أفضل أفلام رعب 2021.. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبدالستار
جمعنا لكم باقة من أهم وأفضل أفلام رعب 2021 قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة، تناقش قصصًا وقضايا مثيرة ومرعبة، كما تم تصويرها من خلال لقطات وزوايا تزيد جرعة الرعب، ما يعني أنك في موعدٍ مع جرعة رعب، تأخذك من نفسك وترفع نسبة الأدرينالين، ننصحك أن تشاهدها وحيدًا وفي وجوٍ مظلم، لكن تأكد أن الأبواب مغلقة، و الطقس هادئ ولا توجد رياح بالخارج!.

أفضل أفلام رعب 2021: شهر يناير

Prisoners of the Ghostland

أفضل أفلام رعب 2021..Prisoners of the Ghostland

فيلم رعب أكشن وإثارة، صدر في 31 يناير 2021، وهو من إخرج سيون سونو، ومن بطولة نيكولاس كيدج، صوفيا بوتيلا، وبيل موسيلي. حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.

تدور قصة الفيلم في مدينة ساموراي تاون الحدودية، يقوم أمير حاكم بإطلاق سراح سجين من أجل البحث عن حفيدته التي تم اختفاؤها، وتبدأ رحلة البحث عن الفتاة في أحداثٍ شيقة.

We’re All Going to the World’s Fair

أفضل أفلام رعب 2021.. We're All Going to the World's Fair
فيلم رعب ودراما، صدر في 31 يناير، وهو ضمن قائمة أفضل أفلام رعب 2021، حيث حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB. الفيلم من إخراج جان سكوينبورن، ومن بطولة آنا كوب، وميشيل روجرز.
تدور أحداث الفيلم حول مراهقة تدعى كيسي، تقوب بخوض مغامرة في لعبة رعب على الإنترنت، وتقوم بتوثيق الأحداث التي تحدث معها.

In the Earth

In the Earth .. أفضل أفلام رعب 2021
فيلم رعب، صدر في 29 يناير 2021، من إخراج وتأليف بين ويتلي، ومن بطولة جويل فري، ريسي شيرسمث، وهايلي سكويرز. حصل الفيلم على تقييم 6.2/10ةعلى الموقع العالمي IMDB. تدور قصة الفيلم حول فيروس كارثي يصيب البشر، ورصد رحلة عالم في قلب الغابة من أجل اكتشاف دواء.

Censor

فيلم Censor
فيلم رعب، صدر في 28 يناير، يعد ضمن أفضل أفلام رعب 2021، حيث حصل الفيلم على تقييم 6.5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، وهو من بطولة نيما ألجر، ميشيل سمايلي، ونيكولاس بورنس، ومن إخراج برانو بايلي بوند.
تدور قصة الفيلم حول إينيد التي تشاهد مقطع فيديو مألوف بشكلٍ غريب، وتبدأ في رحلة البحث عن أختها التي تم اختفائها، وتصل في النهاية إلى الحقيقة.

أقرأ أيضًا: أقوى أفلام عن الاختطاف تحبس أنفاسك مع مشاهدتها

أفضل أفلام رعب 2021: شهر فبراير

Fear of Rain

فيلم Fear of Rain

فيلم رعب وإثارة، صدر في 2 فبراير 2021، من إخراج كاستلي لاندون، ومن بطولة كاثرين هيجل، هاري كونيك، ماديسون ايسيمان. حصل الفيلم على تقييم 5.9/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول فتاة مصابة بالفصام وتعاني من هلوسة مرعبة، تبدأ في الاشتباه أن جارها اختطف طفلًا، والشخص الوحيد الذي يصدقها كاليب، وهي غير متأكدة من وجوده.

Planet Zee

فيلم رعب .. Planet Zee
فيلم كوميدي رعب، صدر في 16 فبراير، يعد على رأس قائمة أفضل أفلام رعب 2021، حيث حصل على تقييم 7.6/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من بطولة زيتكن يكيلمس، تريش أوسموند، أليكسندر تسيبيلف.
تدور قصة الفيلم حول صانعة أفلام تعيش مع الجدة، تقنع المنتج سيرج بتجربة لعبة على الإنترنت، فيحبس في الغرفة، تضعهم اللعبة في مواجهة بعضهم؛ فتتحول الغرفة إلى ساحة للعنف والموت

Wrong Turn

فيلم أجنبي رعب.. Wrong Turn فيلم رعب وإثارة، صدر في 266 يناير 2021، من إخراج مايك نيلسون، ومن بطولة شارلوت فيجا، أديان برادلي، وبيل ساج. حصل الفيلم على تقييم 5.4/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يقررون الذهاب في رحلة بغابة يعيش فيها جنس من البشر منذ مئات السنين.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية 2021 .. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف

أفضل أفلام الرعب: شهر مارس

Know Fear

بوستر Know Fear

فيلم صادر في 12 مارس من إخراج جيمسون لوسيسكو وبطولة ايمي كارلسون، ديفيد آلان باش ومالوري بكتل. يدور حول اسرة تكتشف كتاب قديم وعتيق عن السحر ومنه تقوم بتفعيل طقوس خطرة تجبر كل فرد منهم على التواصل مع قوة شيطانية ومحاربتها بطرقها الخاصة سواء عن طريق الرؤية أو السماع أو التحدث. حصل الفيلم على تقييم 5.6/10 على موقع imdb.

