مسلسل Silence of the Lambs
0

ستلعب ريبيكا برايدز (The Originals، Pretty Little Liars) دور وكيل الـ FBI كلاريس، في المسلسل الدرامي الذي ستدور أحداثه بعد عام من أحداث الفيلم الأصلي The Silence of the Lambs، يتولى إدارة المشروع  أليكس كورتزمان وجيني لوميت.

تجري الأحداث عام 1993، وهي تغوص عميًا في الشخصية المعقدة لكلاريس ستارلينج والتي لعبت دورها في الفيلم جودي فوستر، حيث نتعرف على عملها في ملاحقة القتلة المسلحين والمفترسين الجنسيين، وتنقلها في عالم السياسة والمخاطر في واشطن.

Clarice رائعة وهشة، تخرجت من جامعة فرجينيا بدرجة الامتياز. شجاعتها تعطيها ضوءًا داخليًا يجذبه إليها الوحوش والمجانين. يأتي تركيبها النفسي المعقد من طفولة مليئة بالتحديات، وكذلك من حاجتها للهروب من عبء الأسرار العائلية التي طغت عليها طوال حياتها.

قدمت برايدز على مر الأعوام الماضية  أدوار متكررة في أعمال The Originals على The CW و Pretty Little Liars. تشمل مسيرتها أيضًا The Code و We Are Men and Home and Away في مسقط رأسها أستراليا. 

قام كل من كورتزمان ولوميت، أحد المشاركين في عرض مسلسل ستار تريك: ديسكفري في سي بي إس أول أكسس، بكتابة كلاريس وسيقوم بإنتاجه التنفيذي مع هيذر كادين. آرون بايرز هو شارك في البرنامج. المشروع عبارة عن إنتاج مشترك لـ MGM TV، التي تمتلك حقوق Silence of the Lambs، واستوديوهات CBS TV.

أخبرت المصادر صحيفة هوليود ريبورتر الشهر الماضي أن غرفة للكتاب للمسلسل قد فتحت بالفعل، مع وجود خطط لإنشاء بايللوت أو حلقة اختبارية قبل تحديد موعد عرض المسلسل الرسمي.

0

شاركنا رأيك حول "تعرف على كلاريس الجديدة في مسلسل Silence of the Lambs القادم"