كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض في هذا المقال أفضل الأفلام الكوميدية 2021 جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة. تعد الأفلام الكوميدية النوعية المناسبة لهذه المرحلة التي نعايشها والمليئة بالأحداث التي تثقل القلوب؛ حيث ينجح فيلم كوميدي واحد في التخفيف والترويح عن النفس، لذا قمنا بجمع قائمة مميزة بـ أفضل الأفلام الكوميدية 2021 تحتوي على جرعة عالية ومركزة من الضحك والبهجة، لا تفوتوا مشاهدتها.

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر يناير

Lena and Snowball

Lena and Snowball أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة..


فيلم كوميدي عائلي، صدر في 8 يناير 2021، وهو من إخراج بريان هيرزلنجر، ومن بطولة ميشيل بيج سموث، سبنسر ألبورت، ديبورا أريتا، وميليسا كولازو. حصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى لينا لديها اضطرابات شخصية، عثرت على شبل أسد أبيض وقامت بحمايته، دون أن تعرف أنه تابع لعصابة شريرة، كانوا يعتزمون بيعه إلى صياد شرير يدعى بن بيرسي.

Ratatouille: The TikTok Musical

Ratatouille: The TikTok Musical أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. فيلم

فيلم كوميدي موسيقي صدر في 1 يناير، يعد على رأس قائمة أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج لوكي موس، ومن بطولة ويني برادي، تيتوس بورجس، وكيفين شامبرلين. الفيلم عبارة عن جرعة كوميدية وأحداث تخص عالم الموسيقى، لذا أنت في موعد مع فيلمٍ خاص ومميز.

How It Ends

فيلم كوميدي 2021 .. How It Ends


فيلم كوميدي، صدر في 29 يناير 2021، من إخراج زوي ليتسر جوناس، ودرايل وين، ومن بطولة زوي ليستر جوناس، كايلي سبيني، وايتني كيومنجس. حصل الفيلم على تقييم 6/10 على الموقع العالمي IMDB.
تدور قصة الفيلم حول اليوم الأخير للأرض؛ فتقرر امرأة الذهاب في رحلة والاستمتاع قبل نهاية العالم، تحضر حفلتها الأخيرة، وتقابل الكثير من الأشخاص خلال الرحلة.

Marvelous and the Black Hole

فيلم كوميدي.. Marvelous and the Black Hole


فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير، يعد ضمن أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على 7.1/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج كيت سنج، ومن بطولة ميا سيش، ريا برلمان، وليوناردو نام. تدور قصة الفيلم حول فتاة مراهقة تقابل ساحرًا، يعلمها فنون السحر وكيفية الإبحار بداخلها.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس 2021.. قائمة أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك

Together Together

أفضل أفلام كوميدي.. Together Together


فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير ، من أفضل الأفلام الكوميدية 2021، وهو من إخراج نيكول بيكوث، ومن بطولة إيد هلمس، باتي هاريسون، وروساليند شوي. حصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم في جوٍ من الكوميديا والرومانسية، حيث يقوم مات وهو في الأربعين من عمره، بتعيين أنّا وهي فتاة مراهقة، ثم تتحول علاقتهما إلى حب رغم فارق السن بينهما.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021 .. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

 Fils de plouc

أفضل الأفلام الكوميدية 2021..فيلم Fils de plouc


فيلم كوميدي، صدر في 29 يناير، ويعد ضمن أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على تقييم 5.5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج ليني جويت وهاربو جويت، ومن بطولة ماكس ديلمل، هاربو جويت، وكلير بودسون.
تدور أحداث الفيلم حول ساكر وزابلون وهما شقيقان في العشرينات من العمر، في غاية الغباء ولا يشعران بالملل أبدًا، فالجنون جزء من حياتهما اليومية. عندما يفقدان كلب والدتهما، يكون لديهما 24 ساعة من أجل العثور عليه وإلا ستقوم بطردهما.

