0

جمعنا لكم قائمة مميزة تضم أفضل أفلام الجريمة في عام 2021 قتل وسرقة وعالم عصابات مثير. تعد هذه النوعية من الأفلام على رأس أفلامي المفضلة، التي أجد فيها ملاذًا بعيد عن الذات، يأخذني من نفسي ويجعلني أعيش في عالمٍ آخر موازي لا أراه سوى بالأفلام، عالم أجهل تفاصيله، يخلق لدى رغبة وحب اكتشاف لما يدور وراء الستار سواء حول جرائم القتل، علميات السرقة السطو المسلح، أو حتى أعمال العصابات.

أفلام الجريمة 2021: شهر يناير

Locked Down

أفلام الجريمة 2021
فيلم جريمة ودراما، صدر في 14 يناير 2021، من إخراج دوج ليمان، ومن بطولة آني هاثاواي، شويتيل إيجيفور، وستيفن ميرشانت. حصل الفيلم على تقييم 5.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم في فترة إغلاق كوفيد 19، حيث قام الزوجان ليندا و باكستون بمحاولة سرقة مجوهرات من أحد أكثر المتاجر شهرة في العالم.

First Date

أفضل أفلام الجريمة 2021..First Date
فيلم جريمة وغموض، صدر في 31 يناير، من إخراج مانويل كروسبي، ومن بطولة تايسون براون، شيلبي دوكلوس، وجيسي جانزن. حصل الفيلم على تقييم 5.4 على الموقع العالمي للأفلام  IMDB، وهو من أشهر أفلام الجريمة 2021.
تدور قصة الفيلم حول مايك الذي خدع لشراء سيارة كرايسلر مظللة، ثم تنهار خططه مع الفتاة المجاورة كيلسي، حيث يجد نفسه مستهدفًا من قبل المجرمين ورجال الشرطة.

Brothers by Blood

أفلام الجريمة 2021.. فيلم Brothers by Blood
فيلم جريمة وأكشن، صدر في 22 يناير 2021، من إخراج جيريمي جوز، ومن بطولة ماثياس سكونرتس، جويل كينمان، ومايكا مونرو. تدور قصة الفيلم حول بيتر ومايكل اللذان نشأ في شوارع فيلادلفيا، وهم أبناء العصابة الأيرلندية، المرتبطين إلى الأبد بجرائم آبائهم. بعد 30 عامًا يدير مايكل المنظمة، لكنه يطمح إلى قوة ونفوذ أكثر، لكن تصرفاته الخطيرة مراقبة من قبل ابن عمه بيتر الأكثر حذرًا منه. يطارد بيتر قتلة أخته، التي دمر موتها كلا والديه، وهو عالق بين عالم الطفولة وحقائق حياته.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الأكشن 2021.. قائمة مليئة بالحركة والإثارة لمحبي هذا النوع

 أفلام الجريمة 2021: شهر فبراير

Breaking News in Yuba County

فيلم جريمة Breaking News in Yuba County
فيلم جريمة ودراما، صدر في 12 فبراير 2021، من إخراج تاتي تايلور، ومن تأليف أماندا أيدوكو، ومن بطولة أليسون جاني، ميلا كونيس، ورجينا هال. حصل الفيلم على تقييم 5.5 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول امرأة تكتشف خيانة زوجها، ثم يتعرض لنوبة قلبية يتوفى على إثرها، تقوم هي بدفنه وتخفي جثته عن الجميع، ولا يلاحظ أحد ذلك، حتى أختها المذيعة بقناة أخبار محلية.

The Little Things

فيلم جريمة أجنبي The Little Things
فيلم جريمة، صدر في 29 فبراير 2021، من إخراج جون لي هانكوك، ومن بطولة دينزل واشنطن، رامي مالك، وجاريد ليتو. حصل الفيلم على تقييم 6.3 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، وهو من أهم أفلام الجريمة 2021.
تدور قصة الفيلم حول محققان يبحثان عن قاتل متسلسل يسبب الرعب لمدينة لوس أنجلوس، مع بداية التحقيق يتم اكتشاف أمور جديدة حول أحد المحققين، يمكن أن تهدد مسار القضية.

Bad Girls

فيلم أجنبي Bad Girls
فيلم جريمة ومغامرة، صدر في فبراير 2021، من إخراج كريستوفر بيكل، ومن بطولة مورجان شالي رينيو، سانثيا دريسك، وشلبي لويس جوين. حصل الفيلم على تقييم 8.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول سرقة نادٍ للتعري، وقيام ثلاث فتيات مراهقات بمطاردة عميلًا فيدراليًا كارهًا للنساء، ويحصلن على حقيبة مليئة بالمال والمخدرات.

Crisis

فيلم جريمة Crisis
فيلم جريمة وإثارة، صدر في 26 فبراير، من أفضل أفلام الجريمة 2021، من إخراج نيكولاس جاريكي، ومن بطولة غاري أولدمان، أرمي هامر، إيفانجلين ليلي، حصل الفيلم على تقييم 6.1 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول ثلاث قصص تتمحور حول عالم المواد الأفيونية: مهرب مخدرات يرتب عملية تهريب متعددة بين كندا والولايات المتحدة، مهندسة معمارية تتعافى من الإدمان وتتعقب الحقيقة حول إدمان ابنها للمخدرات، وأستاذ جامعي يحارب من أجل كشف صاحب العمل البحثي، وهي شركة أدوية ذات تأثير بحثي عميق تقدم مسكنًا جديدًا، غير مسبب للإدمان إلى السوق.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الجريمة في 2021.. الإثارة والتشويق في أفلام أهم النجوم

0

شاركنا رأيك حول "أفلام الجريمة2021 .. إليك قائمة مليئة بالقتل والسرقة وعالم العصابات المثير"