هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الأول من مايو

اخبار فنية 5 مايو 2017
3

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تعودنا أن نجلب لكم في أراجيك أهم وأبرز الأخبار التي حدثت في هوليوود هذا الأسبوع، وها نحن نعود بمقال جديد يحمل أهم التريلرات والبوسترات والصور الحصرية لأضخم وأفضل أفلام هذه السنة والسنوات القادمة، وأخر الانضمامات لأبرز نجوم ونجمات هوليوود.

تجدون كل هذا في مقال النشرة الفنية الأسبوعية التي تقدمها بكم أراجيك للأسبوع الأول من شهر مايو.

طرح التريلر الرسمي الأول لفيلم ”The Dark Tower

بوستر فيلم The Dark Tower

كشفت استوديوهات Columbia قبل يومين عن العرض الدعائي الأول لفيلم “The Dark Tower” المقتبس من رواية الكاتب المبدع ستيفن كينج، الذي يضم ثلة من ألمع نجوم هوليوود بدءًا من الحاصل على الأوسكار ماثيو ماكونهي، والنجم إدريس إلبا الفائز بجائزة الغولدن غلوب، والممثلة الكندية كاثرين وينيك، وجاكي إيريل هالي، والممثلة الصاعدة وعارضة الأزياء أبي لي كيرشو، شاهدناها في فيلم الرعب السوداوي “The Neon Demon”، ومن إخراج نيكولاج أرسيل الذي شارك في كتابة سيناريو فيلم “The Girl with the Dragon Tattoo”.

فيلم “The Dark Tower” أو برج الظلام مقتبس عن سلسلة من ثمانية كتب ألفها الكاتب الأمريكي ستيفن كينغ وتشمل مواضيع من أنواع متعددة، من بينها الفانتازيا المظلمة وفانتازيا علمية والرعب والخيال الغربي، ويصفها ستيفن كينغ بأنّها أعظم ما كتب، وتعد من أكثر الكتب شهرة في العالم، وسيقوم ماثيو ماكونهي بتجسيد شخصية Walter O’Dim الملقب بالرجل ذو الرِداء الأسود في الرواية، أمّا إدريس إلبا سيلعب دور Ronald Deschain الملقب” بحامل الأسلحة“.

قصته تدور حول حامل السلاح رونالد ديستشاين (إدريس إلبا)، الذي يطوف معالم الغرب القديمة سعيًا للبحث عن برج الظلام وحمايتهِ من الرجل الأسود (ماثيو ماكونهي)، وإنقاذ عالمهِ الذي يحتضر وعالم الأرض من الدمار والخراب. سيتم عرضه في 28 يوليو 2017.

الصور الرسمية الأولى من فيلم ”Murder on the Orient Express“

صور فيلم Murder on the Orient Express

كشفت مجلة Entertainment Weekly عن الصور الرسمية الأولى من فيلم الجريمة والغموض القادم ”Murder on the Orient Express“ المقتبس من رواية الكاتبة الإنجليزية أغاثا كريستي المشهورة بتأليفها روايات الأدب البوليسي.

سيكون من إخراج المرشح للأوسكار خمس مرات الممثل والمخرج كينيث براناه، والنص من كِتابة مايكل غرين، ويضم الفيلم كاست مذهل ورائع بدءًا من جوني ديب بدور راتشيت رجل أمريكي ثري، وميشيل فايفر بدور سيدة أمريكية تدعى هوبارد، وديزي ريدلي ستعلب دور ماري ديبنهام وهي آنسة إنجليزية ومربية أطفال، وجودي دينش، والحاصلة على الأوسكار بينيلوب كروز، وويليم دافو، وجوش غاد.

رواية جريمة في قطار الشرق السريع لأغاثا كريستي هي رواية تحقيق وجريمة تم نشرها لأول مرة عام 1934 في المملكة المتحدة، ومن ثم في الولايات المتحدة عام 1935 تحت عنوان مختلف.

وتحكي عن جريمة وقعت في قطار يدعى” قطار طوروس السريع“، هذا القطار الذي يتكون من عربة مطعم ومطبخ وعربة نوم وعربتين أخريين، والذي يربط بين لندن وتركيا. يتم العثور على جثة أحد الركاب داخل مقصورته الخاصة به، وقد تلقى هذا القتيل اثنتا عشرة طعنة، والغريب أنّ باب مقصورته كان مغلق من الداخل مما يثير الأمر حيرة، وهنا في هذا الوقت يظهر المحقق بوارو لكي يعمل على حل هذه الجريمة المستعصية.

يعرض بتاريخ 10 نوفمبر 2017.

سام كلافلن ينضم إلى بطولة فيلم جديد بعنوان ”Semper Fi“

سام كلافلن فيلم Semper Fi

ينضم النجم سام كلافلن بشكل رسمي إلى فيلم جريمة مثير بعنوان ”Semper Fi“ للقيام بدور البطولة، ومن المقرر البدء بإنتاج وتصوير الفيلم بمدينة فانكوفر في كندا هذا الصيف، من إخراج هنري- أليكس روبين الذي شارك في كِتابة نص الفيلم القادم مع سين مولين.

سيقوم كلافلن بلعب دور شرطي مستقيم يقوم بالعمل في وقت تعطله كرقيب في محمية مشاة بحرية جنبًا إلى جنب مع فريق متماسك من الأصدقاء. في هذه الأثناء يقوم أخيهِ الأصغر سنًا منه بقتل شخص عن طريق الخطأ في إحدى البارات، لكنه عندما يحاول الفِرار من المدينة، يقوم – الشخصية الذي يلعبها كلافلن – بإيقافه وإجباره على مواجهة مصيره.

منتجي الفيلم القادم سيكونون ديفيد لانكستر الذي شارك في فيلم ”Whiplash“ من شركة Rumble Films، والمنتجة السينمائية كارينا ميلر التي شاركت في إنتاج فيلم ”To the Bone“ من شركة Sparkhouse Media، التي تعمل عمل تمويل الفيلم أيضًا.

تاريخ عرضه لم يحدد بعد.

أخبار سريعة ومتنوعة

جون كيوزاك وسوزان سارندون

  • استوديوهات Universal تستعد للدخول بشكل رسمي في محادثات مع المخرج أكيفا جولدسمان من أجل إخراج فيلم خيال علمي مثير بعنوان ”Firestarter“ مقتبس من إحدى روايات المؤلف الأمريكي بنفس العنوان.
    يتحدث عن فتاة صغيرة تحاول جاهدة أن تفهم كيف اكتسبت بشكل غامض القدرة على تحريك الأشياء بعقلها.
  • شبكة CBS أعلنت رسميًا بتاريخ 28 أبريل عن ضم مجموعة جديدة من الممثلين إلى طاقم تمثيل مسلسل المغامرة والخيال العلمي ”Star Trek“، وهم شازاد لطيف بدور الملازم تايلر، والممثلة ريكا شارما بدور القائدة لاندري، وكينيت ميتشيل بدور كول ضابط في إمبراطورية الكلينجون، وكلير ماكونيل بدور دينس راودة في إمبراطورية الكلينجون، والممثل ديمون رونيان كرائد في إمبراطورية الكلينجون. الموسم الأول سيتم عرضه في وقت لاحق من هذه السنة.
  • شركة STXfilms تختار النجمة الكوميدية ميليسا مكارثي لبطولة فيلم الكوميديا السوداء والجريمة الجديد ”The Happytime Murders“ الذي سيكون من إخراج براين هينسون.
    يتحدث عن وقوع جريمة غامضة في عالم يتعايش فيه البشر والدُمى، ولكن الدُمى يُنظر إليها كمواطنين من الدرجة الثانية. تصوير الفيلم سيبدأ في شهر أغسطس من العام الجاري وموعد عرضه لم يتم تحديده بعد.
  • شركة Lionsgate تحدد يوم 6 يوليو من عام 2018 القادم موعد عرض الفيلم الكوميدي ”The Spy Who Dumped Me“. من بطولة ميلا كوينس وكيت ماكينون ومن إخراج سوزانا فوجيل.
    يتحدث عن اثنين من الأصدقاء يقومون بمهمة جاسوسية مليئة بالأكشن والأحداث المثيرة بعد أن تكتشف واحدة منهن أنّ حبيبها السابق كان جاسوسا أيضًا.
  • قبل انتهاء الموسم الأول من مسلسل الدراما والخيال العلمي ”The Handmaid’s Tale“ شبكة Hulu تعطي الضوء الأخضر من أجل إنتاج موسم ثاني جديد ليتم عرضه في 2018.
  • الممثلة الجزائرية – الأمريكية صوفيا بوتلة تنضم بشكل رسمي إلى جانب الحاصلة على الأوسكار جودي فوستر في فيلم درامي مثير بعنوان ”Hotel Artemis“ من إخراج وكِتابة درو بيرس. تاريخ عرضه لم يحدد بعد.
  • انضمام كل من سوزان ساراندون وكريستين بارانسكي وشيريل هاينز إلى الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي ”Bad Moms“ بعنوان ”A Bad Moms Christmas“. سيتم عرضه في شاشات السينما الأمريكية بتاريخ 3 نوفمبر 2017.
  • المخرج جيمس مانغولد يؤكد عن طرح نسخة بالأبيض والأسود من فيلم” Logan“ بطولة هيو جاكمان في السادس عشر من مايو القادم.
  • شبكة Sundance TV التلفزيونية تعلن عن تجديدها مسلسل الجريمة والدراما ”Hap and Leonard“ إلى موسم ثالث جديد يعرض قريبًا.
  • انضمام النجم جون كيوزاك رسميًا إلى فيلم إثارة مستقل بعنوان ”Broken Ridge“ من إخراج لاكي مكي.
    وتجري أحداثه عندما يصل الضابط ”كول غانر“ إلى بلدة من أجل التحقيق عن جريمة قتل، لكنه سرعان ما يكتشف أنّ بعض سكان البلدة يَخفون سِرًا غامِضًا ومُظلِمًا. قادم في 2018.
  • انضمام الممثل غاريت ديلاهونت إلى طاقم تمثيل فيلم ستيف ماكوين القادم بعنوان ”Widows“، بطولة فيولا دايفز وليام نيسون وكولين فارل.
    ويتحدث عن ثلاثة رجال يُقتلون عند قيامهم بعملية سرقة فاشلة، بعدها تقوم زوجاتهم الأرامل بمهمة استئناف العملية. يعرض في 2018.

التريلرات

شبكة Netflix تطرح الإعلان الدعائي الأول للموسم الخامس والجديد من مسلسل ”House of Cards“، من بطولة كيفن سبيسي وروبين رايت. جميع حلقات الموسم الخامس ستتوفر يوم 30 مايو القادم في الولايات المتحدة.

قصة صمود 400 ألف جندي من الحلفاء للنجاة بحياتهم والإجلاء من ميناء دنكيرك قبل الوقوع في يد القوات النازية في التيزر التشويقي القصير لفيلم كريستوفر نولان الجديد ”Dunkirk“. المقرر عرضه في 21 يوليو القادم.

تريلر رسمي جديد لفيلم الدراما والرومانسية ”Everything, Everything“ مقتبس من رواية المؤلفة نيكولا يون تحت نفس العنوان نُشرِت سنة 2015. من بطولة آماندلا ستينبرج ونيك روبينسون وأنا دي ريجويرا، ومن إخراج ستيلا ميجي، والسيناريو بواسطة جي ميلز جودلوي.

ويتحدث عن فتاة مراهقة في السابعة عشر من عمرها تدعى ”مادي“ ذكية وفضولية وصاحبة خيال خصب، لكن لسوء حظها يمنعها مرضها من مُغادرة نظام الحماية المخصص لها والبيئة المغلقة عليها بإحكام داخل منزلها، تبدأ مغامرات جديدة للفتاة ”مادي“ عندما تقع في حب صبي وسيم يدعى ”أولي“ الذي يسكن بِجوارِها ويقع في حبها هو الأخر. يعرض في 19 مايو القادم.

البوسترات والصور الحصرية

بوستر Valerian and the City of a Thousand Planets

الكشف عن بوسترات رسمية جديدة من فيلم الأكشن والخيال العلمي ”Valerian and the City of a Thousand Planets“ المقتبس من كوميكس فرنسي بعنوان ”Valerian and Laureline“. من بطولة كارا ديليفين، ودان ديهان، والمغنية ريانا. يعرض في 21 يوليو القادم.

بوستر فيلم Everything, Everything

بوستر رسمي جديد من فيلم الدراما والرومانسية ”Everything, Everything“. بطولة آماندلا ستينبرج ونيك روبينسون وأنا دي ريجويرا. يعرض في 19 مايو القادم.

بوستر مسلسل House of Cards

شبكة Netflix تنشر بوستر رسمي جديد للموسم الخامس من مسلسل ”House of Cards“ بطولة كيفن سبيسي وروبن رايت. تعرض يوم 30 مايو القادم في الولايات المتحدة.

بوستر Inhumans

استوديوهات مارفل السينمائي وشبكة ABC تطرحان أول بوستر تشويقي من المسلسل القادم ”Inhumans“ المقرر عرض أول حلقتين من الموسم الأول يوم الجمعة بتاريخ 1 سبتمبر2017.

صورة فيلم Rampage

النجم داوني جونسون ينشر صورة حصرية بصفحته الرسمية على الفيسبوك من موقع تصوير فيلمه الجديد ”Rampage“ المقتبس من ألعاب فيديو تم نشرها عام 1986. يعرض في 20 أبريل 2018.

بوستر فيلم Wonder Woman

بوستر رسمي جديد لفيلم دي سي القادم ”Wonder Woman“ بطولة غال غادوت بدور المرأة المعجزة، وكريس باين وروبن رايت، ومن إخراج باتي جينيكنز. يعرض في 2 يونيو القادم.

ناعومي واتس في Gyspy

شبكة Netflix تكشف عن الصور الأولى للممثلة نَعومي واتس من مسلسلها الجديد بعنوان ”Gyspy“. قادم قريبًا على الشبكة نفسها.

بوستر فيلم Blade Runner 2049

وارنر بروس تطرح بوسترات رسمية جديدة للنسخة الجديدة من فيلم الخيال العلمي ”Blade Runner 2049“. بطولة هارسيون فورد، ورايان غوسلينغ، وجاريد ليتو، وآنا دي آرامس، ومن إخراج المرشح للأوسكار دينيس فيلنوف.

3

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الأول من مايو"

أضف تعليقًا