مسلسل Gossip Girl يعود بشكل جديد
0

بدأ تشكيل طاقم جديد لمسلسل  Gossip Girl الذي ستنتج النسخة الأحدث منه أتش بي أو ماكس، حيث اختارت منصة البث التابعة لوارنر ميديا خمسة ممثلين هم ويتني بيك، وإيلي براون، وإميلي لين ليند، وجوناثان فرنانديز، وجيسون جوتاي كأول أعضاء المجموعة، وستستعيد كريستين بيل دورها من المسلسل السابق باعتبارها الرواي وصوت جوسيب جيرل.

ستلعب ليندا بطلة فيلم دكتور سليب شخصية تدعى أودري، والمرتبطة بعلاقة منذ أمد طويل، وبدأت في التساؤل عن مستقبل هذه العلاقة، ويتم الاحتفاظ بتفاصيل باقي الشخصيات في طي الكتمان بالوقت الحالي.

أعطت HBO Max طلبًا مباشرًا لبدء العمل على مسلسل Gossip Girl في يوليو 2019 الماضي، وذلك بعد مرور ثماني سنوات على انتهاء النسخة الأصلية، وستتبع السلسلة المكون الموسم الأول منها من عشر حلقات جيلًا جديدًا من مراهقي ومراهقات المدارس الخاصة في نيويورك والذين ينخرطون طوال الوقت في القيل والقال وثقافة الشائعات التي تؤذي الجميع.

وتتناول السلسلة بطبيعة الحال مدى التغير الذي حدث في وسائل الإعلام الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي، وشكل نيويورك نفسها في السنوات الفاصلة بين النسخة القديمة والأخرى الأحدث.

جوشوا سافران، كاتب ومنتج تنفيذي من السلسلة الأصلية سيعمل كذلك في المسلسل الجديد، بالإضافة من كل من جوش شوارتز وستيفاني سافاج وليزلي مورغنتشاين وجينا جيرولامو.

“إنها مجرد نظرة جديدة على هذا المجتمع بالذات في نيويورك، والفكرة هي أن المجتمع يتغير باستمرار”، قال سافران لصحيفة هوليوود ريبورتر عندما تم الإعلان عن هذه السلسلة. “إذن كيف تغير هذا العالم، وكيف تغيرت وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها؟ كل هذه الأشياء تسمح لنا أن ننظر إلى العالم بعد 12 عامًا من [لأول حلقة في الأصل] بدلاً من مجرد إعادة القصة. لا أحد منا مهتم في مجرد إعادة قصة “.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل Gossip Girl يعود بممثلين جدد على HBO Max!"