Night Shifts

فيلم Night Shifts


فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير ، على رأس قائمة أفضل أفلام كوميدية 2021، من بطولة جيسي موتون، جورجيا والترز، وأنثوني وينيك، ومن إخراج جوي مينزل. حصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول شقيقين يقومان بسرقة محطة خدمة، بعد وفاة والدهما من أجل سداد الرهن العقاري على منزل الأسرة. تقفل الخزنة على المال لانتهاء الوقت؛ فيضطرون إلى أخذ رهائن وتخرج الأمور عن السيطرة.

أقرأ أيضًا: مايو الحزين، وداعا سمورة وفطوطة، وداعا سمير غانم

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر فبراير

The Breakdown

أفضل الأفلام الكوميدية 2021..فيلم The Breakdown

فيلم كوميدي صدر في 11 فبراير 2021، من إخراج ديفيد كودجليا، ومن بطولة نوح توث، أندريا درسوم، وكريستيان نيكولاس. حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور أحداث الفيلم حول فرقة جاز من المدرسة الثانوية، تنطلق في رحلة إلى كاليفورنيا؛ للمشاركة في مسابقة دولية. تتعطل حافلتهم على الطريق، ويجبروا على البقاء ليلًا في فندق ،لذا يقررون الاستمتاع في هذه الليلة.

The Right One

فيلم أجنبي كوميدي.. the right one

فيلم كوميدي صدر في 5 فبراير من أفضل الأفلام الكومية 2021، وهو من إخراج وتأليف كين موك، ومن بطولة كليوباترا كلويمان، نك ثون، وإليزا شليسنجر. تدور قصة الفيلم حول كاتبة روائية تدعى سارة، وهي تبحث دائمًا عن الألهام؛ لتجده في جودفري عندا تقابله بالصدفة، وهو لاعب غريب الأطوار يغير من شخصيته باستمرار. عندما يكتشف جودفري أن سارة تستخدمه مصدر إلهام، يختفي من حياتها.

أقرأ أيضًا: أفلام عالم دي سي السينمائي مرتبة من الأسوأ للأفضل

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر مارس

Coming 2 America

بوستر فيلم Coming 2 America

فيلم صدر في 5 مارس، وهو جزء ثان من فيلم الرجوع لأمريكا- Coming to America الصادر عام 1988. يدور الفيلم في إطار كوميدي حول الأمير أكيم جوفر الذي من المفترض أن ينصب ملكا على راموندا ليكتشف ان لديه ابن في امريكا لا يعرف عنه شيء لذلك يقوم بالعودة لأمريكا مرة أخرى. الفيلم من إخراج كريج بروير وبطولة إيدي ميرفي، أرسين هول وجيرمين فاولر، حصل على تقييم 5.3/10 على موقع imdb

Yes Day

بوستر yes day

فيلم كوميدي عائلي صدر في 12 مارس من إخراج ميكيل أرتيتا ومن بطولة جينيفر غارنر و إدغار راميريز، يدور الفيلم حول العائلة التي يرعاها كلا من الأب كارلوس والأم أليسون الذي يقولون الكثير من “لا” لأطفالهم، فيقرروا أن يعطوهم يوم يقولون به”نعم” فقط مما يؤدي بهم إلى خوض مغامرات كثيرة. حصل الفيلم على تقييم 5.7/10 على موقع imdb

Bad Trip

بوستر Bad Trip

فيلم من إخراج كيتاو ساكوراي صدر في 26 مارس وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع imdb. يدور الفيلم حول صديقين يخوضوا رحلة برية مليئة بـ المقالب والمواقف المضحكة وفي نفس الوقت هناك برنامج كاميرا تراقبهم وتوثق ما يمروا به من مواقف. الفيلم من بطولة إريك أندريه،ليل ريل هوري وتيفاني حديش.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الخيال العلمي الأسترالية .. قائمة جديدة لمحبي الإثارة

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر أبريل

Bottom Feeders

بوستر Bottom Feeders

فيلم من إخراج ستيفن إم ميلر وحصل على تقييم 6.9/10 على موقع imdb، يدور حول الشاب زيكي الذي يحصل على فرصة أخيرة من حبيبته التي تخيره بينها وبين صديقه الشوفيني وفي نفس الوقت يتم إخضاعهم للتجربة من قبل عالم إجتماعيات. الفيلم من بطولة جيريمي لندن، تايلر أسير وميلودي روهريج.

Get the Grift

يوستر Get the Grift

يدور الفيلم حول كلوفيس لوهان الذي وبعد عملية احتيال فاشلة حاول القيام به يواجه مشكله جديده مع اخته الام العزباء وسرعان ما يكتشف أن الحل في تعاونهم معا، الفيلم من بطولة سامانثا شموتز، ماركوس ماجيلا وكايتو ماينير ومن إخراج بيدرو أنطونيو كما حصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع imdb

YouthMin: A Mockumentar

بوستر YouthMin: A Mockumentar

فيلم ذو تقييم عالي على موقع Imdb حيث حصل على 8.2/10 على موقع imdb، الفيلم من إخراج جيف رايان ومن بطولة جيف رايان، توري جريس هاينز وجيل روجاتي. يدور الفيلم حول مجموعة من الشباب المراهق السذج الذين يتوجهون إلى معسكر الكتاب المقدس ليقوموا بتقديم مسرحية هزلية حول الشباب القساوسة.

أقرأ أيضًا: مع العزوبية أنت أسعد حالًا … عشرة أفلام تؤكد لك ذلك!

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر مايو

Here Today

بوستر Here Today

فيلم من إخراج بيلي كريستال، يدور الفيلم حول الكاتب الكوميدي تشارلي بيرنز الذي يتعرف على المغنية الشابة إيما بايج وتنشأ بينهم علاقة صداقة تعتمد على الكثير من المواقف الكوميدية التي تذيب الجليد بين أبناء جيلين مختلفين. الفيلم من بطولة بيلي كريستال، تيفاني حديش وشارون ستون كما حصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على موقع imdb

Baby, It’s Cold Inside

بوستر Baby, It's Cold Inside

يدور الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول وكيلة السفر التي تخوض رحلة عمل طويلة تقدم بها الكثير من التضحيات لتكتشف في النهاية عند وصولها للفندق العالمي ايس هوتيل أن كل تضحياتها مقدرة. الفيلم من إخراج إم جي جرابياك وبطولة جوسلين هدون، ستيف لوند وكاثرين كوهوت, حصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع imdb

أقرأ أيضًا: أفلام الجريمة2021 .. إليك قائمة مليئة بالقتل والسرقة وعالم العصابات المثير

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر يونيو

Peace by Chocolate

بوستر Peace by ChocolatePeace by Chocolate

فيلم من إخراج جوناثان كيجسر يتناول قصة انتقال عائلة من لبنان لتكون لاجئة في كندا، العمل الأساسي للعائلة هو إدارة مصنع شوكولاته وكانت جدا متميزة في عملها حتى تم ضرب المصنع وانقلب كل شيء رأسا على عقب. يقدم الأب عصام على صنع الشوكولاته وتوزيعها ومن ثم بيعها في الحي وبالأخص في أيام الأحد حيث تجمع المصلين في الكنيسة، تدب نار الغيرة في الجار فرانك الذي يحاول بناء مصنع بمساعدة بعض المستثمرين مما يؤثر على عمل العائلة. يقع كل ذلك على عاتق ابن العائلة طارق الذي يجد نفسه أمام اختيار صعب بين الانخراط في عمل العائلة أو دراسة الطب كما يحلم. حصل الفيلم على تقييم 9.0/10 على موقع IMDb وهو من بطولة حاتم علي، ايهم ابو عمار و مارك كاماتشو.

Sand Dollar Cove

بوستر Sand Dollar Cove

فيلم من بطولة تشاد مايكل موراي، على ميشالكا، مارك فاميجليتي ومن إخراج فريد جربر. يدور الفيلم حول إيلي مديرة التطوير العقاري بإحدى الشركات الكبرى إلى ولاية كونيتيكت حتى تشرف على إتمام صفقة شراء الأرض المطلة على الشاطئ لتكون مقر انشاء المنتجع الجديد الخاص بالشركة. تتفاجئ إيلي بطلب برودي صاحب الأرض وهو البقاء على الممشى المطل على البحر للجميع لما يحمله من ذكريات رائعة مع الجميع. تقضي إيلي و برودي الوقت معا محاولين الوصول لحل وسط في نفس الوقت الذي تقابلهم العديد من العقبات التي تخلق جوا من الرومانسية. تقييم الفيلم على موقع IMDb هو 6.3/10 وصدر في 26 يونيو.

Good on Paper

بوستر Good on Paper

يتناول الفيلم قصة أندريا سينجر التي دائما وأولا تهتم بحياتها المهنية على حساب الحب والمشاعر، وكانت تكتفي بالمواعدة السطحية دون الوقوع في الحب فعليا، حتى تقابل الشاب الجيد بشكل مثير للريبة دينيس حتى تنقلب الأمور رأسا على عقب. يظهر دينيس وكأنه مثالي بشكل مرعب فتقع أندريا في حبه فورا مما يجعل صديقتها المقربة تبحث في أمره بشكل جدي مثير للضحك بشكل كبير. الفيلم صدر في 23 يونيو وحصل على تقييم 5.6/10 على موقع IMDb وهو من إخراج كيم جاتوود وبطولة إليزا شليزنجر، ريان هانسن و مارجريت تشو

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر يوليو

Love, for Real

بوستر Love, for Real

فيلم من إخراج ماكلين نيلسون ومن بطولة كلوي بريدجز، سكوت مايكل فوستر و كوربين بلو. صدر في 31 يوليو وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول الصديقتان المقربتان هايلي وبري التي تذهبان إلى برنامج واقعي مختص بالمواعدة بغرض أساسي وهو الإعلان عن خط الأزياء الجديد الخاص بهم. تقابلهما العديد من المصاعب والمواقف التي تجعل صداقتهم وعملهم على المحك.

Ride the Eagle

بوستر Ride the Eagle

يدور الفيلم وهو من إخراج ترينت أودونيل حول ليف الذي توفيت والدته المنفصلة عنه منذ زمن بعيد حديثا. تركت له والدته وصية واجبة النفاذ حتى يستطيع الحصول على ميراثه، تلك الوصية عبارة عن قائمة من المهام الصعبة التي أثناء محاولاته لإنجازها يتعرض للعديد من المواقف منها الكوميدي ومنها المؤثر ليتمكن في النهاية من الحصول على مقصورتها في يوسمايت والأهم أنه يتعرف على والدته التي لم يتسن له الفرصة لمعرفتها أثناء حياتها. الفيلم من بطولة جيك جونسون، سوزان ساراندون و دارسي كاردين صدر الفيلم في 30 يوليو وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر أغسطس

A Little Daytime Drama

بوستر A Little Daytime Drama

يدور في إطار من الكوميديا أحيانا والرومانسية أحيان أخرى حول الكاتبة ماجي التي تحاول جاهدة اقناع النجمة دارين الأكثر شعبية بين الجمهور المحب للمسلسل التليفزيوني الخاص بها بالعودة للعمل مع حبيبها السابق والتر، ترفض دارين في البداية ولكن مع تطور الأحداث تضطر للقبول مما يضعها في العديد من المواقف المضحكة مع والتر. الفيلم من إخراج هيذر هوثورن دويل وبطولة جين ليلي، ريان بيفي و سيرج هودي، كما حصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على موقع IMDb.

Bergeron Brothers: Wedding Videographers

بوستر Bergeron Brothers: Wedding Videographers

فيلم من إخراج بن ديتلز و بليك أودونيل وبطولاتهم بالإضافة إلى ريان لينتنر وحصل على تقييم 5.5/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول الثنائي فلين وأوغست بيرجيرون الذي يطمحان ليكونوا مصورين أفراح محترفين ولكنهم لا يحملوا الذكاء المناسب لهذا المجال. بالتالي يرصد الفيلم في إطار من الكوميديا الخطوات التي يتخذونها في سبيل تحقيق هذا الحلم حتى ينجحوا في النهاية في الحصول على أول عمل لهم فهل ستسير الأمور على ما يرام؟

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر سبتمبر 

Let Me Be Frank

فيلم من إخراج ريان سيلفا ومن بطولة فريدي أندريوتشي، ريان سيلفا ولورا لي. صدر في 24 سبتمبر وحصل على تقييم 8.4/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم في إطار من الكوميديا حول شاب مغني راب ينتقل ل لوس أنجلوس بحثا عن النجومية، يصادف رفيق سكن غير محتمل مما يضعهم في العديد من المواقف المضحكة وفيما بعد يقوده لمقابلة فتاة أحلامه.

Everybody’s Talking About Jamie

يتناول الفيلم قصة المراهق جيمي نيو الذي يبلغ من العمر 16 عام، فبدلا من أن يساير أقرانه من الشباب في تحقيق الذات و الحصول على مسيرة مهنية واضحة فهو يسعى لأن يكون “ممثل بلباس امرأة” أي التصرف على إنه مرأة. يعاني جيمي من التنمر والأحكام المسبقة من المحيطين به إلا أن والدته المحبة واصدقائه المقربين يساعدوه على تخطي الأمر. الفيلم من إخراج جوناثان باتريل، ومن بطولة ماكس هاروود، سارة لانكشاير ولورين باتيل. الفيلم صدر في 17 سبتمبر وحصل على تقييم 6.2/10 على موقع IMDb

Falling for Figaro

بوستر Falling for Figaro

فيلم صدر في 30 سبتمبر وحصل على تقييم 6.2/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول ميلي التي تقرر ترك حياتها الثابتة بما فيها من وظيفة وحبيب منذ وقت طويل، حتى تطارد حلمها في أن تصبح مغنية أوبرا شهيرة. تقوم برحلة في المرتفعات الاسكتلندية لتبدأ في التعلم على يد مدرس صارم ومغنية أوبرا سابقة، تصادف هناك شاب صغير يسعى للتعلم كذلك وتنشأ بينهم علاقة تنافسية مضحكة. الفيلم من إخراج بن لوين ومن بطولة دانييل ماكدونالد، هيو سكينر وجوانا لوملي.

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر أكتوبر 

The French Dispatch

بوستر فيلم The French Dispatch

فيلم من إخراج ويس أندرسون ومن بطولة بينيشيو ديل تورو، أدريان برودي وتيلدا سوينتون، صدر في 29 أكتوبر وحصل على تقييم 7.5/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول العدد الأخير المثير للجدل الذي أصدرته مجلة أمريكية مقرها باريس، حيث تعمد طاقم عمل المجلة إصدار العديد الأخير يحمل العديد من الأخبار المثيرة مثلا أعمال الشغب الطلابية وفنان حكم عليه بالسجن مدى الحياة.

Angeliena

بوستر Angeliena

بعد سلسلة من الاكتشافات التي غيرت حياتها تقرر أنجيلينا أن تضع إحدى خططها المؤجلة قيد التنفيذ وتطارد حلمها بالسفر حول العالم لتبدأ في رحلة مثير مليئة بالمواقف الكوميدية. الفيلم من إخراج أوجا كارليني ومن بطولة كاليب أرنولد، شالك بيزويدنهوت ونيو كارليني فيدولين، صدر في 8 أكتوبر وحصل على تقييم 7.9/10 على موقع IMDb.

A Picture Perfect Wedding

بوستر A Picture Perfect Wedding

فيلم يدور في إطار من الرومانسية والكوميديا حول ليندسي  مصورة الزفاف التي تحصل على فرصتها الكبيرة عندما يطلب منها جوش ابن أحد أهم رجال نيويورك ، تصوير حفل زفاف أخته.تبدأ شرارة الحب بينهما بينما يستعدان للاحتفال ، ويبدأ الزوجان في السقوط لبعضهما البعض. ولكن مع اقتراب اليوم الكبير وانتهاء المشروع ، هل يعودون إلى حياتهم القديمة المنفصلة أم أنهم سيتبعون قلوبهم؟ الفيلم من إخراج جايسون جيمس ومن بطولة إميلي تينانت، تايلر جونستون وبن بوردو. الفيلم صدر في 31 أكتوبر وحصل على تقييم 5.5/10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر نوفمبر

Ashley Jones Is Perfectly Normal

بوستر Ashley Jones Is Perfectly Normal

فيلم من إخراج توماس بانجرت، ومن بطولة هانا يوكا سانو، لوا أليباخ و
كريس يشينكو. يدور الفيلم حول آشلي جون التي تحاول جاهدة لإعادة حياتها إلى طبيعتها بعد تشخيص طبي غير مألوف بشكل مفاجئ ولكنها تفشل كل مرة، أجبرت آشلي جونز على فحص ما تعنيه “الحياة الطبيعية” حقًا في عالم من الهويات الخاطئة ، والأصدقاء القدامى وكرات اللحم المسمومة. الفيلم صدر في 23 نوفمبر وحصل على تقييم 6.8/10 على موقع IMDb.

The Matchmaker

بوستر The Matchmaker

فيلم من إخراج تاميرا هيل، ومن بطولة داون هالفكيني، شيرلي موردوك وترا ايرلندا، صدر في 24 نوفمبر وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول أم تلعب دور الخاطبة في الاحتفال بعيد ميلادها الخمسين لابنها وصديقته السابقة. تنقلب الأمور رأسا على عقب عندما يأتي ابنها بخطيبته الجديدة غير المتوقعة إلى الحفلة مما يضعنا في العديد من المواقف المربكة المضحكة.

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر ديسمبر

Live in Front of a Studio Audience: “The Facts of Life” and “Diff’rent Strokes”

بوستر Live in Front of a Studio Audience: "The Facts of Life" and "Diff'rent Strokes"

فيلم يدور أثناء التحضير لمزاد خيري على شكل عشاء، كانت الفتيات تفكر في تحديد أولئك الذين يكتبون التعليقات بالأرقام بدلاً من الأسماء العشوائية. تشعر السيدة غاريت بالرعب من التعليقات القاسية، عندما كشف بلير لأحد رجال بيتس أن ناتالي هي “رقم 10” ، تنتقم ناتالي بإخبار رجل بيتس كارل برايس ، الذي يضايقه الرجال الآخرون بشأن حب الشباب الشديد الذي يعاني منه ، أي من وجبات العشاء ينتمي إلى بلير – و أنها تريد منه أن يفوز بها بشكل خاص. الفيلم من إخراج جيمس بوروز وآندي فيشر، ومن بطولة آن دود، جنيفر أنيستون وغابرييل رييونيون، الفيلم صدر في 8 ديسمبر وحصل على تقييم 8.1/10 على موقع IMDb.

Funny Thing About Love

بوستر Funny Thing About Love

فيلم من إخراج آدم وايت، ومن بطولة جون هيدر، باري كوربينال وسمر بيليسا. يدور الفيلم حول سامانثا بانكس سيدة الأعمال الناجحة مع خطيبها الوسيم لكن خلال عطلة عيد الشكر المجنونة مع عائلتها المخططة ، وقع عالمها كله في دوامة عندما دعوا صديقها السابق الذي هجرها. الفيلم صدر في 3 ديسمبر وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb.

Twas the Night

بوستر Twas the Night

فيلم صدر في 3 ديسمبر يدور حول زوجان مخطوبان حديثًا يحاولان إثارة إعجاب أقاربهما قريبًا عن طريق عشاء جميل عشية عيد الميلاد ولكنهما يجدان صعوبة في إكمالها أثناء إخفاء جثة في منزلهما. الفيلم من إخراج جرانت روسادو، ومن بطولة نيكول برينجل، بول فان سكوت وسينثيا دي بيري وحصل على تقييم 5.4/10 على موقع IMDb.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الوثائقية 2021 .. أفلام تروي قصص حقيقية وملهمة