السينما الهندية من أهم وأقوى الصناعات السينمائية في العالم، فهي صاحبة تاريخ طويل وحافل بالأفلام المختلفة والمتنوعة، ودائمًا ما تمتعنا بأفلامها المميزة والرائعة، سواء الدرامية أو الكوميدية أو الاستعراضية أو الرومانسية وغيرها، وفي كل عام تتطور بوليوود بشكل كبير في عالم صناعة الفن السابع عن الأعوام السابقة، لتخرج لنا أفلامًا ذات رونق خاص يعرفه عشاق بوليوود، فإن كنت من محبي الأفلام الهندية، أو كنت لا تزال تستكشف ذلك العالم الرائع، ففي هذا المقال تقدم لك (أراجيك) مجموعة من أفضل أفلام هندية عام 2021 والتي ننصحك بألا تفوت مشاهدتها.

أفضل الأفلام الهندية.. يناير 2021

Nail Polish “طلاء أظافر”

فيلم درامي إثارة وتشويق، صدر في 1 يناير 2021، الفيلم من تأليف وإخراج “باجز بهارجافا كريشنا”، ومن بطولة النجوم: “أرجون رامبال”، “ماناف كاول”، “أناند تيواري”، و”راجيت كابور”، من إنتاج ZEE5، وحصل الفيلم على تقييم 7.5 من 10 على موقع IMDb.

تدور أحداث الفيلم حول سلسلة من جرائم قتل للأطفال، لم يتم التوصل لمرتكبها بعد، حيث يشتبه بأحد النشطاء الاجتماعيين المعروفين، بارتكابه جريمة اغتصاب وقتل طفلين من المهاجرين، فضلاً عن قتل أطفال آخرين، والقصة تحوي الكثير من الغموض والخبايا، التي نكتشفها مع أحداث الفيلم، وتحيط بالجريمة، ونفهم من خلالها الكثير عن خبايا العقل البشري الذي نستكشفه ونفك طلاسمه، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، فيلم رائع يحبس أنفاسك لكنه لن يتركك حتى تظهر كلمة النهاية.

Nail Polish

Ramprasad Ki Tehrvi “رامبراساد كي تهرفي”

فيلم كوميدي درامي، صدر في 1 يناير 2021، من إنتاج “مانيش موندرا” وستوديوهات Jio، من تأليف وإخراج “سيما باهوا”، وقام ببطولته النجوم: “ديبيكا أمين”، “كونكونا سين شارما”، “فيكرانت ماسي”، و”نيناد كامات”، وحصل على تقييم 7.8 من 10 على موقع IMDb الشهير، كما نال إشادة من النقاد.

بعد وفاة الجد (بوجي)، تتجمع العائلة جميعها في منزل واحد لمدة 13 يومًا من أجل الطقوس الهندوسية للوفاة، والتي تُسمى (تهرفي)، وفي هذه المدة تظهر كل شخصية على طبيعتها، ونكتشف أسلوب حياة وتفكير كل فرد فيها، ومعتقدات كل منهم، وردود أفعال باقي أفراد العائلة، وكيف يتعاملون مع بعضهم البعض، ورحلة كل واحد منهم لاكتشاف نفسه، فيلم يدور في أجواء عائلية رائعة، تذكرنا كثيرًا بالأفلام الكلاسيكية الهندية، ويجعلك مستمتعًا أثناء مشاهدته.

أقرأ أيضًا: أقوى أفلام أكشن تبعاً لتقييمات موقع Rotten Tomatoes

أفضل الأفلام الهندية .. فبراير 2021

Aadhaar “أدهار”

فيلم درامي، صدر في 5 فبراير 2021، تأليف وإخراج “سومان جوش”، وبطولة: “فينيت كومار سينغ”، “سانجاي ميشرا”، “سوراب شوكلا”، و”راجفير ياداف”، من إنتاج “مانيش موندرا” وستوديوهات Jio، وحصل على تقييم 7.3 من 10 على موقع IMDb.

وتدور الأحداث حول (فارسوا)، وهو رجل هندي من سكان قرية (جاموا)، والذي تطوع ليصبح أول شخص في القرية يحصل على بطاقة الهوية (أدهار) الخاصة به من الحكومة الهندية، بعد أن كان سكان القرية يخافون من إستخراجها ظنًا منهم أن الحكومة تستخدمها لمراقبتهم وجمع معلومات عنهم، ليصبح (فارسوا) مشهورًا في القرية، ولكن يتوقع الكاهن له أن الرقم المتسلسل الموجود على بطاقة هويته، سوف يتسبب قريبًا في وفاة زوجته، فيسعى (فارسوا) لتغيير الرقم من أجل إنقاذ حياة زوجته.

Tuesdays And Fridays “الثلاثاء والجمعة”

رومانسي كوميدي، صدر في 19 فبراير 2021، من تأليف وإخراج “تارانفير سينغ”، وبطولة “أنمول ديلون”، “جهاتاليكا مالهوترا”، “نيكي واليا”، و”ريم شيخ”، من إنتاج “سانجاي ليلا بهنسالي”، بالإضافة إلى “بوشان كومار”، و”شوبها سانت”، وحصل الفيلم على تقييم 6.9 من 10 على موقع IMDb الشهير، وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يقعان في حب بعضهما البعض، ولكن علاقتهما لا تسمح لهما بأن يلتقيان إلا فقط في يومي الثلاثاء والجمعة.

Tuesdays And Fridays

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام هندية في عام 2020 .. ماذا قدمت بوليود في هذا العام الصعب؟

أفضل الأفلام الهندية مارس 2021

Saina “ساينا”

فيلم سيرة ذاتية رياضي، وهى من نوعيات الأفلام التي تتميز السينما الهندية بصناعتها بشكلٍ كبير، ويروي قصة حياة لاعبة كرة الريشة الهندية الشهيرة “ساينا نيوال”، والمصنفة الأولى على العالم في اللعبة، حيث يسرد أهم المحطات في حياتها الخاصة والرياضية، العثرات والأزمات التي تعرضت لها، والنجاحات التي حققتها، وهو سيناريو وإخراج “أمول جوبتي”، وقامت ببطولته: “بارنيتي تشوبرا”، بالتعاون مع “شرادها كابور”، “إيشان ناجفي”، “ماناف كول”.

صدر في 26 مارس 2021، من إنتاج “بوشان كومار”، “كريشان كومار”، و”سوجاي جايراج”، بالتعاون مع شركة “تي سيريز”، ويُعرض على “برايم فيديو”، ومدته 135 دقيقة.

Pagglait “باجلايت”

فيلم درامي مميز، من إنتاج شبكة “نيتفليكس”، صدر في 26 مارس 2021، الفيلم مزيج بين الدراما والكوميديا السوداء، حيث تدور أحداثه عن سيدة شابة تُدعى “سانديا”، تعيش مع عائلة زوجها في منزلهم، يتوفى زوجها بعد 5 شهور فقط من زواجهم، فتضع العائلة قواعدها للتعبير عن حزنهم لوفاة ابنهم، ويقوموا بالطقوس الخاصة بوداعه.

إلا أن زوجته الشابة لا يظهر عليها الحزن، وتسير حياتها بشكلٍ طبيعي وكأن شيئًا لم يحدث، مما يثير حيرة الجميع، ثم تكتشف بعد ذلك سرًا خطيرًا عن زوجها، تقوم معه العائلة بوضع الخطط للتعامل مع هذا الطارئ الجديد في حياتهم، بينما تبدأ “سانديا” رحلتها في التحرر من قيودها، ومواجهة العائلة لتجد نفسها.

قامت ببطولة الفيلم الفنانة الشابة “سانيا مالهوترا”، وشاركها البطولة: “أشوتوش رانا”، “شيبا تشادها”، “ساياني جوبتا”، و”راجبير ياداف”، والفيلم من تأليف وإخراج “أوميش بيست”، وحصل على تقييم 6.9 من 10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام الهندية.. أبريل 2021 

The Big Bull “الثور الكبير”

درامي جريمة هندي، وهذا الفيلم لعشاق أسواق المال والبورصة، حيث أن أحداث الفيلم مبنية على أحداث حقيقية تتعلق بالبورصة الهندية وسوق المال، وتدور حول “هارشاد ميهتا”، وسيط البورصة الشهير، والمتورط بقضايا فساد وتلاعب بالبورصة، وجرائم مالية استمرت لنحو 10 سنوات، في الفترة ما بين عام 1980 وحتى عام 1990.

صدر في 8 أبريل 2021، من بطولة: “أبهيشيك باتشان”، “إليانا دكروز”، “نيكيتا دوتا”، “سوهام شاه”، “رام كابور”، و”سوبريا باثاك”، وإخراج “كوكي جولاتي”، إنتاج “أجاي ديفجن”، و”أناند بانديت”، ويُعرض على ديزني هوتستار.

Raat Baaki Hai “رات باكي هاي”

في إطار من التشويق والإثارة والغموض تدور أحداث هذا الفيلم، والذي يحكي عن “كارتيك” المتورط بجريمة قتل غامضة تتعرض لها فنانة شهيرة في أحد الفنادق، ومع التحقيق لكشف غموض وملابسات الحادث، يكون للقدر ترتيباته بأن يلتقي “كارتيك” مع حبيبته السابقة، والتي لم يقابلها منذ 12 عام، لنعرف مع توالي الأحداث هل هو الجاني الحقيقي أم أن للقصة رأي آخر، والفيلم مأخوذ عن مسرحية هندية للكاتب “أتول ساشيا كوشيك”.

الفيلم إنتاج ZEE5، وصدر في 16 أبريل 2021، حصل على تقييم 5 من 10 على موقع IMDb، من إخراج “أفيناش داس”، وقام ببطولته: “باولي دام”، “ديبانيتا شارما”، “راهول ديف”، و”أنوب سوني”.

أفضل الأفلام الهندية.. مايو 2021

Radhe “رادي”

فيلم جديد للسلطان “سلمان خان”، يدور في إطار من الأكشن والتشويق حول ضابط شرطة متخصص بجرائم تجارة المخدرات والعصابات المسلحة، ولديه قدرة كبيرة على الإيقاع بهم ولكن بطريقته الخاصة، ومهمته هذه المرة هى القبض على أغنى رجل في المدينة، والذي يترأس منظمة إجرامية سرية، صدر في 13 مايو 2021، وشارك “سلمان خان” البطولة كلاً من: “ديشا باتاني”، “ميجا أكاش”، و”رانديب هودا”، من تأليف وإخراج “برابهو ديفا”، وإنتاج “سلمان خان”، “سهيل خان”، وشركة “ريل لايف بي في تي”، واستوديوهات ZEE.

Sardar Ka Grandson “ساردار كا جراندسن”

شاب يُدعى “ساردار”، حفيد بار بجدته المريضة، ينطلق في رحلة مليئة بالمفاجآت لتحقيق أمنية جدته الأخيرة بالسفر إلى منزلها القديم في “لاهور”، ولكن يقابله الكثير من المشكلات، فيقرر إحضار منزلها إليها، والأحداث تدور في إطار من الكوميديا والدراما الممتعة، قام ببطولة الفيلم: “أرجون كابور”، “راكول سينغ”، و”نينا جوبتا”، تأليف “أنوجا شوهان”، وإخراج “كاشفي ناير”، من إنتاج شبكة “نيتفليكس”، صدر في 18 مايو 2021.