Son

بوستر فيلم Son

فيلم حاصل على تقييم 5.5/10 على موقع imdb، يدور حول صبي صغير يصاب بمرض غريب لتكتشف بعدها والدته أن ماضيها ع القوى المرعبة هو السبب في هذا المرض. لذلك تجد نفسها أمام تحدي كيف تحمي الصبي من هذا الأذى. الفيلم صادر في 5 مارس من إخراج إيفان كافانا وتمثيل آندي ماتيشاك، اميل هيرش ولوك ديفيد بلوم

The Block Island Sound

بوستر The Block Island Sound

فيلم من إخراج ماثيو مكمانوس، وبطولة ميكايلا مكمانوس، كريس شيفيلد ونيفيل اركامبولت. ويدور حول قوة خارقة تتحكم في مدينة في بلوك آيلاند، تلك القوة تجعل الناس في الساحل والبحر وحتى الحياة البرية يتصرفون بغرابة. الفيلم صادر في 11 مارس وحصل على تقييم 5.3/10 على موقع imdb.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس 2021 .. قائمة أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك

أفضل أفلام الرعب: شهر أبريل

Every Breath You Take

بوستر Every Breath You Take

فيلم من إخراج فون شتاين، ومن بطولة كيسي افليك، ميشيل موناغان و سام كلافلين صدر في 2 أبريل يدور حول طبيب نفسي تنتحر عملية لدية مما يؤثر على حياته ويقلبها رأس على عقب بسبب إقدام شقيق المنتحرة على الانتقام منه من خلال زوجته وطفله. حصل الفيلم على تقييم 5.2/10 على موقع imdb

Red Screening

بوستر Red Screening

يدور الفيلم في فترة التسعينات، حيث يوم رطب مليء بالامطار، يلتجأ الجميع إلى سينما قديمة ليحتموا بها من المياه، تواجهم عقبة وحيدة وهي وجود قاتل متسلسل طليق في المكان ليحول مكان الأمان إلى جحيم. الفيلم صدر في 10 أبريل من إخراج ماكسيميليانو كونتي وتمثيل ريكاردو إيسلاس، لوسيانا جراسو وفرانكو دوران، كما حصل الفيلم على تقييم 5.9/10 على موقع imdb

Things Heard & Seen

بوستر فيلم Things Heard & Seen

فيلم من بطولة أماندا سيفريد حيث يتم نقل حياتها من مانهاتن لقرية نائية في نيويورك بسبب تغير عمل زوجها، بالتالي تجد نفسها أمام منزل جديد ومزرعة البان ملحقة به. تبذل قصارى جهدها حتى تقوم باصلاح المنزل ليناسب عائلاتها الصغير، حينئذ تكتشف وجود طاقة شريرة في المكان تجعلها هي وأفراد أسرتها يعانون. يشاركها في البطولة جيمس نورتون وناتاليا داير، أخرجه شاري سبرينغر بيرمان. الفيلم صادر في 29 أبريل وحاصل على تقييم 5.3/10 على موقع imdb

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021 .. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

أفضل أفلام الرعب: شهر مايو

Dementia Part II

بوستر Dementia Part II

الفيلم من إخراج مات ميرسر، يدور حول المختل الخاضع للعلاج الذي يتولى وظيفة جديدة وهي راعي وعامل لدى سيدة مسنة فقط في سبيل الاحتفاظ بـ إطلاق سراحة المشروط الحاصل عليه من البلدية، فهل يندم على قراره؟ الفيلم من بطولة مات ميرسر، جراهام سكيبر وستايسي سنايدر. صدر في 21 مايو وحصل على تقييم 6.5/10 على موقع imdb.

Spiral

بوستر Spiral

يدور الفيلم حول مثلث من المحققين يضم أحد المحاربين القدامى، محقق بارع ومحقق مبتدأ يقومون بالبحث والتحقيق في قضايا قتل مروعة تتشابه لحد كبير مع جرائم من ماضي المدينة قلبتها في وقتها رأس على عقب، سرعان ما تتطور الأحداث ويجدون أنفسهم داخل اللعبة مع القاتل المحترف. الفيلم حاصل على تقييم 5.9/10 على موقع imdb وهو من بطولة كريس روك، صموئيل ل.جاكسون وماكس مينغيلا. وإخراج دارين لين بوسمان وصدر في 14 مايو.

The Scary House

بوستر The Scary House

يعتمد الفيلم على تيمة شهيرة من أفلام الرعب وهي البيوت حديثة الانتقال إليها وما تحتويه من أسرار، حيث يعرض الفيلم قصة انتقال عائلة لمنزل حديثا فيحاول شقيقان صغيران اكتشاف الاسرار التي تحكم المنزل بمعاونة اصدقائهم الجدد. الفيلم من إخراج دانيال بروشاسكا وتمثيل ليون أورلاندياني، بينو روسكوف وماري ويتشلر. حصل الفيلم على تقييم 5.5/10 على موقع Imdb وصدر في 14 مايو.

أقرأ أيضًا: بعد قرن من اندلاعها.. أبرز الأفلام التي صورت ويلات الحرب العالمية الأولى

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام رعب 2021 .. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة"