أفضل أفلام الأكشن 2021.. قائمة مليئة بالحركة والإثارة لمحبي هذا النوع
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

جمعنا لكم في هذا المقال أفضل أفلام الأكشن 2021 قائمة مليئة بالحركة والإثارة لمحبي هذا النوع من الأفلام، حيث تتمتع أفلام الحركة بجمهور عريض حول العالم، كما تطغى على السينما العالمية، التي تنتج لنا كل عام باقة كبيرة ومميزة من أفلام الحركة لأهم النجوم على الساحة العالمية.

أفضل أفلام الأكشن 202: شهر يناير

Born a Champion

أفضل أفلام الأكشن 201.. فيلم Born a Champion
فيلم أكشن صدر في 22 يناير 2021، وهو من إخراج أليكس راناريفيلو، ومن بطولة كاترينا بويدن، دينيس كويد، وسين باتريك فلانيري. حصل الفيلم على تقييم 6.9 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول أسطورة القتال ميكي كيلي، الذي هزم أمام النجم بلين في مباراة جوجيستو المليئة بالدماء في مدينة دبي، لكن بعد سنوات طويلة تظهر الخدعة التي حدثت في المباراة من خلال ظهور مقطع فيديو، وعلي إثر ذلك يطالب العالم بإعادة المباراة، فهل يستطيع أن يستعيد لياقته ويهزم خصمه من أجل الحصول على الجائزة؟

Run Hide Fight

أفضل أفلام الأكشن 2021.. فيلم Run Hide Fight
فيلم أكشن وإثارة، صدر في 14 يناير ، من أفضل أفلام الأكشن 2021، وهو من إخراج وتأليف كايلي رانكين، ومن بطولة إيزابيل ماي، رادها ميتشيل، وتوماس جان. حصل الفيلم على تقييم 6.4 على الموقع العالمي للأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول زوي هال وهي فتاة بالغة من العمر 17 عامًا، التي تستخدم ذكائها ومهارات البقاء على قيد الحياة من أجل حياتها وحياة زملائها في الفصل.

Asphalt Burning

فيلم أكشن Asphalt Burning
فيلم أكشن، صدر في 2 يناير من أفضل أفلام الأكشن 2021، وهو من إخراج هالفارد براين، ومن بطولة أندريس باسمو، سيفين نوردين، وإوتو جيسبيرسن. حصل الفيلم على تقييم جيد على الموقع العالمي للأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول سباقات السيارات، وهذا الجزء هو الثالث والأخير من هذه السلسة، وتدور السباقات هذه المرة على الطريق بين النرويج والسويد.

 

The Marksman

فيلم أجنبي أكشن the-marksman
فيلم أكشن وإثارة، صدر في 15 يناير، من أفضل أفلام الأكشن 2021، من إخراج روبرت لورنز، وتأليف كريس تشارلز وداني كرافتس، وهو من بطولة ليام نيسون، كاثرين وينيك، وتريزا رويز. حصل الفيلم على تقييم 5.9 على الموقع العالمي للأفلام imdb.
تدور قصة الفيلم حول جيم هانسون، الذي كان يعيش حياة هادئة، لتتغير فجأة؛ بسبب عبور شخصين الحدود بين المكسيك وأمريكا، حيث تحاول أم وابنها الفرار من عصابة مكسيكية، يتم إطلاق النار عليها، فتموت الأم، ويبقى الولد مع جيم، الذي يقرر حمايته والوصول به إلى بر الأمان.

أفلام أكشن.. Redemption Day

فيلم أجنبي Redemption Day
فيلم أكشن وإثارة، صدر في 8 يناير 2021، من إخراج هشام هجي، ومن بطولة غاري دوردان، سيرندا سوان، وأندي جارسيا. تدرو قصة الفيلم حول زوجة كابتن البحرية الأمريكية براد باكستون، التي تم اختطافها على يد مجموعة إرهابية في المغرب حيث تعمل، وهنا يضطر زوجها العودة إلى العمل من أجل تنفيذ عملية إنقاذ زوجته.

 

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الكوميدية 2021.. جرعة من الكوميديا والضحك تضفي جوًا من البهجة

أفضل أفلام الأكشن 2021: شهر فبراير

The Misadventures of Hedi and Cokeman

فيلم The Misadventures of Hedi and Cokeman
فيلم أكشن كوميدي، صدر في 10 فبراير 2021، من إخراج جوليان رويال، ومن بطولة هيدي بوشيننافا، نسيم لايز، وفريد تيستوت. يدور الفيلم حول تاجرين في باريس، تربطهما علاقات أسرية، يعملان معًا في تجارة المخدرات، وتدور الأحداث في جوٍ من الأكشن والكوميديا.

Die in a Gunfight

فيلم أكشن Die in a Gunfight
فيلم أكشن رومانسي، صدر في 12 فبراير، من أفضل أفلام الأكشن 2021، من إخراج كولين كيفيلي، ومن بطولة دياجو بونيتا، أليكساندرا داداريو، أوليفيا مون. تدور قصة الفيلم حول شاب يعيش في مدينة نيويورك، ويقع في حب فتاة، يكتشف أنها ابنة عدوة؛ لتستمر الأحداث في جوٍ من الأكشن والرومانسية.

أفضل أفلام الأكشن 202: شهر مارس

The Yin Yang Master

بوسترThe Yin Yang Master

فيلم صيني من إخراج لي ويران، يعرض الفيلم قصة يكون بها العالم في خطر مدمر بسبب ظهور وحوش غريبة، على سيد الين يانج السفر كثيرا لاستعداد لمحاربتهم وفي أثناء سفره يكتشف الكثير عن نفسه وعن قواه. الفيلم صدر في 19 مارس وهو من بطولة تشن كون، تشو شون و وليام تشان واي تينغ.وحصل على تقييم 5.6/10 على موقع imdb.

Paul Dood’s Deadly Lunch Break

بوسترPaul Dood’s Deadly Lunch Break

في إطار من الكوميديا والأكشن يدور الفيلم حول بول الذي تفشل كل مخططاته للفوز بالجائزة الوطنية لذلك يضع خطة نتائجها قتل 5 أشخاص بأشكال مختلفة. الفيلم من إخراج نيك جيليسبي، وبطولة توم ميتين، جون واتسون و جاريد كريسماس، صدر في 17 مارس وحصل على تقييم 7.0/10 على موقع imdb

أفضل أفلام الأكشن 202: شهر أبريل

For the Sake of Vicious

بوسترFor the Sake of Vicious

فيلم من إخراج ريس إيفينشين، يدور في إطار الأكشن حول رومينا الممرضة التي تعود لمنزلها بعد يوم طويل ومرهق لتجد في فيه مختل عقليا مصاب وينزف، لتبدأ بعدها في معركة طوال الليل غرضها النجاة بحياتها. الفيلم من بطولة لورا بيرك، نيك سميث و كولين باراداين. الفيلم صادر في 16 أبريل وحصل على تقييم 5.4/10 على موقع imdb

أقرأ أيضًا: وثائقي جديد عن قصة حياة نيل أرمسترونغ !

أفضل أفلام الأكشن 202: شهر مايو

Wrath of Man

بوستر Wrath of Man

فيلم من بطولة جايسون ستاثام، يدور حول حارس أمن جديد في شركة في لوس أنجلوس يفاجئ زملاءه بمهارات حركية قوية جدا اثناء تعرضهم للسرقة مما يجعله محط أنظار وتساؤلات الجميع، يشاركه في البطولة هولت مكالاني و إدي مارسان ومن إخراج جاي ريتشي. الفيلم صدر في 7 مايو وحصل على تقييم 7.3/10 على موقع imdb.

The Last Frontier

بوستر The Last Frontier

فيلم روسي يدور حول قصة الموقف البطولي لطلاب بودولسك في عام 1941، حيث تم إرسالهم إلى خط إلينسكي ، ليقاتلوا جنبًا إلى جنب مع وحدات من الجيش السوفيتي. ف ضحى الشباب بحياتهم في معركة استمرت ما يقرب من أسبوعين لعرقلة تقدم القوات الألمانية. الفيلم من إخراج فاديم شميليوف، وبطولة أليكسي باردوكوف، يفجيني دياتلوف و سيرجي بيزروكوف، صدر في 11 مايو وحصل على تقييم 6.5/10 على موقع imdb.

American Fighter

بوستر American Fighter

فيلم من إخراج شون بول بيتشينينو، يدور حول مراهق يائس يدخل في عالم خطير من القتال السري لكسب ما يكفي من المال لإنقاذ أمه المريضة. الفيلم من بطولة تومي فلاناغان، شون باتريك فلانيري و كريستينا مور، حصل على تقييم 5.1/10 على موقع imdb كما صدر في 21 مايو.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الأكشن في عام 2020.. أعمال مليئة بالإثارة والتشوق والتسلية

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام الأكشن 2021 .. قائمة مليئة بالحركة والإثارة لمحبي هذا النوع"