0

نستعرض في هذا المقال أفضل أفلام الدراما 2021 جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك، إن كنت من محبي الدراما فهذه القائمة قمنا بإعدادها خصيصًا من أجلك. لأفلام الدراما تأثير كبير، فهي تلعب على مشاعرنا الدفينة، وتجعلنا نغوص بداخلنا، كأننا نجد مشاعرنا تُجسّد أمامنا على الشاشة، من خلال مشاهد توقظ دموعنا، وتجعلها تتسلل رغم الحواجز التي نضعها أمامها.

أفضل أفلام الدراما 2021: شهر يناير

On the Count of Three

أفضل أفلام الدراما 2021. فيلم .On the Count of Three جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك..
فيلم درامي، صدر في 29 يناير 2021، من إخراج جيرود كارميشيل، ومن بطولة كريستوفر أبوت، جيرود كارميشيل، وتيفاني هاديش. حصل على تقييم 7.5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، لذا فهو من أهم أفلام وأفضل أفلام الدراما 2021.

تدور قصة الفيلم حول فال الذي وصل به الحال للتفكير في إنهاء حياته، لكنه يفشل في فعل ذلك، ويفكر في الحصول على المساعدة، ومن حظه أن صديقه المقرب كيفن، يتعافى من خطة انتحار فاشلة، لذا يبدوا أن الحل المثالي لإنهاء الأمور، تنفيذ خطة انتحار مزدوجة، لكن قبل ذلك لديهم بعض الأعمال التي لم تنتهي بعد.

Palmer

فيلم درامي 2021.. Palmer
فيلم درامي، صدر في 29 يناير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حيث حصل على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من إخراج فيشر ستيفنز، ومن بطولة جستن تيمبرليك، جونو تمبل، وأليشا وينرايت.

تدور قصة الفيلم حول إيدي بالمر وهو نجم كرة السلة السابق بالمدرسة الثانوية، الذي يعود إلى منزلة بعد 12 عامًا في السجن، ليعيد ترتيب حياته، لكن ماضيه يهدد بتدمير حياته الجديدة وعائلته.

Double Dad

فيلم Double Dad دراما ..
فيلم درامي كوميدي برازيلي، صدر في 15 يناير، ويعد من أفضل أفلام الدراما 2021. الفيلم من إخراج كريس داماتو، ومن بطولة مارسيلو أندريدي، إيدواردو موسكوفس، وروبرتو بونفم. حصل الفيلم على تقييم 5.5/10 على الموقع العالمي الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مراهقة من مجتمع الهيبيز، تتسلل في غياب والدتها وتقوم بمغامرة، تغير حياتها.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام رعب 2021.. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة

The Ultimate Playlist of Noise

فيلم The Ultimate Playlist of Noise
فيلم درامي موسيقي، صدر في 15 يناير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حيث حصل على تقييم 6.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.  الفيلم من إخراج بينيت لاسيتير، ومن بطولة كيان جونسون، ومادلين بروير.
تدور قصة الفيلم حول ماركوس وهو طالب بالثانوية، يحب الموسيقى ويفضل الاستماع إليها طوال الوقت، لكنه يعلم فجأة أنه يحتاج إلى عملية في الدماغ ستجعله أصمًا.

Wendy Williams: The Movie

فيلم Wendy Williams: The Movie
فيلم درامي وسيرة ذاتية، صدر في 30 يناير، من أفضل أفلام الدراما 2021، من إخراج دارن جرانت، ومن بطولة سيرا باتون، موروكو أوماري، وريبيكا دافيس. حصل الفيلم على تقييم 6.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول السيرة الذاتية لمديرة البرامج الحوارية الشهيرة ويندي، ورصد حياتها بداية من مشوارها عندما كانت في الإذاعة، وسرد كل العقبات والفشل التي واجهته، إلى أن أصبحت تحت الأضواء ومشهورة.

Hope’s Legacy

أفضل أفلام الدراما 202.. فيلم Hope's Legacy
فيلم درامي، صدر في 5 يناير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حصل على تقييم 5.7 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج دوجالس مادوكس، ومن بطولة ديان كانون، تايلور ليونس، وألين وليامسون.
تدور قصة الفيلم حول ليزي التي تتعرض لظروف صعبة كثيرة مثل وفاة جدتها، لكنها تقرر عدم الاستسلام ومواجهة الحياة، من خلال البحث عن أمل طوال الوقت.

CODA

أفضل أفلام الدراما CODA
فيلم درامي صدر في 29 يناير وهو من أفضل أفلام الدراما 2021، حيث حصل على تقييم 8.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من إخراج وتأليف سيان هيدر، ومن بطولة إيميليا جونس، مارلي ماتلين، وتروي كوستور.
تدور قصة الفيلم حول روبي وهي الشخص الوحيد السمعي في عائلتها الصماء، تتعرض أعمال العائلة الخاصة بصيد الأسماك للتدهور؛ فتصبح ممزقة بين حبها للموسيقى وسعيها وراء حلمها وبين الوقوف بجانب عائلتها.

أفضل أفلام الدراما 2021: شهر فبراير

Cosmic Radio

الفيلم الأجنبي Cosmic Radio
فيلم درامي، صدر في 20 فبراير 2021، من إخراج ستيفين سفاج، ومن بطولة جوناثان ساشار، ايريني بيدارد، ورديدر سترونج. حصل الفيلم على تقييم 6.9 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول شخص يحاول إنقاذ محطته الإذاعية المستقلة من التوقف، بعد توقف والده الثري عن العمل، وفي سبيل الحصول على المال يبتدع طرقًا جديدة.

The Mauritanian

فيلم دراما The Mauritanian ..
فيلم دراما وإثارة، صدر في 12 فبراير، وهو من أفضل أفلام الدراما 2021. الفيلم من إخراج كيفين ماكدونالد، ومن بطولة طاهر رحيم، وجودي فوستر. حصل الفيلم على تقييم 7.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول محتجز في مركز الاعتقال التابع للجيش الأمريكي في خليج جوانتانامو، وهو محتجز لأكثر من عقد دون توجيه اتهامات له، ويطلب مساعدة محامي للدفاع عنه والحصول على الإفراج.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام الدراما 2021 .. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك"