فيلم برادلي كوبر القادم كمخرج على نتفليكس ويشارك كمنتجين مارتن سكورسيزي وستيفن سبلبيرج 

برادلي كوبر فيلم جديد مع نتفليكس
0

يعمل المخرج والممثل برادلي كوبر على دراما السيرة الذاتية  عن شخصية ليونارد بيرنشتاين والذي ستقوم Netflix بإنتاجه، بعد تطويره لأول مرة في Paramount. 

تم الإعلان عن المشروع لأول مرة في عام 2018 وسيكون العمل الثاني لكوبر بعد فيلمه الذي رشح لعدة جوائز أوسكار “A Star Is Born.”

 سيقوم كوبر بإخراج الفيلم والتمثيل فيه والمشاركة في الإنتاج، من سيناريو شارك في كتابته مع جوش سينجر الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم “Spotlight”. وسيعمل على الفيلم كمنتجين ستيفن سبيلبرج ومارتن سكورسيزي ومخرج “جوكر” تود فيليبس. يمتد النص إلى 30 عامًا ويحكي قصة الملحن برنشتاين وزواجه من فيليشيا مونتيليجري.

“من المتوقع أن يبدأ إنتاج فيلم بيرنشتاين مطلع العام المقبل. ستعطيه Netflix عرضًا سينمائيا قبل عرض الفيلم لأول مرة على موقع البث الخاص بها، تمامًا مثلما حدث مع فيلم مارتن سكورسيزي “The Irishman”، وكذلك “‘Marriage  Story”، و “The Two Popes”، والعديد من المتنافسين الآخرين في موسم الجوائز الحالي. “

وقال سكوت شوبر رئيس وحدة أفلام نيتفليكس في بيان “كان ظهور برادلي كلمخرج الأول رائعا وسرعان ما أبرز نفسه كصانع أفلام جاد.” “إن شغفه القوي ورؤيته الواضحة لشكل العلاقة بين الملحن الأيقوني ليونارد بيرنشتاين وزوجته فيليشيا مونتيليجري تعد بتقديم حياتهم بصورة حقيقية وناضجة. إنه لشرف لنا أن نعمل مع  عائلة Bernsteins لمشاركة قصة أسرتهم مع الجماهير في كل مكان. 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم برادلي كوبر القادم كمخرج على نتفليكس ويشارك كمنتجين مارتن سكورسيزي وستيفن سبلبيرج "