أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض في هذا المقال أفضل الأفلام الكوميدية 2021 جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة. تعد الأفلام الكوميدية النوعية المناسبة لهذه المرحلة التي نعايشها والمليئة بالأحداث التي تثقل القلوب؛ حيث ينجح فيلم كوميدي واحد في التخفيف والترويح عن النفس، لذا قمنا بجمع قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية ومركزة من الضحك والبهجة، لا تفوتوا مشاهدتها.

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر يناير

Lena and Snowball

Lena and Snowball أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة..
فيلم كوميدي عائلي، صدر في 8 يناير 2021، وهو من إخراج بريان هيرزلنجر، ومن بطولة ميشيل بيج سموث، سبنسر ألبورت، ديبورا أريتا، وميليسا كولازو. حصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى لينا لديها اضطرابات شخصية، عثرت على شبل أسد أبيض وقامت بحمايته، دون أن تعرف أنه تابع لعصابة شريرة، كانوا يعتزمون بيعه إلى صياد شرير يدعى بن بيرسي.

Ratatouille: The TikTok Musical

Ratatouille: The TikTok Musical أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. فيلم

فيلم كوميدي موسيقي صدر في 1 يناير، يعد على رأس قائمة أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج لوكي موس، ومن بطولة ويني برادي، تيتوس بورجس، وكيفين شامبرلين. الفيلم عبارة عن جرعة كوميدية وأحداث تخص عالم الموسيقى، لذا أنت في موعد مع فيلمٍ خاص ومميز.

How It Ends

فيلم كوميدي 2021 .. How It Ends
فيلم كوميدي، صدر في 29 يناير 2021، من إخراج زوي ليتسر جوناس، ودرايل وين، ومن بطولة زوي ليستر جوناس، كايلي سبيني، وايتني كيومنجس. حصل الفيلم على تقييم 6/10 على الموقع العالمي IMDB.
تدور قصة الفيلم حول اليوم الأخير للأرض؛ فتقرر امرأة الذهاب في رحلة والاستمتاع قبل نهاية العالم، تحضر حفلتها الأخيرة، وتقابل الكثير من الأشخاص خلال الرحلة.

Marvelous and the Black Hole

فيلم كوميدي.. Marvelous and the Black Hole
فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير، يعد ضمن أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على 7.1/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج كيت سنج، ومن بطولة ميا سيش، ريا برلمان، وليوناردو نام. تدور قصة الفيلم حول فتاة مراهقة تقابل ساحرًا، يعلمها فنون السحر وكيفية الإبحار بداخلها.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس 2021.. قائمة أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك

Together Together

أفضل أفلام كوميدي.. Together Together
فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير ، من أفضل الأفلام الكوميدية 2021، وهو من إخراج نيكول بيكوث، ومن بطولة إيد هلمس، باتي هاريسون، وروساليند شوي. حصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم في جوٍ من الكوميديا والرومانسية، حيث يقوم مات وهو في الأربعين من عمره، بتعيين أنّا وهي فتاة مراهقة، ثم تتحول علاقتهما إلى حب رغم فارق السن بينهما.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021 .. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

 Fils de plouc

أفضل الأفلام الكوميدية 2021..فيلم Fils de plouc
فيلم كوميدي، صدر في 29 يناير، ويعد ضمن أفضل الأفلام الكوميدية 2021، حيث حصل على تقييم 5.5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. وهو من إخراج ليني جويت وهاربو جويت، ومن بطولة ماكس ديلمل، هاربو جويت، وكلير بودسون.
تدور أحداث الفيلم حول ساكر وزابلون وهما شقيقان في العشرينات من العمر، في غاية الغباء ولا يشعران بالملل أبدًا، فالجنون جزء من حياتهما اليومية. عندما يفقدان كلب والدتهما، يكون لديهما 24 ساعة من أجل العثور عليه وإلا ستقوم بطردهما.

Night Shifts

فيلم Night Shifts
فيلم كوميدي، صدر في 31 يناير ، على رأس قائمة أفضل أفلام كوميدية 2021، من بطولة جيسي موتون، جورجيا والترز، وأنثوني وينيك، ومن إخراج جوي مينزل. حصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول شقيقين يقومان بسرقة محطة خدمة، بعد وفاة والدهما من أجل سداد الرهن العقاري على منزل الأسرة. تقفل الخزنة على المال لانتهاء الوقت؛ فيضطرون إلى أخذ رهائن وتخرج الأمور عن السيطرة.

أقرأ أيضًا: مايو الحزين، وداعا سمورة وفطوطة، وداعا سمير غانم

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر فبراير

The Breakdown

أفضل الأفلام الكوميدية 2021..فيلم The Breakdown فيلم كوميدي صدر في 11 فبراير 2021، من إخراج ديفيد كودجليا، ومن بطولة نوح توث، أندريا درسوم، وكريستيان نيكولاس. حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور أحداث الفيلم حول فرقة جاز من المدرسة الثانوية، تنطلق في رحلة إلى كاليفورنيا؛ للمشاركة في مسابقة دولية. تتعطل حافلتهم على الطريق، ويجبروا على البقاء ليلًا في فندق ،لذا يقررون الاستمتاع في هذه الليلة.

The Right One

فيلم أجنبي كوميدي.. the right one

فيلم كوميدي صدر في 5 فبراير من أفضل الأفلام الكومية 2021، وهو من إخراج وتأليف كين موك، ومن بطولة كليوباترا كلويمان، نك ثون، وإليزا شليسنجر. تدور قصة الفيلم حول كاتبة روائية تدعى سارة، وهي تبحث دائمًا عن الألهام؛ لتجده في جودفري عندا تقابله بالصدفة، وهو لاعب غريب الأطوار يغير من شخصيته باستمرار. عندما يكتشف جودفري أن سارة تستخدمه مصدر إلهام، يختفي من حياتها.

أقرأ أيضًا: أفلام عالم دي سي السينمائي مرتبة من الأسوأ للأفضل

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر مارس

Coming 2 America

بوستر فيلم Coming 2 America

فيلم صدر في 5 مارس، وهو جزء ثان من فيلم الرجوع لأمريكا- Coming to America الصادر عام 1988. يدور الفيلم في إطار كوميدي حول الأمير أكيم جوفر الذي من المفترض أن ينصب ملكا على راموندا ليكتشف ان لديه ابن في امريكا لا يعرف عنه شيء لذلك يقوم بالعودة لأمريكا مرة أخرى. الفيلم من إخراج كريج بروير وبطولة إيدي ميرفي، أرسين هول وجيرمين فاولر، حصل على تقييم 5.3/10 على موقع imdb

Yes Day

بوستر yes day

فيلم كوميدي عائلي صدر في 12 مارس من إخراج ميكيل أرتيتا ومن بطولة جينيفر غارنر و إدغار راميريز، يدور الفيلم حول العائلة التي يرعاها كلا من الأب كارلوس والأم أليسون الذي يقولون الكثير من “لا” لأطفالهم، فيقرروا أن يعطوهم يوم يقولون به”نعم” فقط مما يؤدي بهم إلى خوض مغامرات كثيرة. حصل الفيلم على تقييم 5.7/10 على موقع imdb

Bad Trip

بوستر Bad Trip

فيلم من إخراج كيتاو ساكوراي صدر في 26 مارس وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع imdb. يدور الفيلم حول صديقين يخوضوا رحلة برية مليئة بـ المقالب والمواقف المضحكة وفي نفس الوقت هناك برنامج كاميرا تراقبهم وتوثق ما يمروا به من مواقف. الفيلم من بطولة إريك أندريه،ليل ريل هوري وتيفاني حديش.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الخيال العلمي الأسترالية .. قائمة جديدة لمحبي الإثارة

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر أبريل

Bottom Feeders

بوستر Bottom Feeders

فيلم من إخراج ستيفن إم ميلر وحصل على تقييم 6.9/10 على موقع imdb، يدور حول الشاب زيكي الذي يحصل على فرصة أخيرة من حبيبته التي تخيره بينها وبين صديقه الشوفيني وفي نفس الوقت يتم إخضاعهم للتجربة من قبل عالم إجتماعيات. الفيلم من بطولة جيريمي لندن، تايلر أسير وميلودي روهريج.

Get the Grift

يوستر Get the Grift

يدور الفيلم حول كلوفيس لوهان الذي وبعد عملية احتيال فاشلة حاول القيام به يواجه مشكله جديده مع اخته الام العزباء وسرعان ما يكتشف أن الحل في تعاونهم معا، الفيلم من بطولة سامانثا شموتز، ماركوس ماجيلا وكايتو ماينير ومن إخراج بيدرو أنطونيو كما حصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع imdb

YouthMin: A Mockumentar

بوستر YouthMin: A Mockumentar

فيلم ذو تقييم عالي على موقع Imdb حيث حصل على 8.2/10 على موقع imdb، الفيلم من إخراج جيف رايان ومن بطولة جيف رايان، توري جريس هاينز وجيل روجاتي. يدور الفيلم حول مجموعة من الشباب المراهق السذج الذين يتوجهون إلى معسكر الكتاب المقدس ليقوموا بتقديم مسرحية هزلية حول الشباب القساوسة.

أقرأ أيضًا: مع العزوبية أنت أسعد حالًا … عشرة أفلام تؤكد لك ذلك!

أفضل الأفلام الكوميدية 2021: شهر مايو

Here Today

بوستر Here Today

فيلم من إخراج بيلي كريستال، يدور الفيلم حول الكاتب الكوميدي تشارلي بيرنز الذي يتعرف على المغنية الشابة إيما بايج وتنشأ بينهم علاقة صداقة تعتمد على الكثير من المواقف الكوميدية التي تذيب الجليد بين أبناء جيلين مختلفين. الفيلم من بطولة بيلي كريستال، تيفاني حديش وشارون ستون كما حصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على موقع imdb

Baby, It’s Cold Inside

بوستر Baby, It's Cold Inside

يدور الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول وكيلة السفر التي تخوض رحلة عمل طويلة تقدم بها الكثير من التضحيات لتكتشف في النهاية عند وصولها للفندق العالمي ايس هوتيل أن كل تضحياتها مقدرة. الفيلم من إخراج إم جي جرابياك وبطولة جوسلين هدون، ستيف لوند وكاثرين كوهوت, حصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع imdb

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الوثائقية 2021 .. أفلام تروي قصص حقيقية وملهمة

0

شاركنا رأيك حول "أفضل الأفلام الكوميدية 2021 .. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة"