أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة
0

نستعرض في هذا المقال أفضل الأفلام الكوميدية 2021 جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة. تعد الأفلام الكوميدية النوعية المناسبة لهذه المرحلة التي نعايشها والمليئة بالأحداث التي تثقل القلوب؛ حيث ينجح فيلم كوميدي واحد في التخفيف والترويح عن النفس، لذا قمنا بجمع قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية ومركزة من الضحك والبهجة، لا تفوتوا مشاهدتها.

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر يناير

Lena and Snowball

Lena and Snowball أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة..
فيلم كوميدي عائلي، صدر في 8 يناير 2021، وهو من إخراج بريان هيرزلنجر، ومن بطولة ميشيل بيج سموث، سبنسر ألبورت، ديبورا أريتا، وميليسا كولازو. حصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى لينا لديها اضطرابات شخصية، عثرت على شبل أسد أبيض وقامت بحمايته، دون أن تعرف أنه تابع لعصابة شريرة، كانوا يعتزمون بيعه إلى صياد شرير يدعى بن بيرسي.

Ratatouille: The TikTok Musical

Ratatouille: The TikTok Musical أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. فيلم

فيلم كوميدي موسيقي صدر في 1 يناير، يعد على رأس قائمة أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج لوكي موس، ومن بطولة ويني برادي، تيتوس بورجس، وكيفين شامبرلين. الفيلم عبارة عن جرعة كوميدية وأحداث تخص عالم الموسيقى، لذا أنت في موعد مع فيلمٍ خاص ومميز.

How It Ends

فيلم كوميدي 2021 .. How It Ends
فيلم كوميدي، صدر في 29 يناير 2021، من إخراج زوي ليتسر جوناس، ودرايل وين، ومن بطولة زوي ليستر جوناس، كايلي سبيني، وايتني كيومنجس. حصل الفيلم على تقييم 6/10 على الموقع العالمي IMDB.
تدور قصة الفيلم حول اليوم الأخير للأرض؛ فتقرر امرأة الذهاب في رحلة والاستمتاع قبل نهاية العالم، تحضر حفلتها الأخيرة، وتقابل الكثير من الأشخاص خلال الرحلة.

Marvelous and the Black Hole

فيلم كوميدي.. Marvelous and the Black Hole
فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير، يعد ضمن أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على 7.1/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج كيت سنج، ومن بطولة ميا سيش، ريا برلمان، وليوناردو نام. تدور قصة الفيلم حول فتاة مراهقة تقابل ساحرًا، يعلمها فنون السحر وكيفية الإبحار بداخلها.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس 2021.. قائمة أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك

Together Together

أفضل أفلام كوميدي.. Together Together
فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير ، من أفضل الأفلام الكوميدية 2021، وهو من إخراج نيكول بيكوث، ومن بطولة إيد هلمس، باتي هاريسون، وروساليند شوي. حصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم في جوٍ من الكوميديا والرومانسية، حيث يقوم مات وهو في الأربعين من عمره، بتعيين أنّا وهي فتاة مراهقة، ثم تتحول علاقتهما إلى حب رغم فارق السن بينهما.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021 .. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

 Fils de plouc

أفضل الأفلام الكوميدية 2021..فيلم Fils de plouc
فيلم كوميدي، صدر في 29 يناير، ويعد ضمن أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على تقييم 5.5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج ليني جويت وهاربو جويت، ومن بطولة ماكس ديلمل، هاربو جويت، وكلير بودسون.
تدور أحداث الفيلم حول ساكر وزابلون وهما شقيقان في العشرينات من العمر، في غاية الغباء ولا يشعران بالملل أبدًا، فالجنون جزء من حياتهما اليومية. عندما يفقدان كلب والدتهما، يكون لديهما 24 ساعة من أجل العثور عليه وإلا ستقوم بطردهما.

Night Shifts

فيلم Night Shifts
فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير ، على رأس قائمة أفضل أفلام كوميدية 2021، من بطولة جيسي موتون، جورجيا والترز، وأنثوني وينيك، ومن إخراج جوي مينزل. حصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول شقيقين يقومان بسرقة محطة خدمة، بعد وفاة والدهما من أجل سداد الرهن العقاري على منزل الأسرة. تقفل الخزنة على المال لانتهاء الوقت؛ فيضطرون إلى أخذ رهائن وتخرج الأمور عن السيطرة.

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر فبراير

The Breakdown

أفضل الأفلام الكوميدية 2021..فيلم The Breakdown فيلم كوميدي صدر في 11 فبراير 2021، من إخراج ديفيد كودجليا، ومن بطولة نوح توث، أندريا درسوم، وكريستيان نيكولاس. حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور أحداث الفيلم حول فرقة جاز من المدرسة الثانوية، تنطلق في رحلة إلى كاليفورنيا؛ للمشاركة في مسابقة دولية. تتعطل حافلتهم على الطريق، ويجبروا على البقاء ليلًا في فندق ،لذا يقررون الاستمتاع في هذه الليلة.

The Right One

فيلم أجنبي كوميدي.. the right one

فيلم كوميدي صدر في 5 فبراير من أفضل الأفلام الكومية 2021، وهو من إخراج وتأليف كين موك، ومن بطولة كليوباترا كلويمان، نك ثون، وإليزا شليسنجر. تدور قصة الفيلم حول كاتبة روائية تدعى سارة، وهي تبحث دائمًا عن الألهام؛ لتجده في جودفري عندا تقابله بالصدفة، وهو لاعب غريب الأطوار يغير من شخصيته باستمرار. عندما يكتشف جودفري أن سارة تستخدمه مصدر إلهام، يختفي من حياتها.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الوثائقية 2021 .. أفلام تروي قصص حقيقية وملهمة

0

شاركنا رأيك حول "أفضل الأفلام الكوميدية 2021 .. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة"