مفاوضات جادة حول مشاركة توم هانكس في فيلم عن الراحل إلفيس برسلي!

توم هانكس
0

يجري النجم الشهير، توم هانكس، مفاوضات جادة حول المشاركة في فيلم سينمائي يتناول حياة النجم الراحل إلفيس برسلي، على أن يؤدي هانكس دور كولونيل توم باركر، وهو مدير الأعمال السابق لبرسلي. ومن المقرر أن يكون الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros، وإخراج المخرج الأسترالي باز لوهرمان، وسيناريو لوهرمان وكريغ بريس.

ومن المعروف أن باركر قد اكتشف موهبة برسلي حين كان مغمورًا ومجهولًا على الساحة الفنية، ومن ثم تولى وحيدًا مسؤولية إدارة أعماله ومشاريعه. وساهم باركر خلال تلك السنين في عدد من المحطات الفنية الكبيرة في مسيرة برسلي، مثل صفقته مع شركة RCA للتسجيلات الفنية.

وكان المخرج لوهرمان يرى أن دور باركر يحتاج إلى نجم سينمائي لتأديته، في حين يود منح دور برسلي لممثل شاب، لذلك، يعكف حاليًا على إجراء اختبارات الأداء لبعض الممثلين لانتقاء الأفضل بينهم. وتشير بعض المصادر إلى أن ميزانية الفيلم ما تزال قيد الدراسة، بيد أن موافقة هانكس على المشاركة ستدفع الشركة المنتجة إلى تقديم ميزانية كافية للمضي قدمًا بالمشروع. ويأمل لوهرمان في المباشرة بعمليات إنتاج المشروع خلال هذا العام.

توم هانكس

ومن المعروف أن هانكس قد شارك سابقًا في أفلام تتناول حياة شخصيات حقيقية، فقد أدى دور رائد الفضاء جيم لوفيل في فيلم Apollo 13، وقام بدور بن برادلي، رئيس تحرير جريدة واشنطن بوست في فيلم The Post. كذلك، مثل هانكس دور الكابتن ريتشارد فيليبس في فيلم Captain Phillips، فضلًا عن قيامه بدور والت ديزني في فيلم Saving Mr. Banks. ويشارك هانكس خلال الفترة القادمة في فيلم Greyhound، الذي تدور أحداثه في الحرب العالمية الثانية، كما يؤدي صوت شخصية وودي في فيلم Toy Story 4.

0

شاركنا رأيك حول "مفاوضات جادة حول مشاركة توم هانكس في فيلم عن الراحل إلفيس برسلي!"