مارفل لن تقدم فيلمًا ملحميًا مثل إيند جيم قبل عقد كامل!

فيلم افنجرز ايند جيم Avengers: Endgame
0

يُعرف عالم مارفل السينمائي بأفلامه الضخمة مثل أفلام “Avengers” الجماعية، ولكن قد لا نشاهد فيلم من إنتاج عملاق من مارفل لعقد آخر.

بعد النجاح الذي سيطر على شباك التذاكر لفيلم “Avengers: Endgame”، الذي أصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق في جميع أنحاء العالم في وقت سابق من هذا العام، عادت Marvel Studios إلى بداياتها إلى حد ما عن طريق إعطاء الأولوية لموجة جديدة من الأبطال الخارقين المستقلين عن Endgame. 

قال ترين تران، المنتج التنفيذي في فيلم “Avengers: Endgame” وأفلام Marvel الأخرى، أن التركيز الآن خلال انتقال MCU إلى المرحلة الرابعة هو الأفلام الفردية وليس الملحمية مثل “Endgame”.

وقال تران: “ينصب تركيزنا في الوقت الحالي على التأكد من أن الأفلام التي حددناها في المرحلة الرابعة ذات قصص جديدة ومثيرة ومختلفة، ويمكنها التواصل مع الجمهور مثل الأفلام الأخرى”، وأضاف: “منذ أكثر من 10 سنوات، كان حلمنا دائمًا هو الوصول إلى مستوى Infinity War و Endgame. لم نكن نعرف بوضوح كيف سيحدث ذلك في بداية الاستوديو، لكن من المدهش أن نعلم أننا تمكنا من تحقيقه. سيكون من المدهش الآن أن نصل إلى هذا المستوى بعد 10 سنوات“.

خلال الإعلان الكبير عن المرحلة الرابعة من Marvel في Comic-Con خلال الصيف، لم يشر رئيس الاستوديو Kevin Feige إلى أي فيلم يتناول عدة شخصيات خارقة معًا تم التخطيط له على المدى القريب من أفلام Marvel. 

تتضمن مرحلة MCU التالية تتابعات لشخصيات “Thor” و “Doctor Strange”، بالإضافة إلى الأفلام الأولى لأبطال جدد مثل Eternals و Shang-Chi. 

أكّدت Marvel أيضًا خطط “Black Panther 2″ و “Captain Marvel 2″ وفيلم “Blade” بطولة Mahershala Ali. توضح كل هذه الأفلام أن مارفل لن تتسرع في تقديم ملحمة “المنتقمون” التالية، ولكن الأولوية الآن لسنوات العمل الأساسي أولًا.

0

شاركنا رأيك حول "مارفل لن تقدم فيلمًا ملحميًا مثل إيند جيم قبل عقد كامل!"