أفضل أفلام الأكشن 2021.. قائمة مليئة بالحركة والإثارة لمحبي هذا النوع
0

جمعنا لكم في هذا المقال أفضل أفلام الأكشن 2021 قائمة مليئة بالحركة والإثارة لمحبي هذا النوع من الأفلام، حيث تتمتع أفلام الحركة بجمهور عريض حول العالم، كما تطغى على السينما العالمية، التي تنتج لنا كل عام باقة كبيرة ومميزة من أفلام الحركة لأهم النجوم على الساحة العالمية.

أفضل أفلام الأكشن 202: شهر يناير

Born a Champion

أفضل أفلام الأكشن 201.. فيلم Born a Champion
فيلم أكشن صدر في 22 يناير 2021، وهو من إخراج أليكس راناريفيلو، ومن بطولة كاترينا بويدن، دينيس كويد، وسين باتريك فلانيري. حصل الفيلم على تقييم 6.9 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول أسطورة القتال ميكي كيلي، الذي هزم أمام النجم بلين في مباراة جوجيستو المليئة بالدماء في مدينة دبي، لكن بعد سنوات طويلة تظهر الخدعة التي حدثت في المباراة من خلال ظهور مقطع فيديو، وعلي إثر ذلك يطالب العالم بإعادة المباراة، فهل يستطيع أن يستعيد لياقته ويهزم خصمه من أجل الحصول على الجائزة؟

Run Hide Fight

أفضل أفلام الأكشن 2021.. فيلم Run Hide Fight
فيلم أكشن وإثارة، صدر في 14 يناير ، من أفضل أفلام الأكشن 2021، وهو من إخراج وتأليف كايلي رانكين، ومن بطولة إيزابيل ماي، رادها ميتشيل، وتوماس جان. حصل الفيلم على تقييم 6.4 على الموقع العالمي للأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول زوي هال وهي فتاة بالغة من العمر 17 عامًا، التي تستخدم ذكائها ومهارات البقاء على قيد الحياة من أجل حياتها وحياة زملائها في الفصل.

أفلام أكشن.. Asphalt Burning

فيلم أكشن Asphalt Burning
فيلم أكشن، صدر في 2 يناير من أفضل أفلام الأكشن 2021، وهو من إخراج هالفارد براين، ومن بطولة أندريس باسمو، سيفين نوردين، وإوتو جيسبيرسن. حصل الفيلم على تقييم جيد على الموقع العالمي للأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول سباقات السيارات، وهذا الجزء هو الثالث والأخير من هذه السلسة، وتدور السباقات هذه المرة على الطريق بين النرويج والسويد.

 

The Marksman

فيلم أجنبي أكشن the-marksman
فيلم أكشن وإثارة، صدر في 15 يناير، من أفضل أفلام الأكشن 2021، من إخراج روبرت لورنز، وتأليف كريس تشارلز وداني كرافتس، وهو من بطولة ليام نيسون، كاثرين وينيك، وتريزا رويز. حصل الفيلم على تقييم 5.9 على الموقع العالمي للأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول جيم هانسون، الذي كان يعيش حياة هادئة، لتتغير فجأة؛ بسبب عبور شخصين الحدود بين المكسيك وأمريكا، حيث تحاول أم وابنها الفرار من عصابة مكسيكية، يتم إطلاق النار عليها، فتموت الأم، ويبقى الولد مع جيم، الذي يقرر حمايته والوصول به إلى بر الأمان.

أفلام أكشن.. Redemption Day

فيلم أجنبي Redemption Day
فيلم أكشن وإثارة، صدر في 8 يناير 2021، من إخراج هشام هجي، ومن بطولة غاري دوردان، سيرندا سوان، وأندي جارسيا. تدرو قصة الفيلم حول زوجة كابتن البحرية الأمريكية براد باكستون، التي تم اختطافها على يد مجموعة إرهابية في المغرب حيث تعمل، وهنا يضطر زوجها العودة إلى العمل من أجل تنفيذ عملية إنقاذ زوجته.

 

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة

أفضل أفلام الأكشن 2021: شهر فبراير

The Misadventures of Hedi and Cokeman

فيلم The Misadventures of Hedi and Cokeman
فيلم أكشن كوميدي، صدر في 10 فبراير 2021، من إخراج جوليان رويال، ومن بطولة هيدي بوشيننافا، نسيم لايز، وفريد تيستوت. يدور الفيلم حول تاجرين في باريس، تربطهما علاقات أسرية، يعملان معًا في تجارة المخدرات، وتدور الأحداث في جوٍ من الأكشن والكوميديا.

Die in a Gunfight

فيلم أكشن Die in a Gunfight
فيلم أكشن رومانسي، صدر في 12 فبراير، من أفضل أفلام الأكشن 2021، من إخراج كولين كيفيلي، ومن بطولة دياجو بونيتا، أليكساندرا داداريو، أوليفيا مون. تدور قصة الفيلم حول شاب يعيش في مدينة نيويورك، ويقع في حب فتاة، يكتشف أنها ابنة عدوة؛ لتستمر الأحداث في جوٍ من الأكشن والرومانسية.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الأكشن في عام 2020.. أعمال مليئة بالإثارة والتشوق والتسلية

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام الأكشن 2021 .. قائمة مليئة بالحركة والإثارة لمحبي هذا النوع"