الموسم السادس عشر من Grey’s Anatomy لن يكتمل تصويره وينتهي قبل المقرر بأربع حلقات

الموسم السادس عشر من Grey's Anatomy لن يكتمل تصويره
0

مسلسل Grey’s Anatomy من ABC، من اوائل المسلسلات التلفزيونية التي توقف إنتاجها وسط أزمة فيروس الكوفيد 19 العالمية، ولن يستأنف العمل في الموسم 16.

أعلنت الشبكة المملوكة لشركة ديزني يوم الجمعة أن الموسم الحالي من المسلسل سيختتم مسيرته مع  21 حلقة مما كان من المقرر أن يكون موسمًا من 25 حلقة.

 المسلسل، بطولة Ellen Pompeo، لن يستأنف الإنتاج لإكمال تلك الحلقات المتبقية. تم تجديد Grey’s، الذي ودع هذا الموسم أحد نجومه الأصليين القلائل المتبقين (Justin Chambers)، لموسمه السابع عشر. لا يزال من غير الواضح متى سيكون أي إنتاج لأي برنامج للموسم المقبل آمنًا للاستئناف. تقليديا، تستأنف عروض العودة التصوير في يوليو.

Grey’s هو واحد من العديد من المسلسلات التي تواجه قرارًا مشابهًا. معظم البرامج التي أُجبرت على الإغلاق قبل إكمال العمل في مواسمها الحالية، مثل Grey، لن تعود إلى الإنتاج في أي وقت قريب. سيتم ترك الشبكات والاستوديوهات والمنتجين بعد ذلك لتحديد ما إذا كانت الحلقات المتبقية ستنتقل إلى الموسم المقبل. من المحتمل ألا تعود بعض العروض لأن الشبكات تتدافع حاليًا للتوصل إلى خطط قصيرة وطويلة الأمد لجداولها الزمنية وسط الجائحة العالمية ولا توجد مؤشرات على الموعد الذي فيه سيتم اعتبار العودة إلى العمل آمنة.

0

شاركنا رأيك حول "الموسم السادس عشر من Grey’s Anatomy لن يكتمل تصويره وينتهي قبل المقرر بأربع حلقات"