أفلام الجريمة2021 .. إليك قائمة مليئة بالقتل والسرقة وعالم العصابات المثير

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

10 د

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار 

جمعنا لكم قائمة مميزة تضم أفضل أفلام الجريمة في عام 2021 قتل وسرقة وعالم عصابات مثير. تعد هذه النوعية من الأفلام على رأس أفلامي المفضلة، التي أجد فيها ملاذًا بعيد عن الذات، يأخذني من نفسي ويجعلني أعيش في عالمٍ آخر موازي لا أراه سوى بالأفلام، عالم أجهل تفاصيله، يخلق لدى رغبة وحب اكتشاف لما يدور وراء الستار سواء حول جرائم القتل، علميات السرقة السطو المسلح، أو حتى أعمال العصابات.


أفلام الجريمة 2021: شهر يناير


Locked Down

ذو صلة
أفلام الجريمة 2021


فيلم جريمة ودراما، صدر في 14 يناير 2021، من إخراج دوج ليمان، ومن بطولة آني هاثاواي، شويتيل إيجيفور، وستيفن ميرشانت. حصل الفيلم على تقييم 5.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم في فترة إغلاق كوفيد 19، حيث قام الزوجان ليندا و باكستون بمحاولة سرقة مجوهرات من أحد أكثر المتاجر شهرة في العالم.


First Date

أفضل أفلام الجريمة 2021..First Date


فيلم جريمة وغموض، صدر في 31 يناير، من إخراج مانويل كروسبي، ومن بطولة تايسون براون، شيلبي دوكلوس، وجيسي جانزن. حصل الفيلم على تقييم 5.4 على الموقع العالمي للأفلام  IMDB، وهو من أشهر أفلام الجريمة 2021.
تدور قصة الفيلم حول مايك الذي خدع لشراء سيارة كرايسلر مظللة، ثم تنهار خططه مع الفتاة المجاورة كيلسي، حيث يجد نفسه مستهدفًا من قبل المجرمين ورجال الشرطة.


Brothers by Blood

أفلام الجريمة 2021.. فيلم Brothers by Blood


فيلم جريمة وأكشن، صدر في 22 يناير 2021، من إخراج جيريمي جوز، ومن بطولة ماثياس سكونرتس، جويل كينمان، ومايكا مونرو. تدور قصة الفيلم حول بيتر ومايكل اللذان نشأ في شوارع فيلادلفيا، وهم أبناء العصابة الأيرلندية، المرتبطين إلى الأبد بجرائم آبائهم. بعد 30 عامًا يدير مايكل المنظمة، لكنه يطمح إلى قوة ونفوذ أكثر، لكن تصرفاته الخطيرة مراقبة من قبل ابن عمه بيتر الأكثر حذرًا منه. يطارد بيتر قتلة أخته، التي دمر موتها كلا والديه، وهو عالق بين عالم الطفولة وحقائق حياته.


 أفلام الجريمة 2021: شهر فبراير


Breaking News in Yuba County

فيلم جريمة Breaking News in Yuba County


فيلم جريمة ودراما، صدر في 12 فبراير 2021، من إخراج تاتي تايلور، ومن تأليف أماندا أيدوكو، ومن بطولة أليسون جاني، ميلا كونيس، ورجينا هال. حصل الفيلم على تقييم 5.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول امرأة تكتشف خيانة زوجها، ثم يتعرض لنوبة قلبية يتوفى على إثرها، تقوم هي بدفنه وتخفي جثته عن الجميع، ولا يلاحظ أحد ذلك، حتى أختها المذيعة بقناة أخبار محلية.


The Little Things

فيلم جريمة أجنبي The Little Things


فيلم جريمة، صدر في 29 فبراير 2021، من إخراج جون لي هانكوك، ومن بطولة دينزل واشنطن، رامي مالك، وجاريد ليتو. حصل الفيلم على تقييم 6.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، وهو من أهم أفلام الجريمة 2021.
تدور قصة الفيلم حول محققان يبحثان عن قاتل متسلسل يسبب الرعب لمدينة لوس أنجلوس، مع بداية التحقيق يتم اكتشاف أمور جديدة حول أحد المحققين، يمكن أن تهدد مسار القضية.


Bad Girls

فيلم أجنبي Bad Girls


فيلم جريمة ومغامرة، صدر في فبراير 2021، من إخراج كريستوفر بيكل، ومن بطولة مورجان شالي رينيو، سانثيا دريسك، وشلبي لويس جوين. حصل الفيلم على تقييم 8.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول سرقة نادٍ للتعري، وقيام ثلاث فتيات مراهقات بمطاردة عميلًا فيدراليًا كارهًا للنساء، ويحصلن على حقيبة مليئة بالمال والمخدرات.


