0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض في هذا المقال أفضل أفلام الدراما 2021 جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك، إن كنت من محبي الدراما فهذه القائمة قمنا بإعدادها خصيصًا من أجلك. لأفلام الدراما تأثير كبير، فهي تلعب على مشاعرنا الدفينة، وتجعلنا نغوص بداخلنا، كأننا نجد مشاعرنا تُجسّد أمامنا على الشاشة، من خلال مشاهد توقظ دموعنا، وتجعلها تتسلل رغم الحواجز التي نضعها أمامها.

أفضل أفلام الدراما 2021: شهر يناير

On the Count of Three

أفضل أفلام الدراما 2021. فيلم .On the Count of Three جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك..
فيلم درامي، صدر في 29 يناير 2021، من إخراج جيرود كارميشيل، ومن بطولة كريستوفر أبوت، جيرود كارميشيل، وتيفاني هاديش. حصل على تقييم 7.5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، لذا فهو من أهم أفلام وأفضل أفلام الدراما 2021.

تدور قصة الفيلم حول فال الذي وصل به الحال للتفكير في إنهاء حياته، لكنه يفشل في فعل ذلك، ويفكر في الحصول على المساعدة، ومن حظه أن صديقه المقرب كيفن، يتعافى من خطة انتحار فاشلة، لذا يبدوا أن الحل المثالي لإنهاء الأمور، تنفيذ خطة انتحار مزدوجة، لكن قبل ذلك لديهم بعض الأعمال التي لم تنتهي بعد.

Palmer

فيلم درامي 2021.. Palmer
فيلم درامي، صدر في 29 يناير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حيث حصل على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من إخراج فيشر ستيفنز، ومن بطولة جستن تيمبرليك، جونو تمبل، وأليشا وينرايت.

تدور قصة الفيلم حول إيدي بالمر وهو نجم كرة السلة السابق بالمدرسة الثانوية، الذي يعود إلى منزلة بعد 12 عامًا في السجن، ليعيد ترتيب حياته، لكن ماضيه يهدد بتدمير حياته الجديدة وعائلته.

Double Dad

فيلم Double Dad دراما ..
فيلم درامي كوميدي برازيلي، صدر في 15 يناير، ويعد من أفضل أفلام الدراما 2021. الفيلم من إخراج كريس داماتو، ومن بطولة مارسيلو أندريدي، إيدواردو موسكوفس، وروبرتو بونفم. حصل الفيلم على تقييم 5.5/10 على الموقع العالمي الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مراهقة من مجتمع الهيبيز، تتسلل في غياب والدتها وتقوم بمغامرة، تغير حياتها.

The Ultimate Playlist of Noise

فيلم The Ultimate Playlist of Noise
فيلم درامي موسيقي، صدر في 15 يناير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حيث حصل على تقييم 6.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.  الفيلم من إخراج بينيت لاسيتير، ومن بطولة كيان جونسون، ومادلين بروير.
تدور قصة الفيلم حول ماركوس وهو طالب بالثانوية، يحب الموسيقى ويفضل الاستماع إليها طوال الوقت، لكنه يعلم فجأة أنه يحتاج إلى عملية في الدماغ ستجعله أصمًا.

Wendy Williams: The Movie

فيلم Wendy Williams: The Movie
فيلم درامي وسيرة ذاتية، صدر في 30 يناير، من أفضل أفلام الدراما 2021، من إخراج دارن جرانت، ومن بطولة سيرا باتون، موروكو أوماري، وريبيكا دافيس. حصل الفيلم على تقييم 6.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول السيرة الذاتية لمديرة البرامج الحوارية الشهيرة ويندي، ورصد حياتها بداية من مشوارها عندما كانت في الإذاعة، وسرد كل العقبات والفشل التي واجهته، إلى أن أصبحت تحت الأضواء ومشهورة.

Hope’s Legacy

أفضل أفلام الدراما 202.. فيلم Hope's Legacy
فيلم درامي، صدر في 5 يناير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حصل على تقييم 5.7 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج دوجالس مادوكس، ومن بطولة ديان كانون، تايلور ليونس، وألين وليامسون.
تدور قصة الفيلم حول ليزي التي تتعرض لظروف صعبة كثيرة مثل وفاة جدتها، لكنها تقرر عدم الاستسلام ومواجهة الحياة، من خلال البحث عن أمل طوال الوقت.

