدر في 23 أبريل، جيسي باكلي وتامسين جريج. ويعد من أكثر الأفلام الرومانسية هذا العام تقييما على موقع imdb حيث حصد 7.9/10. وهو معالجة حديثة مقتبسة عن مسرحية وليم شكسبير تدور أحداثها في إيطاليا يحاول شابان تخطي المصاعب التي تقف أمام حبهم.

As Luck Would Have It

بوستر As Luck Would Have It

يدور الفيلم حول ليندسي التي تسافر ل إيرلندا للحصول على قطعة أرض من أجل مشروع المنتجع الخاص بها، فقررت الدخول في مهرجان محلي لتحسين استثمارها وهناك تقابل شخص قد يغير حياتها بالكامل. الفيلم من بطولة جوانا جارسيا، ألين ليتش ونيال بوجي، وإخراج كلير نيدربرويم وحصد على تقييم 7.2/10 على موقع imdb وصدر يوم 10 أبريل.

One Perfect Wedding

بوستر One Perfect Wedding

يدور الفيلم حول حفل زفاف الثنائي بن وكارا الذي قد يمنع ظروف كلا منهما إتمام الزواج، فـ كارا ذاهبة في جولة توقيع الكتاب الخاص بها لمدة أسبوعين كما أن توسيع أعمال بن تبقيه مشغولا دائما، لذلك قرروا الاستعانة بالعديد من الأصدقاء المقربين ليحرصوا على إتمام الزفاف في موعده. الفيلم من إخراج غاري ياتس وبطولة تايلور كول، جاك تيرنر وروكيا برنارد. صدر الفيلم في 3 أبريل وتقييمه وفقا ل imdb هو 6.0/10.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية 2021 .. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة

أفضل الأفلام الرومانسية 2021: شهر مايو

The Unthinkable

بوستر The Unthinkable

صدر الفيلم في 7 مايو ويدور حول عازف البيانو أليكس الذي يعود ل بلدته في السويد ليواجه فتاة كان على علاقة بها قديما وحاول كثيرا نسيانها وتخطي علاقته معاها. في هذه الاثناء تكون السويد في خطر وتم إعلان حالة الطوارئ بها. الفيلم من إخراج فيكتور دانيل وبطولة كريستوفر نوردنروت، ليزا هيني وجاسبر باركسيليوس، حصل الفيلم على تقييم 6.1/10 على موقع imdb

Sweet Carolina

بوستر Sweet Carolina

الفيلم من إخراج بيتر بنسون ويدور حول جوزي المديرة التنفيذية التسويقية الناجحة التي تعود لمسقط رأسها بعد نجاحها في نيويورك، وهناك تقابل الواصي على ابنة أخيها التي يصطحبها في جولة تعيد اكتشاف نفسها بها. الفيلم من بطولة لاسي شابرت، تايلر هاينز وجريجوري هاريسون.

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية يمكنك مشاهدتها على شبكة نتفليكس

0

شاركنا رأيك حول "أفضل الأفلام الرومانسية 2021 .. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف"