أفضل أفلام نتفليكس 2021.. أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض في هذا المقال أفضل أفلام نتفليكس 2021 قائمة أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك. يمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه من أفلام على اختلاف أنواعها ومهما كان ذوقك ( أكشن، إثارة، رعب، دراما، وخيال علمي ) لا تفوت مشاهدتها.

أفضل أفلام نتفليكس 2021: شهر يناير

Outside the Wire

أفضل أفلام نتفليكس 2021..Outside the Wire


فيلم أكشن مغامرة فانتازي، صدر في 15 يناير  أفضل أفلام نتفليكس 2021، من إخراج مايكل هافستورم، ومن بطولة أنتوني ماكي، دامسون إدريس، وإنزو سيلينتي. حصل الفيلم على تقييم 5.4/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم في المستقبل حول طيار طائرة بدون طيار، أرسل إلى منطقة حرب لوقف هجوم نووي.

Malcolm & Marie

أفلام نتفليكس.. Outside the Wire


فيلم رومانسي درامي، صدر في 29 يناير، ويعد ضمن قائمة أفضل أفلام نتفليكس 2021. ، من إخراج سام ليفنسون، ومن بطولة زندايا، وجون ديفيد واشنطن. حصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.

تدور قصة الفيلم حول صانع أفلام وصديقته خلال عودتهما إلى المنزل بعد العرض الخاص لفيلمه، وتبدأ بينهما مشاحنات عاطفية، الفيلم عبارة عن قصة حب كاملة الجوانب والأوجه، نرى فيها الحب المشتعل والغضب المتطرف.

The Dig

أفضل أفلام 2021.. The Dig


فيلم تاريخي وسيرة ذاتية يحمل الطابع الدرامي، صدر في 29 يناير، يعد أفضل أفلام نتفليكس 2021، وهو من إخراج سيمون ستون، ومن بطولة كايري موليجان، رالف فينيس، وليلي جيمس. حصل الفيلم على تقييم 7.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول امرأة ثرية خلال فترة الحرب العالمية الثانية، تقوم باستئجار عالم أثري من أجل الحفر قرب منزلها بحثًا عن آثار، ومن ثمّ يقومان باكتشافٍ تاريخي، تردد صداه ببريطانيا الأمر الذي يعرض مستقبلهما للمجهول.

Penguin Bloom

فيلم Penguin Bloom


فيلم درامي أسترالي، صدر في 21 يناير، يعد من أفضل أفلام نتفليكس 2021، حيث حصل على تقييم 6.8/10 على الموقع العالمي للأفلام IDMB. الفيلم من إخراج جيليندن إيفين، ومن بطولة نعومي واتس، جريفين موراي، وأندرو لينكولن.
تدور قصة الفيلم حول عائلة بالم التي كانت تعيش في سعادة إلى أن تتغير حياتهم بسبب تعرض الأم لحادث، لتبدأ حياتهم منحى آخر درامي ومأساوي، إلى اليوم الذي يدخل بيتهم طائر يساعدهم على النهوض مجددًا.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الوثائقية 2021 .. أفلام تروي قصص حقيقية وملهمة

أفضل أفلام نتفليكس 2021: لشهر فبراير

To All the Boys: Always and Forever

فيلم أجنبي نتفليكس..To All the Boys: Always and Forever


فيلم كوميدي درامي رومانسي، صدر في 12 فبراير، وهو من أهم وأفضل أفلام نتفليكس 2021. الفيلم من إخراج ميشيل فيموجناري، ومن بطولة لانا كوندر، نوح سينتينو، وجانل باريش. حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB،
تدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى لارا جين، التي قضت رحلة مميزة مع عائلتها في كوريا، ثم عادت مرة أخرى للمدرسة؛ لتهتم بدراستها خلال الصف الأول الثانوي، وفي هذه الفترة تتعرف على بيتر الذي تنشأ بينها وبينه علاقة حب، تحدث أمور فيبتعدا عن بعض، ثم يعودا مرة أخرى.

Red Dot

فيلم نRed Dotتفليكس..


فيلم رعب وإثارة، صدر 11 فبراير، ومن ضمن قائمة أفضل أفلام نتفليكس 2021، وهو من إخراج أليان داربورغ، ومن بطولة يوهانس باه كونكي، نانا بلوندل، وأناستاسيوس سوليس. حصل الفيلم على تقييم 5.5/10 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.

تدور قصة الفيلم حول زوجين قررا الذهاب في رحلة والتخييم في منطقة برية، لتبدأ رحلة الإثارة والرعب من خلال نقطة حمراء مسلطة عليهم من أجل إطلاق النار، وتدور الأحداث حول محاولتهما الفرار والنجاة بحياتهما. الفيلم مليء بلقطات وزوايا ومشاهد تحبس الأنفاس وتجعلك تتابعه في جوٍ من الإثارة والرعب.

Squared Love

أفSquared Love ضل فيلم على نتفليكس..


فيلم كوميدي رومانسي، صدر في 11 فبراير، ويعد من أفضل أفلام نتفليكس 2021، من إخراج فيلي زيلبر، ومن بطولة أدريانا شلبيكا، ماتيوز باناسيوك، وميرو سواف باكا. حصل الفيلم على تقييم 5/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول صحفي مشهور ومعروف بحبه للنساء، يقع في حب عارضة أزياء شهيرة فاتنة وجميلة، لكنها تعيش بالتوازي حياة أخرى بسيطة بعيدة تمامًا عن كل مظاهر الشهرة والفخامة.

Space Sweepers

أفضل فيلم أكشن على نتفليكش 2021.. Space Sweepers


فيلم أكشن ومغامرة، صدر في 5 فبراير، وهو ضمن قائمة أفضل أفلام نتفليكس 2021، وهو من إخراج جو سونغ هي، ومن بطولة سونغ جون جونغ كي، كيم تاي ري، ويوه اي جين. حصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول طاقم سفينة فضاء لجمع النفايات، الذين يكتشفون ربوتًا بشريًا معروف بأنه سلاح دمار شامل، ومن هنا يدخلون في رحلة مليئة بالمخاطر.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2020 .. أفضل ما قدمته هذه المنصة لعالم التلفزيون

أفضل أفلام نتفليكس 2021: لشهر مارس

Operation Varsity Blues: The College Admissions Scandal

بوستر Operation Varsity Blues: The College Admissions Scandal

فيلم دراما صدر في 17 مارس وحصل على تقييم 7.0/10 على موقع imdb، الفيلم من إخراج كريس سميث وبطولة ماثيو مودين، روجر ريجناك وجيليان بيترسون. يدور الفيلم حول ريك صاحب الفضيحة الأكبر في عام 2019 بخصوص امتحانات القبول في الجامعات التي لا ينجح الجميع في اجتيازها.

Paper Lives

بوستر Paper Lives

فيلم تركي من إخراج كان ألكي، صدر في 12 مارس. يدور حول محمد الذي يقطن حي فقير في اسطنبول ويعمل في مستودع النفايات، كما يقضي معظم أوقاته في مساعدة الأطفال والمراهقين اللاجئين حتى يعثر بالصدفة على طفل ذو 8 أعوام، رغبة محمد في إنقاذ هذا الطفل تجعل مصيرهم يرتبط معا للأبد. الفيلم من بطولة شاتاي اولسوي وأمير علي دوجرول، حصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع imdb

Get the Goat

بوستر Get the Goat

فيلم برتغالي صدر في 17 مارس، يدور في إطار من الكوميديا والجريمة حول المحقق بروسويليس الذي يكلف من قبل الحكومة في مهمة غريبة من نوعها حيث يتعين عليه إنقاذ ماعز يعد من التراث القومي، وعندما يصل ل ساو باولو يشترك معه رئيس المقاطعة في رحلة الانقاذ فهل ينجحوا؟ الفيلم من إخراج فيتور براندت وبطولة إدميلسون فيلهو، ماتيوس ناتشرجيل ولياندرو راموس. حصل الفيلم على تقييم 6.3/10 على موقع imdb

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021 .. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

أفضل أفلام نتفليكس 2021: لشهر أبريل

The Power

بوستر فيلم The Power

فيلم رعب من إخراج كورينا فايث، ومن بطولة روز ويليامز، إيما ريجبي وتشارلي كاريك صدر في 8 أبريل يدور حول حدث انقطاع الكهرباء الكبير في لندن عام 1947 الذي يصادف أول يوم عمل للمرضة فال التي تحصل على مناوبة مسائية، لتجد نفسها أمام مبنى بالكاد معتم وبداخله الكثير من الأسرار المخيفة التي تجبرها على مواجهة أسوء مخاوفها من الما ضي. حصل الفيلم على تقييم 5.6/10 على موقع imdb

Tersanjung the Movie

بوستر Tersanjung the Movie

فيلم رومانسي اندونيسي من إخراج هانونغ برامانتيو يدور حول يورا التي نشأت في منزل تشوبه الصراعات العائلية والاضطرابات النفسية، تجد نفسها في مثلث حب مع صديقين مقربين تجد عند كلا منهما حلول للمشاكل النفسية والعاطفية والمادية التي تعاني منها. الفيلم صادر في 1 أبريل وهو من بطولة كلارا برناديث، جيورجينو ابراهام وكيفين ارديلوفا، كما حصل الفيلم على تقييم 6.0/10

Concrete Cowboy

بوستر Concrete Cowboy

فيلم درامي أمريكي من إخراج ريكي ستوب وبطولة إدريس ألبا، كاليب ماكلولين وجاريل جيروم. يدور حول المراهق كول الذي يتم طرده من المدرسة الثانوية فيتم إرساله للعيش مع والده هارب الذي يعيش في شمال فيلادلفيا في مجتمع فروسية حضري فيجد نفسه فيه فكيف سيتصرف مع الأمور المثيرة التي سيقابلها هناك. الفيلم صدر في  2 أبريل وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع imdb .

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية 2021 .. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف

أفضل أفلام نتفليكس 2021: لشهر مايو

Oxygen

بوستر Oxygen

فيلم درامي للمخرج ألكسندر أجا، يدور حول إمرأة تستيقظ في وحدة تبريد فاقدة الذاكرة تماما وتبدأ بعدها في رحلة طويلة تحاول فيها استعادة ذاكرتها حتى تستطيع التعايش مع الحياة بما فيها من مصاعب. صدر الفيلم في 12 مايو وحصل على تقييم 6.5/10 وهو من بطولة ميلاني لوران، ماتيو أمالريك ومالك زيدي

Ferry

بوستر Ferry

فيلم درامي ألماني حاصل على تقييم 7.1/10 على موقع imdb، يدور حول فيري تاجر المخدرات الذي يعود للقرية مسقط رأسة في مهمة انتقامية، وفي خلالها يقابل أشخاص يغيرون مجرى حياته للأبد. الفيلم من إخراج سيسيليا فيرهايدن وبطولة فرانك لامير، إليز شاب وهوب ستابيل وصدر في 14 مايو

Ghost Lab

بوستر Ghost Lab

فيلم رعب تيلاندي من إخراج باوين بوريكتبانيا، وبطولة ثانابوب ليراتاناكاجورن، باريس إنتراكومالياسوت. يدور حول طبيبان مهووسون بشدة لإثبات وجود الأشباح بشكل علمي بسبب حادث مريع تعرضوا لها أثناء وجودهما في إحدى المستشفيات. الفيلم صدر في 25 مايو وحصل على تقييم 6.3/10

أفضل الأفلام نتفليكس 2021: شهر يونيو

Wish Dragon

بوستر Wish Dragon

فيلم أنيميشن صدر في 11 يونيو، يدور في إطار من الكوميديا والخيال حول دين المراهق صعب المراس الذي يقابل تنين قادر على تحقيق الأمنيات، يرغب دين بشدة إعادة التواصل مع صديق الطفولة المفضل الخاص به الذي فرقت بينهم الأعوام. الفيلم بطولة صوتية لـ جيمي وونغ، جون تش وكونستانس وو. ومن إخراج كريس أبيلهانز وتقييمه على موقع IMDb هو 7.2/10

Yakuza and the Family-A Family

بوستر Yakuza and the Family-A Family

في إطار من الدراما والجريمة يتناول الفيلم اليباني قصة حياة عائلة كاملة لمدة عشرون عام، بالأخص ما بين 1999 حتى 2019. بداية من توفي الوالد واضطرار الابن الانخراط في عمل للعصابات والسلاح حتى تكوين عائلته الخاصة به بعد حرمانه لوقت طويل من الجو العائلية. الفيلم من إخراج ميتشيتو فوجي ومن بطولة اذهب أيانو، هيروشي تاتشي و ماتشيكو أونو الفيلم صادر في 18 يونيو وحصل على تقييم 7.0/10 على موقع IMDb.

Murder by the Coast

بوستر Murder by the Coast

فيلم وثائقي صدر في 23 يونيو من إخراج تانيا بالو. يكشف الفيلم تفاصيل قضية قتل حدثت في 1999 حيث قتل المراهق روسيو وانينكوف وهناك مشتبه به وحيد وهي شريكة والدته السابقة فهل لها علاقة بالحادث؟ تقييم الفيلم على موقع IMDb هو 6.5/10.

أفضل الأفلام نتفليكس 2021: شهر يوليو

Mobile Suit Gundam Hathaway

بوستر Mobile Suit Gundam Hathaway

فيلم أنيميشن من إنتاج نتفليكس يدور في إطار من الأكشن والخيال العلمي حول هاثاواي نو المتمرد الذي لا تزال تطارده أفعال الماضي، فبعد أن أنضم لجماعة إرهابية يجد نفسه في مواجهة شرسة مع اتحاد حكام الأرض. الفيلم من إخراج شوكو موراسي وبطولة صوتيه لـ كينشو أونو، رينا اويدا وجونيتشي سوابي. الفيلم صدر في الأول من يونيو وتقييمه على موقع IMDb هو 6.8/10.

The Last Letter From Your Lover

بوستر The Last Letter From Your Lover

فيلم رومانسي صدر في 27 يوليو. يدور حول جينيفر الصحافية الشابة المهووسة بالحكايات الرومانسية، يصل هوسها لكونها تتبع سبق صحفي حول الرسائل الغرامية بين أشهر النجوم في الستينيات. الفيلم من إخراج أوغسطين فريزيل ومن بطولة شايلين وودلي، فيليسيتي جونز و كالوم تيرنر. حصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع IMDb.

The Guide to the Perfect Family

بوستر The Guide to the Perfect Family

فيلم آخر حاصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb وهو من إخراج ريكاردو تروجي ومن بطولة لويس موريسيت، إيميلي بيير وكاثرين شابوت وهو صادر في 14 يوليو ويناقش قضايا تربوية مرتبطة بالهوس بالكمال. يقدم الفيلم قصة آسرة لويس الي تعاني من مشاكل أثناء عملية التنشئة الاجتماعية لطفليهم بسبب وجودهم في عالم مهووس بالكمال مع الصعاب التي تضيفها وجود وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل الأفلام نتفليكس 2021: شهر أغسطس

Bob Ross: Happy Accidents, Betrayal & Greed

بوستر Bob Ross: Happy Accidents, Betrayal & Greed

فيلم وثائقي صدر في 25 أغسطس تقييمه على موقع IMDb هو 7.1/10، يتناول الفيلم قصة حياة بوب روس الذي جلب السعادة على كثير من محبي الفنون في العالم لكونه واحد من أشهر المدربين، يقدم الفيلم قصة حياته وكيف حافظ على مملكته من كل التهديدات التي واجهتها وبالأخص الخيانة. الفيلم من إخراج جوشوا روفي، بطولة بوب روس، ستيف روس وفيكي روس.

Vivo

بوستر Vivo

فيلم أنيميشن غنائي صدر في الأول من أغسطس، يدور حول فيفو المحب للغناء بشدة الذي ينطلق في رحلة طويلة غنائية بغرض البحث عن صديق قديم له. الفيلم من إخراج كيرك ديميكو وبطولة صوتية لـ لين مانويل ميراندا، ينيرالي سيمو وزوي سالدانا. تقييم الفيلم على موقع IMDb هو 6.7/10.

Sweet Girl

بوستر Sweet Girl

في إطار من الدراما والتشويق والإثارة يدور الفيلم حول راشيل التي توفيت والدتها حديثا لذلك يتعهد والدها والمتبقى الوحيد من عائلتها أولا بتحقيق الأمان والسلام لها وثانيا القصاص من من قتل أمها. الفيلم من إخراج بريان أندرو ميندوزا ومن بطولة جايسون موموا، إيزابيلا ميرسيد و مانويل جارسيا رولفو. الفيلم صدر في 20 أغسطس وتقييمه على موقع IMDb هو 5.5/10.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس في عام 2020 .. الحصان الجامح في هذا العام الذي غابت فيه السينما

أفضل الأفلام نتفليكس 2021: شهر سبتمبر

The Starling

بوستر The Starling

فيلم من إخراج ثيودور ملفي، يدور حول امرأة تتأقلم مع الحياة بعد خسارتها، تستمد الأمل في الحياة من خلال طائرًا مشاكسًا استولى على حديقتها، وفي نفس الوقت يكافح الزوج لإيجاد طريق للمضي قدمًا. الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي، كريس اود وكيفن كلاين، صدر في 24 سبتمبر وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع IMDb.

My Little Pony: A New Generation

بوستر My Little Pony: A New Generation

فيلم رسوم متحركة يدور حول بعد عهد الماين الستة الأسطوريين ، تستكشف صاني وهي شابة مراهقة وصديقتها الجديدة “يونيكورن لازي” عالمهما وتسعى جاهدة لاستعادة هارموني إلى موطنها. الفيلم صدر في 24 سبتمبر وحصل على تقييم 6.9/10 على موقع IMDb. الفيلم من إخراج مارك فاتيبين ومن بطولة صوتية لـ هادجنز فانيسا، كيميكو جلين وجيمس مارسدن

The Women and the Murderer

بوستر The Women and the Murderer

فيلم جريمة وثائقي يتتبع رحلة القبض على القاتل المتسلسل جاي جورج من خلال العمل الدؤوب لامرأتين: قائدة شرطة ووالدة ضحية. الفيلم من إخراج منى عششي وباتريشيا تورانشو، من بطولة آن جوتييه، هيلين فرينكينغ ومارتين مونتيل، الفيلم صدر في 9 سبتمبر وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام نتفليكس 2021: شهر أكتوبر

The Guilty

بوستر The Guilty

فيلم من بطولة جيك جيلينهال، إيثان هو وكرايلي كيو ومن إخراج أنطوان فوكوا صدر في الأول من أكتوبر وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم في إطار من الدراما والإثارة حول ضابط الشرطة الذي نقل حديثا للمكتب المكالمات الطارئة، يتلقى جو مكالمة هاتفية طارئة من امرأة مخطوفة تقلب حياته رأسا على عقب.

My Brother, My Sister

بوستر My Brother, My Sister

فيلم من إخراج روبرتو كابوتشي ومن بطولة أليساندرو بريزيوسي، كلوديا باندولفي ولودوفيكا مارتينو، يدور في إطار من الدراما حول نيك وتيسلا الذي تجبرهم إرادة والدهم على العيش معًا بالتالي يحاول كلا منهما التغلب على خلافاتهم ليصبحوا عائلة. الفيلم صدر في 8 أكتوبر وحصل على تقييم 5.9/10 على موقع IMDb.

Sharkdog’s Fintastic Halloween

بوستر Sharkdog’s Fintastic Halloween

فيلم أنيميشن من إخراج جاسينت تان يي تينغ تدور أحداثه حول تستعد شاركباك لعيد الهالوين مع الأسطورة المخيفة للضباب – ويجب على شاركبوج إنقاذ الخدعة والعلاج من وحش البحر. الفيلم صدر في 15 أكتوبر وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع IMDb، وهو من بطولة صوتية لـ ليام ميتشل، دي برادلي بيكر وغراي ديلايل

Operation Hyacinth

بوستر Operation Hyacinth

فيلم تدور أحداثه حول ضابط في بولندا الشيوعية في الثمانينيات غير راضٍ عن نتيجة التحقيق في جريمة قتل في مجتمع المثليين في وارسو بالتالي يقرر كشف الحقيقة الكاملة. الفيلم صدر في 13 أكتوبر وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع IMDb. الفيلم من إخراج بيوتر دوماليفسكي ومن بطولة توماش زيتيك، هوبير ميلكوسكي وأدريانا شلبيكة.

Found

بوستر Found

فيلم وثائقي تدور أحداثه حول ثلاث فتيات مراهقات أمريكيات – تم تبني كل واحدة منهن من الصين – واكتشفن أنهن قريبات على صلة بالدم. يلهم اجتماعهم عبر الإنترنت الشابات لمواجهة الأسئلة الملتهبة التي لديهن حول تاريخهن المفقود. الفيلم من إخراج أماندا ليبيتزومن بطولة ليلى بولكا، كلوي ليبيتز وسادي مانجلسدورف. الفيلم صدر في 20 أكتوبر وحصل على تقييم 7.5/10 على موقع IMDb.

أفضل الأفلام نتفليكس 2021: شهر نوفمبر

Red Notice

بوستر Red Notice

فيلم من بطولة النجوم دواين جونسون، ريان رينولدز وغال جادوت، صدر في 5 نوفمبر وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول النشرة الحمراء الصادرة عن الانتربول والتي تعتبر تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المطلوبين في العالم والتقاطهم. ولكن عندما تجمع سرقة جريئة بين أكبر محققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي واثنين من المجرمين المتنافسين ، فلا أحد يخبرنا بما سيحدث.

We Couldn’t Become Adults

بوستر We Couldn't Become Adults

فيلم دراما رومانسي يدور حول كينتا الذي يتذكر في الأربعين من عمره مدفوعًا بطلب صداقة علاقاته السابقة منذ التسعينيات فصاعدًا ، باحثًا عن آماله وأحلامه التي تلاشت. الفيلم من إخراج يوشيهيرو موري، من بطولة تاكيهيرو هيرا، ماساهيرو هيغاشيدي ومويمي كاتاياما، صدر في 5 نوفمبر وحصل على تقييم 6.5/10 على موقع IMDb.

Robin Robin

بوستر Robin Robin

فيلم أنيمشين صدر في 27 نوفمبر وحصل على تقييم 7.2/10 على موقع IMDb، تدور أحداث الفيلم حول طائر يهتم بتربيته الفئران يبدأ في التساؤل عن المكان الذي تنتمي إليه وينطلق في رحلة جريئة لاكتشاف الذات. الفيلم من إخراج دانيال أوجاري وبطولة صوتية لـ برونتي كارمايكل، ريتشارد إي جرانت وجيليان أندرسون.

أفضل الأفلام نتفليكس 2021: شهر ديسمبر

The Unforgivable

بوستر The Unforgivable

فيلم من بطولة ساندرا بولوك، فيولا ديفيس وفنسنت دونوفريو ومن إخراج
نورا فينجشيدت. تدور أحداث الفيلم حول امرأة تم الإفراج عنها من السجن بعد أن قضت عقوبة في جريمة عنف وعادت إلى مجتمع يرفض مسامحة ماضيها. الفيلم صدر في 10 ديسمبر وحصل على تقييم 7.2/10 على موقع IMDb.

Don’t Look Up

بوستر don't look up

فيلم من إخراج آدم مكاي ومن بطولة ليوناردو ديكابريو، جنيفر لورانس وميريل ستريب صدر في 24 ديسمبر وحصل على تقييم 7.3/10 على موقع IMDb. تدور أحداث الفيلم حول يجب اثنان من علماء الفلك ينتميان لجماعة ذات تقدير منخفض في الأوساط العلمية يكتشفوا مذنب يقترب من كوكب الأرض وسيدمره، وبعد تجاهل الحكومة لهم عليهم أن يقوموا بجولة إعلامية عملاقة لتحذير البشرية.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام نتفليكس 2021 .. قائمة أفلام مذهلة ومتنوعة تستحوذ على انتباهك"