CODA

أفضل أفلام الدراما CODA
فيلم درامي صدر في 29 يناير وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حيث حصل على تقييم 8.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من إخراج وتأليف سيان هيدر، ومن بطولة إيميليا جونس، مارلي ماتلين، وتروي كوستور.
تدور قصة الفيلم حول روبي وهي الشخص الوحيد السمعي في عائلتها الصماء، تتعرض أعمال العائلة الخاصة بصيد الأسماك للتدهور؛ فتصبح ممزقة بين حبها للموسيقى وسعيها وراء حلمها وبين الوقوف بجانب عائلتها.

أفضل أفلام الدراما 2021: شهر فبراير

Cosmic Radio

الفيلم الأجنبي Cosmic Radio
فيلم درامي، صدر في 20 فبراير 2021، من إخراج ستيفين سفاج، ومن بطولة جوناثان ساشار، ايريني بيدارد، ورديدر سترونج. حصل الفيلم على تقييم 6.9 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول شخص يحاول إنقاذ محطته الإذاعية المستقلة من التوقف، بعد توقف والده الثري عن العمل، وفي سبيل الحصول على المال يبتدع طرقًا جديدة.

The Mauritanian

فيلم دراما The Mauritanian ..
فيلم دراما وإثارة، صدر في 12 فبراير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021. الفيلم من إخراج كيفين ماكدونالد، ومن بطولة طاهر رحيم، وجودي فوستر. حصل الفيلم على تقييم 7.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول محتجز في مركز الاعتقال التابع للجيش الأمريكي في خليج جوانتانامو، وهو محتجز لأكثر من عقد دون توجيه اتهامات له، ويطلب مساعدة محامي للدفاع عنه والحصول على الإفراج.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية 2021 .. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف

أفضل أفلام الدراما 2021: شهر مارس

trust

بوستر trust

فيلم صدر في 12 مارس وحصل على تقييم 5.5/10 على موقع imdb، الفيلم من إخراج بريان ديكويبليس وبطولة فيكتوريا جاستس، ماثيو داداريو وكاترين مكتمارا. يدور الفيلم حول زوجين من مدينة نيويورك يملكان تقريبا كل شيء من مال وفن وحب، يعمل لدى بروك في المعرض الخاص بها شاب وسيم مغازل معروف بعلاقاته النسائية مع المتزوجات التي تجمعها به رحلة عمل وفي نفس الوقت يتعرف اوين على صحفية وتنشأ بينهم علاقة وتبدأ رحلة طويله في اكتشاف كلا منهم للأخر ولمدى حبه له

 

Moxie

بوستر Moxie

فيلم حاصل على تقييم 6.7/10 كذلك على موقع Imdb، من إخراج ايمي بولر. يدور الفيلم حول فتاة شابة سئمت من كونها فتاة مطيعة وقررت التمرد على خطى والدتها وحبيبها الجديد مما أثار البلبلة في المدرسة بسبب نشرتها المتحيزة بناء على النوع التي نشرتها. الفيلم من بطولة هادلي روبنسون، لورين تساي وأليسيا باسكوال بينيا، الفيلم صادر في 3 مارس.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية 2021 .. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة

أفضل أفلام الدراما 2021: شهر أبريل

Monday

بوستر Monday

صدر في 16 أبريل من إخراج أرجريس باباديميتروبولوس، يدور حول الشاب ميكي الذي يقابل كلوي التي تعيش أيضا في أثينا في عطلة نهاية الأسبوع، تتطور العلاقة بناء على الكيمياء الموجودة بينهم منذ اللقاء الأول. وعندما تشارف رحلة كلوي على الانتهاء تجد نفسها أمام مفترق طرق بين البقاء مع ميكي او العودة للوطن. الفيلم من بطولة سيباستيان ستان، دينيس جوف ودومينيك تيبر، وتقييمه على موقع imdb هو 6.2/10

Tell Her

بوسترTell Her

فيلم من إخراج الكسندر مولوشنيكوف وبطولة كاي جيتس، سفيتلانا خودشينكوفا وأرتيوم بيستروف. صدر الفيلم في 9 أبريل وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع imdb. يدور الفيلم حول قضية الاختيارات التي يقوم بها الأباء وتؤثر على الأطفال بشكل مباشر، تقرر الأم سفيتلانا ابعاد إبنها عن ابيه عن طريق قرار الهجرة لأمريكا ليكبر الطفل ويبدأ في التفكير في مدى صحة هذا القرار.

North Hollywood

بوستر North Hollywood

يدور الفيلم حول الشاب مايكل الذي يواجه أسئلة ما بعد التخرج عن تحديد المصير، في حين ينجح اصدقائة في الاجابة عليها بين الكلية والعمل والحب، يجد مايكل نفسه أمام العديد من الاختيارات الممزق بينها. الفيلم من إخراج ميكي ألفريد، وبطولة رايدر ماكلولين، ميراندا كوسجروف وفينس فون صدر الفيلم في 14 أبريل وحصل على تقييم في موقع imdb هو 6.4/10

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات 2021: بين الأكشن والكوميديا والتشويق

أفضل أفلام الدراما 2021: شهر مايو

And Tomorrow the Entire World

بوستر And Tomorrow the Entire World

فيلم من إخراج جوليا فون هاينز صدر في 6 مايو، يدور حول لويزا طالبة الحقوق ذات ال 20 عام التي انضمت إلى خلية إرهابية بعد تعرضها لعملية من قبل جماعة النازيين الجدد. يناقش الفيلم بشكل عام علاقة الشباب في الفيلم بالتيارات اليمينية المتشددة. الفيلم من بطولة مالا امدي، نوح سافيدرا وتونيو شنايدر، صدر الفيلم في 6 مايو وحصل على تقييم 6.1/10 على موقع imdb.

Riders of Justice

بوستر Riders of Justice

فيلم صدر في 14 مايو من إخراج أندرس توماس جنسن، بطولة مادس ميكلسن، نيكولاج لي كاس ولارس بريجمان. يدور الفيلم حول ماركوس الذي يضطر للعودة إلى وطنه مرة أخرى لرعاية ابنته المراهقة التي توفيت والدتها في حادث قطار حديثا، ولكن عند وصله يبدأ مجرى الأحداث في التغيير ويشك أن مقتل زوجته لم يكن مجرد حادث ومن هنا يبدأ في رحلة البحث عن الحقيقة. صدر الفيلم في 14 مايو وحصل على تقييم 7.7/10 وفقا لموقع imdb.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات نتفليكس 2021: قائمة طويلة من إبداعات المنصة التي لا تنتهي

أفضل الأفلام الدراما 2021: شهر يونيو

National Theatre Live: All My Sons

بوستر National Theatre Live: All My Sons

فيلم حاصل على تقييم مرتفع على موقع IMDb وهو 8.4/10. يدور الفيلم في إطار من الدراما حول الاسرة المكافحة في اربعينات القرن الماضي التي استطاعت في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها الولايات المتحدة الأمريكية أن تحقق لنفسها الرخاء والتقدم وانشاء طفلين صالحان. ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وينقلب كل شيء رأسا على عقب بداية من قتل ابنهم في الحرب مع ظهور شخصية من الماضي تحمل العديد من الأسرار. الفيلم من إخراج روس ماكجيبون ومن بطولة سالي فيلد، بيل بولمان وجينا كولمان وهو صادر في 4 يونيو.

A Father’s Legacy

بوستر A Father's Legacy

فيلم من إخراج جايسون ماك ومن بطولة توبين بيل، جايسون ماك وجريجوري آلان ويليامز. يدور الفيلم حول شاب مصاب يتخبط في الطريق حتى يصل لمنزل مطل على البحيرة، يقابل رجل عجوز هناك يحتجزه رهينة. من خلال التفاعل بينهم يكتشف كلا منهما أنه مرتبط بالطرف الأخر أكثر مما يتخيل. الفيلم صادر في 17 يونيو وتقييمة على موقع IMDb هو 7.0/10.

Songs for a Sloth

بوستر Songs for a Sloth

في إطار من الدراما والغرابة يقابل ماكسيول الذي هو على مشارق انهيار عصبي بشخص كسلان غريب الأطوار مصاب باضطراب التحدث أثناء النوم وهو كذلك مهووس بإنقاذ حياة الحيوانات من خلال الاغاني، يرتبط أقدارهم معا بشكل مريب. الفيلم من إخراج برادلي هاس ومن بطولة ريتشارد هولمان، بريان مكارثي وافا ايسنسون. الفيلم صادر في 15 يونيو وتقييم على موقع IMDb هو 5.7/10.

أفضل الأفلام الدراما 2021: شهر يوليو

Eyimofe

بوستر Eyimofe

فيلم من إخراج آرى عسيري ومن بطولة جود أكووديكي، تيمي عامي ويليامز وسينثيا إيبيجي. الفيلم صادر في 23 يوليو وتقييمة على موقع IMDb هو 6.9/10. يدور الفيلم حول زوجان من لاغوس يريدان الهروب من حياتهم اليومية من خلال بعض الوسائل المتاحة، ولكن الحظ لا يقف في صفهما، حتى حلمهما بالهجرة لأوربا يصبح مستحيل مع الوقت. يحتوي الفيلم على جرعة كبيرة من الدراما بالأخص ما هو مرتبط بالأزمات التي تمر بها العلاقات.

A Dark Foe

بوستر A Dark Foe

يدور الفيلم في إطار من الدراما والرعب النفسي حول عميل تحقيقات مصاب بصدمة نفسية بسبب اختفاء أخته، نتج عنها فوبيا مرضية غير منتشرة من الظلام. يكلف العميل بمهمة التحقيق مع فتاة ليل من أجل الايقاع بقاتل متسلسل ليجد نفسه أثناء العملية أمام اسوأ مخاوفه. الفيلم من إخراج ماريا غابرييلا كارديناس ومن بطولة أوسكار كارديناس، كنزي دالتون وبيل بيلامي. الفيلم صادر في 30 يوليو وحاصل على تقييم 6.9/10 على موقع IMDb.

Stillwater

بوستر Stillwater

فيلم من إخراج توم مكارثي، يدور حول أب يدعى بيل بيكر أمريكي الجنسية وهو عامل حفر في مجال البترول يسافر الي مرسيليا في فرنسا لزيارة ابنته المفضلة التي تدرس هناك ليكتشف أن ابنته متهم بقضية لم ترتكبها بالتالي يجعل من مهمته إثبات براءتها، يواجه العديد من المصاعب بسبب اختلاف الثقافة،اللغة القوانين ولكنه يحاول جاهد من أجل طفلته. الفيلم من بطولة مات ديمون، أبيجيل برسلين وكاميل كوتين وهو صادر في 30 يوليو وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام الدراما 2021: شهر أغسطس

Swan Song

بوستر Swan Song

يدور الفيلم في إطار من الدراما مصفف شعر كبير في السن يهرب من دار رعاية العجزة التي يقيم بها حتى يذهب في رحلة طويلة سيرا على الأقدام ليصل إلى سيدة مسنة ميته يرغب في تصفيف شعرها للمرة الأخيرة في جنازتها، أثناء رحلته المريبه يكتشف نفسه أكثر مما يتخيل. الفيلم من إخراج تود ستيفنز ومن بطولة أودو كير، جينيفر كوليدج وليندا إيفانز الفيلم صادر في 6 أغسطس وحاصل على تقييم 6.9 على موقع IMDb.

Final Set

بوستر Final Set

فيلم من إخراج كوينتين رينو، ومن بطولة أليكس لوتز،آنا جيراردوت وكريستين سكوت توماس. الفيلم صادر في 20 أغسطس وتقييمة على موقع IMDb هو 6.6/10. يدور الفيلم حول توماس الشهير في صغره بأنه معجزة التنس، ولكن في الكبر لم يكن الحظ حليفه ولم يحظى بالمهنة التي كان يحلم بها. يقرر توماس بالرغم من حالته الصحية وركبتيه المدمرتان أن يشارك في تصفيات بطولة فرنسا المفتوحة، يقابل توماس العديد من العقبات الصحية والمادية ليصل الأمر أن ينصحه المقربون بالاستسلام إلا أنه يقرر أن يحارب في سبيل تحقيق المجد بأي شكل.

The Macaluso Sisters

بوستر The Macaluso Sisters

فيلم ايطالي يدور حول خمسة من الأخوات وهن ماريا، بينوتشيا ،ليا، كاتيا وأنتونيلا يعيشن معا وحيدات في شقة في باليرمو، وفي أثناء يوم عمل عادي، حيث يكسبن رزقهن من خلال تأجير الحمائم للإحتفالات تحدث مأساة كبيرة تجرهم إلى جرعة كبيرة من الدراما والأسى. الفيلم من إخراج إيما دانتي، ومن بطولة فيولا بوساتيري، إليونورا دي لوكا وسيمونا مالاتو. الفيلم صادر في 6 أغسطس وحاصل على تقييم في موقع IMDb هو 6.2/10.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام الدراما 2021 .. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك"