أفضل أفلام رعب 2021.. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة
0

جمعنا لكم باقة من أهم وأفضل أفلام رعب 2021 قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة، تناقش قصصًا وقضايا مثيرة ومرعبة، كما تم تصويرها من خلال لقطات وزوايا تزيد جرعة الرعب، ما يعني أنك في موعدٍ مع جرعة رعب، تأخذك من نفسك وترفع نسبة الأدرينالين، ننصحك أن تشاهدها وحيدًا وفي وجوٍ مظلم، لكن تأكد أن الأبواب مغلقة، و الطقس هادئ ولا توجد رياح بالخارج!.

أفضل أفلام رعب 2021: شهر يناير

Prisoners of the Ghostland

أفضل أفلام رعب 2021..Prisoners of the Ghostland

فيلم رعب أكشن وإثارة، صدر في 31 يناير 2021، وهو من إخرج سيون سونو، ومن بطولة نيكولاس كيدج، صوفيا بوتيلا، وبيل موسيلي. حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم في مدينة ساموراي تاون الحدودية، يقوم أمير حاكم بإطلاق سراح سجين من أجل البحث عن حفيدته التي تم اختفاؤها، وتبدأ رحلة البحث عن الفتاة في أحداثٍ شيقة.

We’re All Going to the World’s Fair

أفضل أفلام رعب 2021.. We're All Going to the World's Fair
فيلم رعب ودراما، صدر في 31 يناير، وهو ضمن قائمة أفضل أفلام رعب 2021، حيث حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB. الفيلم من إخراج جان سكوينبورن، ومن بطولة آنا كوب، وميشيل روجرز.
تدور أحداث الفيلم حول مراهقة تدعى كيسي، تقوب بخوض مغامرة في لعبة رعب على الإنترنت، وتقوم بتوثيق الأحداث التي تحدث معها.

In the Earth

In the Earth .. أفضل أفلام رعب 2021
فيلم رعب، صدر في 29 يناير 2021، من إخراج وتأليف بين ويتلي، ومن بطولة جويل فري، ريسي شيرسمث، وهايلي سكويرز. حصل الفيلم على تقييم 6.2/10ةعلى الموقع العالمي IMDB. تدور قصة الفيلم حول فيروس كارثي يصيب البشر، ورصد رحلة عالم في قلب الغابة من أجل اكتشاف دواء.

Censor

فيلم Censor
فيلم رعب، صدر في 28 يناير، يعد ضمن أفضل أفلام رعب 2021، حيث حصل الفيلم على تقييم 6.5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، وهو من بطولة نيما ألجر، ميشيل سمايلي، ونيكولاس بورنس، ومن إخراج برانو بايلي بوند.
تدور قصة الفيلم حول إينيد التي تشاهد مقطع فيديو مألوف بشكلٍ غريب، وتبدأ في رحلة البحث عن أختها التي تم اختفائها، وتصل في النهاية إلى الحقيقة.

أقرأ أيضًا: أقوى أفلام عن الاختطاف تحبس أنفاسك مع مشاهدتها

أفضل أفلام رعب 2021: شهر فبراير

Fear of Rain

فيلم Fear of Rain

فيلم رعب وإثارة، صدر في 2 فبراير 2021، من إخراج كاستلي لاندون، ومن بطولة كاثرين هيجل، هاري كونيك، ماديسون ايسيمان. حصل الفيلم على تقييم 5.9/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول فتاة مصابة بالفصام وتعاني من هلوسة مرعبة، تبدأ في الاشتباه أن جارها اختطف طفلًا، والشخص الوحيد الذي يصدقها كاليب، وهي غير متأكدة من وجوده.

Planet Zee

فيلم رعب .. Planet Zee
فيلم كوميدي رعب، صدر في 16 فبراير، يعد على رأس قائمة أفضل أفلام رعب 2021، حيث حصل على تقييم 7.6/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB. الفيلم من بطولة زيتكن يكيلمس، تريش أوسموند، أليكسندر تسيبيلف.
تدور قصة الفيلم حول صانعة أفلام تعيش مع الجدة، تقنع المنتج سيرج بتجربة لعبة على الإنترنت، فيحبس في الغرفة، تضعهم اللعبة في مواجهة بعضهم؛ فتتحول الغرفة إلى ساحة للعنف والموت

Wrong Turn

فيلم أجنبي رعب.. Wrong Turn فيلم رعب وإثارة، صدر في 266 يناير 2021، من إخراج مايك نيلسون، ومن بطولة شارلوت فيجا، أديان برادلي، وبيل ساج. حصل الفيلم على تقييم 5.4/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يقررون الذهاب في رحلة بغابة يعيش فيها جنس من البشر منذ مئات السنين.

أقرأ أيضًا: بعد قرن من اندلاعها.. أبرز الأفلام التي صورت ويلات الحرب العالمية الأولى

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام رعب 2021 .. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة"