اختيار مزيد من الممثلين في طاقم عمل المسلسل الذي سيصدر بعد Game Of Thrones

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تقوم شبكة HBO بتجميع فريق الممثلين اللذين سيشكلون طاقم عمل المسلسل الذي تعتبر قصته بداية لقصة المسلسل الأكثر شهرة Game Of Thrones، ومؤخراً اختارت كل من ماركيز رودريغيز وجون سيم و ريتشارد مكابي وجون هيفيريان و ديكسي ايجيريكس. وأصبح معروفاص أن السيناريو سيكون للكاتبة جين جولدمان و مؤلف السلسلة جورج ر.ر مارتن، بناءاً على قصة من تأليفها هي ومارتن.

اقرأ أيضاً: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

Game Of Thrones’ Prequel

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأنمي لعام 2019 حتى الآن

وسيكون المسلسل الذي لا يحمل عنواناً حتى الآن قصة تحصل منذ آلاف السنين قبل أحداث مسلسل لعبة العروش وتعتبر كبداية لقصة المسلسل. وتؤرخ القصة أحداث تمتد من العصور الذه[ية للأبطال وصولاً لأحلك فتراتهم.  سيسلطُ الضوءَ على أسرار عالم ويستروس، التي ما تزال الشغل الشاغل للمتابعين حول العالم، وبالتالي يَعِدُ المسلسل الجديد بكشف تفاصيل مهمة عن نشأة العائلات العريقة في ويستروس، وكيفية ظهور السائرين البيض والحرب العظيمة التي دارت بينهم وبين البشر.والشيء الوحيد المؤكد أن هناك العديد من أسرار Westeros التاريخية المرعبة سوف تكشف ، والتي ستقودنا لاستنتاج ان القصة ليست كما تخيلناها.

Game Of Thrones’ Prequel

وقد انضم الفنانون الخمسة السابقون إلى فريقلا عمل من الممثلين الأساسيين اللذين نعلم منهم، نعومي واتس و جوش وايتهاوس و نومي آكي و دنيس غوف وجيمي كامبل باور و سيلا أتيم و إيفانو جيرما و جورجي هينلي و أليكس شارب و توبي ريجبو و ميراندا ريتشاردسون.

ولن يُعرض المسلسل قبل عام 2020 وذبك بعد نهاية لعبة العروش بعام كامل، اذ سيكون الموسم الأخير في شهر نيسان المقبل. من المتوقع أن يحظى المسلسل الجديد بمنافسة شرسة للغاية، فموعد صدوره سيتزامن مع مسلسل آخر مقتبس عن سلسلة “سيد الخواتم”، مما يعني أنّنا على أبوابِ حربٍ ضروسٍ بين “ويستروس” و”الأرض الوسطى”!

 

 

 

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "اختيار مزيد من الممثلين في طاقم عمل المسلسل الذي سيصدر بعد Game Of Thrones"

أضف تعليقًا