Crisis

فيلم جريمة Crisis


فيلم جريمة وإثارة، صدر في 26 فبراير، من أفضل أفلام الجريمة 2021، من إخراج نيكولاس جاريكي، ومن بطولة غاري أولدمان، أرمي هامر، إيفانجلين ليلي، حصل الفيلم على تقييم 6.1 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول ثلاث قصص تتمحور حول عالم المواد الأفيونية: مهرب مخدرات يرتب عملية تهريب متعددة بين كندا والولايات المتحدة، مهندسة معمارية تتعافى من الإدمان وتتعقب الحقيقة حول إدمان ابنها للمخدرات، وأستاذ جامعي يحارب من أجل كشف صاحب العمل البحثي، وهي شركة أدوية ذات تأثير بحثي عميق تقدم مسكنًا جديدًا، غير مسبب للإدمان إلى السوق.


أفلام الجريمة 2021: شهر مارس


Circle of Deception

بوستر Circle of Deception

فيلم من إخراج اشلي ويليامز صدر في 6 مارس، مبني على كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف كارلا سوافورد يتناول قصة قتل رجل أعمال شهير في جزيرة صغيرة مما يقلب الأمور كلها رأسا على عقب. الفيلم من بطولة ديان نيل، طاحومه بينيكيت وتمارا توني، حصل الفيلم على تقييم 5.6/10 على موقع imdb


Road to Damascus

بوستر Road to Damascus

يدور الفيلم حول فرانسيس الذي يغرق في الديون بسبب الفواتير وإعالة الأطفال، عندما تختفي رفيقته في السكن يزجى في عالمها المليء بالمخاطر والأموال والعنف والولاءات المرعبة. الفيلم من إخراج أنتوني جي بيركنز وبطولة فرانك ريد، بيكي كيلرسون ودينزل مور، صدر في 8 مارس وتقييمه على موقع imdb هو 5.9/10


Sheep Without a Shepherd

بوستر Sheep Without a Shepherd

فيلم صيني يدور حول عائلة تعيش بشكل طبيعي في تايلاند حتى تتعرض ابنتهم إلى الاعتداء والابتزاز من قبل أحد زملائها، وعندما يتدخل الأب تحدث جريمة قتل مما يترتب عليها جثة يجب أن يختفي اثرها في الحال. الفيلم صادر في 23 مارس، وحصل على تقييم 6.8/10 على موقع imdb. الفيلم من إخراج سام كواه وبطولة شياو يانغ، تان تشو و جوان تشين.


أفلام الجريمة 2021: شهر أبريل


Mexican Moon

بوستر Mexican Moon

فيلم ميكسيكي من إخراج كريس زهدي يدور حول بلدة صغيرة في المكسيك تضع عصابات المخدرات يدها عليها وتضييق الخناق على سكانها حتى يفقد عامل فيتنامي مصدر رزقه وعليه تتصاعد الأحداث المليئة بالجرائم. الفيلم بطولة جاستن جي بروتيكو، هوغو كريستيان وبابلو اسبارزا. حصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على موقع imdb وهو صادر في 20 أبريل.


Stealing Chaplin

بوستر Stealing Chaplin

فيلم من إخراج بول تانتر وبطولة سايمون فيليبس، دوج فيليبس وبيانكا كاتز بالإضافة إلى مشاركة تشارلي تشابلن عن طريق مقاطع مسجلة له، حيث يدور الفيلم عن محاولة سارقان لسرقة جسد تشارلي في مقابل الحصول على فدية. الفيلم صادر في 20 أبريل وحصل على تقييم 5.3/10 على موقع imdb


Saving My Daughter

بوستر Saving My Daughter

فيلم من إخراج مايكل فايفر، يدور حول حادثة اختطاف طفلة عمرها ثلاثة سنوات من 15 عام لمدة ست شهور لتعود لأمها بعد ذلك، وبعد هذه المدة تختفي البنت مرة أخرى لتبدأ الأم في التساؤل هل تم خطفها مرة أخرى أم هي من قررت هجرها. الفيلم من بطولة أليسيا لي ويليس، اشلي جونز وروبرت برالجو. الفيلم حاصل على تقييم 5.0/10 على موقع imdb وصدر في 16 أبريل.


أفلام الجريمة 2021: شهر مايو


Hoodman

بوستر Hoodman

فيلم من إخراج مارك دبليو كوران، يدور حول بينما تسعى فتاة شابة العثور على قاتل طفلها بمعاونة المباحث، عندما تتوصل لمشتبه به يكتشفوا العديد من الاسرار عن أسطورة متداولة بين الناس. الفيلم من بطولة ماديسون سبير، بروك مورس وسكاي روبرتس، صدر في أول مايو وحصل على تقييم 5.0/10 على موقع imdb.


Cruella

بوستر Cruella

فيلم صدر في 18 مايو وحصل على تقييم 7.4/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول الفتاة الذكية المبدعة ستيلا التي تعزم على إثبات نفسها في مجال الأزياء، تعيش ستيلا مع لصان تعرفا على بعضهم البعض منذ الصغر، في إحدى الأيام تجذب موهبة ستيلا نظر البارونة فون هيلمان وسرعان ما تعمل ستيلا لديها، ولكنها تكتشف أن بينهم ماضي كبير وتسعى للإنتقام. الفيلم من إخراج كريج جيليسبي ومن بطولة إيما ستون، إيما طومسون وجويل فراي.


أفلام الجريمة 2021 :شهر يونيو


Catch the Fair One

بوستر Catch the Fair One

فيلم من إخراج جوزيف ولاديكا ومن بطولة كالي ريس، مايناكو بوريرو ودانيال هنشال. يدور الفيلم حول ملاكمة سوداء أصيلة تتغير حياتها رأسا على عقب عندنا تذهب في مهمة لإنقاذ أختها. الفيلم صدر في 13 يونيو وحصل على تقييم 7.8/10 على موقع IMDb.


Clean

بوستر Clean

يدور الفيلم حول قرار “كلين” السديد وهو التخلي عن العنف من ماضية ويعلي القيم الإنسانية والفضيلة على كل شيء، يعمل كلين كـ عامل نظافة ولكنه يجد نفسه مطاردا دوما من ماضية. الفيلم من إخراج بول سوليت ومن بطولة أدريان برودي، جلين فليشلر وريتشي ميريت. الفيلم صدر في 20 يونيو وحصل على تقييم 6.8/10 على موقع IMDb


Lansky

بوستر Lansky

يتناول الفيلم قصة المسن ماير لانسكي الذي يتم استجوابه للمرة الاخيرة من العملاء الفيدراليين الذين يشكون في كونه خبأ ملايين الدولارات التي حصل عليها بطرق غير شرعية أثناء رئاسته لأحدى الشركات المشهورة، يقوم العجوز بسرد قصة تفاجأ منها الجميع. الفيلم صدر في 25 يونيو وتقييمه على موقع IMDb هو 6.3/10. الفيلم من إخراج ايتان روكاواي، من بطولة هارفي كيتل، سام ورثينجتون وجون ماغارو.


أفلام الجريمة 2021 :شهر يوليو


The Comeback Trail

بوستر The Comeback Trail

يدور الفيلم في إطار من الكوميديا والدراما والجريمة حول اثنين من منتجي الأفلام الذي يدينون بالكثير من المال لمجموعة من الرعاة المتطرفين لذلك عليهم إعادة نجم سينمائي قديم إلى الساحة مرة أخرى ليكون الحصان الرابح لهم ولكنهم يحصلون على إثارة أكثر مما يتوقعوا. الفيلم صدر في 23 يوليو وتقييمه على موقع IMDb هو 5.6/10. الفيلم من إخراج جورج جالو، ومن بطولة كوكبة من النجوم وهم روبرت دي نيرو، مورغان فريمان و تومي لي جونز.


أفضل الأفلام الجريمة 2021 :شهر أغسطس


His Stretch of Texas Ground

بوستر His Stretch of Texas Ground

فيلم من إخراج رالف سينك، من بطولة جيف ويبر، جورج ويلدر وجيف كابيرتون. يدور الفيلم حول الشريف جو هالدين الذي يعود مرة أخرى لعمل ولكن هذه المرة لمواجهة مجرم شرير قام بارتكاب جريمة غير أخلاقية بالمرة تؤدي إلى قلب المدينة رأسا على عقب بالتالي يواجهة بكل الطرق الممكنة. الفيلم صدر في 25 أغسطس وتقييمه على موقع IMDb هو 7.3/10.


The Protégé

بوستر The Protégé

يدور الفيلم حول القاتل الأسطوري مودي الذي أنقذ الطفلة أنا التي تربت على يده لتصبح محاربة ومقاتلة شرسة، يقتل مودي في ظروف غامضة وقاسية، تقرر أنا أن عليها الانتقام لأبيها الروحي ومعلمها بمساعدة قاتل محترف ذو جاذبية عالية. الفيلم من بطولة مايكل كيتون، ماجي كيو وصموئيل ل.جاكسون ومن إخراج مارتن كامبل. الفيلم صدر في 20 أغسطس وتقييمه على موقع IMDb هو 6.2/10.


أفضل الأفلام الجريمة 2021 :شهر سبتمبر


The Card Counter


بوستر The Card Counter

فيلم من إخراج بول شريدر ومن بطولة اوسكار اسحق، تيفاني حديش وتاي شيريدان، الفيلم حصل على تقييم 6.2/10 على موقع IMDb وصدر في 10 سبتمبر. تدور أحداث الفيلم حول وليام تيل الذي يريد فقط لعب الورق. عندما اقترب منه سيرك وهو شاب ضعيف وغاضب يسعى للمساعدة في تنفيذ خطته للانتقام من عقيد عسكري تنقلب حياته رأسا على عقب. يرى تيل فرصة للخلاص من خلال علاقته مع سيرك. لكن إبقاء سيرك على الدرب الصحيح يبدو أنه مستحيل مما يسحب وليام مرة أخرى إلى ماضيه المظلم.


أفضل الأفلام الجريمة 2021 :شهر أكتوبر


Sardar Udham


بوستر Sardar Udham

فيلم حصل على 8.8/10 على موقع IMDb وصدر في 16 أكتوبر. تدور أحداث الفيلم حول الشاب سردار الذي يحمل ندوبًا عميقة بسبب مذبحة جاليانوالا باغ وبسببها يهرب إلى جبال أفغانستان. وصل إلى لندن في عام 1933 وهو يحمل جرحًا لم يلتئم لمدة 21 عامًاوبالتالي تتصاعد الأحداث. الفيلم من إخراج شوجيت سيركار ومن بطولة فيكي كوشال، شون سكوت وستيفن هوجان.


One More Flip.


بوستر One More Flip


فيلم من إخراج جيفري تي براون، ومن بطولة مينا مونرو، ستريتلورد روك وصدى بيبي، الفيلم صدر في الأول من أكتوبر وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع IMDb. تدور أحداث الفيلم حول المجرم ديماركو بيزلي يدخل السجن بعد فشل صفقة مخدرات. يلجأ إلى صديقته لأنه ليس لديه أي شخص آخر يلجأ إليه.


أفضل الأفلام الجريمة 2021 :شهر نوفمبر


The Bezonians


بوستر The Bezonians

فيلم من إخراج سافاس دي مايكل، من بطولة مارينا سرتيس، فيني جونز وكريستوفر سويرف. تدور أحداث الفيلم في شمال لندن يخطط مجموعة من المتعثرين والمغتربين بأن يصبحوا ثريين ويتخلصون من رتابة حياتهم الكئيبة والعجزية مالياً من خلال نادي Bezonians الاجتماعي. الفيلم صدر في 26 نوفمبر وحصل على تقييم 6.8/10 على موقع IMDb.


أفضل الأفلام الجريمة 2021 :شهر ديسمبر


Nightmare Alley


بوستر Nightmare Alley

تدور أحداث الفيلم حول تحدي شاب طموح يتمتع بموهبة التلاعب بالناس ببضع كلمات مختارة جيدًا مع طبيبة نفسية أكثر خطورة منه. الفيلم من إخراج غيليرمو ديل تورو ومن بطولة برادلي كوبر، كيت بلانشيت وتوني كوليت، الفيلم صدر في 17 ديسمبر وحصل على تقييم 7.5/10 على موقع IMDb.


West Side Story


بوستر West Side Story

واحد من أكثر الأفلام ترقبا في عام 2021 حصل على تقييم 7.9/10 على موقع IMDb. الفيلم من إخراج ستيفن سبيلبرغ ومن بطولة أنسل الجورت، راشيل زيجلر وريتا مورينو تدور أحداثه حول شابان من عصابات مدينة نيويورك المتنافسة يقعان في الحب ، لكن التوترات بين أصدقائهما تتصاعد نحو المأساة.


Red stone


بوستر Red stone

فيلم من إخراج ديريك بريسلي ومن بطولة نيل ماكدونو، مايكل كودليتز والكسندرية ديبيري. تدور أحداث الفيلم حول موتلي الذي تخرج حياته عن السيطرة بسبب رصاصة واحدة ، حيث أجبر على الهرب من سيد الجريمة الذي لا يرحم ، جيد هايوود. توفي شقيق أفضل صديق هايوود بونز مؤخرًا في حادث سيارة مروع واليوم هي الجنازة. لديه 10 ساعات لإحضار موتلي والوصول إلى المقبرة. على مدار يوم واحد ، يلعب موتلي وبون لعبة القط والفأر حيث يجمعهما مصيرهما في مواجهة مناخية. الفيلم صدر في 3 ديسمبر وحصل على تقييم 5.8/10 على موقع IMDb.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة