أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2020 أهم مسلسلات نيتفليكس في 2020: تصنيفات كثيرة، وأعمال أكثر!
0

حصاد 2020 مليء بالمقالات فعلًا، ولا يمكن بأي حال من الأحوال غض الطرف عن منصة قامت بتقديم أعمال مهولة على مدار أعوام مضت، إنها منصة نتفليكس يا رفاق، عملاق الدراما الذي ابتلع صناعة السينما والتلفاز أيّما ابتلاع. مسلسلات نتفليكس هي محور حديثنا اليوم.

اليوم سوف نتحدث عنأفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2020  من البداية للنهاية. وستكون التغطية مقتصرة فقط على المسلسلات الجديدة تمامًا، لا المسلسلات التي حصلت على مواسم جديدة خلال العام. اربطوا أحزمة الأمان جيدًا؛ فأعمال قائمة اليوم سوف تُشكل مفهومكم عن 2020!

اقوى افلام الاكشن والقتال الامريكية بالسنوات الاخيرة حتى 2020

افضل الافلام الرومانسية العاطفية والحاصلة على الاوسكار

افضل افلام الانمي اليابانية حصدت ملايين المتابعين بالعالم

افضل افلام الفانتازيا والمغامرات​ بالسنوات العشرة الاخيرة

افضل افلام الخيال العلمي​ والفانتازيا على الاطلاق بتاريخ السينما

افضل مسلسلات نتفلكس Netflix لا تفوت متابعة اجمل المسلسلات

افضل افلام نتفلكس Netflix على الاطلاق اكشن وكوميدي وخيال علمي

اجمل الافلام الوثائقية المدبلجة والتي تثري عقلك وتزيد معرفتك

افضل افلام الكوميكس والابطال الخارقين في تاريخ السينما

افضل الافلام الهندية الرومانسية والاكشن والكوميدية بتاريخ بوليود

افضل المسلسلات الاجنبية المشهورة والعالمية والاعلى متابعة

افضل افلام الرعب في التاريخ واكثرها قوة وخوف ورعب ستذهلك

اقوى افلام التشويق والاثارة والتشويق والغموض على الاطلاق

افضل افلام الرسوم المتحركة الكارتون من ديزني للكبار والصغار

اجمل افلام الدراما بالتاريخ ستلامس احاسيسك وتثير مشاعرك

افضل الافلام الكوميدية على الاطلاق بالسنوات العشر الاخيرة

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر أكتوبر

The Queen’s Gambit

تقييم موقع IMDb العالمي: 8.8/10

المسلسل مبني على كتابات المؤلف Walter Tevis، والتي أحدثت ضجة كبيرة في وقت صدورها. القصة كلها تقدم رحلة كفاح من أجل النجاة، لكن هذه المرة المرة نجاة المرء من ذاته هي التحدي بعينه. البطلة هادئة من الخارج، لكن بداخلها عواصف وأعاصير لا تستطيع أعتى سطور الأدب وصفها حتى، والآن بعد أن باتت أسفل أضواء الشهرة عليها التعامل مع خوفها المستمر من الوحدة القاتلة.

تبدأ القصة مع العبقرية Beth Harmon التي تكتشف أنها تستطيع المنافسة مع عباقرة الشطرنج في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للشطرنج في ستينيات القرن العشرين. يتيمة في سن التاسعة، وعبقرية في وقت الشباب، انطوائية ومتوحدة بعض الشيء، ويبدو أن شهرتها الحديثة سوف تكون سببًا في رجوع هواجس الماضي من جديد، وجعل حياتها جحيمًا لا يعلم عنه أحد شيئًا.

The Haunting of Bly Manor

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.4/10

مسلسل يبدو من الخارج بسيطًا، لكن يحمل بداخله أقصى آمارات الرعب. فكرة المسلسل تدور مجملًا حول حادث أدى إلى وضع فتاة وولد في حضانة خالهما. والذي بدوره لا يستطيع الاعتناء بهما، لذلك يقرر جلب مربية أطفال لتهتم بهما في منزل العائلة في الريف، لكن للأسف الوضع ليس بتلك البساطة.

سرعان ما تتصاعد الأحداث وتكتشف المربية أن هناك أشياء غريبة مرتبطة بالمنزل والعالم، وأن هناك تاريخًا شرع في التكشير عن أنيابه بالفعل. فما القصة خلف كل هذه التقلبات؟ صدر المسلسل على نيتفليكس في أكتوبر، وحقق مستويات عالية من المشاهدة في فترة قصيرة، خصوصًا في البلدان العربية، وتصدر فيها الصفحة الرئيسية لأكثر من يوم على التوالي.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر سبتمبر

Young Wallander

تقييم موقع IMDb العالمي: 6.7/10

المسلسل مبني على كتابات المؤلف Henning Mankell، والتي تنتمي لعالم الجريمة بشكلٍ عام. صدرت السلسلة في 3 سبتمبر 2020 واستطاعت أن تحصل على انتباه الكثيرين بسرعة، حتى أنه تم تجديدها لموسمٍ آخر.

حياة Kurt Wallander لم تكن معقدة على الإطلاق عندما كان في أكاديمية الشرطة، لكن يبدو أنها سوف تأخذ منحنيات حادة مباشرة بعد تخرجه. الآن هو خريج من الأكاديمية، وعليه الدخول في معترك الحياة العملية سريعًا. لكنه لم يعتقد للأسف أن أولى قضاياه في عالم الجريمة ستكون بهذا التعقيد، الآن عليه التعامل مع القضية الجديدة محاولًا كبت رغباته الدفينة في طلب المساعدة من المخضرمين لأنه حديث العهد بالمهنة، فماذا ستكون ضريبة معاندة الذات وحفظ الكبرياء؟

Dragon’s Dogma

تقييم موقع IMDb العالمي: 6.4/10

هذا العمل استحق له مكانًا في قائمة اليوم بلا شك، لكن للأسف ليس بسبب القصة، بل بسبب أنه عمل أنمي، ونيتفليكس بالفترة الماضية لم تُسلط الضوء على أعمال الأنمي بالقدر الذي تستحقه، واهتمت أكثر بالأعمال الواقعية كالأفلام والمسلسلات الحيّة. لكن المثير للريبة هو أن رسم الأنمي سيء للغاية هذه المرة، ويبدو أن الميزانية محدودة للغاية والـ CGI المستخدم من أسوأ ما يكون.

تتحدث القصة عن المحارب إيثان، إنه الشخص الذي سُرق قلبه من قبل أحد التنانين في الماضي، والآن هو في رحلة لاستعادته. لكن مع كل شيطان يقوم بمحاربته من أجل الوصول لغايته، يفقد جزءً جديدًا من إنسانيته، ليصر خاويًا أكثر فأكثر.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر أغسطس

The Great Heist

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.4/10

بالفترة الأخيرة قدمت نيتفليكس كوكبة من المسلسلات الجديدة، وعلى رأسها الموسم الجديد من Money Heist بالطبع، والذي له مكانة كبيرة في قلوب وعقول المشاهدين حصرًا. لذلك قررت الشركة التركيز بعض الشيء على أعمال السرقات؛ نظرًا لاهتمام الجمهور بها، وبشدة.

ولهذا قدمت مسلسل The Great Heist في 14 أغسطس 2020، وأذهلت الجميع. تدور أحداث المسلسل في عام 1994، وتحديدًا في شهر أكتوبر. حيث إذا عدت بالتاريخ قليلًا، ستجد أنه الشهر الذي سُرق فيه بنك كولومبيا الوطني، وفاز السارقون بحوالي 33 مليون دولار بالتمام والكمال.

يتحدث المسلسل عن تلك الحادثة، والذكاء خلف تنفيذ عملية السرقة الجبّارة.

The Secret Garden

تقييم موقع IMDb العالمي: 5.5/10

في الواقع، هذا المسلسل لا أعلم إذا كان للبالغين أم للصغار. وهذا لاحتوائه على مجموعة من العناصر التي تناسب كليهما، لكن في نفس الوقت تناسب أحدهما دون الآخر؛ حسب رؤية المشاهد. لكن الذي اتفق عليه الجميع أن المسلسل فانتازي من الدرجة الأولى، وبمثابة رحلة جميلة نحو المجهول.

تدور القصة حول الفتاة الصغيرة ماري، والتي هي مدللة للغاية، وكانت تعيش في أسرة مرفهة من كل جانب؛ في الهند. لكن سرعان ما قضت الكوليرا على أبويها، وبذلك ذهبت للعيش في منزل عمها حاد الطباع. ومع الوقت تكتشف أن المنزل مليء بالأسرار التي يريد الجميع عدم البوح بها أبدًا. لكنها في يوم تستطيع التحصل على مفتاح، وتدخل حديقة سحرية.

ومن هنا تبدأ الأحداث الحقيقية للمسلسل!

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر يوليو

Warrior Nun

عمل خفيف، ظريف، ويمكن أن يعدل مزاجك إذا كانت ضغوطات الحياة قد أثقلت كاهلك بالفعل.

فجأة تستيقظ بطلة القصة في مشرحة جثث، غير عالمة بالسبب أو الدافع الذي جعلها تبيت في هذا المكان من الأساس. لكن بمجرد استيقاظها، استشعرت تغيرًا ملحوظًا فيها. وبعد دقائق، تداركت أنها أصبحت مالكة لقوى خارقة تستطيع تغيير حياتها بالكامل.

لاحقًا تكتشف أنها أصبحت حاملة لقوى خاصة لا تُعطى إلا لمن تستطيع أن تكون واحدة من فرقة راهبات مهمتهن هي ذبح الشياطين التي تهدد حياة البشر. المميز في القصة ليس الأجواء ولا الأحداث، بل أسلوب التمثيل وتكنيك الجرافيك الذي يُوحي بخروج المسلسل من عالم كوميكس DC أو مارفيل بشكلٍ ما.

Signs

هذا واحد من الأعمال البولندية التي تميزت نيتفليكس بتقديمها في الفترة الأخيرة. حيث قدمت مسلسل The Mire، وحقق نجاحًا مبهرًا، والذي تميز بالقصة الممتازة، والشخصيات التي تجعلك تُعجب بها على الفور.

أما مسلسل Signs من الناحية الأخرى، فتميز بتقديم حبكة جريمة من الطراز الرفيع. تبدأ القصة في إحدى المدن الهادئة في بولندا، حيث تظهر حادثة قتل غير اعتيادية. وعند التحقيق في الأمر جيدًا، يتضح أن حادثة القتل تلك متشابهة مع حادثة أخرى حدثت منذ 10 سنوات، بنسبة كبيرة جدًا.

ومن هنا يقرر الضابط الرئيسي بالمنطقة متابعة القضية بنفسه، ومحاولة ربط الحاضر الماضي. لكنه لم يعلم أن الأمر أكبر مما توقع بكثير، وأن هناك أهوالًا فوق أهوال؛ بانتظاره.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر يونيو

Curon

هذا واحد من المسلسلات المميزة التي قدمتها نيتفليكس في الفترة الأخيرة، وسر التميز هنا يرجع للفكرة التي نادرًا ما نراها مقدمة بأجواءٍ إيطالية.

تتحدث القصة عن سيدة فرّت من مدينة كورون بإيطاليا، إلى ميلان. وذلك مباشرة بعد وفاة والدتها بطريقة مأساوية للغاية، واستقرت بعد فترة وأنجبت التوأم الذي فرت من هناك وهي تحمله في بطنها. ومع مرور سنين طويلة، يقرر الثلاثي العودة إلى المنزل القديم، لكن يبدو أن لا أحد في البلدة يريدهم على الإطلاق، حتى زوج السيدة الراحلة، جدة التوأم.

سرعان ما تتحول أجواء الاستنفار إلى حقيقة، ويبدو أن هناك الكثير من الأشياء المريبة التي تحوم حول موت جدة التوأم، ويبدو أن التوأم نفسه في مأزق كبير جدًا.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر مايو

Hollywood

في الواقع، هذه ربما واحدة من أنجح المسلسلات القصيرة التي قدمتها نيتفليكس في تاريخها كله. والفضل بالطبع يرجع للقصة الممتازة، التمثيل المضبوط، والأجواء السينمائية الرائعة.

المسلسل يدور حول السينما وصناعة السينما، وبالتأكيد لا يوجد مكان لخلق الفن السينمائي أبرع وأفضل من هوليوود، أليس كذلك؟

تبدأ القصة مع نهاية الحرب العالمية الثانوية، وبدء تعافي العالم كله مع الوقت. لكن بالرغم من تبعات الحرب على النفوس، وجعلها إياها مدمرة للغاية وغير قادرة على تقبل الفن بسهولة، هناك من حاول تحقيق المستحيل. وبالفعل، يأخذنا المسلسل في جولة مدتها ست ساعات تقريبًا، نشاهد فيها مجموعة من صنّاع السينما وقتها، يحاولون تقديم عمل فني ممتاز بالرغم من كل شيء.

Sweet Magnolias

إذا كنت مراهقًا، بالغًا، كهلًا، أو حتى عجوزًا، ستجد لك مكانًا في هذا المسلسل الرائع فعلًا.

يتحدث المسلسل عن مجموعة سيدات اعتدن أن يكُنَّ صديقات منذ فترة المدرسة الثانوية. لكن مع الوقت وتغير الظروف، شرعت الحياة الشخصية ابتلاع كل واحدة منهنّ في دوامة خاصة. لكن سرعان ما يجتمعن من جديد للحديث الوديّ، وهنا تشرع القصة في البدء فعلًا.

خلال المسلسل نتعرف على الحياة الشخصية والعملية لبطلات القصة، محاولين حلّ المشاكل معهنّ، ومؤزراتهنّ في النكبات المتتابعة من مشهدٍ لآخر. ببساطة المسلسل دافئ للغاية، وستجد فيه نفسك بكل تأكيد سواء كنت ذكرًا، أو أنثى.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر أبريل

BIOHACKERS

تقييم موقع IMDb العالمي: 8.2/10

إذا كنت من هواة القراءة في علم البيولوجيا والاستزادة فيه، هذا المسلسل لك دون شك. أبرز المواضيع المتداولة في البيولوجيا، هو التعديل الجيني والعضوي على البشر، وهل هو أمر أخلاقي أم لا؟ أيجب جعل كل التجارب تتم على الحيوانات؟ أم أن التجارب السيريرة على البشر بشكلٍ مباشر أفضل وأقوى وتأتي بنتائج أسرع؟ هذا المسلسل يتحدث عن مجال التعديل البيولوجي، ويُسلط الضوء على المحور الأخلاقي للأمر بشدة.

تبدأ القصة مع الفتاة ميا، التي تدخل كليّة الطب على وجه الخصوص لتتعامل مع أستاذ جامعي بعينه. ذلك الأستاذ التي تعتقد أن له يد وصلة وثيقة بحادثة مأساوية أصابت عائلتها سابقًا. مع الوقت الأمر يخرج من دائرة الشكّ لليقين، وهذا بعد أن تدخل عالم التعديل البيولوجي من أوسع أبوابه، وتكتشف أن هناك أهوالًا لم تكن تعلمها على الإطلاق.

Win the Wilderness: Alaska

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.1/10

هذا المسلسل مميز فعلًا. لماذا؟ ببساطة لأنه ليس مسلسلًا كالمسلسلات التي تعرفها!

فكرة المسلسل تدور حول نقل طابق برامج المغامرات الترفيهية، إلى الحيّز الدرامي المبني على حوارٍ مرتجل تمامًا، وواقعي للغاية. المسلسل شراكة بين منصّة نيتفليكس للصناعات الترفيهية، وسلسلة قنوات BBC الأشهر من نار على علم في صناعة الأفلام التسجيلية العبقرية.

تدور فكرة المسلسل حول 12 شخصًا، حبيب وحبيبة، يريدون بدء حياتهم من جديد في ألاسكا الساحرة. وبالتحديد، في منزل تحفّه الأشجار من كل جانب، والمخاطر كذلك. يجب أن يتم اختبار شجاعة هؤلاء، 6 فرق، وفائز واحد فقط. وإثبات الجدارة يأتي عن طريق اختبارات يشرف عليها صاحبا المنزل نفسيهما، واللذان قاما ببنائه منذ سنين عديدة.

مَن الثنائي الذي سيفوز يا ترى؟ هذا ستعرفوه عند مشاهدة هذا المسلسل الفريد فعلًا.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر مارس

Unorthodox

تقييم موقع IMDb العالمي: 8.2/10

يُمثل هذا المسلسل الحياة المستقبلية لكل فرد بداخل وطن لا يحبه، وهرب إلى الخارج أخيرًا. يُسلط المسلسل الضوء على أشباح الماضي التي ستطاردك حتى بعد الخروج من قلب الجحيم. كيف يمكن أن تتعامل معها؟ هل سترحمك فعلًا؟ هذا ما تحاول نيتفليكس الإجابة عنه هنا. وفي الواقع، المسلسل ممتاز فعلًا.

حقق المسلسل رواجًا كبيرًا بعد صدوره بأيام محدودة، وحقق العرض التشويقي الخاص به أكثر من مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب العالمي. بجانب وصوله إلى مرتبة الأعلى مشاهدة في الكثير من البلدان العربية. لماذا كل هذا يا تُرى؟ في رأيي، الأمر يعود للفكرة.

تتحدث القصة عن فتاة يهودية خططت عائلتها لزواج تقليدي للغاية، وبالقهر. لكن الفتاة هربت من الزيجة والبلاد كلها، لتبدأ حياة جديدة بالخارج، بعيدًا عن عائلتها المتسلطة ومجتمعها المُنغلق. لكن للأسف، أشباح الماضي لا يمكن أن تتركها وشأنها.

Feel Good

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.5/10

يبدو أن المسلسل من اسمه فعلًا، سوف يجعلك “في حالة جيدة”. المثير للاهتمام حقًا، هو حصوله على 100% على مقياس موقع Rotten Tomatoes العالمي حسب تقييمات النقّاد، و95% حسب تقييمات المشاهدين، وهذا بعد مرور أقل من شهر على صدوره فقط. والجدير بالذكر أن بطلة الأحداث، هي صاحبة الأحداث. أجل القصة واقعية، والبطلة حقيقية 100%.

تتحدث قصة المسلسل عن الستاند آب كوميديان، ماي مارتن. مع بداية الأحداث، كانت قد تركت للتوّ حياة الإدمان، وشرعت في بدء حياة جديدة تعود فيها إلى سابق عهدها، لكن بشخصية جديدة. وفي تلك الليلة التي صعدت فيها على المسرح لأول مرة بعد عودتها للواقع، تعرفت على فتاة أخرى، واشتغلت الشرارة بينهما.

تصاعدت الأحداث ودخلا في علاقة عاطفية رقيقة للغاية، لكن للأسف الفتاة الأخرى لا تعلم شيئًا عن حياة ماي السابقة. كيف ستتصرف عندما تعلم؟ وهل ستعود ماي إلى حياة الإدمان من جديد مع أقل مطبّ حياتي يقابلها؟ تلك الأسئلة ستعرفون إجابتها عند مشاهدة المسلسل.

 

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر فبراير

Gentefied

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.0/10

المسلسل مبني على سلسلة رقمية تحمل نفس الاسم، وتتحدث مُجملًا عن ثلاثة أبناء عم، يجتمعون سويًّا من أجل إنقاذ مطعم جدهم من الإفلاس والخراب، وهو مطعم متخصص في تقديم (التاكو). لكن هذا ليس كل شيء بالطبع.

هذا أحد مسلسلات نتفليكس، يجب أن يتواجد جانب إنساني للقصة. خلال المسلسل يتعرض الثلاثي لمواقف تجعل كل فرد فيهم يكتشف المزيد والمزيد عن المجتمع، العائلة، والالتزام. المسلسل يحمل طابعًا كوميديًّا، لكنه لا يخلو من الدراما دون شك.

سنجد في هذا المسلسل العديد من الجوانب المختلفة تمامًا عن الكوميديا والأمور العائلية؛ حيث سنتطرق إلى نظرة المجتمع الأمريكي لأهل أمريكا اللاتينية. وكيف أنه يحاربهم على الدوام. المسلسل مكون من 10 حلقات، وأجده واحدًا من أهم إنتاجات نتفليكس خلال هذا العام في الواقع.

I Am Not Okay With This

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.9/10

هذه المرة تقدم لنا نتفليكس عملًا يعمد إلى الجانب الإنساني تارة، والجانب غير الطبيعي تارة أخرى. المسلسل يتحدث عن الفتاة الشابة Sydney، والتي تتعرض للكثير من المتناقضات في حياتها فجأة.

في البداية يجب عليها أن تتعامل مع حياة المدرسة التي لا تحبها بشدة، وكذلك رغبتها الجنسية التي بدأت بالتدريج في التملك منها، مع وجود قوى خارقة شرعت في البزوغ بداخلها. كل تلك العوامل تُبرهن أننا أمام أحد أندر مسلسلات نتفليكس في الأعوام الأخيرة. ذلك المزيج في الواقع، جذبني.

بطلة المسلسل هي الممثلة Sophia Lillis، والتي كانت أحد أبرز الوجوه في ثنائية أفلام IT الشهيرة. وجودها مميز، وأسلوب تمثيلها يجعلك تشعر بالبهجة، حتى إذا كانت الحبكة سوداوية.

The Pharmacist

تقييم موقع IMDb العالمي: 7.9/10

هنا تمزج نتفليكس بين الأفلام التسجيلية، والدراما البوليسية. المسلسل يتحدث عن صيدلي، فقد ابنه في شجار نشب على إثر تعاطي المخدرات. خسر الفتى حياته، وهرب القاتل. بعد مرور شهور، لم تستطع الشرطة الوصول للقاتل، وقالوا إنه ربما قد أخذ جزاءه في مكانٍ ما. لكن الأب لم يقتنع، وقرر الوصول للقاتل بنفسه.

يتتبع المسلسل قصة الصيدلي في البحث عن القاتل، وفي المنتصف يجد أن هناك العديد من الشباب الذين بدأوا في تعاطي مخدر بعينه، وهذا لفت نظره جدًا. مع الوقت اكتشف أن هناك وباء يتفشى في الخفاء، وأنه الآن لا يجب عليه البحث عن قاتل ابنه فقط، بل أيضًا إنقاذ شباب مدينته من الضياع.

مسلسل قصير من 4 حلقات فقط، لكن له ثقل الأعمال الطويلة.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر يناير

The Healing Powers of Dude

تقييم موقع IMDb العالمي: 6.2/10

في افتتاحية العام، يجب أن يكون هناك عمل مميز بدون شك. وأعمال نيتفليكس المميزة، تكتسب تميزها عن طريق اتصالها مع حياة المشاهد، وكيف أنها تستطيع إدراج المشاعر الإنسانية والمشاكل الحياتية، في قالب درامي من الطراز الرفيع. وفي الواقع، هذا ما حققه مسلسل The Healing Powers of Dude، وبشدة.

المسلسل يتحدث عن فتى عمره 11 عامًا، اسمه نوح. هذا الفتى قد يبدو من الخارج بلا أي مشاكل على الإطلاق، لكنه في الواقع هو مصاب بالرهاب الاجتماعي. وفي تلك الفترة العصيبة من حياته، عليه بدء مرحلته الإعدادية. ولهذا، كان على أهله أن يجدوا حلًا.

وعلى الفور، أتوا له بكلب ظريف وصغير ولعوب للغاية. حيث أن تلك الكلاب ينصح بها الأخصائيّون النفسيّون بشدة، ويقولون أنها تساعد على إيصال شعور بالدعم المعنوي والعاطفي للمصاب بالعِلَّة النفسية. ومع الأحداث، نكتشف أن الكلب ربما يحتاج لنوح، أكثر من احتياج نوح له.

رحلة درامية، مرحة، وظريفة جدًا في الواقع.

Medical Police

تقييم موقع IMDb العالمي: 5.8/10

هذا المسلسل يجمع بين الكثير من التصنيفات المتناقضة، ولهذا استحق مكانًا له في قائمة اليوم.

المسلسل من اسمه قد يبدو كمسلسل أكشن مثلًا، وربما كمسلسل كوميدي أيضًا. لكن في الواقع، هو مزيج بين كليهما.

تتحدث قصة المسلسل عن طبيبين أمريكيين يعيشان في مدينة ساو باولو، بالبرازيل. وفجأة يكتشفان ظهور فيروس قادر على قلب الحياة البشرية، إلى جحيم على الأرض. ومع بعض البلاغات، ودراسة جيدة للموقف، قررت الحكومة الأمريكية أن تجعلهما يجوبان العالم، في رحلة مكثفة لإيجاد علاج.

وخلال الأحداث يتحول الهدف من مجرد الحصول على علاج، إلى محاولة الكشف عن تنظيم إجرامي يُعتبر العقل المدبر خلف فاجعة الفيروس المستجد. والآن الطبيبان باتا عميلين سريين، فهل ستتم مهمتهما بنجاح؟

0

شاركنا رأيك حول "أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل الإصدارات"