أفضل الأفلام الهندية.. يونيو 2021

Sherni “شيرني”

فيلم إثارة هندي، صدر في 18 يونيو 2021، من بطولة النجمة “فيديا بالان”، ويدور حول ضابطة خدمة بقسم الغابات الهندية، والتي تسعى بكل طاقتها لتحقيق التوازن في الغابة، والحفاظ على الحياة البرية، في ظل الصراع بين رغبات الإنسان وطموحاته المادية، وبين حياة الحيوانات والكائنات الحية الموجودة.
الفيلم متوفر على شبكة امازون برايم فيديو، وحصل على تقييم 6.8 من 10 على IMDb، بينما جاء تقييمه على روتين توميتوز 100%، من إخراج “أميت ماسوركار”، وسيناريو “أستا تيكو”، و”أميت ماسوركار”، و”ياشاسفي ميشرا”، وبطولة النجوم “فيديا بالان”، “فيجاي راز”، و”شارات ساكسينا”.

Skater Girl “فتاة التزلج”

رياضي درامي، صدر في 11 يونيو 2021، إنتاج شبكة نيتفليكس، يحكي عن فتاة مراهقة تعيش في إحدى قرى الريف الهندي، تكتشف حبها وشغفها برياضة التزلج على الألواح، وتقرر ممارستها، إلا أنها تواجه ظروفًا صعبة، بسبب العادات والتقاليد، ورفض مجتمعها لهذا الأمر، وتقع أمام خيار صعب بين التوافق مع توقعات المجتمع عنها، وبين تحقيق حلمها بالمنافسة في بطولة التزلج الوطنية.
حصل الفيلم على تقييم 6.7 من 10 على موقع IMDb، من إخراج “مانجاري ماكيجاني”، وسيناريو “منجاري ماكيجاني”، و”فيناتي ماكيجاني”، وبطولة “ايمي ماغيره”، “وحيده رحمن”، و”جوناثان ريدوين”.

أفضل الأفلام الهندية.. يوليو 2021

Mimi “ميمي”

فيلم كوميدي درامي، صدر في 30 يوليو 2021، حصل على تقييم 8 من 10 على موقع IMDb، وهو من إخراج “راجيش بهاتيا”، و”لاكسمان أوتكار”، أما السيناريو لكلاً من “لاكسمان أوتكار”، و”روهان شانكار”، وكتب القصة “سامرودي بوري”، وهو بطولة “كريتي سانون”، “إيفلين إدواردز”، و”بانكاج تريباثي”.

تدور الأحداث حول امرأة شابة تُدعى “ميمي”، تعمل راقصة محلية، يستعين بها زوجان أمريكيان وهما “جون”، و”سامر” من أجل مساعدتهم في إنجاب طفلهم بسبب عدم قدرتهم على الإنجاب، حيث يطلبان منها عملية تأجير الأرحام مقابل 20 ألف دولار أمريكي، ويستعينوا بأحد السائقين لإقناعها، توافق “ميمي” بسبب حاجتها للمال من أجل تحقيق حلمها بالعمل في بوليوود، وتسافر إلى مومباي حتى تلد الطفل.
تكتشف بعد فحص الطفل أنه سيولد بمتلازمة داون، فيقرر الزوجان عدم رغبتهم في الطفل والسفر لأمريكا، ولكن تحدث المفاجأة بأن يولد الطفل سليمًا، وأن نتائج الإختبارات خاطئة، وتقوم “ميمي” بتربية الطفل طوال 4 سنوات، ولكن يعود الزوجان مرة أخرى بعد معرفتهم بما حدث للمطالبة بطفلهم.

state of siege temple attack “حالة الحصار: هجوم المعبد”

درامي أكشن، مستوحى من أحداث حقيقية، حيث يروي الفيلم القصة البطولية لقوات الكوماندوز الهندية NSG، والتي تمكنت من التدخل وإنقاذ عدد كبير من الأشخاص والذين احتجزوا داخل معبد أكشاردهام الذي يقع في غوجارات في عام 2002، بعد هجوم الإرهابيين عليه، لتتمكن القوات من إنهاء العملية والقضاء على الجناة.
صدر الفيلم في 9 يوليو 2021، وهو إنتاج ZEE5، من إخراج “كين جوش”، وسيناريو “وليام بورثويك”، “سيمون فانتوزو”، و”فرحان سالار الدين”، ومن بطولة “أكشاي خانا”، “أبيمانيو سينغ”، و”جوتام رود”، وحصل على تقييم 8 من 10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام الهندية.. أغسطس 2021

Chehre “تشهري”

فيلم إثارة وغموض، صدر في 27 أغسطس 2021، للمخرج “رومي جعفري”، وسيناريو “رومي جعفري”، و”رانجيت كابور”، ومن بطولة النجوم “أميتاب باتشان”، “عمران هاشمي”، و”كريستل ديسوزا”، حصل على تقييم 7 من 10 على موقع اي ام دي بي، وهو مقتبس من الرواية الألمانية التي صدرت عام 1956 بعنوان “لعبة خطرة” للكاتب “فريدريك دورنمات”، وكان من المقرر عرض الفيلم في 17 يوليو 2020، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا.

تدور الأحداث في إطار من التشويق في قصر منعزل، يقع على بُعد 300 كيلومتر تقريبًا من دلهي، في وادٍ مُغطى بالثلوج، يمتلكه محامٍ يُدعى “فير ساهي”، حيث يلعب أربعة من قدامى المحاربين المتقاعدين لعبة مختلفة تشبه المحاكمة، ولكنها بصورة جادة، حيث القاضي، والمدعي العام، ومحامي الدفاع، والجلاد، وهم يلعبون هذه المحاكمة الصورية مع أي شخص غريب يدخل هذا المنزل، مع فرض أن هذا الغريب مذنب، ينضم إليهم “كاران أوبيروي” رجل الأعمال، بعد أن أعاقته الثلوج وتقطعت به السبل، ولا يجد ملجأ سوى ذلك المنزل، يتردد في البداية ولكنه يوافق على المشاركة في هذه اللعبة ، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى اكتشافات خطيرة، وأن وجوده في هذا المكان كان وراءه سر، وأنه يخضع بالفعل للمحاكمة لشيء يعرفه المحامي “ساهي”.

Bell bottom “بيل بوتوم”

إثارة وغموض هندي، صدر في 19 أغسطس 2021، الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، حيث تدور الأحداث حول اختطاف أحد الإرهابيين لطائرة تجارية هندية في منتصف الثمانينيات تضم 210 رهينة، بعد سلسلة من عمليات اختطاف الطائرات، حيث أقلعت طائرة الخطوط الجوية الهندية من دلهي إلى لاهور، ويُكلف المحقق “أنشول مالهوترا” بإنقاذهم تحت اسم مستعار “بيل بوتوم”، إلا أن “مالهوترا” لا يخطط فقط لإنقاذ الركاب، ولكن أيضًا إعتقال الخاطفين الأربعة عند هبوط الطائرة في دبي.
الفيلم إخراج “رانجيت تيواري”، وسيناريو “عاصم عرورا”، “بارفيز شيخ”، وهو قصة “واشو بهاجناني”، ومن بطولة النجوم “أكشاي كومار”، “لارا دوتا”، “هوما قريشي”، و”فاني كابور”، وحصل الفيلم على تقييم 6.5 من 10 على اي ام دي بي.

أفضل الأفلام الهندية.. سبتمبر 2021 

Kaadan “كعادان”

فيلم درامي أكشن فانتازيا باللغة التاميلية، صدرت نسخته باللغة الهندية في 18 سبتمبر 2021 تحت اسم “هاثي مير ساتي”، وحصل على تقييم 8 من 10 على موقع IMDb، من إنتاج شركة إيروس إنترناشيونال، وهو من تأليف وإخراج “برابو سولومون”، وقام ببطولته كل من: “رانا داجوباتي”، “فيشنو فيشال”، “بولكيت سامرات”، و”زويا حسين”، وهو متوفر للمشاهدة على ZEE5.

وتدور أحداث القصة في إطار من الفانتازيا حول رجل يُدعى “كعادان”، وُلد في الغابة ونشأ بين الفيلة، وعندما كبر قرر أن يحمي الغابة والحياة البرية الموجودة بها، وذلك بعد معرفته بمخطط رجل يعمل سياسيًا، يريد تدمير الغابة من أجل بناء مدينة سياحية خاصة به.

Ankahi Kahaniya “أنكاهي كاهانيا”

فيلم درامي هندي، صدر في 17 سبتمبر 2021، من إنتاج شبكة نيتفليكس، وأخرجه “أبهيشيك تشوبي”، “ساكت تشودري”، و”أشويني آير تيواري”، أما التأليف فهو لكلًا من: “بيوش جوبتا”، “حسين حيدري”، “شرياس جاين”، “زينات لاخاني”، و”نيتش تيواري”، وقام ببطولة الفيلم “أبهيشيك بانيرجي”، “رينكو راجورو”، و”زويا حسين”.

وتدور الأحداث من خلال 3 قصص مختلفة تتمحور حول الحب والفقدان، في ظل تطورات الحياة وأحيانًا صعوبتها في مدينة مومباي، حيث القصة الأولى، التي تدور حول عامل تجزئة خجول، يقيم علاقة حب مع تمثال لعارضة أزياء نسائية في المتجر، وفي القصة الثانية، عن العلاقات العاطفية والخلافات بين رجل وامرأة واقعَين في الحب، والقصة الثالثة تركز على رابط بين رجل وامرأة بعد اكتشافهما أن أزواجهم يخونون بعضهم البعض.

أفضل الأفلام الهندية.. أكتوبر 2021

Rashmi Rocket “رشمي روكيت”

فيلم رياضي درامي، من إخراج “آكارش خورانا”، وتأليف كل من: “ليشا باجاج”، “كانيكا ديلون”، و”أنيرودا جوها”، حصل على تقييم 7.7 من 10 على موقع IMDb، أنتجه “روني سكروفالا”، “نيها أناند”، و”برانجال خانديديا”، صدر الفيلم في 15 أكتوبر 2021، وهو متوفر للمشاهدة على ZEE5، قام ببطولته كل من:”تابسي بانو”، “بريانشو باينيولي”، “ناميتا دوبي”، و”أبهيشيك بانيرجي”.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة من بلدة صغيرة، تحاول التغلب على جميع الحواجز والعوائق المجتمعية التي تمنعها من تحقيق حلمها بأن تكون رياضية شهيرة، وتنجح بالفعل في أن تصبح رياضية على المستوى الوطني، إلا أن مجدها يتعرض لاختبار قاسي عندما يُطلب منها الخضوع لاختبار جنسي.

Sardar Udham “ساردار أودهام”

فيلم سيرة ذاتية تاريخي، يتناول حياة الثائر البنجابي “أودهام سينغ”، حيث يوضح الفيلم بالتفصيل العقدين اللذين قضاهما “أودهام سينغ” في التخطيط لعملية اغتيال “مايكل أوداوير”، الرجل المسؤول عن مذبحة “جاليانوالا باغ”، والملازم السابق لحاكم البنجاب في الهند، وقد صدر الفيلم في 16 أكتوبر 2021، وحصل على تقييم 8.8 من 10 على موقع IMDb، وهو من إخراج “شوجيت سيركار”، وتأليف “شوبهيندو بهاتاشاريا” و”ريتيش شاه”، وقام ببطولته: “فيكي كوشال”، “بانيتا ساندو”، و”شون سكوت “، وهو متوفر على أمازون “برايم فيديو”.

أفضل الأفلام الهندية.. نوفمبر 2021

Sooryavanshi “سوريفانشي”

فيلم أكشن جريمة درامي، من أعمال النجم “أكشاي كومار”، صدر في 5 نوفمبر 2021، ويشارك به عدد كبير من النجوم، حيث قام ببطولته إضافة إلى “أكشاي كومار” كل من: “كاترينا كييف”، “رانفيير سينغ”، “أجاي ديفجن”، و”نيهاريكا ريزادا”، وهو من إخراج “روهيت شيتي”، وتأليف “سانشيت بدري”، “فيدي غودجاونكار”، و”يونس سجوال”، والفيلم حصل على تقييم 6.4 من 10 على موقع IMDb، وهو متوفر للمشاهدة على شبكة نيتفليكس.

وتدور الأحداث حول العمليات الإرهابية، وعن “فيير سوريفانشي”، والذي يعمل رئيس فرقة مكافحة الإرهاب في الهند، وأساليبه المختلفة والغريبة والتي تكون خطيرة في كثير من الأحيان، من أجل الإيقاع بالجناة، ومدبري العمليات الإرهابية في مومباي وفي عدة مناطق أخرى في الهند.

Chhorii “تشوري”

فيلم رعب هندي مشوق، يدور حول “ساكشي”، وهى سيدة حامل في الشهر الثامن، تحاول أن تنقذ نفسها وطفلها من الشر المحيط بها في مجتمع مجهول ومخيف، وقد حصل الفيلم على تقييم 7 من 10 على موقع IMDb، وهو إخراج “فيشال فيوريا”، وتأليف “فيشال فيوريا”، و”فيشال كابور”، وقام ببطولته كل من: “نوشرات بهروتشا”، “ميتا فاششت”، و”سوراب جويال”، صدر الفيلم في 26 نوفمبر 2021، وهو متوفر للمشاهدة على أمازون “برايم فيديو”.

أفضل الأفلام الهندية.. ديسمبر 2021

Bob Biswas “بوب بيسواس”

فيلم مميز للنجم “أبهيشيك باتشن”، يدور في إطار من التشويق والإثارة والجريمة، حول “بوب بيسواس”، الذي يعمل وكيل التأمين، والذي يخرج من المستشفى بعد قضاء ثماني سنوات، كان فيها في غيبوبة، تستقبله زوجته “ماري” وابنه “بيني”، ولكنه يكتشف فقدانه للذاكرة، وأنه لا يتذكر أي شيء من الماضي.

صدر في 3 ديسمبر 2021، وهو من إخراج “ديا أنابورنا غوش”، وتأليف “سوجوي غوش”، و”راج فاسانت”، وشارك “أبهيشيك باتشن” البطولة كل من: “تشيترانجدا سينغ”، و”باران باندوبادياي”، والفيلم إنتاج “ريد تشيليز انترتينمنت”، وحصل على تقييم 7 من 10 على موقع IMDb الشهير، وهو متاح للمشاهدة على ZEE5.

83

فيلم رياضي درامي، من المقرر طرحه في 24 ديسمبر 2021، وهو من بطولة “رانفير سينغ”، “ديبيكا بادوكون”، “جيفا”، و”هاردي ساندو”، من إخراج “كابير خان”، وتأليف “سوميت أرورا”، “فاسان بالا”، و”سانجاي بوران سينغ”، والفيلم هو سيرة ذاتية عن لاعب الكريكيت الشهير “كابيل ديف”، حياته والتحديات التي واجهته مع المنتخب الوطني للهند، كما يحكي قصة انتصار الهند في كأس العالم للكريكيت في عام 1983، فيلم مميز لا يفوتكم.

اقرأ أيضًا: فيلم THE WHITE TIGER.. الصراع الملحمي بين العبد والسيد في الهند الحديثة